عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-13, 02:47 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


روايه 1 البارت الخامس



نكمل
ابرار وافقت على طارق و ملكتهم بعد بكره
ابو رائد اجل سفره لان لازم يكون موجود بملكت بنت اخوه

رائد كل يوم يطل على غزل واهي نايمه داخل و يدعي و يستغفر لها و يقرأ عنها القرأن

الجوري شاده حيلها بالدراسه عشان الامتحانات

نهى وافق ابوها تسافر بس ما تطول شهر و ترجع

بعد يومين ملكت ابرار و كان بنفس اليوم نهى و عمها بيسافرون بس بالليل عشان يحضرون الملكه
بعد الملكه راحت نهى تجهز نفسها للسفر و خذت شور و لبست و طلعت
عمها كان ناطرها ركبت معاه و توجهو للمطار
ركبو طيارتهم الخاصه
و نهى على طوول نامت

((للمعلومه رائد عنده طياره خاصه بس ما يحب يروح فيها لانه ما يحب يتباهى قدام الناس ))
و بعد ساعات طويله
وصلو لبريطانيا وتفاجئو ان رائد كان بانتظارهم

بس رائد كاان ..... خلونا نشوف

الاب : هلا والله بولدي هلا وغلا
رائد بصدمه رفع راسه و شاف ابوه و تذكر انه كان بيجي بس المفروض قبل امس بس طنش

قام رائد سلم على ابوه ببرود
لانه يدري انه مو جاي لحاله
رائد شاف الي وراء ابوه و سأله : منو هذي ؟؟
الاب : هذي نهى بنت عمك
رائد (يدري بحبها له) : اها طيب يالله روحو لفندق ........ شقه رقم ...... وهذا المفتاح
نهى لازم اكلمه : سلام رائد شلونك !!

رائد طنشها : روحو للفندق انا الحين مشغول

الاب : رائد وين البودي قارد الي دايما يحرسونك

رائد بعدم اهتمام : عطيتهم اجازه
الاب : من متى عطيتهم

رائد : من اول ما دخلت غزل للعمليات
الاب عصب بس سكت لان نهى موجوده :
خلاص برسل معاك من حراسي و اياني
وياك تعطيهم اجازه
رائد : ان شاء الله يالله سلام

الاب للبودي قارد : روحو معاه
البودي قارد : حاضر
رائد : افففف شنو هالورطه

نزل من الطياره و وقف يشوف و يبحث بين الناس
فجأه صوت صفير و الناس كلهم لفو له
و كان واقف فوق الكرسي و يصارخ

: يا هلا والله مشتاااااق يا نااااس والله مشتااااااق احبكككك ، فقدتك ياخي ليه ما عدت تسأل مثل اول ، مشتااااااااااق والله مشتاااق ياااناااس يااا عاااالم اخييرا جاء جاء خلي بعد طولت غياب جاء و فرحني بشوفته

الناس الاجانب مستغربين اما العرب فضحكو عليه لانهم فهمو عليه

رائد و يكمل صرااااخ : ليييه ما ترفع ايدك خلهم يعرفوووونك خلهم يعرفووون منو انت
مشتااااااااق لك

وقف مصدوم و لما استوعب ترك جناطه و ركض له و طااح عليه رائد و ضمهه بقوووووه و الناس تصفق لهم وانحرجو طبعا
راكان (رفيج رائد من واهو صغير) : يا حيواان احرجتنا

رائد : اقول اسكت انا الي انحرجت اكثر و ضمو بعض مره ثانيه و طلعو من المطاار الى الفندق

بالفندق
الاب و نهى وصلو و طبعا نهى بتنام عند عمها بجناح واحد بس اهو بغرفه و اهي بغرفه

دخلت نهى الغرفه و كانت طايره من الفرحه
: ونااااسه شفته بعد طول غياب شفته يا ناس شفته

و دخلت الحمام (مكرمين) خذت لها شور و لبست الروب و طلعت و لبست ملابس و طلعت للصاله بس شافت ان عمها نايم و ما يصير تزعجه فردت للغرفه و نامت

بجهه ثانيه للفندق بنفس الجناح لاكن بعييد
عن ابو رائد ونهى دخل رائد و راكان
رائد : حياك

راكان : ترى قلت لك مرح انام عندك
رائد : اقول استريح تبيني انام لحالي

راكان كان ناسي موضوع اخته و قال : عندك اختك
رائد بصوت حزن : اختي بالمستشفى
راكان توه يتذكر : اوووه اسف رائد والله جد اسف والله نسيت الله يلعن الشيطان
رائد بإبتسامه صفرا : طيب الحين روح ارتاح مع السلامه
راكان : لحظه على وين ؟؟؟!
رائد : بروح انام
راكان : طيب مع السلامه
رائد : باي
بكره الصبح الساعه 10
رائد : راكان انا بروح تبي شيء
راكان : لحظه لحظه على وين ؟؟؟؟
رائد : بروح لاختي
راكان : يالله انا بعد بروح معاك
رائد : لا لا انت اجلس انت تعبان من السفر امس لا تتعب نفسك
راكان و اهو ياخذ جاكيته : اقول امش بس امش
رائد ابتسم : اوك يالله

ابو رائد محمد : نهى يا نهى
طلعت نهى من الغرفه : هلا عمي
محمد : يالله يا بنتي انا بروح لغزل تبين تجين معي ولا بتقعدين
نهى : لا لا بروح معاك
محمد : طيب جهزي نفسك بعد ساعه تكونين جاهزه
نهى : طيب
بعد ساعه نهى : انا جهزت يالله
محمد : يالله توكلنا على الله
بالسياره نهى : اففف ليش الطريق طويل جذي
محمد : ههههه مو طويل بس لان زحمه الشارع
نهى : اها طيب

بالمستشفى راح رائد و قعد عندها داخل الغرفه بعد ما استقر وضعها قدر يدخل
و معاه راكان و قعد رائد عندها يقرأ قرآن

بعد ساعتين اندق الباب
راكان : رائد افتح الباب ولا انت

رائد كمل قراءة قرآن و هز راسه ب لا
كلام مترجم

راكان راح للباب : تفضل
دخل الرجال بهيبته و رزته وقال : اليست هذى غرفة غزل محمد؟؟!

راكان وجهه مألوف : بلا هي من انت ؟
الرجال هذا مو غريب عني : بل من انت هذه غرفة ابنتي!!!!
راكان عرف انه ابو رائد و تكلم عربي : هلا والله انت ابو رائد
ابو رائد استغرب : ايه انا بس انت منو ؟
راكان : انا رفيج رائد راكان
ابو رائد تذكره : اها ياهلا والله و سلم عليه وراحو لرائد
راكان : رائد ابوك وصل

وقف رائد قراءة و قام و مشى من عند ابوه ولا عبر له و مر من عند نهى و شافها منخشه ورا ابوه خايفه ابتسم في نفسه وقال للدرجه هذي تستحي مني هذا وانا القريب اجل البعيد كيف
طلع و قعد برى و نطرهم و بعد ساعه طلعو
و شاف ابوه طلع و قام بيدخل بس قال له ابوه : ليش ما سامحتني للحين
رائد : مزاااج

الاب : ليش تكذب و تقول ان اختك ماتت ليش تتفاول على اخت يا رائد

رائد بسخريه : هه عشان تجي و تشوف بنتك و انا بالنسبه لي انها ماتت لان الدكتور يقول احتمال يا تقوم بعد سنه او ...... او دمعت عيونه و وقف
الاب : ليش تبكي '
رائد صرخ : لان الالم الي بقلبي غييير غيييير انا بشر يا نااس انا انسان عندي احاسيس
و الرجال ما يبكي الا اذا كان الامر فوق طاقة تحمل

هالناس تشوفه مصدومه اما العرب متنحين ان رجال يبكي

رائد دخل وقفل الباب وراه و راح كمل قراءة و راكان كان سااكت طول الوقت

و ضلت حالهم كل يوم رائد يقرأ عندها قرآن
وراكان معاه و يجي ابو رائد و نهى معاه ونفس الحاله
وراكان خلال هذي الايام ساعد رائد و شجعه انه يكمل دراسته و راكان يكمل معاه
((اهم وقفو دراستهم قبل ثلاث سنين يعني درسو اول سنه بالجامعه و وقفو قيدهم))

..............

الجوري خلصت امتحاناتها و بعدها قعدت تطلع مع شلتها المكونه من 5 بنات و شلة الشباب بعض المرات معاهم بعض المرات لا و بعرفكم عليهم بعدين انتم بس انطرو صبراً

والحين بعد مرور شهر

سافرت نهى للسعودين و كذلك ابو رائد

وخلال هذا الوقت
قرر اخو الجوري يقدم زواجه لانه بيروح يعيش ببريطانيا
سافرت الجوري للسعوديه و حضرت الزواج و

ردت لبريطانيا بنفس يوم الزواج لان ما تقدر تغيب اكثر من هذا الوقت

بعدها باسبوع
انتقل ابو الجوري و اخوها و زوجة اخوها لبريطانيا

""(( حبيت اذكركم جوري لما كانت صغيره كانت ساكنه ببريطانيا ))""


نروح ...........

رائد بالمستشفى الساعه 5 الصبح و قف عند غزل و يكلمها

قال : غزل حبيبي تدرين اليوم او يوم لي بالجامعه ههه بكمل دراستي ( للمعلومه رائد كان يدرس من قبل بالجامعه نفسها بس تركها بعد موت حبيبته و مثل ما قلت درس اول سنه بالجامعه و بعدها تركها)

نكمل : شوفي ابي اجي لج بعد الجامعه و اقول لج كل شيء صار لي فيها و بقص لج عن يومياتي و يالله الحين بخليج و برد لج العصر او المغرب على حسب الطريق اذا زحمه او لا مع السلامه
طبع على جبينها قبله وراح

رااح رائد للجامعه و طبعا مثل ما قلت لكم كان يدرس فيها من قبل اول ما دخل للساحه فجأه صراخ البنات و الشباب و الاساتذه ( الدكاترة ) و جو عنده و ضموه و رحبو فيه و الاغلبيه مصدومين للدرجه هذي عنده شعبيه و جذي
المهم بعد ما سلم انتشر الخبر عن عودته للجامعه و جو الباقي يسلمون عليه


كمل طريقه لحد ما وقف عند مكانهم مكان اصحابه الثلاثه المكان نفسه ما تغير من 3 سنين للحين فجأه نقز عليهم رائد و كلهم منزلين روسهم على كتبهم و لما نقز قال : بووووو
ردو : مشاري مالنا خلق لك اقعد نبي نراجع
رائد : افااااااااااا هذا و انا رااد لكم جذي تستقبلوني
الكل : مشاري اقعد و خلصنا
رائد و اهو يقعد قال بزعل : كاني قعدت
اول ما قعد كلهم رفعو عيونهم و شافوه و انصدمو و فجأه كلهم فوقه طااااخ
رائد : وجع وجع شوي شوي و بعدين ليش طايحين علي جذي الناس تطالعنا قومو

كلهم قامو عنه و وقفو و قالو : يالله قوم
رائد : مرح اقوم انتو قلتم اقعد مالنا خلق لك

الشباب طالعو بعض و ابتسمو بخبث : يالااااااااااااه
و هني رائد عرف شنو بيسوون
وجاء بيقوم و الا يمسكونه و يركضون فيه

شلة جوري اول ما شافو الشباب لحقوهم
شلة البنات و الشباب طاقين الميانه مع بعض
وصايرين ربع مثل ما قلت لكم انهم مع شلة شباب و شلة الشباب هذي اهم اصدقاء رائد

المهم يركضون الشباب فيه و يبون يطيحونه بالنافوره الموجوده بالجامعه و قعدو يعدون
: واحد اثنين .....
البنات : ثلاثااا ... سكوووووووت
البنات باستغراب : ليش ما قطيتوه
الشباب التفتو وقالو : وانتم شدخلكم فينا
البنات : يالله عاد تكفون قطوه
رائد : لا لا تكفون الا بهذي الملابس
الشباب وليش مو بهذي الملابس
رائد بصوت حزين : هذي كانت هديه من اختي قبل لا تدخل بغيبوبه
الشباب ؟؟؟؟؟؟؟
تركوه : عسى ما شر وش فيهااختك
رائد : خير ان شاء الله بس طاحت بغيبوبه بسبب ورم بالراس
الشباب و البنات : الله يشفيها
رائد : اقول شسالفتكم مع شلة البنات
فهد : طول الله عمرك هذول لازقين فينا
طلال : ايه والله نشبه ما نفتك منهم
حسام : ياخي شوف لنا صرفه معاهم
البنات بوقت واحد : لااا والله
رائد : هههههههههههه ما الومهم نفس الطبع شلون ما يتعلقون فيكم على العموم تشرفت بمعرفتكم انا رائد و انتم !
عبير : الشرف لنا انا اسمي عبير
نوره : و انا نوره
خلود : و انا خلود
اميره : و انت اميره

رائد : اوك الحين بخليكم بروح للمحاظره
الكل : بااااااي
عبير : انا بعد مع السلامه

قعدت تركض باقصى سرعه عشان تلحق المحاظره فجأه طراااااخ
..... : اسفه
..... : الاخت عربيه
..... : ايه
.... : اهلين معاج معاذ
..... : اهلين معاك عبير
معاذ اه هذا الحب من اول نظره : هلا فيج
عبير ابتسمت و توها تستوعب : يووووه سوري بس لازم اروح
معاذ : انزين ممكن الرقم
عبير : ليش !!!
معاذ بارتباك : ب بسراحه بس كذا حبيت اتعرف
عبير ابتسمت و قالت : امممم .......
معاذ ابتسم : اذا ما تبين مو مشكله
عبير : لا خلاص سجل عندك ........ الحين اخليك باي
معاذ : اوك باي

عند الشلة:

فهد : خلود اذا ممكن بس ابيج تشرحين لي بعض الاشياء
خلود : اممممم اوك بس متى
فهد : بأي وقت تبين و هاج رقمي ومتى ما حبيتي دقي و قولي لي الموعد
ابتسمت خلود : اوك

بعيد عنهم كان طلال جالس وعنده حسام و دق تلفونه رقم غريب ورد :
طلال : الو
..... : اهلين ، انت طلال .....
طلال : ايه بس منو معاي
.... : انا ا ا انا رنا
طلال : رنا منو ؟؟؟
رنا : انا بنت عمك
طلال : اها اهلين رنوو اخبارج
رنا بفرح : انا تمام و انت !
طلال : انا تمام
و اخذتهم بالسوالف

حسام : اففف طلول قوم خلنا نروح نتمشى
طلال : لحظه ، حسام روح ترى مالي خلق لك
حسام : افف زين جوري وينها
طلال : ما ادري اهي مشغوله هذي الايام بالبحث
حسام : اوك خلاص انا بروح للبيت سلام
طلال : سلام

بقت نوره لحالها و قررت تمشي

نوره وهي تمشي : اففففف كل واحد مع الثاني و انا قاعده لحالي

فجأه طرااااااااخ الكووره براس نوره
نوره و دموعها بدت تنزل من الألم و طاحت على الارض: أي اهي اهي حيوان ما يشوف و قعدت تبجي
.... : أ أسف والله ما كان قصدي
نوره : لا عادي اي
..... : خليني اساعدج مد ايده
نوره وهي تمسك ايده و تقوم و اول ما استوعبت بعدت ايدها منه و كملت بجي
..... : ليش شفيج تبجين خلاص
نوره : ليش تمسك ايدي اهي اهي
.... : خلاص اسف حقج علي
نوره : لا خلاص ح حصل خخ خير
..... : اوك تشرفت بمعرفتج معاج فراس
نوره : اهلين فراس انا نوره
فراس : اسف مره ثانيه و الحين بالاذن مع السلامه
نوره : الله معاك
وكملت مشي


اعامر البنات كلهم 19 سنه
اعمار الشباب كلهم 22 سنه بس طبعا بيتخرجون مع بعض لان الشباب خلال الثلاث سنين الي طافت كانو مهسترين و قعدو يعيدون السنه

اوصفهم لكم
البنات

اميره طولها متوسط و ضعيفه و عيونها لونها اسود و شعرها اسود و بيضا و جميله و شفايفها صغيره و لونها وردي

نوره قزومه بس مو حيل و جمييله عيونها زرق و شعرها اسود و شفايفها صغار و خشمها سلة السيف

عبير قزومه بعد بس اطول من نوره و عيونها بني و شعرها بني و شفايفها كبار بس حلوه و خشمها سلة السيف

خلود اجملهم بعد اميره و طويله بس حلو طولها و خشمها صغير و شفايفها صغار و عيونها كبار و وساع و شكلها مزيووونه و لون شعرها اسود و عيونها ازرق

رنا قصيره و حبوبه شعرها اسود و عيونها بني و عيونها و ساع و شفايفها صغار

الشباب
فهد طويل و عريض خشمه سيف و عيونه بنيات و شعره اسود ناعم لنص رقبته

طلال اطول واحد بينهم و جسمه رياضي وله عضلات عيونه سود و شعره لفوق اذنه و لونه بني وناعم

راكان عيونه رماديه و شعره بني و طويل و عريض من الاكتاف و حواجبه مرسومه و شفايفه صغيره و بشرته بيضا

حسام اجمل واحد بعد رائد عيونه زرق لون البحر و جسمه ضعيف و عريض من فوق شعره لنص رقبته لونه بني خشمه جميل و حواجبه مرسومه و شفايفه صغار و لونهم وردي

نتعرف على معاذ طويل و عريض من فوق و عيونه وسااع ولونهم اسود و شعره اسود وناعم عمره 22 سنه

فراس عمره 22 سنه طويل و شعره اسود و عيونه سوده و حواجبه مرسومه و ملامح وحجهه حاده

((للمعلومه فرااس و معاذ انضمو للشله لانهم يعرفون الشباب))

نكمل :

بعد ما خلص المحاظرات
طلع للمستشفى و قعد عند اخته و بدأ يقول لها الي صار و الي تعرف عليهم

بقول لكم الي صار بالمختصر
رائد يروح يقعد عند ربعه و البنات يشرحون له عشان يعوض الي فاته و طبعا خلال كل هذا ما شاف الجوري للحين و الجوري كانت بس تسلم عليهم و تروح لانها مشغوله بالابحاث و الدروس و جذي


توقعاتكك شنو بيصير لرائد ؟؟؟
هل بتقوم غزل من الغيبوبه ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس