عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-13, 09:19 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني



مها و ريم نزلوا و طبعآ ساره رحبت فيهم


وراحوا في البداية الغرفة

وتممت ترويهم سارة اللبس


وراحوا اجتمعوا ع الاب توب و سووا بحث طوييل للأحياء اشتركوا فيه هم الثلاثة


ريم : ان شاء الله يملي عين الابلة


سارة : هههههههههه تحمد ربها هاي اللي نقدر نسويه


مها : هههههههههههه ساروه عندج شاحن للبلاك بيري ؟


سارة : أي اكيد عندي لحظة


دورت


سارة : مادري ويننه ! لحظة بروح اجيب الجارج من غرفة حمود اخوي هو عنده بلاك بيري




راحت غرفة محمد وجابته : تفضلي


مها : مشكورة .. تصدقين البلاك بيري يفضي بسرعه


سارة : أي صح اسرع من النوكيا


ريم : أي بس هو وايدد احلى من النوكيا


سارة : هو احلى شي فيه الCHAT


ريم + مها : أي ههه





و كملوا سوالفهم




سارة : بنات مدام خلصنا المشروع تعالوا تحت


مها : اوكي بس دقيقة بنلبس عبينا


سارة : لا خذوا راحتكم ابوي و محمد طالعين


ريم : أي خلاص مب لابسين بس بنودي عبينا تحت


سارة : ايي اوكي





راحوا تحت في المجلس




و كملوا سوالفهم




مع الاسكريمات و الحلويات


مها : اببلة الاحياء شكلها بتعطينا تهززييئة لانه تأخرنا ع البحث


ريم : عاد البحث حلو الا يجنن تلاقين احلى بحث


سارة : ايي صح


ريم : الا اقول مهوي من اللي بياخذج السواق و لا اخوج ؟


مها : لا خلود ..اما تصدقين خلود رافع ضغطي امس


ريم بأهتمام : لييشش ؟


مها : اكللمه مايرد عليي و سرحان حده


سارة : يمكن كان تعبان


ريم في نفسها (سلامته من التعب )


مها : بنات الجوال فوق باروح اخذه


سارة + ريم : اوكي


ريم سرحانه تفكر تعلم مها بالموقف ولا لا ريم في نفسها (لا لوقلت لها بتغار اكيد هاي اخوها لا لا مب معلمتها )


سارة : ريممووووو هي


ريم : ها معاج معاج





محمد كان توه راجع و راح غرفته




محمد ( افف بعد خذت الجارج )




راح غرفتها شاف وحدة ماسكة الجوال تتعبث فيه بس معطته ظهرها


حسبها سارة مع انه فرق في مها و سارة بس مالاحظ يعني وحدة واقفة في غرفة اخته اكيد انها اخته هههه


وقف و غطى عيونها > دايما جي مايعصب فالبدايه هع


مها ماتدري شتسوي حاولت تفك يديه حست انها مب يد بنت هو فك يده و هي لفت


محمد :مرة ثانية لاتاخذين ال ......


انصدم بالبنت اللي قدامه بيبي فيس و براءة و كان باين عليها خايفة و متروعه حدها


محمد انصدم : آسف آسف كنت احسبج سارة و طلع


محمد ( من هاذي ! اكييد وحدة من رفيحات سارووه صراحه مادريت ان عندها وحدة جي براءة و طفولة.. مسكينه روعتها )


مها ( اكيد هاي محمد صراحـه طلع وسييم )




مها رجعت ركيض تحت و هي ماخذه جوالها


سارة : شوي شوي شفيج مستعلجلة


مها : مادري سمعت صووت الباب


سارة : يمكن محمد اخوي


رااحت فووق


سارة : حموود انت رجعت


محمد سرحان : لا مارجعت و بعدين تعالي ليش تاخذين الجرج


سارة : والله مهوووي رفيجتي كانت تبيه والله


محمد في نفسه ( اسمها مها ) : اها اوكي


سارة استغربت ان ماعصب و راحت







رجعت حق البنات تحت




مها تتكلم في التلفون : اها اوكي باقول لها الحين ...يالله باي


مها : ريمو انتي بترجعين معانا


ريم تذكرت ان خالد اللي بيوصل مها : آآ آآووكي


سارة :ليش بتروحين الحين


مها : لابعد شوي


سارة : حممدالله تونا ماملينا من شوفة بعض


ريم + مها : هههههههههههههههههه


تمووا يسالفون الى ماجاء خالد




مها و ريم في السيارة




مها: خلود وين رايح


خالد : بيتنا بعد وين


مها : وريموه


خالد : لا ريم بترقد عندنا عشان اختها العنود ف المستشفى و معاها امها و سالم و محد في البيت




ريم : اختيي !!


مها : العنود يمكن بتولد


ريم : ابي ارووح المستشفى تكفوون


مها : لا ريم لاتقولين جي ارقدي ف بيتنا و ادعيلها تقوم بالسلامة


ريم سكتت و فيها الصيحة : ان شاء الله




رجعوا بيت العم ابو خالد ريم و مها راحوا




مها (كانت مستانسة حدها لانه بنت عمها و صديقتها بترقد معاها )


ريم ( كانت مستانسة و هي تشوف خالد ماتدري ليش تستانس لما تشوفه : معقوولة تحببه !)


خالد ( كان اونس يوم في حياته و هو متأكد انه يحب ريم )




خالد في نفسه (اه ياريم ماتعرفين انا شلون مستانس )




ريم حاسه انها تعبانه و راسها يعورها : مهوي عندكم بندول


مها : أي و طلعت البندول من الثلاجه


ام خالد توها داشه : حيا الله ريم تو مانور البيت


ريم : منوور باصحابه ياخالتي


ام خالد : مشكورة يابنيتي ها عيل شخبارج طمنينا عليج ؟


ريم : تمام والله


حمد دخل : اووه عيل عندنا حلوين ف البيت


ام خالد + ريم + مها : ههههههههههههههههههههههههه ه


رغد : أي انا حلوة


مها : لا انا


حمد : انتو حد كلمكم انا اقصد هذي و أشر ع ريم


ام خالد + ريم + مها : هههههههههههههه


ام خالد طقت حمد بالجريدة اللي فـ يدها : اسمحيلي ريم بس هالولد مايستحي


حمد : أي ليش استحي صج ريم حلوة


ريم استحت : ههههه مشكور ياحمد من ذوقك




ركبوا فوق و راحوا


ريم حاسة راسها بينفجر لكنها ماتحب تتكلم و البندول ماآثر


انسدحت ع السرير هي و مها


مها رقدت ع طول


ريم اللي ظنت انها راح تنام و بيروح الالم


لكن مافي فايدة




نزلت تحت و كانت لابسة بجامة حرير زرقا و شعرها متناثر ع وجهها


كانت تبي تاخذ حبة بندول




خالد اللي نزل في نفس الوقت بياكل أي شي جوعان لقى وحدة تشرب ماي و فجأة طاح القلاص من يدها و طاحت


خالد اللي خاف و من كسرة القلاص طلعت ام خالد و شافت خالد ولدها اللي شايل ريم




ام خالد : شسااالفة ياوووللدي


خالد : مادري يما مادري دشيت لقيتها تشرب ماي واطاحت


ام خالد : خلاص ودها انت ومها


مها اللي قامت و هي تعبانه : شسالفة شصااير


جافت صديقة عمرها شالها اخوها و يدها مجروحة !!!!!!!!!!!!


ام خالد حاولت تصحي ريم


ام خالد : ريم يابنتي قومي


لكن مافي فايدة !


ام خالد : مها يابنتي بسسرعه روحي بدلي و روحي وديها ويا خالد المستشفى !


ام خالد لبست ريم عبايتها و خالد شالها وداها السيارة و مع مها




مها خااايفة حدها و تصصييح


خالد متوتر و مسرع




مها مررت يدها ع وجه ريم اللي كانت في حضنها : رييم تكفيين قومي ريمووه قومي


ريم : ههاا انا وين


خالد اللي انفتحت نفسه شوي


مها : رييمووو انتي قمتيي




وودوها المستشفى




كانت حرارتها عاليه عشان جي اغمى عليها ردوا البيت الساعة 1




ام خالد حضنت ريم : ها يابنتي شفيج


مها : حرارتها عاليه اكيد من الايسكريم اللي كليناه في بيت ساروه




ام خالد : حمدالله ع سلامتها


ريم : الله يسلمج خالتي


ريم كلت الحبوب و راحت ترقد حست نفسها مرتاحة شوي




وراحت انسدحت و رقدت





خالد اللي كان متوتر راح ورقد و مثل الشي مهاا و ام خالد


وطبعا بيغبون مها و ريم ع الصجة اللي صارت ههه




الصبح الساعة 9




قاموا ريم و مها




مها : ها ريموه احسن اليوم


ريم : أي حمدالله


مها : لو تشوفين امس كنت طايحة و خلود شالج


ريم : ههاااااا !




مها : أي ... و قالت السالفة لها


ريم اننححرررجت و هي كل مالها حبها لخالد يزيد


مها : لو تشوفين خلود ماهدج شكله عجبه الوضع


على دخلة خالد : من اللي اعجبه الوضع هاا !


مها : لا ولا حد


خالد : ها شخبارج اليوم ريم


ريم انحرجت : آآ آآآ حمدالله


خالد ( مسكينة شكلها منحرجة )




مها و ريم راحوا فوق




و ريم كانت متررددة من شي تقوله لمها و لا لا




ريم : مهوي باقولج شي




قالت لها الموقف اللي ف بيت الجدة و مها فـ ذهول




مها : اشووووف خلود رجع سرحان ههههههههه


ريم : هيي يالدبة


مها : ههههههه ماترضين عليه ليكون تحبيينه


ريم : مادري احس تقدرين تقولين


مها : ههههههههههههههههههههه يالعشاق


ريم انحرجت


مها : عيل باقولج موقفي و قالت لها شصار معاها


ريم : هههههههههههههههههههههههه حموودي هااا


مها : اسكتي بس تصدقين كان حلووو والله ههههه


مها و ريم يضحكون ع نفسهم : هههههههههههههههههههه





على نزلتهم بشرتهم ام خالد : العنووود جابت بنت




مها : شسموها




ام خالد : لحد الحين ماقالوا


ريم : متى ولدت ؟


ام خالد : ام الساعة 2 امس


مها : يعني اليوم بنروح ان شاء الله


ام خالد : ان شاء الله




ريم استانست حدها و مها بعد





جات الساعة 3


الكل تجهز والساعة اربع انطلقوا


وصلوا المسشفى






دخلوا الغرفة ريم طبت في حضن العنود




ريم : الحمدالله ع السلامة


العنود : الله يسلمج حبيبتي


ريم : وحشتيني


العنود : انتي اكثر ياقلبي


جات مها و سلمت ع العنود و ام خالد


ام سالم : افا و انا ياريموه ماوحشتج


ريم حضنت امها : شدعوه يما انتي الكل بالكل


جاسم : احم احم نحن هنا لهدرجة مانبين


الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه


ريم : لا تبينون من نوركم الساطع عميتوا عينا و خليتونا مانجوف


جاسم : ههههههههههههه و سلموا ع بعض


جاسم : مها وين حمد


مها تشوف حمد اللي ورا جاسم : مم ماادري


حمد : واااااااااااااااااااااااا اا > بالفيت يخرع


جاسم : يماااااااا


الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه


جاسم : معليه ياحمدو انا اروويك مردودة مردودة


ريم و مها : ههههههههههههههههههههه


اسماء جاية تركض : رييم رييم


ريم ضمتها : هلا يادببة وحشتيني


اسماء : انا مب دبة رغد دبة و تأشر على رغد


رغد : انا دبة بس حلوة


جواهر بنت العنود : انا احلى منكم كلكم


راشد ولد العنود : لا احلى وحدة رغد انا باتزوجها اذا صرت كبير


رغد استحت


الكل :هههههههههههههههههههههههه� �ههههه احلى يالرومانسية


العنود : معلييه ياجماعة ولدي صايع


حمد : و تقول امي انا صايع ماجافت رشود


العنود + ام سالم + ام خالد + ريم + مها : ههههههههههههههههههههههه




و كملوا سوالفهم




ريم : مهوي باتصل لساروه


مها: اوك


ريم : الو شخبارج سوسو ... انا في المستشفى العنود اختي ولدت ..اللله يبارك فيج ..اوكي اذا بتيين رقم الغرفة ......




بعد شوي ريم دشت الحمام




العنود : مها حبيبتي اذا ماعليج امر تقدرين تروحين اتييبين كراسي لانه ماظن تكفي الكراسي




مها : اوك




طلعت مها اتدور الكراسي و هي في الطريق


شافت سارة وراها محمد




سارة : مهووووي


محمد سمع الاسم اختبص و استانس


سلموا ع بعض


مها : هناك الغرفة انا كنت يايه اجيب كراسي


سارة : خلاص عيل انا باييي معاج


محمد لاحظ سارة اللي رايحة مب باتجاه الغرف : سارة وين رايحة


سارة : باروح اساعد مهوي باييب كراسي


يوم راحوا الغرفة اللي فيها كراسي قالت النيرس مايصير ياخذون الا كرسيين


اتفقوا تشيل كل وحدة كرسي


محمد وخرهم و شل الكرسيين


محمد : وين الغرفة


سارة : مهوي وين


مها استحت : ههنااك


محمد ( ياحلو هالصوت )


محمد شال الكراسي ووصلهم لين الغرفة


سارة : حمود مشكور


محمد : العفو




سارة و مهوي خذوا الكراسي داخل


دشت و سلمت




ام سالم : ماشاء الله انتي سارة ماتوقعتج بهالجمال


ام خالد : ههه أي والله ماشاء الله عليج


سارة استحت :تسلموون


ريم : مهوووي تشردين بدون ماتقولين لي


مها :شاسوي انتي في الحمام


ريم : حتى لو مرة ثانية طقي الباب و قوليلي


مها : زين زين و لا تزعلين


ريم : عيل اخبارج ساروه


سارة : تمام .. تعالوا ليش غايبين بدون ماتقولون لي


مها : والله ماتدرين شصار امس و قالتلها السالفة


سارة : ويي سلامات ريمو


ريم : الله يسلمج


سارة تغمز : شكله خالد اعجب فيج


ريم اختبصت :آآ هها


سارة + مها : ههههههههههههههههه


مها : انا أأكد لج ان مات عليها


ريم : يااجب ان ماسكتوا مب احسن لكم


سارة : ههههههه زين زين و لا تزعلين


مها : الا ساروه مع مين مشيتي اليوم


سارة : فطوم و مريوم


ريم : الثنائي الضاحك


سارة : ههههههههه صراحة يجننوون و لا مريم خلتني اضحك طول الوقت مع سوالفها


سارة : تقول انها صبت بيبسي على كرسي الابلة و اول ماقعدت طبع و سوت سالفة من اللي صب البيبسي


مها + ريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه حررااام


سارة : قتلها قالت لا هاذي كل مادشت الحصة وقفتها ههههههههههههه


البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه





وكملوا سوالفهم





نرجع للي رايح لربعه و سرحااان


(مها يازين اسمها مادري ابي اعرف هي تحبني ولا لا انا احبها و ابي اخطبها بس توها صغيررة آه مادري اقول حق امي ولا لا )










الحين الكل راجع بيته




بكرة يوم دراسي جديد يوم الاثنين





في البريك




ريم : اه اليوم باروح بعد حق العنود


مها : متى بترجع من المستشفى


ريم : ان شاء الله بكرة


سارة : ان شاء الله باجييكم اذا رجعت بامللكم من ويهي ههههه


ريم : لا من قال اصلا بتنورين البيت


سارة : مشكورة حبيبتي هههههههه




رجعوا الكل البيت




في بيت ابو سالم




ريم داشه تعبااانه حدها


سالم : ياهلا تو مانور البيت


ريم : بوجودك شفيك اليوم صاير رومنسي


سالم : مادري ههههع


جاسم : انا علمته الرومنسية و هو قاعد يجربها فيج


سالم : هاهاها مسوي روحك اتضحك


ريم : فكووني بروحه راسي يعورني


ريم في طريقها لغرفتها


ام سالم : يما ريم روحي بدلي و ابي اكلمج فـ موضوع


ريم : ان شاء الله








في بيت ابو خالد




مها فصخت شيلتها و بتروح لغرفتها


خالد + حمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه


مها : شفييكم خييير


خالد : شوفي شعرج شلون طاير هههههههههههههههههههههه


حمد : هههههههههههههههههههههه


مها : قسم بالله مالي خلقكم افف


حبت راس امها و راحت فوق


ام خالد : حرام عليكم شفتوا زعلت


خالد : ماقلنا شي احنا


حمد : أي والله






في بيت ابو محمد




سارة دشت و شافت حصة قاعدة تاكل


سارة : وبعدين معاج طول الوقت تاكلين ماتشبعين


ام محمد : وانتي شعليج


حصة : كيفي انا احب الاكل انننه


سارة راحت فوق و بدلت و قعدت تحل الواجب






نرجع لموضوع ريم




في بيت ابو سالم




ريم : ها يما شلموضوع


ام سالم : ريم احمد ولد اختي خاطبج


ريم : هاااا !!!!!


ام سالم : شنو ها انتي شكبرج فكري في الموضوع ترا الولد زيين و مايعيبه شي


ريم في صدمة هي تبي خالد ماكانت مفكرة في حد غيره


ام سالم : و بعدين احنا موافقين عليه و ياريم اذا رفضتيه بتتحسفين الولد زين و مايعيبه شي و اذا وافقتي اول ماتخلصين 2 ثانوي الملجة و بعد سنة الزواج و عندج 3 ايام تفكرين و اذا مارديتي بنقول ان احنا موافقين !!




ريم اكتفت بالسكوت و راحت




اتصلت حق مها


مها بصوت تعبان :الوووو


ريم بحزن : مهووي ساعديني مادري شاسوي


مها : شسالفة


ريم قالت لها الموضوع


مها : ههااا وانتي شبتسوين


ريم تصيح : مها انتي تعرفين انا احب خالد و احمد زين اذا رفضته احس بتكون حساسيات بين امي و خالتي و خصوصا ان ماعندي سبب عشان ارفضه !!




مها تففكرر




مها : خلاص زين متتى بتردين على امج


ريم : عقب 3 ايام و صراحة ماعرف شاسوي !!





مها راحت تحت تنقل لاهل البيت الخبر


و كانت تبي تشوف هل خالد يحب ريم ولا لا




راحت


كانوا قاعدين خالد و امه




مها : يما


ام خالد : هلا يابنيتي


مها بصوت مسموع : يما تدرين ريموه بنت عمي خطبها ولد خالتها







!!!














شردة فعل خالد ع الموضوع !؟


ريم خلااص يعني طارت من يدين خالد ؟


مها و محمد ؟


سارة بتعرف ان محمد يحب مها ؟


مها تحب محمد ولا !!





كله في الجزء الثالث ان شاء الله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس