عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-13, 11:49 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثالث عشر


يوم الخميس الصبح قعدت هناء و تريقت وبعدين راحت حجرتها، وقعدت تفكر في خالد.... هذي حالتها كل يوم تفكر فيه من ذاك اليوم يوم يتصل فيها و يقول لها إن برد يتصل مرة ثانية و لا اتصل، و اهي الحين تنتظر هالإتصال على أحر من الجمر وتقول في خاطرها : ليش ما اتصل فيني للحين؟؟ يعني يتوقع مني إني اتصل له...... لا أخاف يقول إني خلاص ما احبه وبدور غيري.... يا ربي انه ليش سويت جذي ليش ما كلمته برقة شوي حتى لو ما قلت له إني احبه على الأقل ابين له إني مهتمه فيه علشان لا يفكر في غيري..... و على بال ما اهي تفكر رن تلفونها و جافت الرقم ، كان رقم خالد و اهني نقزت هناء من الفرحة و قلبها يدق بسرعة ، ومرتبكة ومو عارفة شتسوي متردده انها ترد عليه و خايفه بس اخيرا ردت عليه....
هناء: الو
خالد: هلا و الله .... هلا بعمري
سكتت هناء و قلبها قام يدق بسرعة مو قادرة تتكلم او تقول حرف واحد
خالد: شخبارج؟؟
تكلمت هناء بصعوبه: بخير
خالد: تصدقين انج وحشتيني
وبعد هالمرة هناء ما عرفت شنو تقول له
خالد: قلت بتصل فيج من الصبح ابي اسمع صوتج و اصبح عليج
هناء كانت فرحانه وايد بس ما كانت تعرف شنو تقول له وتمت ساكته
خالد: الو وينج هناء؟؟
هناء: معاك
خالد: انه مضايقج باتصالي؟؟؟
هناء بسرعة: لا بالعكس
اهني هناء تمنت إن الأرض تنشق و تبلعها ، مو عارفة اشلون قالت له جذي
خالد: يعني فرحانة؟؟
هناء بتردد: اي
خالد: يا بعد عمري
هناء: ارجوك خالد لا تقول لي هالكلام
خالد: ليش يضايقج يعني؟؟
هناء: آسفة خالد ما اقدر اطول معاك بااااااااي
خالد: تحملي في روحج حياتي
هناء كانت تبي تسكر بسرعة قالت له: باااااااااي
خالد: باااااااااي حبيبتي

بسرعة سكرت هناء عنه و قلبها يدق من الوناسة و انسدحت على السرير سرحانه فيه، وتفكر إن تكون عندها جرأه علشان تقول إلي في قلبها له ما يصير تخليه جذي، لكن الحين تأكدت إن للحين يبيها وما دور غيرها ،وأخيرا ارتاحت

أما خالد فكان كل يوم يتأكد أكثر من قبل إن هناء تحبه بس ما عندها الجرأه علشان اتقوله بس متأكد إن مع الوقت راح اتقول له، و على بال ما اهو يفكر اتصل فيه علي، خالد من جاف الرقم خاف و قال : لا يكون هناء قالت لأخوها عني علشان يهاوشني...... لا مستحيل انه اعرف هناء اتحبني مستحيل تسوي جذي...... انه ليش افكر جذي خلني اكلمه و اجوف شنو السالفة
خالد: الو
علي:هلا خالد..... شخبارك؟؟
خالد:الحمد الله بخير
علي:.............
خالد:اشفيك علي؟؟؟ متصل لي وساكت ما تتكلم؟؟
علي:ما فيني شي
خالد:لا انه حاس إن فيك شي، يلا قولي علشان ترتاح
علي:بصراحة احس روحي تعبان
خالد:تعبان؟؟ من شنو؟؟؟
علي:ما ادري.... يمكن من التفكير
خالد:في شنو تفكر؟؟
علي:في إلي احبها
خالد:اي انت قلت لي مرة انك تحب وحده، ليش شنو صار بينكم؟؟
علي:ما صار شي بس شكلها ما تحبني
خالد:انزين انساها، دور لك غيرها
علي:لا ما اقدر انه احبها بصراحة، فكرت مرة إني احب غيرها بس ما لقيت إلي تحبني
خالد: حاول تكلمها وتبين لها مشاعرك اتجاهها
علي: حاولت اتقرب منها مرة بس حسيتها ما تبيني
خالد: انت شكلك إذا تميت جذي بتتعب أكثر، عيل بمر عليك الحين علشان نطلع و تغير جو
علي: لا ماابي اطلع بس خلني بهمي
خالد: لا ما يصير لازم تطلع ترى بزعل منك
علي: انت ما تدري يعني شنو انك تحب لأنك ما جربت الحب
خالد: من قال لك إني ما احب؟
علي: يعني الحين انت تحب؟؟
خالد:اي
علي:اتحب منو؟؟
سكت خالد مو عارف شنو يقوله، لو قال له إن إلي يحبها إهي اخته اكيد بهاوشه فقال له: احب وحده ما تعرفها
علي: اهي اتحبك؟؟
خالد: شكلها
علي: ليش ما قلت لها انك تحبها؟؟
خالد: امبله قلت لها بس اهي شكلها مستحية اتقول لي انها تحبني، مع إني حاس إنا صج اتحبني
علي: يا بختك، ياليت انه مثلك
خالد: انزين ما علينا من هالسوالف، الحين انه ياي عندك علشان نطلع اوكي؟؟
علي: اوكي
خالد:بااااااي
علي: بااااااااي


في بيت بو محمد الساعة 2 الظهر، كانت فاطمة قاعده مع مي واختها منال يسولفون ومعاهم سارة....
مي بنية حلوة و مرحة و تحب الوناسة واهي كبر فاطمة، وأما اختها منال وحده رزينة و عاقل واهي اكبر منهم وعمرها 23 سنة

مي: اللاااااااااااي ياريت كل يوم نقعد عندكم جذي احسن من بيتنا ملل واااايد، اقعد ما اسوي شي
فاطمة: حياكم الله بأي وقت، واحسن لو تيين كل يوم لأني انه بعد اقعد متملله بروحي
مي: ليش ما تروحين بيت رفيجتج هناء او اهي ما اتيي عندج؟؟
فاطمة: امبله اوقات اروح لها واوقات اهي اتيي عندي، بس بعض الأحيان اقعد بروحي اتملل
منال: شخبار رفيجتج هناء؟؟
فاطمة: بخير ودايما تسأل عنج
منال: الله يسلمها
مي: ليش مو انتي قلتي بيت هناء ييرانكم؟؟
فاطمة: اي ييرانه
مي: انزين ليش ما تقولين لها اتيي تقعد معانا؟؟
فاطمة: اي صج نسيت اقول لها
سارة: انه بروح اتصل فيها بقول لها اتيي
فاطمة: لا ما ابيج انتي تقولين لها ، انه بقول لها بنفسي
سارة: انه بقول لمريم اتيي عندنا، ابيها تقعد معاي لأن سوالفكم مملة
فاطمة: و الله إذا سوالفنا مملة قومي لا تقعدين معانا
سارة: و هذا إلي بسويه، بروح اتصل في مريم و بقول لها اتيي تقعد معاي
فاطمة: قولي لهناء اتيي تقعد معانا
سارة: اوكي
وقامت سارة وراحت تتصل في مريم........

وعقب عشر دقايق يات هناء و مريم بيت بو محمد ، وقعدوا مع بعض يسولفون لين الساعة 8 في الليل.....
فاطمة: اشرايكم انغير جو شوي؟؟
هناء: يعني شنو انسوي تبينا نطلع؟؟
فاطمة: لا بس نقعد نتمشى في حديقة بيتنا ترى وناسة هالوقت
مي: اي يلا خلنا نروح بره احسن
وطلعوا كلهم بره الحديقة، فاطمة و هناء ومي و منال يتمشون مع بعض و سارة ومريم مع بعض لكن بعدين سارة ومريم دخلوا البيت يطالعون فلم...
مي: و الله حديقتكم وايد حلوه و واسعة
فاطمة: اي هذي امي وايد تهتم فيها و دايما تييب فيها انواع يديده من الأشجار
منال: انه بعد احب اهتم بحديقة بيتنا، دايمن اعدلها و انسقها
مي: اي منال فنانة في هالسوالف
منال: مو لهدرجة عاد
فاطمة: زين و الله ياليت انه عندي وقت اهتم لهسوالف
مي: انزين بسالج فطوووم .... الليلة اذا سهرنا شنو بنسوي بنطالع فلم و لا شنو؟؟
فاطمة: ما ادري و الله ، شنو رايكم انتوا؟؟
منال: انه عادي أي شي تبون اسوونه بكون معاكم
فاطمة: هناء.... نسيت اقولج إن مي ومنال ببيتون عندنا الليلة إشرايج تبيتين إنتي و اختج معانا؟؟
هناء: والله قعدتكم ما تنمل بس انه بطلع ويه أمي بنروح بيت خالتي سعاد بنسهر عندهم هناك وما بنرجع إلا متأخرين
مي: خسارة و الله

واهم كانوا يتمشون جافوا محمد توه راجع من بره، ولما جافهم يه يسلم عليهم....
محمد: هلا و الله، اهني بنات خالتي و انه ما ادري؟؟؟ شخباركم؟؟
مي+ منال: الحمد الله
مي كانت تحب محمد من يوم اهم صغار بس صار لهم فتره طويلة ما جافوا بعض ، وهالفترة خلت مي تنسى محمد بس الحين من جافته حست إن قلبها يدق بسرعة ....
محمد: شخبارج هناء؟؟
هناء: بخير
فاطمة: من وين ياي؟؟
محمد: كنت ويه الربع بس برد اطلع عقب شوي، تامريني بشي؟؟
فاطمة: لا سلامتك
محمد: الله يسلمج، اوكي يلا الحين اخليكم
ومشى عنهم محمد، واهم قاموا يتمشون ويسولفون لكن مي كانت سرحانة وتفكر في محمد، وعقب فتره رن جرس بيتهم واهم كانوا جريبين من الباب، قامت فاطمة وفتحته وجافت يوسف اخو هناء واقف....
يوسف: هلا فاطمة شخبارج؟؟
فاطمة: الحمد الله
يوسف: انه ياي اخذ هناء و مريم علشان اوصلهم بيت خالتي
فاطمة: اوكي تفضل..... اكا هناء واقفة يمي وبروح انادي مريم من داخل
راحت فاطمة داخل تنادي مريم، ويوسف دخل عند باب الحديقة و جاف هناء ومي ومنال...
يوسف: هلا شخباركم؟؟
هناء+مي+ منال: بخير
يوسف: هناء من هذيلا؟؟ رفيجاتج بعد؟؟
هناء: هذي منال و اختها مي، يصيرون بنات خالة فاطمة
يوسف من جاف منال حس إن يعرفها من زمان وكان فيها شبه وايد من البنت إلي حبها قبل (منى)، وتم طول الوقت يطالعها ويتخيل فيها حبيبته منى، وحتى يوم اتيي اخته مريم تناديه ما سمعها كان سرحان يطالعها....
مريم: اشفيك واقف؟؟ يلا خل نمشي
هناء: يوسف يلا لا نتأخر، أمي تنطرنا
التفت يوسف لهم وقال: إي يلا ترى إهي بسيارة بره
وطلعوا من عندهم لكن تفكير يوسف كان عند منال................




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس