عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-13, 11:04 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
.. البارت الرابــــع ..



فواز: ريفان يا بنتي , قومي أجتمعي با أخوانك يجون هنا ..

ريفان قامت: إن شاء الله ..

وطلعت , عمر التفت له: وش بتسوي يا يبه ..؟

فواز: يجون أخوانك , وبتعرف وش بسوي يا ولدي ..!!


بالمكتبة ..
أجتمع فواز بعيال [ عمر , ريفان , يزيد , رائد , وعد , بيسان ] ~
وأمه موجودة معهن ..

فواز عدل جلسته:محدن منكم صغير , أكبركم عمره 21 سنه , وأصغركم 15 سنه , ماشاء الله , ومثل هالقرارات ما قدر أتخذها من دون علمكم ..

الكل:........

فواز كمل: أنتو شايفين حالتي مع أمكم , وكلما هي تدهور وبين فترة والثانية تزعــل وتشرد لعند أهلها
وتترك لي رسالة أنها رايحة بيت اهلها و و و .. يعني أخر من يعلم أنا , وكل زعله تكتب صك من الشروط , ساعة قيمتها 7 ألاف ,
سفره بالخارج , اسلم لها مبلغ أللي يتجاوز فوق 14 ألف , وهالمرة طالبة 20 ألف , على أساس أرجعها , كا نوع من المرآضاه .. !!
وأنا ما فكرت بالفلوس الصرآحة , بس لأني عارف طبيعة أمكم أيش هي , وقررت أني أنفصل عنها وبدون رجعه ..

الكل ناظر بالثاني بصدمة ..

أم فواز بذهول : فواز وش تقول أنت ..

فواز قاطعه أمه: يا الغالية , أنا مو طالب مشوره أحد في هالموضوع , أنا بس حبيت أعطيكم خبر على أساس محد يحاسبني منكم ,
أنا خلاص تعبت بجد , ولا عدت أستحمل تصرفات بزوره .. والأختبارات بالأبواب , وأتمنى محد منكم ينزل مستوآه بسبب المشاكل أللي رآح تحصل .. !

رائد:قبل ما تنفصلون يبه , وش رآيك تتكلم معها أمكن تتعظ .. !!

يزيد ووعد وبيسان بتأيد: أي يبه , كلمها وشوف ..

فواز: أنا بوأفق مو لشيء , بس عشان بيوم من الأيام محد يقول أن الغلط من أبوي , لأن معطـى أمي أي فرصة .. !!

الكل هز راسه بالإيجاب ..

وطلعوا من الغرفة إلا بصوته:رائد , يزيد تعالوا أبغيكم شوي ..

ووقفو , جلسهم قباله وبا أبتسامه: زعــلانين ..؟

رائد: وليه نزعل يا يبه ..!

فواز: أجل ليه عيونكم بها كلام .. ! وأنا حاس من فترة بس توقعت أني بسمعه منكم قبل مطلبه , بس صار العكس .. !

رائد نزل عينه: مابه حاجة يبه , بس تدري ضغوط الدراسة ..

فواز قام من كرسيه المكتبي , أقترب منهم ومسك كتفهم: أنا وآثق فيكم , والله يوفقكم يارب ..

رائد ويزيد مقدرو يحطون عيونهم بعيون أبوهم , وسرعان ماطلعوا .. !!

خذ نفس عميق , وسحب جواله من الطاولة ..

ترك رسالة لمنال العالم .. كاتب فيها ~

[ السلام عليكم , أخبارك منولتي ..؟
أتمنــى مكون أزعجتك , يا زوجتي العزيزة .. بس حبيت أعطيك خبر أن بكره بجيك بعد صلاة العصـر بعون الله , وفمان الله ] ~
وتم تسليم الرسالة لمنال ..

أطفــى الأنوآر , وتوجه لغرفته ..

شافها نظيفة , نانسي ما قصرت با الترتيب , انسدح بالسرير ..

شلح نظارته الطبية , وحطها جنب الكوميدينا ..

صار يفكر بحياته , بعكس أفعال منال .. !

تصحــى الصباح قبله , وبكامل أناقتها وجمالها تصحيه بهمساتها الناعمة , يقوم يأخذ دوش وينزل يشوف فطوره مجهز ومقدم من يدها ..

تجلس تأكله وهي مبتسمه , وتدعي له وتودعه قبل ميروح لدوآم ..

غمــض عينه بهدوء , وهو يحس أن الحلــم صار منه قــريب .. !!
لسبب يجهله .. !!
أبتســم كما لو كان تحقق بالفعل ..

فواز ومازال عينه مغمضه : يارب أنك تحقق الحلم عاجل غير أجل يارب ..
ودخل جو آخــر بخياله , لمــا غفــى بلا شعور ..

.
.
.

ومن جهة أخــرى ..
بعد الدوش أللي خذته لنصف جسمها , وهي تشوف الساعة 10 ليلا ..

عكفت شعرها البني الشاحب , وحطته على كتفها الأيمــن ..

وقفت جنب المرآيا وهي تشوف ملامحها , وتقاسيم جسمها ..

قد آيش ضعفت بعد طلاقها , وسوء نفسيتها ..

رغم أنكسارها وحزنها بداخلها , أبتســمت بعزم: بنساك وبنسى أللي خلفوك , أنا قدها يا ياســر وبرجع أهتم بنفسي من أول وجديد ..

وبعد كلماتها أللي تزيد شجاعة وقوى بذاتها , رمت نفسها بالسريــر وهي متحمسه ليوم السبت , لبدآية أول يوم عمــل ..

غمضت عينها بشويش ..

سارحه لعالمها الخيالي .. رآسمه به بطلها [ فآرس أحلامها ] ~

وتجلس تحكي له عن مدى حماسها وهو يستمع لها بلهفه , وشوق كما لو كان هو أللي تلقــآ عمل جديد , يغير نمط حياته ..


يتبـــع ~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس