عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-13, 11:30 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فواز بصدمة: وليـه ما تكلمتي يمــه ..؟

أم فواز بيأس: محبيت أغثك , يكفي كلامها معك ومع عيالك .. !

إلا أنفتح الباب ..

يزيد باندفاع: يبه , أمي بتروح لبيت أهلها ..

فواز ناظره:قول لها , الباب يوسع جمــل ..

عمر نزل رآسه بحــزن وطلع من المكتبة عشان يوصل أمه ..

أم فواز دفت بعربتها وحطت يدها بكتف ولدها , كنها توأسيه بهالحركة ..
فواز حط يده على يدها ..



وبالسيارة ..
منال بعصبية: الله لا يوفقه , حسبي الله عليه من رجال بس ..

عمر: يا يمه , أبوي ماغلط عليك أنتي تهجمتي عليه الله يصلحك ..

منال قاطعته بصراخ: كل واحد منكم ضدي , مالت عليكم .. هذا تربية فوازوه لكم ..

عمر بحزن: مو المفروض انتي اللي تربين مو أبوي .. !!

منال نزلت من السيارة وبحده: شيـل الأغراض ولا تكثر كلام ..

.
.
.

بيوم الثــاني .. !!

على الساعة 2:11 ظهرا ..
أندق الباب , فتحه عيسى , وتلقـى الظـرف الأبيض ..

ناصر بعد مقرآ الورقة وبحده: من جــده هذا يطلقها .. !!

منال بين دموعها: سواها يا يمه , سواها الكلب , أهئ أهئ ..

أم ناصر ضمتها بحضنها: لا تبكين يا بنتي , أخوك وأبوك بيعلمونه دروبه ..

أبو ناصر حذف الورقة با الأرض: أنا أعلمه دروبه , مسحي دموعك يا بنتي بزوجك با أحسن الرجال ..

ناصر بعصبيه: أنا لزوم أروح له , وأعلمه من هو أحنا ..

أبو ناصر منع ولده: لا يا ناصر , هو عنده واسطات ,
وأمكن يفصلك أنت وأخوك وأنا معكم بعد من الشغــل
, وأغلب ربعــه ضباط ومحامين , ومن كثر فلوسه يقدر
يدخلنا السجــن بعد , نفكر بعقلانية أحسن ما نندم بعدين ..

ناصر أقتنع بكلام أبوه رغم قهره من فواز ..

عيسى ناظر فيهم: أمركم عجيب .. !!

مو أنتو أللي تقولون له أنو يطلقها أبرك , ودائم تقولون له أن مهوب عاجبك أنقلع برا .. !
ولا واحد منكم قبل بشروطه , وطردتوه غصب , وأحين تقولون ليه وليه ..!

أم ناصر ناظرته بمعنى أسكت مهوب ناقصين ..

عيسى شال نفسه من المكان , لأن كلامه مهوب مئخوذ به أللي براسهم بيسونه , لو وش يقــول .. !

.
.
.

قرر أنه يطلع عياله ,
حب يغذيهم بالعاطفة والكلام الحسن
بسبب الظروف أللي جرت
, والطلاق هم مو أشوي عليهم .. !

وبالبر ..

هاني: أكيد وصلتهم الورقة احين ..

فوار: أتمنى هالشيء ..

هاني: ليه طلقتها يا فوار ..؟ يعني الطلاق هو الحل بنظرك .. !

فوار بدون ميناظره: للأسف يا هاني هذا الحل الوحيد ,
وأنت تظن أني مبسوط بالطلاق , أنا مكنت حاط الطلاق
هو الحل الوحيد كل سنه أقنع نفسي بهالكلام ,
وأحين خلاص أتخذته حل والسبيل الوحيد ..

هاني تنهد: وش السبب يا فواز ..؟

فوار ناظره:مقدر أتكلم عن أحد خرج عن ذمتي يا هاني ..

هاني حط يده على كتف فواز وهو يشوف عمر من بعيد والعيال : أقرب واحد من عيالك هو عمر ..!

فواز: ساعات أكره نفسي لأني أحمله فوق طاقته يا هاني , بس مالي إلا هو ..

هاني أبتسم: أحسدك لأنك عرفت تربي عيالك صح , وتشد فيهم الظهر وهم صغار , ( وبتريقه ) أمكن لأنك بدوي ..

فواز با أبتسامه: بدوي , وكلي فخر ..

هاني: أللي يشوف أفعالك ميقول أنك بدوي ما شاء الله عليك , ترى أنا مسبك بس هذا الجد .. !!

فواز بضحكه: دائم الحضر ماخذين أن البدو وسخين ويتشمتون , مو الكل بس الأغلبية ..



يتبــــع ~


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس