عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-13, 09:46 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


إلا برنه جواله ..
فواز ناظر جواله , وتنهد وعلى طول قصر على الصوت , لأن صوتها يبتخترق الأذن , ويسمع الكل !

ورد بهمس: هلا أم عمر ..

منال بحده: وين كيكة باسكن روبنز , مو قلت لك جيبها ..

فواز بنفس همسه:أنا جبتها , توكدي من الأغراض صح ..

منال بعصبيه: يعني أنا مشوف حضرتك ..

نانسي جات: مدام أنا في حطي كيكة داخل ثلاجة ..

منال: حسبي الله عليك من شغاله غبية , وليه ما تكلمتي ..؟

نانسي بخوف:أنتا ما في أسأل أنا ..

منال بصوت عالي: يا جعلك الماحي .. " وبزمرة " وأنت يلا مع السلامة ..

فواز تنهد بضيقة , وسكر السماعة بدون ميقول أي كلمة ..

جلس جنبه من دون حتى مينتبه له ..

وجاء أبو بلال وقام بالوآجب تجاهه ألتفت لأبو عمر وباين عليه أنه سرحآن:علامك يا أبو عمر ..؟

أبو عمر أنتبه له , وبذهول: أنت متى جيت ..؟

أبو خالد:أنت من تجي بالأسترآحة وأنت مهموم حتى لو ضحكت وخذتك السوالف , أنا خويك وأعرفك زين ..

أبو عمر تنهد بصمت: أحاتي بنتي يا هاني ..

أبو خالد: عسى ما شر .. !!

** أبو عمر أتكـل هاليوم حجة له , ويمشي عليها:تعبانة ..

أبو خالد بشك:وكل يوم بنتك تتعب ..؟

أبو عمر , كان حاط فرضيات بباله , أن لو شكــى لصاحبه عن معاناته , وش بيستفيد بعدها ..؟

ففضل أنه يغير الموضوع:عاد جاني أبو بلال , وقال أنه يريد يسمـع صوتي العذب ..

أبو خالد:ههههه أوخص يا وآثق .. بس ما تنلام , حنجرتك ذهبية ما شاء الله .. ( وبصوت عآلي ) أبو عمـر بيسمعنا شيء اليوم ..

الرجال ألتفتوا له وبحماس: أي تكفــى يا أبو عمر , من زمان عن صوتك ..

أبو عمر سكت شوي , وبعدين دخل بهالسطر , كنه بهالبيت يشفي أوجاعه .. !!

وبصوت عذب :
العمــر ولي البخت طاح ما قام ..
والحظ وقف والليالي عجــولة ..
نصبــح على هــم ونمســى على أوهــــام ..
ضيــم الدهــر بالدرب نوح ذلولـــة ..
با أحلام عشنــا , وافترقنا بالأحـــلام ..
نحلـــم ونحلــم من زمان الطفــولة !
يا صــاحبي ما فادنا كــثر الأحـــلام ..
حكــم القــدر فارض علينا ميولـــه ..

أبو خالد تنهد بحزن: آآآه بس , أنا أشهــد أنك صادق ..

أبو بلال:روحك أللي تتكلم , مهوب أنت يا أبو عمر ..

أبو عمــر أكتفـى أنه يبتسم له ..

أبو سعد:صــوتك غطــى على خالد عبد الرحمن ..

أبو عمر:ههههه وش دعوة يا أبو سعد ..

أبو سعد: وأنا صادق ..

أبو عمر , محب يجادلة , لأنه عارف وش يقصد أبو سعد بقوله , لأن الحـزن بصوته , يطابق صوت وبحه خالد .. !!

فواز ألتفت له: علامك يا هاني , شكلك ما يسر .. !

هاني تنهد: عصبت عليها , وقومت حرب ..

فواز: آف .. !!

هاني: تقول أن أحد حدك علي .. !

فوار: أي ..

هاني كمل: ولا رآح ترضـى إلا أوديها مطعم ( وهو يشوف ساعته ) على الساعة 9 أنا مواعدها ..

فواز ( سبحان الله , لو حرمته تصادق الست منال كان صارت علوم ومشاكل بغنى عنها .. ! ) أبتسم: زين ما تسوي , حاول أنك تكسبها وشوف وش أللي مضايقها ..

هاني: قصدك هي أللي مفروض تشوف أللي مضايقني ..

فواز بنفس أبتسامته: معليه يا أبو خالد , حاول مرة مرتين , ترى به غيرك أسوء حياة منك .. !!

هاني تنهد بحزن: الحمدلله على كل حال
وجلس حول نصف ساعة ( وبصوت مسموع ) يلا أنا أترخص ..

الكل: فمــان الله ..

شرب بيالتين شاي , وهو يفكر بعمق بحياته مع منال ..


يتبـــع |



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس