عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-13, 12:18 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" قـصـتـي عـيـال الـعـز "
" الـحـلـقــه 7 "
" ببيت عبدالله "
" رمت ام عبدالله بالمزهريه البيضا عالارض وانكسرت وتناثر الورد بزوايا البيت وانسكب الماي .. كانت معصبه من قلب .. تموت ولا تشوف اليوم اللي بيرد فيه عبدالله لخلود "
صرخت وهي تشوف عبدالله مقهوره : تخسي ترد لبنت الفقر تخسي .. يعني الحين خلوا البنات من الدنيا عشان اتفكر ترد لها ؟ لما قلتلك بخطب لك وحده من بنات بويوسف ناحستني واتصلت لها عشان ترد لها ؟ انت ولدي الوحيد وانا ما عندي غيرك .. ليش تعاندني وما تسمع كلامي ؟ ليش ؟
عبدالله : ولاني ولدج الوحيد المفروض ادورين على سعاتي .. عالشي اللي يريحني يا يمه .. مو اللي يغثني ..
سالت امه بعصبيه : وسعادتك وراحتك مع بنت الفقر ؟
" هز راسه ايجابيا "
عصبت امه اكثر : عبود ! لا تبط جبدي بهالبرود .. وبخصوص بنت الفقر هاللي ساحرتك ما راح ترد لها لو شنو ! فاهم ؟؟
عبدالله : لا مو فاهم وانا اسف يمه .. خلود ما سوت لج شي عشان تهاجمينها كل هالهجوم ! وكلها يوم او 2 وبدور لنا على بيت نستقر فيه انا وهي بعيد عن المشاكل اللي كانت السبب بكل شي ..
" انصدمت امه من هاللي تسمعه ! معقوله ولدها عبدالله بيطلع من البيت وبيخليها بنفسها ؟ ما كانت تبي تستوعب هالشي "
قربت منه وهزت كتفه بقوه : انت شقاعد تقول ؟ انت مينون ؟ مو صاحي ؟ شارب شي ؟ الحين بعد هالعمر كله تبي تـخـليـنـي وتطلع من البيت ؟ مـعـقـوله هاللي قاعده اسمعه منك ؟ مـعـقـولـه ؟
عبدالله : يمه انتي لو كنتي معاملتها عدل وما عارضتي ردتي لها ما كنت افكر اطلع من البيت .. لكن بعد الكلام اللي سمعته منج الحين .. اسمحيلي اقولج انا اسف .. ما اقدر اعيش انا وياها بنفس البيت اللي انتي عايشه فيه ..
نزلت دمعه خبيثه من امه : هذي اخرة تربيتي فيك يا ولد الشوارع ؟؟
" انصدم عبدالله من هالجمله ! وبالوقت نفسه ما فهم شي .. سال امه بحيره " شتقصدين بولد الشوارع ؟ يمه انتي شقاعده تخربطين ؟
***************

" ببيت بويوسف "

دخلت امينه لدارها متسائله " لين متى ان شالله بقعد احاتي هاللي ما يستحي اللي يبحلق فيني وانا بالبالكونه ؟ وما يندرى من متى وهو على هالحاله ! "

" باللجهه الثانيه كان محمد يسال نفسه نفس السؤال" واللـه حـالـه ! لين متى ان شالله بجبر نفسي من اني ما افتح ستارتي عشان بنت الجيران ؟ صرت اخاف اطل من الدريشه واشوفها جدامي وتسوي لي سالفه وتقول متعمد ! "

" بعدها "

" قرب من الدريشه .. فتح الستاره بشويش .. شافها هم هي فاتحه باب البالكونه وتطل منها بشويش .. وطاحت عيونها بعيونه .. توهق وارتبك وبسرعه سكر الستاره "

صرخت معصبه : قطيعه تقطعك ياللي ما تستحي .. مو علي هالحركات .. عيب عليك ..

" ضرب راسه بيده " انا قلت .. هالبنت بتسوي لي سالفه وبتقول متعمد ..مع اني والله العظيم مو متعمد " وعلا صوته عشان يسمعها " يا انسه ترى صوت المرأه عوره .. فلا تصارخين "

حطت ايدها على حلجها : اي والله معاه حق .. انا شلون نسيت نفسي وصرخت جذي ؟

لكنها ما استحملت تسكت وعصبت : وانت شكو ؟ اقول لا تقعد تمثل علي دور الرجل المثالي .. انا فاهمه هالسوالف البطاله عدل ..

رد محمد : مو قلنا صوت المرأه عوره .. استري عليه يا ابنيه ..

" تنرفزت امينه وطلعت بالبالكونه معصبه " اقول ابتعد عن بالكونتي ولا تسندرني .. ترى والله ايب لك الشرطه الحين .. فاهم ؟ "

حاول محمد يستفزها : شكو ابتعد عن بالكونتج الحين ؟ شوفيني انا وين وانتي وين ؟ انا بداري وبكيفي وهم ضربت براسي افتح الستاره والدريشه اشم هوا ..

" شافته بنظرة شماته " الحمدلله والشكر .. ياهل " دخلت بعدها لدارها متنرفزه ومنبطه جبدها منه "

انفجر محمد من الضحك : شكلي مصختها شوي ؟

***************
ياليتني ما سمعت اللي سمعته ! ياليتج خليتني مرمي بالشارع اموت ولا سمعت اللي سمعته منج ! ياليت لو خليتيه سر مدفون وما كشفتيه ! يايه الحين وبعد كل هالسنين تقولين لي يا ولد الشوارع ؟ وينج قبل ليش ما قلتيها ؟ انبطت جبدج ليش اني برد لخلود وقلتي بقوله الحين ؟ بعتقادج ان كلمة ولد الشوارع بترد كل شي مثل ما كان ؟ سلامتج يا يمـ

" سكت بعدها ما قدر يكملها "

سال بالم : اذا انا ولد الشوارع مثل ما تقولين .. ولانج ما تنجبين عيال تبنيتيني .. ما تقولين لي شتبين فيني الحين ؟ ربيتيني وكبرتيني وبالنهايه ما بغيتي سعادتي .. انا قلت ماكو ام بالدنيا ما تتمنى سعادة ولدها واثاريج طلعتي مو امي الفعليه !

" ما قدرت امه تنطق بشي وكتفت بالصمت والدموع الخداعه "

عبدالله : ترى دموعج هـذي ما منها فايده الحين ..

مسكت امه ايده بحنيه : بس مهما يكون انا بظل امك يا عبدالله ..

تمسخر والدمعه بعيونه : امي وتقولي ولد الشوارع ! انتي شلون تجرحيني بهالكلمه حتى لو ما كنتي امي الفعليه ؟ انتي قبل ما تنطقينها فكرتي فيها ؟ عرفتي معناتها ؟ عبالج كلمة ولد الشوارع هينه ؟ ما دريتي انها اكسرت فيني اشيا ؟

ونزلت ادموعه غصبا عنه : يا حسافه والله .. عيشتيني بوهم .. والحين يايه وبكل برود وبساطه تصدميني باصلي وفصلي ! يا ترى من انا ؟ ولد من ؟ من اعترافج هذا ما تتصورين شكثر كرهت الساعه اللي تربيت فيه بهالبيت ..

" ما استحمل اكثر .. ما عنده كلام ثاني يقوله .. كان متضايق من قلب وحس ان الدنيا تدور فيه .. بسرعه طلع من البيت ركب سيارته ومشى .. امه القاسيه وقفت بمكانها ساكنه بدون ما تسوي شي .. كذبت عليه كذبه كبيره وقالت له انه ولد شوارع بس عشان تمنعه من خلود ! لكنها ما درت انها بهالطريقه انهته وحطمته "

بعتقادكم في ام بالدنيا تسوي جذي بولدها ؟

***************
ام محمد ( وهي ليما الحين تتحلطم ) : هالحمار حمود .. خذ غدانا كله و وداه لبيت الجيران يا بلفيت عشان نتقرب منهم !


تعجبت عايشه : وشمعنى نتقرب منهم الحين ؟ وينا عنهم من زمان ؟

ام محمد : وهذا اللي محيرني .. اكيد هالحمود وراه شي .. هو ما يسوي جذي بدون سبب .. تحصلينه حاط عيونه على وحده من بنات بويوسف !

تمسخرت عايشه : مستحييل ! ومنو هاللابو المينون اللي بيرضى يقط بنته لولد فـقـر ؟

ام محمد : ما ادري عنه ! اساليه !
عايشه : انا بطلع له بشوف شنو سالفته هالمينون !


" بعدها "

" طلعت عايشه للشارع وشافت محمد واقف وهو مجابل بيت الجيران وبيده الصحن .. قربت منه تسال " محمد .. ما تقولي شعندك ؟ وشنو هالحركات ها ؟ "

استانس محمد من شاف عايشه :Awoosh فـديـتـج واللـه .. ما عليج امر حـبـيـبـتـي ابيج بشغله بسيطه !

عايشه : الله عالمصلحه ! شنو هي هالشغله ؟

محمد ( بابتسامه ) : ابيج تدخلين لبيت الجيران وبيدج هالطبق هذا .. يا بلفيت منا ..

عفست عايشه الويه : احلف عاد ؟ وشمعى انا مو انت ؟

محمد : انتي بنت وهم عندهم بنات وبالمره تتعرفين عليهم .. اما انا ريال واحسها مو عدله ادخل ببيت كله بنات ..
عايشه : وهم عندهم شبااب .. يعني انت تشوفها عدله ادخل بيت كله شباب ؟


برر محمد : لكن البنات يترافجون بسرعه اكثر منا احنا الشباب .. وبعدين انتي بتدخلين عند الحريم ومالج شغل بالريايل !

ومسك ايدها يترجى : بليييز عايشه .. عشان اخوج محمد الكبير اللي يحبج ويسوي لج كل اللي تبينه ..

" استغلت عايشه الموقف " امـمـم .. ok لكن بشرط ! "

" استفهم محمد " اللي هو ؟ "

عايشه : ابيك تعطيني 500 ريال عشان يصيرون مع الـ 200 اللي عندي 700 واقدر اسوي لي العبايه اللي ابيها .. ها شقلت ؟

عفس الوي : شدعوه عاد 500 ؟ خليها 300 !

ما اقتنعت عايشه :NO WAY .. انت ريال تشتغل ويمشي لك معاش .. وانا شطالبه منك ؟ كلها 500 ريال بس !

تنهد محمد : انتي شفيج ؟ ليكون نسيتي اني اساهم بـ 3000 ريال من معاشي للبيت كل شهر ؟ معاشي على معاش امي مال الشؤون يصيرون 7000 ريال ! انتي ليش ما تقدرين هـا ؟ على العموم ok ان شالله .. بعطيج الـ 500 بس انا هم عندي شرط !

عايشه : اللي هو ؟
محمد : انج تتعرفين على كل البنات اللي هناك بالبيت .. وتعرفين لي منو البنت صاحبة البالكونه اللي تطل على داري !!


غمزة عايشه : اهاااا ! السالفه جذي عيل !!

سال محمد : شنو اها ؟

ضحكت عايشه : سلامتك ماكو .. بس شلون بعرف منو هي هالبنت ؟

محمد : ابيج تدخلين دار كل وحده منهم وتطلين من الدريشه يا بلفيت تشمين هوا .. وبالمره تشوفينها هل هالدريشه تطلع على داري !

تعجبت عايشه من هالطلب : انت تستعبط ؟

محمد : انا ما استعبط .. من صجي ..
عايشه : بس شلون بسوي جذي ؟
محمد : عاد انتي وشطارتج .. او انسي الـ 500 ريال .. ها شقلتي ؟


تنهدت عايشه :ok ان شالله .. بشوف ..

" وبعدها مسكت عايشه الصحن وطقت الجرس .. ودخلت بالحوش الكبير متجه لباب الصاله وهي تسمي باسم الله << لول حست نفسها بفلم مرعب "




***************
" بفندق الريتس "


" نواف وسلطان ومعاهم حسن كانوا قاعدين هناك بالمطاعم .. همس سلطان لنواف يسال " لين متى ان شالله بيتم معانا هالحسن ؟ "

ساله نواف بشويش : ليش سلطون ؟ ليكون حسون مضايقك ؟

" هز راسه متنرفز " اي "

نواف : ليش عاد ؟ المسكين شسوه الحين ؟
سلطان : ما سوه شي بس كفايه انه غصه بالبلعوم ..


" بعدها "

انتبه لهم حسن : اشبلاكم انتوا الاثنين تتصاصرون ؟

رد سلطان بنفسيه : سلامتك .. مجرد سالفه من بينا .. ليش تتليقف ؟

رد حسن بابتسامه مصطنعه : السموحه منك والله .. ما كنت متعمد من اني اتليقف .. بس اذا انا مضايقكم قولوا لي وامشي ..

" ابتسم له نواف " لا .. مو مضايقنا "

" كمل سلطان " امبله والله مضايقنا ! ياليت تمشى "

" التفت نواف لسلطان يسال " ليش عاد يا سلطون ؟ المسكين ما سوه شي الحين"

" تنرفز سلطان " يا سلام .. وهم تدافع عنه جدامي ؟ "

نواف : مو عن بس هو ما سوى لك شي الحين ..

" قام سلطان من الكرسي يا بلفيت زعلان " انا ماشي "

" مسك نواف ايد سلطان يمنعه" شدعوه عاد ؟ ما صار شي الحين عشان تزعل وتمشي "

سحب سلطان ايده : قلت لك انا ماشي .. لا تناقشني !

" حـط نواف ايدينه على عيونه " اذا مشيت يا سلطان بـصـيـح " بهاللحظه ما استحمل حسن يمسك نفسه اكثر وانفجر من الضحك "

التفت سلطان لحسن يسال متنرفز : اكو شي يضحك الحين عشان تضحك ؟

" رد حسن وهو ليما الحين يضحك " اي "

" حس نواف ان سلطان بينفجر معصب من سخرية حسن له .. مسك ايد حسن واسبحه " الله يخليك يا حسن رد للبيت الحين .. ترى سلطون شكله متحلف فيك "

تعجب حسن : متحلف فيني من شنو ؟ انا شسويت له الحين ؟

نواف : انت ما سويت شي .. بس انا شاسوي بسلطون اذا هو يغار علي ؟

" مسك حسن هالمره نفسه عشان ما يضحك " اها .. الله يخليكم لبعض ان شالله " قال بعدها بقلبه " الله يستر من هالجيل المتخلف "

***************
" دخلت عايشه بيت بويوسف بعد ما فتحت لها الخدامه الباب .. كانت قاعده عالكرسي مرتبكه وبيدها صحن العيش اللي مافيه لا ابهارات ولا شي lol‏ ‏.. كانت قاعده تشوف البيت منبهره فيه "قصر هذا مو بيت ! " هذا اللي قالته عايشه وهي حاسه نفسها انها بقصر فرساي lol‏ صج بنت فقر وما شايفه خير "
فيا ترى شنو ممكن يصير لعايشه من احداث وهي بفيلا بويوسف ؟
See u
-------------------------------------


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس