عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-13, 11:46 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

صـــــــــــــ على الحبيب ـــــــــلو ....**

( اللهم صلي وسلم علية )

.
*
.
.
كان ماسك قبضه يده بقوه ويحاول يطفي نار الغضب الي بدات تشتعل : انتي الي بتسمعيني .. لان احنا نشتغل بضمير .. احنا مو جاين نسرق منكم هل ارض ... هل ارض الي انتو فيها ماتعبتو في مبالغها كلها كانت فلوسنا من عرق جبينا .. وفوق ذا اهلك الي موافقين يبيعونها لنا .. احنا مااجبرناهم على شيء .. خيرناهم بس هم يبون يبيعونها .. وااذا يبون يرحون المحاكم يروحون بعد .. ماعندنا أي مشكله ... ايش تبون اكثر من كذا ..

ايلاف تناظره بستحقار : هه قلت تشتغلون بضمير ..؟!! وين الضمير فلي قعد تسوونه .. اذا جدي كان يدري انكم ببتلاعبون مكان تدين منكم .. يعني عايشين في احسن بيوت واحسن شغل واحسن عيشه .. وتطمعون علينا بهل ارض .. ليش ماعندكم قناعه .. اذا اخذتم الارض احنا وين بنروح وين بنعيش .. مافكرتو فيها .. هه وليش تفكرون فيها دامكم مرتاحين ..

كانت ترمي عليه نضراتها الاخيره ولفت تبي تروح بس وقفت ورجعت تناظره وقالت : بيجي اليوم الي تندمون فيه .. وبذكرك

راحت وهو ضل واقف فيه مكانه نزل راسه على الاوراق الي بيده : انا وش اسوي .. هذي اوامر ابوي ..

**************
كانت تمشيء بخطوات سريعه وجودتها تغلي وهي تقول بقهر : قلك ايش ضمير ... العمى بعينه وله عين يبرى نفسه ..

بس وقفها الي مسكها بقوه وحط يده على فمها يسكتها .. سحبها معه وهي تحااول توخر يده او تتكلم بس مي قادره .. حاولت تشوف وجهه بس ماقدرت ..

************
كانت تمشيء وهي تتدور على العنود : ياربي وين ذي راحت ..

مسكت يدينها تدفيهم : يوووه بررد ..

سمعت صوت العنود وبتسمت وراحت لمصدر الصوت .. ولمن شافت عنود كانت بتركض عندها بس وقفت لمن شافتها بين احضان الشخص الي كانت تحبه .. خنقتها العبره بس هزت راسها يمين ويسار تحاول تبعده عن بالها : كل شيء انتهى يا امل كل شيء انتهى ..
حاولت تقنع نفسها بهشيء .. وقف افكارها لمن سمعته يقول للعنود ..

: عنود حبيبتي انا مو ضدك .. انا ابيك تخلي امك تشوفك احسن واحده بعينها .. انتي تقدري تسوي هشيء ..

العنود بقهر : ايش اسوي اكثر من كذا .. انا اسوي كل رغباتها .. بس هي مايعجبها غير امل امل وبس

راكان تنهد : عنود انتي العاقله .. فكري لو ضليتي تخدمي امك بالي تبيه بتصيري احسن من امل .. والله انها ماتسواكي .. بس يبي لك صبر ..

العنود تبعد عنه وهي تمسح دموعها : لا يا راكان .. انت مو فاهم .. انا والله اني اسوي لها الي تبيه بس هي مو متقبلتني ..

راكان حيرته عنود : ... عنود انتي مستحيل تكوني في نظر الكل شخص زين .. اذا انتي في نظري احسن من امل .. فامك تشوف امل احسن منك .. مستحيل تحصلي على كل شيء تبينه .. هذي الدنياء يا عنود .. مارح تعطيك كل شيء.. لازم تشيل منك شيء ..

اقتنعت بكلامه .. لفت نظرها عنه وكتفت بسكوت ..

راكان مكان يبي يكلمها يبيها تاخذ راحتها وتفكر .. بس ضل يناظر في وجها وهو مفتوون فيها ومبتسم ..

العنود بعد فتره تنهدت وهي تقول : شكرا راكان ..

راكان وهو يقوم ويمد يده لها : فديت الشطوره .. يله الجو بارد لازم ترجعي للبيت ...

العنود وهي تقوم : طيــ..

قطع كلامها لمن شافت ياسر الي جاي من بعيد وهجم على راكان وبدا يضربه .. بس ماقدر عليه لان راكان كان اقوا منه ..

العنود تحاول تبعد ياسر : ياااسر ايش قعد تسسوي ...؟؟

راكان ماكان يلمسه بس يحاول يدافع عن نفسه لانه يدري ان ياسر مارح يتحمل اذا ضربه : ياااسر اعقل وش فيك .؟؟

كان منقهههر ويحاول يلكم راكان بس مو قاادر ..

انقهر منه ومن همجيته ولكمه على بطنه بقوه وعلى وجهه وياسر تاالم حييل وبعد عنه ... حط يده على فمه لمن طعم الدم ..

راكان يزبط بلوزته وهو ينتفض : انت مجنون .. صراحه متوقع من واحد متوحد زيك ...

ياسر كان يناظره بكل كره قام بلحيل وسحب العنود من يدها وليد الثانيه ماسك بطنه ..

العنود ماقدرت تمنعه او تتركه لانها خايفه انه يروح يقول لبوها او امها انها كانت مع راكان بيكون اخر يوم بحياتها لو درو بهشيء ..

مشت معه ولمن وصلو عند امل تركها وراح ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس