عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-13, 09:49 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فواز: يا عمري أنتي , أنتي تدرين طبيعة عملي , ما تسمح لي السفر بكثرة , ولو سافرنا , مهوب عاجبك يومين أو 3 , لزوم أسبوع أو أسبوعين ..

منال بعصبيه: وأنت هذا ردك , لوعت كبدي بكلامك وأساليبك البايخه أللي مالها داعي ..

فواز: يا منال , أنا نفسي بحل معك , أن جيتك بالهدآوه واللين ما نفع , وأن جيتك بالصرآخ هم ما نفع , وش أللي ينفع معك أنتي وقولي لي وأنا بسويه ..

منال تأففت بطفش: أللي ابغيه , أنت مطنشني فيه ..
وقامت من السرير ..
فواز وهو يشوف لبسها الفاصخ أللي لين الفخذ .. !

حاول يكتم اعصابه وغيضه: منال مو قلت لك , لا تلبسين هالملابس الفاصخة ,
أنا قبل أتعمد أني ما أجي من بدري على أساس منقهر أو أعصب عليك ,
على لبسك أو على أنك تخلين التنظيف كلــه على نانسي ..

منال بقت عينها: لا والله , يعني حضرتك تبغاني أشتغل عنها , وش الفايدة لما تعطيها مصروفها أجل ..

فواز بتفهم: يا منال أنا مو قصدي أنك تشتغلين عنها , أنا قصدي أنك تساعدينها على الأقل ,
أو خفي عليها من هالحمل الثقيل , أرحمو ما في الأرض يرحمكم ما في السماء ..

منال با أنفعال: ادري أنك تحب نانسي أكثر مني ..

فواز بصدمة: هذا هي عقليتك يعني ! للأسف وحدة مثلك تكون معلمة , وبعد معلمة ديــن على هالعقلية المحدودة ..

منال بكره: أدري أنك تبي تبعد الشبهات عنك , بس أنا كشفتك ..

فواز يدعي الخوف: لا منال تكفين , لا خوفتيني ..

منال بحده: صدقني بتندم , على قد شعر رأسك يا غبي ..

فواز أنسدح ولف للجهة الثانية ..

منال بصرآخ: قوم وكلمــني ..

فواز ببرود , ونفس حركته: أبغــى أنام بيوم الأوف ..

منال شدت اللحاف من جسمه: قوم , قامت عليك حيطه إن شاء الله ..

فواز دفعها عنه بقوة , لما فقدت توآزنها وطاحت بالأرض وبصرآخ: آآآآه يا كلـــب ..

فواز بحده: كلب بعينك يا قليلة الأدب ..

وسحب لحافه وجنب الباب ..

منال بصدمة: أنت قــد سوآتك ذي .. !!

فواز: حمدي ربك أنها جات على كذا , ولا المفروض أخذك وأضربك بالخيزرآنه على ظهرك ..

منال بصدمة من سوآته , أنه كيف يتجرأ ويدفعها با الأرض ..

فواز طلع من الغرفة وصعد فوق عند أمه ..

شافها جالسة بالصالة , تشوف فلم أكشــن ..

أم فواز من عشآق أفلام التحدي والأكشــن .. !

حآول أنه يتسحب بشويش على أساس ما تنتبه له ..

أم فواز أستغربت خطوات ولدها الحريصة وبحسن نيه: تعال يا يمه , أنا صاحيه منيب نآيمة ..

فواز ألتفت لها بشويش وأبتسم أبتسامه مزيفه: هلا يمه ..

أم فواز با أبتسامه: فديتك , على بالك أني نايمه , وجالس تتسحب زي الحرآمي ..

فواز أبتسم على حسن نيه أمه , وأنها ما تدري وش السالفة .. أقترب منها وبآس رآسها ..

أم فواز بستغرآب: ليه اللحاف معك يا ولدي ..؟

فواز:......

أم فواز: من معالم وجهك , تبين أنك متزآعل معها ! ( وتنهدت ) كل يوم شجار يا ولدي ..

فواز :للآسف هذا أللي حاصل ..

ام فواز: تعال أجلس جنبي يا ولدي ..

فواز جلس جنبها ..

أم فواز: وهالمرة الغلط من مين ..؟

فواز بتعب: منيب عارف يا يمه , والله منيب عارف ..

أم فواز: متحس أنك صاير حار معها شوي ..

فواز: مهوب مني يالغالية , تعبت والله أني تعبت , وأنا منيب صغير ..

أم فواز تمسح على شعره: بسم الله عليك , والله أللي يشوفك يعطيك بالعشرين ,
بس الحزن بمحياك وآضحة ومكبرتك شوي .. وإلا الكل لما يشوفك مع عيالك يقول أنك أخوهم , مهوب أبوهم .. آللهم صل وسلم عليه ..

فواز: الحمدلله يا الغالية , ربي أنعم علي بالذرية والمال والصحة وكثرة الخير , بس السعادة مهوب لي ..

أم فواز: أذكر الله يا وليدي , وأدعيه ..

فواز: أنا ادعيه أن الله يفكني من النسره أللي عندي ..



يتبـــع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس