عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-13, 09:58 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
.. البارت الثالــــــث ..


مدت له الورقة , وهو مستغرب وبتريقه: شفتي يا أم فواز , به معجبين يرآسلوني من أندونيسيا ..

أم فواز: ههههههههه ..

نانسي: هادا رسالة من مدام منال ..

فواز يدعي الذهول: أووه , وأنا سنين أعلمها الذرآبة وأحين قامت تكتب رسايل لي ..

أم فواز بخوف: هي ما ترسل رسائل إلا وبه مصايب مسويتها , أقرآ وشوف محتوآها ..

فواز قرأ الرسالة , وناظر با أمه وسكت .. !

أم فواز ويدها على قلبها: وش كاتبة ..؟

فواز: وش أقول لك , أغلبه سب وشتم , بس مضمونها أنها رآحت لعند أهلها , وأن عمر ودها بالفجر .. !

أم فواز: لا حول ولا قوة إلا با الله العلي العظيم , أحين بتجيب أخوآنها ..

فواز: فكــه ..

أم فواز: مكنا عمرها بالأربعين , اساليبها وتصرفاتها واحد بـ 9 سنه ..

فواز: يا يمه , لا تاخذين الثقافة والفكر من مبدأ العمر يالغالية .. يا مال يجيك واحد عمره 20 وفكره وعقله بالخمسين !
ويجيك واحد عمره بالأربعين وفوق , وعقله عقل واحد 9 سنه ..

أم فواز تنهدت: أي با الله أنك صادق , بس أللي أفكر بيه أنها معلمة ودين بعد ..

فواز وهو يأكل الزيتون الأسود: هذا الموضة الدارجة يا يمه , ولا تغترين بالمعلمين ترى " البعض منهم " هم بعد فاشلين بحياتهم , غير ناضجين بالفكر ..

أم فواز: وش الحل يا فواز ..؟ بترآضيها ولا وش ..؟
فواز: أبد يا يمه مالي نيه بهالشيء , وإذا على أني أراضيها تحلم , أنا مغلطت هي أللي غلطت , ويالغالية فطري .. ( وخذ عصير البرتقال وقام شربها اياه ) غصبن عنها ..
.
.

بغرفة البنات , أفتحت الدولاب وهي تدور على لبسه ..
وبملل: أووف , بيسان تعالي ساعديني ..

بيسان قامت لها: لبسي جلابية ..

وعد ناظرتها بنصف عين:وع , حلفــي بس , أنتي أللي لبسي جلابية ..

بيسان:ههههه طيب لبسي ميدي , على تيشيرت .. ( وطلعته لها ) وش رآيك بذا ..؟

وعد: طيب , يعطيك العافية .. ما تقصرين يا خيه ..

بيسان أبتسمت لها: ماسويت شيء وعودتي ..

ريفان بسؤال: الجيه عليهم الخميس مو ..؟

بيسان: أي فديتك ..

ريفان با أبتسامه: كويس أجل ..

وعد: بس الله يعينا على الكرف , تدرين نانسي ما تقدر لحالها وأمي راحت لبيت أهلها ..

ريفان وبيسان با اندفاع:كيــــــف ومن متـــى ..؟؟؟

وعد: جاني أرق , ولا قدرت أنام بدري , وأسمع رقعت باب غرفة اخوآني بقوة , وطلبت من عمر أنه يوديها بيت أهلها والشنطة بيدها ..

بيسان ناظرت ريفان بحزن ..

ريفان تنهدت بهــم: مدري متى بتتغير أمـــي .. !

وعد: أي بالأحــلام ..

.
.
.

بصوت عالي: يلا عجلو , تدرون خالكم ما يحب أحد يتوخر عن الموعد ..

منى نزلت من الدرج: أي بدري على الساعة 12 ..

أم رعد:لا مهوب بدري , أنا أعرفكم كل وحدة على متجهز نفسها , يبا لها ساعتين وزود ..

منى با أبتسامه: والله ودي أروح من أحين , لعند خالو فواز أشتقت له حيــل ..

أم رعد: يا آلله أن تصبرني على منــــال وسخافتها ..

منى سرحت فكرها لبعيد , وقامت صعدت فوق لعند أختها جود ..


على الساعة 12:11 بالظهــر ..
تجمعت العائلة ببيت أبو عمــر ..

أم رعد بصدمة: من جدها ذي رآحت ..؟


يتبـــع |


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس