عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-13, 02:43 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بقول لكم قصة الجوري ، الجوري كانت ساكنه ببريطانيا من وهي صغيره لحد عمر14 سنه وبهذا العمر تعرفت على شخص و انصدمت انه من السعوديه و من جده و اهي كانت بتروح لجده تسكن فيها سنتين
المهم انتقلت جوري لجده و تطورت علاقتها مع هذا الشخص و مره سافرت معاه لمكه المكرمه

المهم بعد سنتين من تعرفها الشخص صار لها حادث و بعد الحادث ردت لبريطانيا و كملت حياتها هناك لحد ما صار عمرها 19 سنه
و الشخص هذا نسته بسبب شيء صار لها بالحادث و بقول لكم شصار بالبارتات الجايه

وابوها خالد و اخوها نواف اهم مو عائلتها الحقيقيه و بتعرفون بالاحداث الجايه منو يصيرون


بالسعوديه جدة

الساعه 2 الظهر قامت على صوت ابوها و اهو يقول : جور جوري حبيبتي قومي يالله
الحين بنروح عشان نملك على البنت و نبيج تجين معانا يالله
تأملت ابوها شوي و تذكرت كلمة جور كان فيه شخص يناديها جذي بس منو فجأه انقزت قالت : طيب دقايق اخذ شور و البس و انزل
الاب : طيب
بعد ما خذت شور و لبست نزلت تحت
وشافت اخوها و قعدت تلولش
: الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد لووووووولييييشش
اخوها الابتسامه شقت وجهه و وجهه صار احمر لانه استحى لما شاف ابوه يضحك على اخته و خبالها
المهم تقدمت له و باسته : الف مبروك نونو
طارت عيونه : نونو بعينك قولي نواف
ضحكت :هههه طيب بس يالله لا تتأخر على حبيبت قلبك
وراحو و بعد الملكه حددو موعد العرس و هو بعد شهر
المهم ردت للبيت و نادت الخدامه تحط لها عشاء ، كلت وخلصت جت بنقوم
فجأه رساله بجوالها قعدت و قرأت و كانت من الجامعه عطله اسبوعين هني طارت من الفرحه و انقزت : هياااااااااا
ابوها : خير شفيج يا بنت انخبلتي
جوري : يبا عطله مدة اسبوعين وناااااسه
ابوها الابتسامه شقت وجهه مو مصدق بتقعد عنده اسبوعين بعد

نروح لرائد كانو الاسبوعين بالنسبه له كان اشبه بشهرين

اما جوري فاستمتعت بكل لحظه بالاسبوعين ما خلت مكان الا وراحت له مع ابوها و نواف و طبعا جتها هدى رفيجتها و زارتها


موعد الطياره
ركب رائد و معاه غزل و دكتور ماخذينه عشان حالة غزل ، مع انه مو ضروري بس رائد الزم يجي معاهم

و بجهه ثانيه ركبت جوري و طبعا ما شافو بعض

وبعد ساعات طويله من الملل بالنسبه للكل وصلو
راح رائد و غزل للفندق و صعدو للغرفه
رائد : غزل حبيبي لازم الحين تنامين
غزل : اوك ، بس باخذ شور و انام بس وين ملابسي

رائد دقايق و تجي انتي ادخلي و اخذي شور و اذا جات الملابس اطلع لج روب و البسيه و بعدها اطلعي و اخذي الملابس الي تبينها
غزل : طيب
راحت للحمام(مكرمين) و خذت لها شور
و لما جات الملابس و الاغراض طلع لها رائد الروب و حطه عند الباب اخذته ولبسته و طلعت

و لبست و نامت رائد ما قدر ينام لان يفكر بموعد المستشفى الي باجر : يالله ليش ما خلوه اليوم جان احسن اففف يعني لازم يأخرونا هذول ما يحسون افف شلون يحسون اهم مو مكاني ...... الخ
و وقدر يناااااام بعد تفكير طويل

جوري وصلت للشقه خذت شور و نامت لان وراها باجر كلاس

نهاية البارت
توقعاتكم غزل بتتشافا من الورم ؟؟
رائد شنو بيصير فيه و شنو تتوقعون يصير بينه و بين جوري و هل لجوري علاقه برائد ؟؟
تحياتي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس