عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-13, 11:29 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.. رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا ..
البارت الخامــس


بعد ملبس قميصه وهو ينتظرها بالتوليت تطلـع , وبعد 3 دقائق طلعت ..
وهو يشوفها لابسـه روب بيت مقطـن منتحـر , ودائم عليه 8 سنوات !
ولا رمته !!

ورآفعه شعرها لفـوق وبه زيت الخاص فيها البصل والثوم المعمر ..

فواز أبتعد على ورى لما شم ريحه شعرها وحط يده بخشمه: أنا ...

منال قاطعته: لا تتكلم , رأسي مصدع ولا لي مزاج أستمع لك ,
خل اليوم يعدي على خير , وهذا وأنا بعد تونـي راجعه من بيت أبوي وتسوي سوآتك !

فواز ويده مازالت بخشمه: أنا آسف لو ضايقتك , وقلت عقابا لي بنام بغرفة لحالي !

منال أستغربت: غريب والله , بس زين أنك دورت لك على عقاب , لأن وجهك يجيب لي الهم , اطلع برا ..

فواز مصدق خبر وطلـع من الغرفة ..

بعد مسكـر الباب , وهو متيقن أن منال منال هي نفسها لا يمكن أن تتغير !!

صعد فـوق وفكرة مهوب عنده , ندم لأنه رجعها ,
ندم على أمور كثيرة سوآها له , صعد فوق لعند أمه ,
وهالمرة شافها نايمة با أنوار خافته ..
فرش له كالعادة تحت وأنسدح , حمد ربه أن أمه نايمة ,
لأن نفسه عافت من كثر الكلام !

~ ~
على الساعة 9:22 صباحا ..
بالطاولة , الفطور الملكي بنسبة لأبو عمر وأم فواز ~

عبارة عن نوآشـف ..

وهو يشرب الشاي الساخـن ويضحك مع أمه , كما لو لم يحدث شيئا أمس ..
جات أم عمر وجلست معهم ..

أم فواز با أبتسامه: صباح الخير يا يمه ..

منال بدون متناظرها: هلا .. !

فواز مد لها الشاي: سمي ..

منال ناظرته بنصف عين: أنا قلت لك أحين صب لي ..؟

فواز: لا بس حبيت أنك تشاركينا بهالأفطار الطيب .. !

منال وهي تناظر الفطور وبرود: حسستني أن الفطور ملكي ,
وهو نوآشف , جبن وزيتون وعسل وقشطة " وهي تأشر على كل صحن "

فواز يغير الموضوع: اجل غايبة اليوم ..؟

منال: أي مالي مزآج أدآوم ..

فواز با أبتسامه: زين عشان نشبع من شوفتك ..

منال أكتفت بالنظر , وسحبت الخبز جنب أم فواز وصارت تفطر بدون نفس ..

أم فواز دفـت عربتها وادعت أنها خلصت فطور , حست أن ولدها حاب يجلس مع حرمته , ويتكلم معها ..

فواز ناظرها: عسى مزاجك اليوم ممتاز ..؟

منال:الحمدلله , انتظر بـس الغداء , متحمسه له !

فواز سألها وكنه ما يعرف: وليه حبيبتي ..؟

منال بنظرات ماقدر يفسرها: حاب تبتديها محضر !

فواز باندفاع: ابد حياتي , بس لأني مبسوط لما شفتك متحمسه وحبيت أعرف السبب , وبس !

ألتزم الطرفين الصمت لمدة 15 ثانية ..

فواز حب يقاطع هالصمت وأخذ خبز ومررها بالجبن ومدها له: سمي يا عمري ..

منال: شايف أن ماعندي يدين أكل فيهم ..؟

فواز بغرآبه: يعني ما تحبين أأكلك من أيدي ..؟

منال كشرت: لا شكرا ..

فواز نزل يده خائب من تصرفاتها , وساكت بس
عشان يعدي اليومي على خير , بنظره أن أمكن يتفهم منال وشخصيتها الغريبة !


على الظهـر أخذ له دوش سريـع رتب نفسه كعادته , حتى بداخل البيت أنيق !

لبس ثوبه وشماغة , وتسبح بالعطر الرجالي الجذآب ..

منال لبست أحلى ماعندها , والعطورآت والميك أب بوجها ..

دخلت عليه ولم يتفاجئ , لأنه يعرف أنها تتزين لجات تطلع أو لعندها ناس مهمة !

رغم أهمال منال لنفسها إلا أنها تملك من الجمال , ما يسحر قلـب أي رجل يرآها ..

. . .

وبمطعم فخم جدا ..

طلبت أكثر من 6 أطباق , ليس جوع إنما لتصوير وفخفخه عند صحباتها ..

فواز يسأل كنه ميعرف: باين أنك جوعانه حيل يا عمري ..

منال: لا طبعا , بس أبي أصور ..

فواز: طيب لو ما تبين هالكمية الكبيرة , كان جبنا العيال معنا , حرام ينرمي هالأكل .. !

منال كشرت:أقول أكل أحسن لك , ولا تعكر مزاجي ولا تنسى أن مخذت يومين من رضوتي , وتريد بعد تزعلني .. !

فواز بهمس: زعل جدي ورضى ..

منال: وش تقول ..؟

فواز يدعي البسمه: أقول اكلي حبيبتي ( وخذ الشوكة ومدها لها ) كلي ..
منال رفعت حواجبها: وش هالحركات أللي تسويها اليوم .. !



يتبـــــــــــــع |


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس