عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-13, 02:46 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع


سلام كيفكم اليوم ان شاء الله تمام المهم ما حبيت اطول عليكم و هذي التكمله .


الدكتور : للأسف .........
رائد مصدووم ما قدر يتحمل و على طول طلع من المستشفى و انطلق بسيارته بأقصى سرعه

رائد و هو يرد له شريط ذكرياته مع حبيبته و يتذكر شكلها و اهي مغطيه بالدم و بين ايده

دخل فيها بالمستشفى و قعد يصرخ و يصايح كان المستشفى هدوووووء و اللمبات مطفيه ما عدا لمبة الرسبشن (الاستقبال) و فجأه اللمبات

تنفتح و الدكاتره تجمع و تاخذها من بين ايده و يركض و يصارخ وراها و يمسكونه الرجال و يهدونه و يقولون له : هد يا رجال اختك ما فيها الا العافيه
طالعهم بعيونه الذابله و بصوت يقطع القلب : هذي مو اختي هذي حبيبتي هذي روحي هذي حياتي اهي زعلت مني لازم ما تروح مني الا لما اراضيها لازم لااااااااااززززززم و يصارخ و فجأه ما حس الا و هو على الارض طاح مغمى عليه شالوه و ودوه للغرفه .......

قام بعد ساعات و تذكر كل شيء و قام من فراشه و قطع المغذي من ايده و قعد يركض بالمستشفى و ايده كلها دم و راح لغرفتها

شااف الرجال واقفين يبكون و حريم ركض لهم كانو يعرفينه ايه كانو يدرون ان بنتهم تكلم من وراهم و كانو يدرون ان بنتهم متفقه معاه ان يجي يخطبها وهو خطبها لاكن ما جاه رد

رائد في نفسه : مستحييييييييييييييل لاااااااا

فجأه الباب انفتح و طلع منه الدكتور و ممرضات يجرون السرير و كان فيه شخص مغطى بغطاء ابيض مثل الثلج
اقترب منه بهدوء و شال الغطى عن الوجه و انصدم لما شافها شاف حبيبته شاف عشيقته شافها واهي نايمه بسلام نايمه بدوون حراااك

رد للواقع على صووت السيارات : طووووووووووووووووط طوووووط طوووط
و قعد يمسح دموعه و قرر يرد للمستشفى و لما جاء بيدخل المستشفى وقف لما شاف اتصال من ابوه المسمى عنده ( عديم الاحساس )

رائد : ...........
الاب: الو رائد طمني بنتي شفيها بخير و نجحت العمليه ولا لا
رائد :......
الاب : رااااائد رد علي لاترفع ضغطي
رائد : انا بقعد اكمل دراستي ببريطانيا
الاب : بقلعتك بنتي شفيها قول شصار
رائد بنفسه مستحيييل تاخذها و بشوف اذا انت تغليها ولا لا قال و هو يستغفر ربه من الكلام الي بيقوله : تطلبك الحل
الاب : ..........
رائد : اسمع انا الي بهتم بكل شيء و اهي قالت لي قبل لا تدخل للعمليات اتمنى ابوي ما يكون موجود بجنازتي و لا يسوي لي غزاء و حتى امي
الاب ...... بس ..بس هذي بنتي
رائد : زين توك تعرف ان عندك بنت
الاب : رائد تكفى قول انك تتغشمر معاي قول يا رائد تكفى
: سمع رائد شهقات ابوه و ابتسم من قلب و حمد ربه ان ابوه يحس فيهم
رائد : يبا انا اسف لاني كذبت عليك لاكن كذبت لاني ابي اعرف عندك احساس ولا لا لاني كنت حاط ببالي انك مرح تهتم اذا ماتت ولا ما ماتت
الاب : رائد تكفى قول لي شصار
رائد : يبا غزل نجحت عمليتها و تعال بنفسك شوفها
الاب : باجر بجي لك يلا سلام
رائد : سلام

نرجع لوراء شوي

الكلام مترجم
الدكتور : للاسف دخلت بغيبوبه لاكن استطعنا ان نتخلص من الورم ....،
و لاننا تخلصنا منه فهذا جعلها تقع في غيبوبه و هناك احتمال كبييير ان تستمر الغيبوبه طوال سنه كامله

رائد ركض يبي يطلع من المستشفى

الدكتور : سيد رائد رائد

نكمل

بمكان بعييد عن بريطانيه
السعوديه جدة

نكتشف اليوم شخصيات جديده
نهى بخوف : ابرار يقول ابوه انه بيسافر و يروح عنده انا لازم اروح اشوفه و اوقف معاه و اساعده

ابرار ترفع ضغطها : ههههه ضحكتيني على بالك انه مهتم فيج لا يا ماما اهو يحبني
انا مو انتي

نهى : اقول انطمي و يالله مناك انتي من شافك قال مره متزوجه و عندها عيال اما انا الي يشوفني يقول عمري 15 او 14 سنه و يقولون حلوه
ابرار : اقول انقلعي عني قال ايش انا احلا منك روحي زين

دخلت امهم على صياحهم
الام : يا فشلتي الي يشوفكم يقول صبيان مو بنات
نهى : ماما شوفيها اهي الي بدأت تطنز علي

الام : استحو على وجيهكم ويالله يا ابرار اليوم جايين لك خطاب و بيخطبونك

نهى و ابرار : شنوووووو
الام : ويهد ان شاء الله الحريم تحت قصرو اصواتكم

ابرار : طيب منو اهم و وش اسمه

الام : طارق ولد عمك

ابرار : لا يمى ما ابيه انا اعتبره مثل اخوي

الام : ما نقدر نرده و قومي البسي
ابرار : طيب بس اذا ما عجبته مالي شغل
الام : طيب

نهى : وناااسه متى يجي دوري و يتزوجني رائد
ابرار : ههههه باحلامك رائد ما اعتقد انه بيتزوج ولا ما تذكرين ان حبيبته ماتت و كره كل البنات بعدها
نهى : اقول انطمي توك تقولين بيتزوجني ولما جاء نصيبك قلتي مرح يتزوج وش ذا التناقض ياخي
ابرار : بس كذا ابي اقهرك ويالله بااي بروح اشوف حبيبي

اعرفكم عليهم
نهى عمرها 20 سنه بثاني جامعه جسمها حلو مو متينن ولا ضعيفه و عيونها بني و شعرها اسود و طويله ما شاء الله

ابرار عمرها 21 سنه ما كمات جامعه لانها طفشت منها و تركتها عيونها لونها اسود و شعرها اسود جسمها ضعيفه و طويله بس مو حيل

الاب اسمه جاسم عمره 47 طويل ولون عيونه بني و شعره اسود قبل

الام خديجه عمرها 45 سنه و حلوه

القاكم بالبارت الجاي توقعاتكم نهى و ابرار شنو صلتهم برائد ؟؟؟
هل بتسافر نهى مع ابو رائد نفس ما تفكر ؟؟؟؟
شنو بيصير للاب لما يشوف بنته بالحاله هذي ؟؟؟
شنو بيصير لرائد ؟؟؟ هل بيكمل دراسته ولا بيوقفها ؟؟؟
تحياتي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس