عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-13, 11:06 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




لين هزت راسها با الإيجاب ..

أم بكر: وأنتي الله بيرزقك بالرجال الصالح أللي يقدرك , ويعوضك عن كل شيء حرمه منك طليقك , وراح تشوفين ..

لين : الله كريم ..

.
.
.

بعد صلاة المغرب , ببيت أبو ناصر ..

ناصر , وأبوه وامه جنب منال .. !

فواز: ممكن أتكلم معك با أنفراد يا منال ..؟

منال ناظرت أخوها با أبتسامه , على أساس بتاخذ العشرين ألف ..

أشرت لهم أنهم يطلعون .. !

فواز صار يناظرهم لما أختفو من نظره ..

منال با أبتسامه: أظنك قبل ما تجي , عارف بشروط الرده .. !

فواز: ومن قال أني بردك ..!

منال بصدمــة: وش قلــــت ..؟؟

فواز: أللي سمعتيه ..

منال: وليه جاي أجل ..؟

فواز: أحنا عندنا عيال , وأنتي منتي بصغيرة عشان تسوين سواتك ..

منال بقهر: أشوف أن يدك طالت علي , ورحت لعند أبوي ..

فواز بستغراب: طـــألت عليك !! وأنا بس دفعتك عني .. مع العلم أنك أنتي سبب هالشيء ..

منال رفعت حاجبها: وبعدين من قال أني أنا كبيرة , ترى به الآلف يتمنوني ..

فواز بسخريه: ليه مرحتي لهم ..؟

منال فركت بيدها بحسره: للآسف هذا حظي المقرود أللي رماك بحظي ..

فواز: الظاهر يا منال أنك تبين النهاية تكون أنفصال .. !

منال وقفت: للآسف الحياة معك بات شبة مستحيلة عندي ..

فواز: وش أللي مقصر فيه بحقك وبحق البيت ..

منال: بكــل شيء , عمري من خذتك ما شفت يوم حلو ..

فواز أبتسم با أستخفاف: بالفعــل , النساء أكثر حطبت نار جهنم , لأنكم تكفرن العشير ..

منال عطته ظهرها : لا تجلس تتفلسف علي ..

فواز وهو يأشر بصبعه السبابه: تصرفاتك , هل تصرفات وحدة تخاطب زوجها , ونعمه التربية ..

منال عطته نظره كنها تستحقره: رجاءا لا تفرع الموضوع , وقول وش تبي جاي , طالمة أنك جاي مو تنفذ شرطي ..

فواز: قصد أنا أللي بتشرط , أنك أما تتعدلين مثل الخلق , ولا كل واحد بطريق ..

منال بحده: الأختيار الثــاني أبرك من بخلـــك والسجــن أللي معيشني فيه ..

فواز جلس , لأنه حس أن بيعصب عليها , فخذ نفس عميق: وش أللي زاعجك بحياتك ..؟

منال: للأسف كل شيء , أي حاجة أسويها أو أقولها ما تعجبك , ولزوم تسوي لي سالفة مالها أول ولا تالي ..

فواز: هاتــي مثال ..؟

منال بحزن: من أجيب طاري السفــر ترفض على طول يمكن ما تقول لا , بس أساليبك تبين رفضك وأنزعاجك ,
ومصروفين ألفين ما تكفي , تطالبني أني أجلس معك ومع العيال ..
وأنا نفسي منك ومن عيالك طابت , كل حاجة فيهم نسخة مفصله منك ..
أساليبهم وكلامهم وحتى نظراتهم , ومبالغ لو قلت نفس تفكيرك ونمطه ..

فواز: لهدرجة تكرهيني يا منال ..؟

منال ألتفت له وبا أستخفاف: توكـ تسأل .. !
أنا من زمــان أكرهــك ولا أطيق , حتى شوفتك تجيب الحزن لي ..

فواز أنصدم من كلامها: أللي يسمعك يقول أني كل يوم ضاربك ضرب الحمير , وحارمك من الأكل
وزيارات أهلك وعزايمك , ووش مسوي لك أنا عشان تكرهيني هالقد ..؟

منال: أللي يسوي سواتك ذي , أنت تحسسه بغمته , وصعب أنه يجلس معك ..
وياليت تراقب تصرفاتك با الأول يا فواز , قبل ما تسأل وتتكلم .. !

فواز قام وهو يعدل شماغه الأحمر ويرفعه , توجه لها: والله أن غيرك يتمنــى عيشتك بس هاليوم حظ الشلقه والبلقه ..

طبعا العائلة الكريم , جالسين يتنسطون ورى الباب ..
وانفتح الباب ..
وبصدمة: بنتـــي شلقه وبلقه .. !!

فواز ناظرهم: زين أنكم جيتوا , عشان تشهدون على أللي بقوله ,
أنا يا منال ما قد من خذتك سألتك عن معاشك , ولا حتى سألتك وين تودينهم ..؟
لأن هالشيء ما يعنيني , وفوق معاشك أعطيك ألفيــن غير لوآزمك الثانية ,
وهم صوتك عالي وكلا صراخ ووسخه بنفسك ,
ولو أسمع كلامك وأسفر نانسي بسبب غيرتك الغبية , كان البيت مسكن للفيران وعقب دارهم ,
حتى يوم واحد ما تبين تجلسين مع زوجك أو عيالك .. !
ما حبيت أقول أنك مهملة بنفسك , وماعندك أسلوب بجميع الأمور معــي ,
عشان مجرح مشاعرك ..
بس هالمرة قلت , لأن خلاص عافـــك الخاطر للأسف ,
وعمي معيشك بدلال على بالك أن الزواج سفر وروحه وجيه , وسهرات وتعزم ..
والمشكلة الكبرى أهلك أن على بالهم أنك متزوجة بنك الراجحي , أو بنك الرياض ..
وأن عندي ملايين , وأنتو حتى النملة حلبتوها ..

ناصر قاطعه: منت بكفو تقول هالكلام لنا ولأختي ..

فواز ولا كنه يسمعه وكمل: ما قلتي لي ولا مرة , يعطيك العافية , ما قصرت ,
خيرك سابق , للأسف بس أنا بنظرك وبنظر أهلك أني مقصر وبخيـل , وأن كل شيء تقولينه لأهلك ..

منال بتوتر: أنا مقولهم شيء !
فواز كمل بسخرية وألم بجواته : ولا تظنين أني مدري أنك تقولين حق أبوك أني أحــب الرقدة .. !

منال بقوة عينه وقله أدب: وأنا ما كذبت , طفشت من كثر السباحة ,
وأنا لو بخليك على راحتك , أمكن باليوم أتسبح 3 مرات ..

أبو ناصر:لا تغصب بنتي على شيء ماتبيه ..

فواز بسخريه: أجل ذا كلام يا أبله منال تقولينه لأهلك , ونعـــم التربية والله .. ونعم التربية ياعمــي ( التفت له ) ..


يتبـــــع ~


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس