عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-13, 11:10 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سكرت الباب ..

جلستها قبالها: هاذي موظفة جديدة عندي , متزوجة الظاهر ..!

أم رعد بخذلان: أها .. جميلة حيل ما شاء الله ..

أم عبد الاله: على أنه أول يوم لها بس عاجبتني تصرفاتها الأنوثية ,
ناعمة وصوتها حلو , ساعات من نعومتها ببعض الأمور , أحــس أني رجال ..

أم رعد: ههههههه , أجل يا بخت زوجها فيها ..

أم عبد الاله: والله أني سامعه أن مرت أخوك فواز شردت لعند اهلها ..

أم رعد بستغراب: ووش عرفك ..؟

أم عبدالاله: ناسيه أن أمها قناة الجزيرة , كل شيء وصلته , وقالت عن أخوك علوم ما تســر ..

أم رعد قاطعتها: أكيد قالت أنه بخيل ومقصر .. !

أم عبد الاله: أي با الله أنك صادقة , أول ما جات قالت هالكلام , أنا كنت بزيارة لعند احدى صديقاتي , وكانت هي موجودة بجمعة النسوان ..

أم رعد تنهدت بحزن: لا حول ولا قوة إلا با الله ..

أم عبدالاله مسكت يدها: لا تضايقين يا نورة , أنا ما قلت هالكلام عشان أضايقك بس حبيت أتوكد ,
لأن أغلب كلامها خورافي , يعني معقولة به شخص كلا عنده عيوب , مابه إيجابيات .. !!

أم رعد: أنا أللي محزني أن لو أنتشر الخبر وهي ما تقفل فمها , وتكذب بالكلام , محدن بتقبل با أخوي ..

أم عبد الاله بستغراب: ليه ناوي يتزوج على منال ..؟

أم رعد : لا , اليوم بيطلقها , وهو أللي موصلني لهنا وراح المحكمة على أساس يبعتون لها ورقة الطلاق ..

أم عبد الاله: اها , عنده شروط اخوك ..؟

أم رعد تنهدت: يا قلبي قلب أخوي بس , هو مسكين ماعنده أي متطلبات أو شروط ,
بس أنا أريد له وحدة مزيونة تاخذ العقل والقلب , جسم وطول وبياض , نعومه وأنوثــة ,
طيبه , وحسن تعامل , والأهم أن ميكون عندها عيال أو تفكر تجيب عيال !!

أم عبدالاله: الصراحة شروطك تعجيزيه يا نورة , وين بتلاقين مثل هالمواصفات برايك ..؟؟

أم رعد: الديرة كبيرة يا أم عبد الاله , ووكاد به وحدة مثل هالموصفات , وأنا بلاقيها بعون الله ..

أم عبد الاله: يارب أنه ياخذ وحدة تستحقه وتسعده , ولا الجمال مهوب مهم يا نورة ..

أم رعد عدلت جلستها: ما كذبتي , بس هم الجمال مطلوب حتى لو شوي ,
وأنا نفسي أزوج أخوي فوق ما يتصور , أحسه خلاص تعب بجد ..

أم عبد الاله بتفكير: زوجيه وحدة صغيرة بالعمـر عشان يحس أن شبابه تجدد ..

أم رعد كشرت: لا يا قلبي , الصغيرة تبي العيال , وتصرفاتها بزوره .. !

بس فواز تعبان والعيال حنه زي منتي عارفه , يعني لو بالثلاثين أحس أو بنهاية العشرين ..

أم عبد الاله: أنا منيب بمقصره بدور له , وأن مالقيت بدور له خطابة ..

أم رعد: تسوين خير يا الغالية ..

.
.
.

على الساعة 1:55 ظهرا ..

أندق الباب , وفتحه عيسى مذهول: فواز .. !!

فواز:منال موجودة ..؟


وبالمجلس ..

ناصر حط رجل على رجل: واظن أنك عارف بالشروط ..؟

فواز: عارف فيها , وحاب أتكلم مع منال ..

أبو ناصر قام مع ناصر..

عيسى جنب الباب: بنادي أختي تجيك ..

فواز ما كان له نيه أنه يردها او يرآضيها بس بالليل جيه بيسان له وهي تبكي , ولا تريد أمها تبتعد عنهم , وقالت له عطها فرصة .. !!

دخلت منال بدون ما تسلم جلست قباله ..

فواز: كيفك ..؟

منال بدون نفس: تمام ..

فواز كنه ينتظر منها أنها تسأل عـنه أو عن عياله: أحنا الحمدلله طيبين , وأمي والعيال يسلمون عليك ..

منال كشرت ولا ردت عليه ..

فواز: أنا يا منال مقدر أأمن لك شرطك ..

منال التفت له وبقهر: أجل ليه جاي ..؟

فواز:أنا قلت بدل هالمبلغ نسافر ..

منال تحمست للفكرة: جد ..؟

فواز هز راسه: أي ..

منال قامت: طيب أجل بروح أنزل اغراضي ..

فواز: خذي راحتك بالتجهيز ..

منال قاطعته: لا مابعد أطلعهم من الشنطة و عارفه أنك بتراضيني .. !

فواز:.......

وطلعت من المجلس ودخل على طول أبو ناصر ..

أبو ناصر:طالمة أن بنتي قبلت بهالشرط , ما عندي كلام , أهم شيء سعادتها ,
بس أن زعلتها مرة ثانية بتدفع غصبن عنك ..

فواز كنه يهمش كلامه: يصير خير ..

وبعد دقيقتين فقط نزلت منال وهي لابسه العباية ..

وعيسى يشيل شنطها ..


التفتو لفتحه الباب ..

بيسان أول ما شافت أمها أنبسطت وجات تبوس راس أبوها ..

عمر أنصدم من وجود أمه , وناظر با أبوه ..

فواز عطى نظره لولـده وفهمها عمر وتنهد بحزن ..

أم فواز با أبتسامه: توه منور البيت ..

منال بدون نفس: تسلمين , ووين نانسي الغبية ..

فواز بصوت مسموع: نانسي , نانسي ..

جات نانسي , وطلب منها تشيل أغراض الست منال ..

ودخلت للغرفة وبحماس:وين بنسافر فواز ..؟؟

فواز: أنتي قرري وين تبين تروحين ..؟

منال بتفكير حماسي: اندونيسيا , فرنسا , لندن .. وااااو ..

فواز شلح شماغة وعلقه: متى ما رسيتي على مكان عطيني خبـر ..

منال برمت شفتها: محس انك مبسوط من ردتي , كنك مجبور ..؟؟

فواز وقف فجئة , وهو يسمع كلامها ( أمكن الغلط منك يا فواز , دائم تستحقرها ولا يعجبك كلامها , عطها الأهتمام على الأقل )
ألتفت لها وبا أبتسامه أقترب منها وضمها ..

منال فتحت عينها على الأخـر من حركته ..

فواز كشر وهو يشم ريحه شعرها الطالعه , أللي باين انها مغسلته من أسابيع .. !

منال بعدته وكشرت: كبرنا على هالسوالف ترى .. !

فواز: بس انا مكبرت ..

منال عند التسريحة وتناظره بالمرايه وبسخرية : أي واضح أنك صغير ما شاء الله ( والتفت له )
بتدخل الأربعين بعد كم سنه وتقول توك صغير , الشيب خطك ..

فواز ( محد شيبني غيرك والله ) بتفهم: أعني على هالأمور , حلو أن يكون بيننا تفهم وعاطفة ورومانسية ..
منال بدون أهتمام: قصدك ورى هالضمه , أشياء .. !

فواز: وإذا كان به أشياء كما قلتي , هذا من حقوقي وأنتي زوجتي , وين اطلبها أجل .. !

منال: أنت تدري أني محب هالأمور , وأنت ما تنبغى والله ..

فواز أقترب منها وبيأس: صار لي شهر ما خذت حقوقي , على أساس اني مرآعيك ,
من أقترب منك ترفضين وتصارخين , نفسي أعرف ليه متزوجة أنتي ..؟

منال جلست بطرف السرير:حب للأستقرار وأني أخذ واحد يدلعني .. !

فواز: وليه أنا وش أسوي ..؟


يتبــــــع ~


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس