عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-13, 11:05 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



غمضت عينها بشويش ..

سارحه لعالمها الخيالي .. رآسمه به بطلها [ فآرس أحلامها ] ~

وتجلس تحكي له عن مدى حماسها وهو يستمع لها بلهفه , وشوق كما لو كان هو أللي تلقــآ عمل جديد , يغير نمط حياته ..

.
.
.

بيوم الجمعــه [ ثالث عيد للمسلمين ] ~

يروح أبو عمر وأبنآءه للأستماع للخطبة والصلاة , وقرآءة سورة الكهـف بالمسجد ..

وبهذا الوقت ..

البنات بالصالة مع الجدة أم فواز ..

يقرون سورة الكهف ..

وهكــذا هي عائلة أبو عمــر بكل يوم الجمعــة ..

وبعد الصلاة , يرجع أبو عمر وابناءه يتناولون الغداء مباشرة ..

ويجلسون يتسامرون , وأبو عمر يقص عليهم قصص الأنبياء والصحابة رضى الله عنهم ..

.
.

ببيت أبو بكــر ..
على الساعة 1 ظهرا ..

الغداء جاهز ..
بسفــره يجتمع بها حرمتيه باسمه , وصايف , وعياله ..

هدى , لين , بكر , مشاري ..

أبو بكر: أجل بتشتغلين يا لين ..؟

لين: أي يا الغالي , أهم شيء أنك موافق ورا ضي عني , وهالشيء يكفي عندي ..

أبو بكر: الله يرضـى عليك يا بنتي ..

بكر: من أللي بيوديك ويجيبك ..؟

لين التفت له: أم عبد الاله أخت خالتي وصايف ..

أبو بكر , بكر: زين أجل ..

أم بكر ناظرت هدى: أكلي عدل يا هدى , علامه وجهك أصفر كذا .. !

هدى: أحس بتعب وألم ببطني ..

أم بكـر ناظرت أم هدى بفرحه , كنها تبشرها أن بنتها حامل .. !


وبعد الغداء الطيب , وبالجلسه النسوآنيه =) ~

أم هدى: أقول يا هدى , أجل يجيك الآم البطن دآئم هالأيام ذي ولا ..؟

هدى: أي يمه , مدري أيشبني , وغثيان بالصباح ..

أم هدى بفرحه: أجل مبروك يا يمه , أنتي حــامل ..

هدى يا أبتسامه: صدق يمــه , يعني أنا حامل !!

أم بكر بنفس فرحه أم هدى:أي يا هدى , مبروك حبيبتي ..

إلا بدخله لين , وبيدها صحن القهوة والحلا فيه وبا أبتسامه وهي تشوفهم فرحانين , وكل وحدة تضم الثانية : وش السالفة ؟ فرحوني معكن .. !!

أم هدى ألتفت لها: أختك هدى حــامل يا يمــه ..

لين بفرحه غامرة: مبروك يا أختي , اليوم حللتي يعني ..؟

هدى: لا , أنا ما حللت بس تجيني أعراض حمـل ..

لين: أها , على بالي أنك حللتي , تجي أعراض الحمل بس ما يندرا وش مصداقيتها ..

هدى با أهتمام: وش قصدك يا لين ..؟

لين مدت لها فنجان القهوة: أعني أمكن تكون اعراض حمل كاذبة , وإن شاء الله تكون مهيب كاذبة , وتحملين عشان أصير خاله بعد ..

هدى تغير معالم وجها: لا تتشــائمين تفائلي بالخير ..

لين: أنا مو أتشــائم يا خيه , بس حبيت أنك تكونين على بينه , عشان متفرحين حيــل وتنصدمين بعدين .. !

هدى بقهر: لا أنا حامل إن شاء الله , بس أنتي بعدي عن الموضوع ومن تشائمك ..

لين أستغربت من رده فعل أختها : يا هدى أنا مو قصدي شينه ..

هدى بحده قاطعتها: أنا عارفه قصدك زين , أنتي خايفه أني أنا أحمل لأنك أنتي عقيــم ..

لين أنصدمت من كلام أختها , وشالت حالها من المكان ..

أم بكر قامت ورى لين ..

أم هدى ناظرت , هدى بلوم : وليه هالكلام يا هدى ..؟

هدى بقهر: أنتي تراعينها لأنها مطلقة وعقيــم , وأنا دائم الشينه بنظرك ..

أم هدى بحزن: يا بنتي هي ما غلطت بس كلامك لها مابه لزمه ..

هدى مسكت شنطتها: وليه ما تقولين أن هي كلامها أللي مابه لزمه , على العموم لأني عارفه
أنك بتكونين معها منيب متكلمة , بس سمحي لي أنا بروح زوجي سعد ينتظرني , فمان الله ..


بالغرفــة ..
أم بكر فتحت الباب , وشافتها تبكي على السرير ..

كسرت خاطرها وجلست جنبها: يا لين كل ليه هالدموع يا بنتي ..؟

لين تمسح دموعها بعد محست بجيتها: هذا وهي أختي ,
ومن أمي وأبوي وتقول هالكلام ..!! وش خلت لكلام النــاس .. ؟

أم بكر مسحت على شعرها بحنيه: معليه يا بنتي , أمكن من الحمــل خلتها شوي حساسة ,
ولا تنسين أن زوجها مهوب بمقصر يضخ بعقلها بكلام ماله داعي عن أهلها .. !

لين ألتفت لها: هي أللي تسمح له يا خاله , ومظن هو له كلام , هي بس أللي تتكلم عنا , وتكرهني منيب عارفه ليه ..؟

أم بكر: لا تنسين أنك تزوجتي قبلها يا لين .. وهالشيء حزنها مرة لأنها الكبيرة
وأنتي الصغيرة , يعني المسألة مسأله عاطفة بس .. !

لين هزت راسها با الإيجاب ..



يتبــــع ~


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس