عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-13, 09:59 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



على الساعة 12:11 بالظهــر ..
تجمعت العائلة ببيت أبو عمــر ..

أم رعد بصدمة: من جدها ذي رآحت ..؟

أبو عمر: هذا عمر جنبك وأسأليه ..

عمر: بالفجر طلبت أني أوديها وهي تصارخ ..

أم رعد بقهر: وش الجديد , هي مغير تصارخ مالت عليها ..

أم فواز تنهدت: أستغفر الله العلي العظيم ..

أم رعد بحماس: وش رآيك نزوجك يا خوي ..؟

أبو عمر با ندفاع:مالي نيه بالزواج , أبي أفتك من أللي عندي وأرتاح ..

أم رعد ناظرت بعمر: وهـــل عيالك رآضين ..؟

عمر ناظر أبوه وتارة فيها: الحياة حياة أبوي , صحيح أنا بزعل عشان أمي , بس أنا متدخل بقرارات أبوي ..

أم رعد بذهول:عيني عليك باردة يا فواز , عليك تربية لعيالك غير شكل ما شاء الله ..


عند البنات , بالصـــالة ..
ريفان: ممكن منديل وعودتي ..؟

وعد: أبشري ( ومدت لها )

جود: مدري كيف مربيكم خالي فواز ..

ريفان ألتفت لها: وش قصدك جود ..؟

جود: أساليبكم مع بعض تضحكني , لو سمحتي , ممكن , فديتك , حياتي .. قولي لها غصبن عليك تجبينه ..

بيسان: بالعكــس الأحترام بين الأخوآت أساس ..

منى با أعجاب: خالو فواز يهبــل بكل حالاته ما شاء الله ..

بيسان بغرور: فديت أبوي بــس ..

وعد تغير الموضوع: أجل مرجانه ماجت معاكم .. !

منى : إلا جات الخدامة معنا ..

جود: أنا أللي مشفت مرت خالو اليوم .. !

منى با أندفاع: إذا مهوب هنا , وكاد أنها ببيت أهلها ..

ريفان ووعد وبيسان ناظروا بعض بحــزن ..

إلا بدخله نانسي ..

نانسي: بنات , غداء في جاهز تغدوا لو سمحتوا ..

الكل :ههههههههههههه ..

منى بضحكه: يا زينك يا خالو فواز , حتى الخدامة معلمها أساليبه ..

بمجلس الرجــــال ..

فواز , عمر , رائد , يزيد , رعد , أبو رعد ..

وعند النســاء ..

أم فواز , أم رعد , ريفان , وعد , بيسان , جود , منى ..

وبعد الغداء الطيب ..

دخلوا البنات بغرفة بعيدة عن الصالــة ..
لما راحو ..

أم فواز: محبيت أنك تتكلمين قدام عمر عن منال , أو أنك تشورين فواز بالزوآج ..

أم رعد التفت لها: عمر يا يمه مهوب صغير , وفواز لما كان بسن عمر ,
كان عنده 4 عيال .. فواز معتمد على عمر بكل حاجة ولا مخبي عليه شيء ..

أم فواز: كلامك صحيح بنتي , بس مهما وش كان منال تظل أمه , وراح يتحسس من هالشيء ..

أم رعد:يالغالية العيال عارفين أكثر مني ومنك عن أساليب أمهم ,
ولاحظي بالبنات بعد مزعوجين من هالشيء , أمهم موجودة ولا كنها موجودة ,
وجودها وعدمه واحد , وأنا شرت عليه أنه يتزوج عليها أحسن له وبس ..

أم فواز تنهدت بحزن: والله أن هالولد محزني يا نورة ,
مدري وش السوات منيب شايفته مبسوط وسعيد , يدعي الضحكة والبسمة وهو بداخله تعيس ..

أم رعد: أحين عرفتي ليه شرت عليه بالزواج , وإذا أنتي متضررة من منال ,
هم أنا متضررة مثلك , بس محب أعلمه بسواليفها معك ومعي , عشان ما يتعب أكثر ..

أم فواز بين دموعها: حسبي الله عليها من مره , متعبه ولدي ,
يا جعل الله يتعبها ويروح عليها النعمة , أللي ما صانتها ..<< تقصد فواز ..

أم رعد: أنا بجري البحــث يا يمه , على وحدة بمستوى أخوي فواز , حتى لو عارضتي أو عارض هو ..

أم فواز تمسح دموعها: أخوك يا يمه مهوب صغير , ولا يريد نشبه العيال , أنا قصدي لو يتزوج ,
بيجيب كم عيال منه , وهو مهوب ناقص , أنا منيب أنانيه يا نورة , بس ولدي يريد الرآحة ..

أم رعد دقت الصدر وبثقه: البنت أنا بحصلها وصدقيني يا الغالية , أنا لقلت كلمة ألتزم فيها , وجاري البحــث ..

أم فواز خنقتها العبرة , وصارت تصيح بحزن قاتل: والله أني أدعي له أنه يبعده عن هالنسره منال ,
ويزوجه حرمه , ست بيت , مثقفه , متواضعة , حنونه على عياله ,
تهتم بنفسها وبزوجها , وروحها طيبه .. بس هالبنت ما بعد تجي ..





يتبـــع |


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس