عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-13, 11:50 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الخامس عشر


اتصلت هناء في خالد........ والتلفون كان يرن عند خالد و كل رنة تزيد من دقات قلبها، وخلصت الرنة بدون ما يرد عليها، استغربت هناء ليش خالد ما يرد عليها......... يعني خلاص ما يبيها....... نساها بسرعة......... وتمت هناء تفكر طول الوقت ...... ليش يسوي فيها جذي؟؟؟ و حتى يوم حاولت ترقد ما قدرت، دايما تتقلب في فراشها تفكر فيه........ وصار لها ساعتين و اهي على هالحال لين ما رن تلفونها وبسرعة جافت الرقم و كان رقم خالد وطارت من الفرح ..........ردت عليه هناء....
هناء: الو
خالد: هلا بحياتي و عمري
هناء مستحية: هلا فيك
خالد: شخبارج حبيبتي؟؟
هناء: بخير
خالد: دووووووم انشاالله
هناء:..............
خالد: اشفيج ساكته حبيبتي ما تتكلمين؟؟
هناء: ما فيني شي
خالد: انتي اتصلتي فيني من شوي صح؟؟
هناء: اي
خالد: مسامحة حبيبتي لأني ما رديت عليج لأن التلفون نسيته في البيت و كنت طالع مع الربع ويوم رجعت وجفت رقمج على طول اتصلت فيج
ارتاحت هناء يوم سمعت هالكلام لأن تفكيرها وداها بعيد...
خالد: شنو قلتي عني يوم ما رديت عليج، اكيد قلتي عني إني ما ابي اكلمج صح و لا انه غلطان؟؟
هناء مستغربة: اي صح اشدراك؟؟
خالد: ههههه، لأني احس فيج يا حياتي
هناء:..................
خالد:تدرين إني مو مصدق إنج متصلة فيني، انه فرحان من الوناسة
هناء: هههههههههه
خالد: تسلم لي ضحكتج
هناء: الله يسلمك
خالد:انزين ما قلتي لي ليش متصلة فيني، تبين مني شي؟؟
هناء: لا بس اسلم عليك، و اسأل عنك
خالد: الله يسلمج.......... بس تدرين انه احس انج متصلة علشان تقولين لي شي صح؟؟
هناء: لا بس اسلم عليك صدقني
خالد: امصدقج بس بعد تبين تقولين شي ثاني صح؟؟......... قولي وانه اسمعج لا تخافين
هناء كانت متردده اتقول له بس تذكرت كلام فاطمة و تشجعت شوي وقالت: بصراحة انه متصلة فيك اقولك........
خالد: اي كملي علشان تقولين شنو؟؟
هناء: علشان اقولك إني......... إني.........إني احبك
قالتها هناء بسرعة وسكرت الخط في ويه خالد، وقلبها يدق بسرعة من إلي سوته واهي تكلم روحها: يعني الحين شنو بقول عنها خالد........ انه ليش سويت جذي صج انه غبية، ومدام اهي جذي رن تلفونها و كان خالد متصل، ترددت هناء انها ترد عليه و كانت خايفة من إلي بقوله لها بس اخيرا ردت عليه....
هناء بخوف: الو
خالد: هلا حياتي...... ليش سكرتي الخط..... انه ما صدقت انج تقولين لي تحبيني علشان تسكرين الخط في ويهي
هناء:..................
خالد:اشفيج ساكته، انه ما بسوي فيج شي بالعكس انه فرحااااااان وااااااااااايد لأنج تحبيني بس كلميني
هناء: انه آسفه لأني سكرت في ويهك
خالد: لا عادي حبيبتي انه مسامحج، بس اهم شي انتي ما تضايقين مني
هناء:لا انه مستحيل اضايق منك
خالد:يا بعد عمري........ تدرين انه كنت متوقع إنج تقولين لي احبك في يوم من الأيام
هناء مستغربة: ليش اتعرف إني احبك؟؟
خالد: اي
هناء:شلون انه ما قلت لك؟؟
خالد: مب لازم تقولين، قلبج قال لي، طريقة كلامج و اسلوبج و عيونج كلهم قالوا لي
هناء: هههههههههههه
خالد: فديتج والله
هناء: تسلم لي......... اوكي انه الحين بخليك لأني ابي ارقد
خالد: انتي ليش دايما تتهربين مني؟؟
هناء: لا انه ما اتهرب منك بس باجر وراي جامعة و الحين تأخرت لازم ارقد
خالد: اوكي حبيبتي اهم شي راحتج، بس الحين كل يوم بكلمج اوكي؟؟
هناء: اوكي
خالد: تصبحين على خير يا عمري
هناء: وانت من اهله
خالد: ما بتقولين لي ياعمري
هناء:ههههههههه
خالد: يلا قولي قبل لا اسكر عنج
هناء:يا عمري
حست هناء ذيك الحزه إن خدودها صاروا حمران مع إن خالد ما يجوفها، وكانت تبي تسكر عنه بسرعه
خالد: فديتج والله يا عمري وحياتي هههههههه
هناء: ههههههه..... اوكي باااااااااااي
خالد: بااااااااااااي يا عمري

واخيرا رقدت هناء و بالها مرتاح..............



و في هالوقت كان يوسف بغرفته يفكر في منال ويقارن بينها و بين منى، منى الإنسانة إلي حبها من كل قلبه بس اهي اختارت طريجها بروحها و قررت انها تخونه و تتركه يتعذب بروحه، واهو للحين يفكر فيها ما نساها كل يوم يذكرها في كل ساعة في كل دقيقة و في كل ثانية، بس من جاف منال حس إن فيها وايد شبه من منى، يعني منال تقدر تخليه ينسى منى و يحبها؟؟؟؟!!.......بس اهو ما يعرف منال ولا كلمها بس كان متأكد إن في شي قريب يربط بينهم، وحتى نظرات منال له حس إن فيهم شي يجذبه لها........ بس اذا ما حاول يحب منال بتم طول عمره يتعذب في التفكير في منى و اهي و لا على بالها......... ومنال البنت الوحيده إلي من جافها حس بشي قريب بينهم من عقب ما تركته منى، وعلى بال ما اهو يفكر سمع بره صوت اخوه علي إلي توه راد من بره يكلم أمه، فقرر يكلم علي في هالموضوع يمكن يقدر يساعده لأن محد يدري بموضوعه مع منى.............


عقب عشر دقايق طلع يوسف من غرفته رايح غرفة علي، وطق الباب ودخل... كان علي توه بيرقد.....
علي: هلا يوسف... تفضل ادخل
يوسف: انه ياي اكلمك في موضوع يخصني
علي باستغراب: موضوع يخصك؟؟!! شنو هالموضوع؟؟
يوسف: بصراحة انه يايك لأني محتار ومو عارف شاسوي و ابيك تساعدني....... و هالموضوع صاير من زمان قبل لا اسافر ادرس بره
علي: والله حيرتني شنو هالموضوع خير انشاالله؟؟؟
وقال يوسف لعلي سالفته من اول ما حب منى لين ما سافر و شنو صار و شنو عرف من عقب ما رجع من السفر لين ما جاف منال و حس إنها جريبة منه........
علي: كل هذا يصير و احنا ما ندري؟؟
يوسف: مو مهم الحين... إلي صار صار ، بس الحين انه محتار مو عارف شنو اسوي ابيك تنصحني و تساعدني
علي: والله ما ادري شاقولك....... بس لين تميت جذي بتتعذب اكثر
يوسف: انزين انه عندي حل و قولي شنو رايك فيه
علي: قول.... شنو؟؟
يوسف: اخطب منال
علي: تخطب منال؟؟
يوسف: اي لأني احس انها بتنسيني منى
علي: بس مب اهني المشكلة
يوسف: عيل شنو؟
علي: منال اتصير حق بيت بو محمد ، و ابوي و بو محمد دايما على خلاف مب متفقين، يعني الحين تتصور إن بو محمد يوافق إن يخليك تخطب منال
يوسف: بس إحنا ما بنخطب منال منه بنخطبها من ابوها
علي: اكيد من ابوها بس شلون بتقدر توصل لأبوها و انت ما تعرف حتى وين بيتهم، يعني لازم تقول لأبو محمد اول
يوسف: انزين ابوي وبو محمد شنو سالفتهم؟؟
علي: ما ادري والله، كل ما اسأل ابوي يعصب علي ويقول لي لاتييب هالسالفة مرة ثانية
يوسف: لازم نحل هالخلاف بينهم انه اذكر من اول ما انولدت و اهم على هالحال
علي: شلون بتحله اذا انت ما تدري شنو السبب اصلا
يوسف: انه بكلم ابوي باجر في هالموضوع وبحاول اعرف منه شنو سالفتهم


تابعوني في الجزء السادس عشر.....................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس