عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-13, 11:29 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




فواز يدعي البسمه: أقول اكلي حبيبتي ( وخذ الشوكة ومدها لها ) كلي ..
منال رفعت حواجبها: وش هالحركات أللي تسويها اليوم .. !

فواز بستغراب: أي حركات .. !

منال: تجي تضمني , وأحين تأكلني , هالحركات مالها داعي الصراحة ..

فواز نزل الشوكه وبستحقار: على تصرفاتك ذي يقول وحدة عمرها 50 ولا 60 سنه ,
كل يوم متذمرة أن صرت رومانسي ومهتم فيك ما عجبك وأن صرت مكشر زيك , ما عجبك ,
با الله وش أللي يعجبك أنتي ..؟

منال تنهدت بقهر: ترى أحنا بمكان عام , كلامك ذا مابه لزمه , اجله بعدين ..

فواز ولا كنه يسمعها: أنا أريد حـــل معك يا منال ..

منال ولا أهتمت فيه , وصارت تأكل ..

فواز تنهد بيأس , ولا له مزاج ياكل ..

من يقابلها بسفره أو جلسه يضيق صدره .. !

فواز حب يغير الموضوع: أقول حبيبتي ما حددتي أي مكان تسافرين ..؟

منال حبت سؤاله:ما بعد أرسى على بـر ..

فواز: أي خذي راحتك , بس حبيت أقول لك حدها يومين أو 3 , لأن...

منال بقت عينها: نعــــــم ( وبصوت عالي ) وش قلت ..؟

فواز بهمس: صــــوتك يا مره , مو دوبك تقولين أن أحنا بمكان عام .. !

منال بقهر: ما كان هذا شروطنا يا المنافق ..

فواز: يا منال أنتي تدرين عن طبيعة عملي , وصعبة كل فترة أخذ أجازة .. !

منال بحده سحبت شنطتها وفتحت باب الغرفة بكل قوتها ورقعته ..

فواز فتح عينه للأخر , على تصرفاتها الغريبة , أللي كــل بين فترة وفترة يلاحظ صغر عقلها ..

وقام وراها وهي شبة تركض والناس تناظرهم , راح حاسب وصعد السيارة ..

وأول مدخل التفت لها وبحده: وش هالتصرفات يا أستاذة منــــال ..

منال بعصبية:أنت ولا تتكلم بحرف واحد , أنت تنطم تعرف كيف تنطم ..

فواز مسك زندها وشد عليه وبنفس حدته: منال تعقلي وبلاها هالألفاظ أللي مالها داعي ..

منال وهي تحس بألم , بعدت يدها بقوة منه وهي تتحسس زندها وبنفس عصبيتها: جعلك كسر , اللي يكسر يدك ..

فواز شد على قبضه يده , وهو يحاول يمسك أعصابه عشان ميضربها ..
وحرك السيارة بسرعة ..

منال رجعت لورى بسبب دفع السيارة وبصراخ: شوي شوي , لا تموتني , حسبي الله عليك ..

فواز شد قبضته على الدريكسون وهو يحاول يمسك نفسه:أللي مثلك حرام أنهم يعيشون ..

منال بقت عينها: وي وي , الله يا خذك يارب .. أجل ذا الكلام لي يا فوازوه ..

فواز مرد عليها , وسرعان ما وصلوا للبيت ..

دخلت منال عند الباب الرئيسي وسكرت الباب بوجهه بكل قوتها ..

أللي بالصالة / أم فواز , والعيال ..

فزوا من مكانهم على صوت الباب ..
عمر بقلق: بسم الله , علامك يا يمه ..؟

فواز فتح الباب بمفتاحه , منال ركضت للغرفة ..

يزيد:علامها ..؟

فواز شاف عياله وأمه قباله ألتفت لهم: وش رآيكم ..؟

الكل يناظر الثاني بخذلان ويأس ..

فواز بحده: عمر , يمه للمكتبة رجاءا ..


وبالمكتبة ..

أم فواز بصدمة: وكاد أنها انهبلت ..

فواز ضرب يده بالطاولة بقهر: والله لو أني مو ماسك نفسي كان علمتها دروبها صح ..

عمر بستغراب: أمي أستغرب من تصرفاتها , وأنا أنصدمت لما رجعتها , مو قلت تريد تطلقها يا يبه ..؟

فواز وقف: مشكلتي اني مفكر بنفسي , أفكر فيكم
وهالمرة الطلاق بيصير مؤكد لأني تعبت مع أمك يا عمر ,
وإذا على الطلاق من زمان كنت بطلقها مو من أحين ,
بس أفكر فيكم , ولا أنتو بصغار عشان أفكر ..

أم فواز ناظرت بعمر بحزن:لا تزعل يا عمر , ترى مو بس أنت
أللي متضرين منها يا عمر ويا فواز , حتى أنا ونورة أختك ..
تسمعني هروج مهيب بزينه , تغثني وتسميني عجوز النار ,
وتقول أني دائم أفشلها .. بس هم ساكته ولا قد مرة تكلمت ..

فواز بصدمة: وليـه ما تكلمتي يمــه ..؟



يتبـــــع ~


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس