عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-13, 03:56 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث

خالد وهو معصب ان ساره ماجات له وهو قاعد ينزل الاغراض ويصفهم عند الباب
ساره: هات عنك يا اخوي <<قالتها بدلع
خالد: لاكان جيتي كان خليتيني اشيل الشناط والاغراض الى داخل
ساره: عطني هذي اييه هذي الشطنه وتأشر على شنطة ملابسها
خالد: بس هذا الي هامك يعني شنطتك تعالي شيلي الاغراض وديهم داخل ما ابي خالتي تقعد تهاوشني انا
ساره بثقه: جيبها انا ادخلها عادي ماعندي مانع
ساره وهي تدخل الاغراض من باب المطبخ الخارجي
فارس الي كانت بالمطبخ : يمه يمه تعالي شوفي عيال اختك وش جايبين
ام فارس وهي تدخل المطبخ وعيونها على فارس: خير يمه وش فيك تصارخ
فارس: شوفي عيال اختك وش جايبين معاهم
ام فارس وعيون العتب واللوم بعيونها: وش هذا يا ساره وش انتوا جايبين يعني انتوا ضيوف ولاكيف؟
ساره وهي تحط الاغراض على الطاوله وتأشر لفارس: اييي يدي يا اخي بدال ماتشيل عني قاعد تبربر شيله عني عور يدي
وتلف لخالتها يا خالتي يا عمري انتي والله مو كذا القصد وهذا لانه بيتنا جايبين معانا شوية اغراض ولا هذا مو بيتنا
قالت هالكلمه وهي ترص عليها وتطالع فارس
ام فارس: الا بيتكم يا يمه واذا ماشالكم البيت تشيلكم عيوني
ساره وهي تحب على راس خالتها : اجل يا خالتي مافيها شي اننا نجيب معانا اغراض لبيتنا ولا شرايك يا استاذ فارس
فارس : هههههههههههه ما تنقدرين ما اقدر اقول شي غلبتيني
ساره بكل ثقه: طبعا بغلبك والحين وخر عن الباب لو سمحت بروح لخوي
وخر فارس عن الباب ليترك المجال لساره انها تطلع
وطلعت تركض لخالد الي حست انه بيهزئها من جديد لانها بطت عليه وواقف بالشمس
خالد: لاكااان جيتي
ساره: شسوي فارس فتح لي موال على الاغراض
خالد: انا قايل لك بس انتي ما تسمعين الكلام
ساره بثقه : ما عليك انا ساره و حي الله اعرف ارد عليه
وبهذي الاثناء طلت عليهم خالتهم وهم بالحوش
ام فارس: خالد ساره يمه
خالد: نعم يا خالتي
ان فارس: يمه تعالوا عن الشمس خل الشغاله تدخل الاغراض
ساره : ان شالله يا خالتي هذا احنا جاين ساره وهي تلف على اخوها
يله خالد مانبي نتأخر على خالتي اكيد حطوا الغدا
خالد: اوكي بس بقفل السياره
توجهوا للداخل ولغرفة الطعام لان الكل كان هناك الا هم قعدوا على السفره وبدوا يسكبون لهم بصحونهم الاكل
وساره تصب لخالد كاس عصير وتحطه جنبه وبدا الكل بالاكل والجو هادي ماعدا صوت الملاعق
تقطع الهدوء فاطمه بسؤلها الموجه لخالد: خالد الا شخبار شركتك
خالد وهو يرفع راسه : بخير الحمدالله وش عندك تسألين خاطرك تتوضفين فيها
فاطمه الي حطت الملعقه وطالعته : خالد شفيك انت نسيت انا صحفيه قد الدنيا وعلامة الاعجاب بالنفس واضحه من صوتها
فارس: الا قولي صحفيه فاشله ما تنقل الا الاخبار البايته
فاطمه بعصبيه: يمممممه شوفي ولدك
ام فارس : فروس اعقل عن اختك
خالد: تصدقين راح عن بالي وكمل وهو يبتسم تبيني اتكلم لك عن الشركه عشان تحطيتنه بالجريده
فاطمه وعجبتها الفكره: والله اذا ما عليك كلافه
ام فارس: اقول يا صحفيتنا خلي الولد يتغدا وبعد الغدا اسأليه الي تبين
فاطمه : رحمتك امي ولا كان طلعت عيونك بكل شغلكم
خالد: نعم ما سمعت وش تطلعين عيوني عليه لا انا شغلي على السليم وما اخاف من شي مو زي بعض الشركات شغله فوق الطاوله والف تحتها
فارس: خلونا من الصحافه وغيرها وش رايكم نرتب طلعه حلوه كلنا نطلع فيها
ام فارس وهي تحط الملعقه معلنه انتهاء اكلها : انا اعفوني من طلعتكم
فارس: ليه يمه
ام فارس : مافيني شده يا وليدي وانتوا ما تلفون الا اخر الليل اعرفكم
ساره: وانا انسحب بعد
فاطمه بحسره: ليييه سويره
ساره: والله يا بنت خالتي العزيزه راسي مصدع وبعدين انا جايه اقعد مع خالتي مو اطلع
فاطمه : على كذا من بيطلع انا وهذولا الاثنين وتأشر عليهم
فارس : ومن قالك ان نبيك تروحين معانا اصلا احنا مو ماخذينك بنطلع بلحالنا
فاطمه بحسره: لانك نحييييييييس وانت توقعتك احسن منه بتطلعني معاكم
خالد وهو يبتسم : والله يا فاطمه انا مالي شغل اخوك الي قرر الطلعه وبروح بسيارته مو بسيارتي وهو ما يبيك تطلعين معانا تأذينه ههههههههه
فاطمه وهي تحرك يدها بلا مباله : اصلا انا ما ابي اروح معاكم خبلا انا اطلع مع حسب الله وصديقه عبد العال ههههههههههههههههههه
فارس : عفوا انتي قلتي نكته ولا وشو عشان افهم واضحك اقول عن الهذره الزايده وقومي نادي الشغاله تشيل الصحون وسوي لنا شاهي
فاطمه : يممممممه شوفي ولدك
ام فارس: فارس شفيك يمه
ساره : خلاص انا بسوي الشاهي وهي توقف
فاطمه وهي تمسك بنت خالتها وتوقف: لا والله انا بسويه ولا اقعد مع ناس مدري كيف وهي تطالع فارس وكملت لساره بس ماعندي مانع انك تجين معاي المطبخ
فارس بسخريه: ماناقص الا تقولين لها حضري الصينيه وكاسات الشاهي وبراد الشاي
فاطمه بجديه وهي تروح المطبخ : رجاءً فارس لا تقعد تمزح لاني بجد مالي خلقك
ساره: الله يهديك يافارس تراها حساسه
فارس: خليها تولي زيييين وتسوي الشاهي الي بيطلع علينا سم ههههههههههههههه
وقام الكل من على طاولة الاكل وتوجهت ساره للمطبخ عند بنت خالتها الي معصبه من حركت اخوها ومغايضه الدايم لها
ساره وهي تدخل المطبخ: اقول ساره
فاطمه وهي معصبه وتحط الصينيه على الطاوله بعصبيه: هلا
ساره: شخبار بنات المدرسه
فاطمه : مادري عن اي وحده فيهم ما كأنهم يعرفوني الا اذا بغوا شي دقوا ولا غيره ما وحده ترفع التلفون وتكلمني
وانتي شخبار جمعتكم البنات كيفهم شخبارهم وللحين تروحين جمعتهم ولا كيف
ساره: والله مرات ومرات مو دايم وانا ما احب اطلع من البيت كثير
فاطمه الي خلصت من الشاي وصفت الكاسات وشايله الصينيه : يله خلينا نروح لهم ونشوف وش يحشون فيه

قراءه ممتعه

***********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس