عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-13, 11:51 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سحر وهي تصارخ:هي شروووووووق يالغبية قووومي والله عندي لك خبر بمليوووون..قوممممي بسرررررررعهــ يللا..
شروق كانت توها جاية من المدرسة و نامت..
ما صار لها ساعتين..
والحين اختها جاية تزعجها..
وصلت عندها..
شروق صرخت فيها:نعم شتبين أزعجتيني..أبي أرتاح شوي شفيك أنتي ما تفهمين..
سحر اللي كان قاعدة بالسرير على ركبها و مبتسمة بفرح:قومي عندي لك خبر بمليووون..
شروق رجعت نامت و غطت راسها:ما أبي أسمع منك شي انقلعي عن وجهي..
سحر شافت أن ما في فايدة..
فقررت تقول لها الخبر و تفك نفسها..
سحر:مو كيفك بتسمعين غصب عنك..قبل شوي خالد رجع من المستشفى و علمنا إن ريم وافقت و أمي فرحت حدها و بكره بتروح مع خالد المستشفى عشان بتشوف خطيبته..يعني خالد بيتزوج يا شرووق..والله حدي فرحانه؟
شروق فرحت و عدلت قعدتها و النوم طار:أمانه..
سحر:والله إذا مو مصدقتني قومي نزلي تحت و تعرفين بنفسك؟
شروق كشرت:حرام والله أمي بتروح عشان تشوفها و بالمستشفى بعد..أحسها مو عدله..
سحر:أدري بس شنسوي يعني..تبين البنت تجي هنا عشان أمي تشوفها..
شروق ابتسمت:يللا عادي أهم شي أن خويلد الحمار بيتزوج..
سحر مسكت يدها و قومتها معها و سحبتها:قومي ننزل تحت باركي له مقدما..
.
.
.
كان متمدد على الكنب بالصالة و الجوال بيده وهو مقطب حواجبه بضيق(وبعدين يعني..لمتى بضل انتظر)
تنهد وقام صعد فوق بملل..
دخل غرفته و سكر الباب و مشى متوجه للسرير..
شاف جهازه اللي كان مشغل على مكتبه و فيه نافذة منورة تشير إلى أن في شي هنا..
صحى من النوم و بسرعة مشى للكرسي و قعد قدام المكتب و فتح النافذة..
طار قلبه لما شافها إضافه([email protected])
طبعا على طول قبل الأضافه بدون تفكير و طار عقله لما شاف الأيميل هذا متصل..
بس ما حب هو اللي يبدا بالكلام..
أصلا ما أمداه يفكر على طوول انفتحت له محادثة بإشارة تنبيه..
فتح المحادثة وهو مبتسم..
أكيد هي ما غيرها..
ضل يناظر الصورة اللي هي كانت حاطتها بمربع الصورة الخاصة فيها..
صورة طفله عنيده و دلوعه مثلها..
noodi:خــــــــــــير ترآآك أزعجتني شتبي مني؟
فيصل ابتسم و نزل عيونه يكتب بابتسامة..
faisal:السلام عليكم..
noodi:وعليكـ..ممكن تقول لي شعندك ترا أزعجتني..؟
faisal:أعتقد أني قلت لك شنو اللي أبي من قبل..خيبتي ظني لأنك وعدتيني و تراجعتي بوعدك؟
noodi:أي مو لأنك قليل حيا أجل شنو قصدك لما تعطيني أيميلك ها..بس هذا اللي تبيه و صار..ولا تحط براسك أني سويت كذا عشان يتحقق اللي ببالك أنا بس أبي أقول لك أبعد عني..ترا مليت..ما تسوا عليـــ والله صرت ألعن ذاك اليوم اللي التقينا فيه..من جد يوم أسوووود..
faisalابتسم:أعصابك..أعصابك ما صار شي يستاهل..
noodi:أحلف عآآد كل هذا و ما صار شي يستاهل..تراك ما تعرفني رجاءً أبعد عني أنا مو من النوع اللي ببالك؟
faisalللحين مبتسم:أدري..مع أني مو حاط ببالي نوع من اللي تتكلمين عنه بس أدري أنك غير عن الكل..شي أكيد ما يبي له كلام..
noodi:أوهـ شكلك مطولها..شووف والله إن ما تبعد عني لتشووف شي ما شفته..
فيصل ابتسم و كتب و هو مو عاطي لكلامها أهميه:إلا الأسم الكريم ندى؟
noodi:بـعد..شعرفك بأسمي..لا يكون تراقبني بعد؟
فيصل تنهد(أي والله أراقبك):ما يبي لها شوفي النك نيم حقك مبين ها؟
noodi:ما يخصك..عموما أنا بس حبيت أقول لك لا عاد تتصل علي..تراك مزعج..
فيصل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه مقبولة منك..بس أسمحي أقول لك أنك مو قد وعدك..أنا قلت لك لما تسوين اللي أبيه مو متصل بس أنتي غدرتي فيني صح؟
noodi:لا ما غدرت..بس بيني و بينك ما انتبهت للي عندي إلا متأخر ولا كان ما نفذت لك طلبك..بـآآآيـ..
ضل فيصل يناظر الشاشة بابتسامة و هو مو مصدق إنه كلمها الحين..
فيصل كتب و أرسل لها:طيب ممكن نتكلم بجديه شوي..خلي عصيبتك عنك شوي بس..
ضل فترة مو قصيره يناظر الشاشة بس ما ردت عليه و كتب مرة ثانية:ألووووو..
و نفس الشي ما جاه رد..
والمشكلة إنها للحين حاطة الظهور باتصال بس ما ترد..
كتب لها فيصل:صدقيني أني مو قاعد ألعب عليك..مدري كيف بتفهمين الحركة اللي أنا سويتها بس والله مو قصدي شي..لو بيدي أحلف لك على القران كان حلفت عشان تصدقيني بس..والله قصدي شريف..الصدفة اللي جمعتنا مو قادر أنساها..عموما أنا الحين طالع..وقت ما تغيرين كلامك أنا موجود..يللا سلآآآمـ..
سكر اللاب توب و قام رمى نفسه على السرير وهو يتنهد بقوة..
البنت مو راضية تصدقه..
مبين إنها مو من هالنوع..
بس حتى هو مو من هالنوع..
بس معها هي تغير نوعه و صار كذا..
غمض عيونه و ابتسم و الصدفه الأولى رجعت تنعاد قدام عينه..
وصوتها الرنان للحين يرن بإذنه مثل الموسيقى العذبه..
هو حط بباله إنه بيوصل لها ووصل لها..
بس الحين بقى إنها هي تتقبل و تصدقه..
غمض عيونهـ..
.
.
.
ندى بعصبية:شفتي يا مرام الحمار شيقول..
مرام مبتسمة وهي تناظر كلامه الأخير اللي رسله قبل شوي:والله حرام عليك شكله الرجال من جده يحبك..
ندى كشرت:أي حب واللي يخليك..هو ما شافني إلا مرة وحده و أنا قلبت الدنيا فوق راسه بذاك اليوم بالله كيف حبني..
مرام وهي تاخذ قلم و ورقة من مكتب ندى:طيب خليني أكتب أيميله و اتعرف عليه أنا دامك ما تبينه؟
ندى قامت لها بسرعه و هي تصرخ:هيــــــــــــــــــ� �ـــــ أنتي شتسوين..
مرام ناظرتها بطرف عينها:أنتي ما تبينه خلاص ليه كذا أنتي..ما تصلين ولا تخلين غيرك يصلي..
ندى سكرت جهازها:استغفر الله..
مرام قطبت حواجبها:طيب خليني آخذ الايميل ليه غيرانه..
ندى بحزم:يع مو غيرانه على شنو أغار..
مرام ابتسمت:إلا أقول ندووش هذي صورته اللي كان حاطها قبل شوي..
ندى هزت راسها:أي هذي صورته الله يقطع شكله..
مرام غمزت لها:طيب شعرفك إنها صورته هااا؟
ندى صرخت فيها:لا تستهبلين علي يعني أنا شايفته بالمكتبه أكيد لما أشوفه ثاني مرة بعرفه؟
مرام كشرت:زين أدري بس أبي أغير الجو اللي أنتي فيه..
ابتسمت:بس بيني و بينك تراه مزيوووون..
ندى ببرود:يتهنى..
مرام بابتسامة:طيب ما قلتي لي وش قررتي بتكلمينه..
ندى بنفس البرود:لا..
مرام:ليه؟
ندى:بس ما أحب هالعلاقات بعدين هذا مصدق نفسه عاطيني رقمه و ايميله..
مرام:تبين الصراحة أنتي اللي خليتيه يصير قريب منك كذا..هو عطاك رقمه و ترك لك الخيار و أنتي اللي اتصلتي عليه و صار رقمك عنده..والايميل نفس الشي..
ندى:يعني وش تبيني أسوي يا ريم أزعجني..
مرام دزتها وهي تغمز لها:أقول لك كلميه عادي ما فيها شي..
ندى قطبت حواجبها:وشو اللي ما فيها شي..
مرام ابتسمت:أقول لا تعذبينه مسكين كلميه بالمسن بس و قولي له ينسى رقمك..يعني تسلي بس؟
ندى وهي تبعد الفكرة اللي بدت تروق لها:لا مو أنا اللي أسوي كذا..
مرام ضربتها:ندووش لا تصيرين كذا خلاص والله درينا أنك تتغلين و ثقل بعد كفاية عاد..
ندى تكلمت بهدوء:يعني أنتي تشوفينها صح يا مرام أني أكلمه بالمسن..
مرام:عادي قلت لك جاريه بس..لا تاخذين الموضوع جد..
ندى هزت راسها بالنفي:ما أبي..
مرام طفشت:أوف منك الكلام معك ضايع..
ناظرت الساعة:يللا بقوم أمشي أنا..
ندى كشرت:لا تكفين مرام قعدي شوي تو الناس..
مرام:لا من العصر و أنا عندك و الحين شوفي الساعة بتصير 9 أكيد أمي الحين بتعصب مني..
ندى تنهدت وهي توقف معها:طيب على راحتك..
مشت ندى معها للباب و طلعوا من الغرفة ماشين للدرج وهم يسولفون..
أول ما طلعوا على الصالة اللي تحت واللي كانوا فيها خلود و أمها..
أم فهد ابتسمت بفرح وهي تناظر مرام:ها على وين؟
مرام بابتسامة:خلاص خالتي بمشي تأخرت..
أم فهد:شوي و يجهز العشا اتعشي معنا..
ندى:قلت لها يما بس مو راضية تتدلع..
مرام:خليها مرة ثانية خالتي ما عطيت أمي خبر..
أم فهد:خلاص خذي راحتك بس ننتظرك مرة ثانية ها..
مرام ضحكت و هزت راسها بالموافقة و استأذنت منهم و طلعت للحديقة مع ندى..
ندى وهي تتكتف بملل:يللا كلمي سواقكم..
مرام طلعت جوالها:أنا قايلة له يجيني 8 بس مدري عنه الحين جا أو لا..
ندى:يالحمارة يجي من 8 و يوقف لما حضرتك تفكرين تطلعين..
مرام ضحكت:من شوي و انا اقول لك بطلع و انتي اللي خليتيني أقعد شسوي..بعدين اتحدى جا هذا ما يجي الا لما اتصل عليه..سكتي بس خليني أشوف جا أو لا..
بنفس هالوقت رد عليها السايق:ايوا..أنت جيت..اوكي خمس دقايق بس..لا تتأخر..
مرام سكرت:قلت لك ما جا..
ندى كشرت:أوف والله إنك فاضية منزلتنا و ننتظر؟
مرام كشرت:ندووش شفيك اليوم الأخلاق قافله عندك خلاص والله مليت طول اليوم مقابلة وجهك الصباح بالمدسة و من العصر و انا عندك؟
ندى وسعت عيونها:نعم..عيدي عيدي مليتي مني؟
مرام صدت عنها:أي مليت منك..
ندى عصبت و صرخت:يالحمارة يالزفته يالكلبة هين شوفي لك أحد يقعد معك..أنا بدخل داخل و أنتي قعدي هنا انتظري سواقكم يجي..
مرام لفت لها بس ندى شكلها من جدها تتكلم توجهت للباب و دخلت داخل البيت و سكرت الباب و مرام شبت و وصلت عندها(الحمارة من جدها راحت و خلتني..هين يا نديوو أوريك..طيب شسوي الحين فشله أرجع أدخل وراها..مالي إلا أقعد هنا و انتظر السايق الحمار)
عقدت يدينها قدام صدرها و مشت لحوض الورود اللي كان بجانب من جوانب الحديقة و قطفت لها وحده وضلت تناظرها وهي تتذكر حبها الأول..
حبها اللي انتهى..
معقولة كذا اللي يحبون..
يتعذبون والمقابل فراق..
تنهدت و هي ترمي الوردة في الحوض نفسه..
بس هالمرة الوردة ما كانت واقفة بشموخ..
كانت طايحة بين الورود بذل و كنها تطلب المساعدة من صديقاتها..
ابتسمت بسخرية(لمتى بتضلين كذا يا مرام..تضحكين من ورا قلبك..تجاملين الناس..وأنتي حياتك عذاب)
بنفس هالوقت..
وقف سيارته قدام باب البيت و نزل وهو يسكر الجوال والابتسامه على وجهه..
ما يدري يضحك ولا يكشر..
هو بعد حب..
وحبه انتهى..
لان اللي حبها تزوجت من غيره..
مع انها كانت تدري عن قلبه الهايم فيها..
بس تزوجت..
كذا الظروف جات..
هو للحين ياخذ أخبارها من شخص قريب منها مــرهـ..
ما يدري لما ياخذ أخبارها يضحك ولا يبكي..
يفرح أو يحزن..
و الخبر اللي عرفه الحين صدمه مع إنه كان متوقعه يصير بأي وقت..
حآآمـــلـــ..
تنهد و هو يفتح باب البيت و دخل و هو يدندن:إجرحيني لا بغيتي .. كان لك جرحي إبتسامـه المهم إنـك تكونـي يـا بعـد ذاتـي.. سعيـده روحي له الحين يالله وإسمعي صوته وكلامـه ولا تشيلي هم قلبـي عيشـي دنيـاك الجديـده قولي إنك ما عرفتي فـي الحيـاة إلا غرامـه وقولي إنك قبل حُبه تمشي فـي دربـك وحيـده ولا تجيبي لي طاري وتسمعـي منـه ملامـه سولفي عنّك وعنه وصيري عـن قلبـي بعيـده وإن بغيتيني تعالي وعوّضي فينـي خصامـه وصدقيني في النهايـه إنتـي وحـدك مستفيـده..
سكت و هو يناظر البنت الواقفة و عاطيته ظهرها..
أكيد أخته ندى..
وين رايحة هالوقت..أو من وين جاية بهالوقت؟..
حاول يتناسى همه و حبه..
كعادته لما يكون وسط أهله..
ما يحب يبين لهم وش قد هو مهموم و متألم..
أكيد هذي أخته ندى توها جاية من بيت صديقتها..
هي العصر كلمته عشان يجي و يوصلها بس هو رفض..
أكيد توها جاية..
أكيد الحين زعلانه منه..
مع إنه مرات يكرهها و يكره اليوم اللي صارت فيه أخته بس بعد ما يهون عليه تزعل منه..
مشى لها و وقف وراها و ابتسم وهو ينغز خصرها:ولا تزعل ولا تتعب شعورك ولا تاخذ على خاطرك مني أبتأسف ألين أرضي غرورك..وأبقول أني مقصر غصب عني..
انتبهت مرام من سرحانها و شهقت بقوة وهي تلف لورا..
وتجمدت لما شافته..
تعرفه..
هذا فهد أخو أعز صديقه عندها..
أما فهد لما شاف ملامحها الغريبة ابتعد عنها لورا وهو للحين يناظرها و مو مستوعب شصار..
مين هذيـ؟؟
ريم بعد ما كانت عارفه شتسوي..
شعنده شيبي هذا؟؟
فهد بلع ريقه و تكلم و هو يصد ماشي للبيت:آسفـ..
هذا الليند قدر عليه..
من جد الموقف محرج بس مو بيدهـ..
بالنسبة لمرام بس دخل فهد البيت على طول مسكت الجوال و اتصلت على سواقهم و لما قال لها أنه قرب من البيت طلعت برا على طول من غير لا تضل تنتظره هنا..
مو ناقصه مواقف..
كلا بسبتك يا نديوو..
بالنسبة لفهد دخل البيت و شاف خواته قاعدين مع أمه و تكلم وهو يناظرهم:السلام..
الكل:وعليكم السلام..
فهد ناظر ندى بحده:ندى في حد جاي لك اليوم؟
ندى ببرود وهي تناظر التلفزيون:أي..
فهد تكلم بعصبية:ومتى مشت خويتك؟
أم فهد باستغراب:يوه يا فهد شفيك عليها..وليه تسأل..
فهد ناظر أمه:أسأليها يما..
ندى عدلت قعدتها:شنو تبيها تسألني عنه بعد؟
فهد بتشكك مع إنه واثق إن هذا اللي صار:يما بنتك قليلة أصل مخليه بنت الناس لحالها برا بالحديقة و جاية قاعده هنا..
أم فهد قطبت حواجبها بقوة و لفت لندى:وشو يا ندى؟
ندى كشرت:هي قالت لي أن سواقها بيجي و قلت لها أني بدخل هنا فيها شي..
خلوود:أفا ندووش شالحركات بعد..
فهد:يالحمارة يا نديوو..
ندى ابتسمت وهي تناظره:إلا قول شصار؟
فهد صرخ بعصبية:تسألين شصار بعد..أقول لك قومي كلمي البنت و اعتذري منها يالحمارة و حسابك عندي بعدين..حركاتك هذي أن ما تركتيها أنا اللي بذبحك؟
لف للدرج و صعد و ندى تكلمت وهي تناظره بابتسامة و بضحكة:إلا ما قلت لي شرايك فيها..هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه؟
اختفى فهد بالدور الثاني و أم فهد تكلمت بعصبية:ندى يا قليله الأصل تاركه البنت برا و جايه هنا..طيب كان قعدتي معها شوي شكان بيصير فيك يعني ها؟؟
ندى:شسوي يما هي قالت لي شي يزعل و تركتها..
خلود:إخس يالضيافة؟
ندى لفت لها:أنتي خلك مع سلمانك لا تطلعين لمشاكلنا..
خلود تخصرت:لا والله يعني صرت برا العيلة الحين خلاص؟
ندى تسوي نفس حركتها و تقلد صوتها:أي صرتي برا العيلة الحين خلاص..
أم فهد صرخت:بس..ندى والله لو ما تتصلين على البنت و تعتذرين منها ما راح تشوفين خير..مفشلتنا بكل مكان..الحين البنت جاية لك بدل ما تقعدين معها تاركتها برا بالحديقة لحالها و جاية قاعده هنا..
ندى:يوووه يما مرام مو أول مرة تجي هنا؟
أم فهد:بس تضل غريبة على البيت المفروض ما تتركينها لحالها..بس هين شغلك عندي يا ندى أنا أوريك؟
ندى ملت من التهزئ و قامت مشت للدرج تاركه أمها تصارخ وراها وهي مطنشة:....................................... .
.
.
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس