عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-13, 11:54 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



.
.
.
كانت فاتحه الاب توب حقها..
بملل..
بطفش..
اليوم الخميس و هي كعادتها تصحى الصباح و ما تنام الا بالليل..
خصوصا يوم الخميس النوم يفارقها ما تدري السالفة عناد ولا وشو..
تنهدت بملل و توها بتسكر المسن بس انتبهت لنافذة طلعت بالزاوية تنبهها عن دخول شخص ما..
رجعت فتحت المسن و ضلت تناظر بالنك حقه وهي مقطبه حواجبها(قلبي يحبك..من هذا؟)
تذكرت إنها أمس ضافته..
عشان تتأكد شافت ايميله..
أي هذا هو ما غيرهـ..
راحت بتطلع بس ما تدري ليه غيرت رايها بآخر لحظة..
لحظة شوي..
يمكن يكلمها..
كشرت(أنا شفيني مصدقه كلام مرام الكلبة و بخليه عندي..طيب شفيها..عادي..مو صاير شي..أضيع وقتي مثلما يقولون..لا مو أنا اللي أسوي هالحركة)
بينما هي في غمرة أفكارها انتبهت لصوت إشارة التنبيه صادر من جهازها..
انتبهت و فتحت المحادثة و شافتها منه هو..
قبل لا تتحرك و تسوي أي شي وصلتها رساله منه..
قلبي يحبك:صباح الخير..
ندى ضلت تناظر بالشاشة بصمت و أفكارها تتضارب..
ترد عليه أو لا..
هي ما ودها..
ما عمرها فكرت إنها تكون علاقة بالمسن..
للحين ما ودها..
بس في شي بداخلها يدفعها لهالشي..
ما تدري هو الفراغ اللي بداخلها أو شي ثاني..
بس شكله هالشاب ما راح يمر مرور الكرام بحياتها..
جاتها اشارة تنبيه ثانية و بعدها رسالة:قلنا صباح الخير..
مدت يدها للكيبورد بتردد و كتبت:صباح النور..نعم بغيت شي..
كتبتها و ضربت خدها بقوة(لا يالغبية مو كذا مو كذا..أبد ما أعرف أسوي شي عدل أنا)
قلبي يحبك:أخبارك؟
ندى(أوهـ شكله واثق أني بكلمه يسأل عن أخباري بعد):تمام..يللا أنا طالعه..
قلبي يحبك:لحظة لحظة على وين تو الناس..
ندى:من زمان أنا داخله..الحين لازم أطلع..
قلبي يحبك:افا لما دخلت بتطلعين..طيب خليك شوي بس..
ندى بدون شعور منها كتبت:طيب..
من جهة ثانية فيصل كان مستغرب..
هذي اللي قاعد يكلمها هي نفسها اللي بدا يحبها..
ابتسم فيصل و كتب لها:فكرتي بكلامي اللي قلته لك أمس..
ندى:أي كلام تقصد؟
فيصل:الكلام اللي رسلته لك آخر شي و ما رديتي علي فيه؟
ندى:وش تبيني أرد عليك يعني..
فيصل:لا بس حبيت أعرف فكرتي أو لا..
ندى:ما يخصك فكرت أو لا..
فيصل:أساسا ما يبي لها دامك قاعده تكلميني أكيد فكرتي فيه و اقتنعتي..
ندى عصبت:أقول لا تقعد تفهم كلامي على كيفك..أنا طالعهـ..
فيصل ضحك وهو يناظر الشاشة(إنا لله):خلاص آسفين مو فاهم كلامك على كيفي..بس لحظة شوي وين رايحه؟
ندى:خير من أنت عشان تسألني وين رايحة ما يخصك..باي..
سكرت المسن و هي مكشرة وسكرت لاب توبها بكبره(أوف منه مدري شيبي مني هذا..انا ليه كلمته أصلا؟)
من جهة ثانية كان فيصل يناظر المحادثة بصمتـ و بابتسامة..
شي حلو بالنسبة له..
شي حلو إنها كلمته..
مع أن المكالمة ما تعدت كلام سطحي بس دام اليوم صار كذا يمكن بكرة يصير في تطور شوي..
شكلها بدت تلين له..
عموما هي بنت و هو يقدر يخليها تكلمه..
بس بيصبر عليها هذي شكلها مو سهلهـ..
.
.
.
الظهر..
سحر بحماس:أي و بعد..
أم خالد بابتسامة:والله البنت بنت حلال ما شاء الله عليها..بس حسيتها متضايقة من زيارتي المفاجئة لها و بالصباح بعد..وخالد الله يهداه ما عطاها خبر؟
صفاء:أي مو خالد الحين صار يمون عليها بيقول لها كل شي..لا يصدق نفسه الأخ ترا للحين ما صارت زوجته؟
ساره:هههههههههههههههههههه� �هه أي عادي شفيها خليه يعيش حياته حنا ما صدقنا على الله الأخ قرر يتزوج..
سحر كشرت بوجه خواتها و لفت لأمها:طيب يما يعني هي حلوة شلون شكلها؟
أم خالد قطبت حواجبها:يوه يا سحر ترا مليت من أسألتك البنت حلوة عاد ما أعرف أوصفها لك بعدين تشوفينها..
بنفس هالوقت دخل خالد بابتسامة:كنكم تتكلمون عني..
سحر لفت له بابتسامة:لا مو عنك بالضبط عن خطيبتك..
خالد راقت له الكلمة و مشى و قعد يمهم:أي شكنتوا تقولون عن خطيبتي؟
ساره بابتسامة:أوهـ عاد الحين بتزعجنا فيها..
خالد لف لها و عطاها نظره و رجع لف لأمه:أهم شي راي أمي..و أمي ما عندها اي اعتراض على البنت أنتوا مو مهم رايكم؟
أم خالد ناظرته بابتسامة:والله البنت ما عليها كلام يا خالد..بس والله أنك غلطان لو أنك عطيتها خبر قبل لا أروح لها اليوم البنت شكلها متضايقة؟
خالد بابتسامة:مدري كيف صارت يما..خلاص اللي صار صار أهم شي أنك شفتيها يما..
أم خالد بابتسامة:الله يوفقك معها يا خالد إن شاء الله أشوف عيالكم..
سحر ابتسمت:عيالهم و عيال عيالهم بعد..
خالد بابتسامة وهو يناظر أخته:أول مرة تقولين شي عدل..أخيرا طلعت منك قبل لا تموتين؟
سحر لفت له:شقصدك يعني أنا ما عمري قلت شي عدل إلا هالمرة..
خالد:أي هذا قصدي..
سحر لفت لأمها وهي مكشرة:يما شوفيه؟
أم خالد مقطبه حواجبها:والله و أخوك الصادق ما كذب..
صفاء:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه..
سحر وقفت و مشت للدرج:طيب يما بغيتك عون طلعتي فرعون..
ضحكوا كلهم و تكلم خالد وهو يناظرها تصعد الدرج و بضحكة:استحي على وجهك أمك تقولين لها فرعون..
سحر ما عطته وجه و كملت لغرفتها و بنفس الوقت تكلمت ساره:المهم الحين متى بنشوفها..عاد ما يصير بتصير وحده منا و فينا و ما شفناها؟
خالد:لا تستعجلين بتشوفينها قريب..
صفاء:أي و الملكة متى؟
خالد تنهد بملل من أسئلتهم:للحين مدري..
صفاء:أوف لمتى؟
أم خالد تكلمت:الملكة بعدين..أنا بشوف أبوكم أول والله شكله مو داخل براسه هالموضوع؟
خالد لف لأمه:ما عليك يما أبوي أنا أعرفه..هو أخذ بخاطره بس عشاني ما طلبت وحده من بنات عمي..بعدين بيرضا ما عليك منه؟
.
.
.
المغرب..
كعادتها..
كانت قاعده على السرير و ضامة ركبها لصدرها بضيق..
حاطة راسه على ركبها وتهز نفسها لقدام و لورا بضيق و التفكير لاعب بحسبتها..
ما تدري هي اللي سوته صح أو لا..
القرار اللي اتخذته صح أو لا..
هل كان المفروض تاخذ هالقرار أو لا..
ما تدريـ؟
انصدمت اليوم لما شافت أم خالد عندها بالغرفة..
مع انها كانت تتمنى تشوفها..
عشان تتأكد إنها موافقة على هالزواج..
بس ما كانت تتمنى تشوفها بالطريقه هذي..
وبهالوقت هذا..
خالد اليوم كله ما شافته..
حتى ما كلف نفسه يجي و يشوف وش محتاجة كـ طبيبها..
رفعت راسها و ناظرت الساعة اللي بالجدار بملل(لمتى بضل كذا..طول وقتي أراقب الساعة و أشوف كم مضى و كم بقى على اليوم..مليت..من بيتحمل الحياة هنا..خصوصا أنا..مدري متى بطلع من هنا)
سرحت شوي وبعدها صحت وهي تناظر الغرفة حولها(بطلع من هنا لبيت خالد..بس كيف بعيش عنده..هه من شنو خايفة يا ريم..عادي أنتي من يوم يومك حياتك في اهتزاز..ما عمري حسيت بالاستقرار اللي يتكلمون عنه)
محمد..
لفت تناظر النافذة وهي تداري دموعها(وينك يا محمد تجي و تشوفني..وين رحت..ليه نسيتني..أنت أخوي ما عندي غيرك..وينك فيه..ليه ما سألت عني و ليه ما جيت زرتني..معقولة السنين نستك أن عندك أخت)
من جهة ثانية..
دخل المستشفى من الباب الكبير و هو يناظر ساعته..
ما كان وده يداوم اليوم بس عشانها جا..
مو هاين عليه تقعد هنا وهو يقعد بالبيت..
آخـ بس متى ياخذها معاه للبيت..
بدون شعور منه مشى في الممرات لما شاف نفسه واقف قدام بابها..
مد يده للباب بتردد..
يفتحه ما يفتحه يفتحه ما يفتحه يفتحه ما يفتحه..
شال يده من مقبض الباب و ضربه بهدوء..
ما سمع ردها..
فتح الباب بهدوء و دخل بابتسامة و بنفس الهدوء..
قبل لا يتكلم قطب حواجبه و اختفت ابتسامته..
معقولة هذي حياتها..
دموع..
كانت قاعده على طرف السرير و تمسح دموعها بطرف كمها..
وشعرها القصير كان مبعثر بشكل عشوائي على وجهها و بعضه تبلل بدموعها..
خلاص هي بتموت من هالمكان..
الحياة صارت سودا بعينها..
يالله شقد كئيب هالمكان؟
لحالها هنا ما عندها أحد..
كانت تصيح و تمسح دموعها بنفسها كنها تحاول تواسي نفسها بنفسها..
خالد تكلم ينبهها بوجوده وهو مقطب حواجبه:أحمـ..
ريم رفعت راسها بسرعة و لما شافته مسحت دموعها بسرعة و رفعت الشيلة على راسها بهدوء و هي ترجع تناظر الأرض..
خالد تكلم وهو يناظرها:السلام..
ريم شهقت بخفيف وهي تناظر الأرض و بهمس مخنوق:وعليكم السلام..
خالد عجز يقرب منها أكثر و ضل يناظرها بهدوء:في شي مضايقك؟
ريم هزت راسها بالنفي:بس نفسيتي تعبانة شوي..
خالد:سلامتك..
ريم هزت راسها و للحين تناظر الأرض بصمت:......................................... .... ........................
خالد كان وده يتكلم معها شوي..
كان وده يقول لها أشيا..
بس ما يدري ليه شكلها وهي بهالحاله خلاه يتردد..
مو يتردد إلا نسى كل اللي يبي يقوله..
خالد هز راسه بالإيجاب وهو يناظرها:أنا بمكتبي لما تحتاجين شي ناديني..
ريم هزت راسها بالإيجاب و هي للحين ساكتهـ..
خالد هز راسه وهو يناظرها و مشى طالع من الغرفة بضيق..
مشى لمكتبه وهو متضايق..
وده يسوي الملكة اليوم قبل بكرة..
و وقتها بيصير كل شي بيده..
وبيعرف حياة حبيبته..
بيعرف كل تفاصيل حياتها..
بس متـــــى؟..
مسك جواله و اتصل على أخته الكبيرهـ..
ما لهـ غيرها بهالوقت ممكن يساعدهـ..
حط الجوال على أذنه و هو في انتظار ردها..
وبعد كم رنه وصله صوت اخته:أيوا خالد..
خالد تكلم بهدوء:أهلين ليلى أخبارك؟
ليلى:تمام انت كيفك؟
خالد تنهد و هو يسند ظهره لورا:مو بخير..
ليلى:افا أخوي مو بخير ليه شفيك شصار معك؟
خالد:زوجك موجود..
ليلى:أنا بالبيت قبل شوي جيت و قالوا لي أنك طلعت..المهم أنت قول لي شفيك؟
خالد:مدري..ليلى قبل شوي وصلت المستشفى و رحت لريم بس صدمني شكلها..أغلب الأوقات أشوف دمعتها على خدها؟
ليلى ابتسمت:ايوا خالد من متى يفكر بالبنات..
خالد ابتسم:هذي غير يا ليلى..قريب بتصير زوجتي؟
ليلى:لو أعرف بس شفيها غير عن البنات اللي اخترتها من بينهم..
خالد ضحك:قلبي حبها شسوي فيه بعد..المهم قولي لي شسوي؟
ليلى:ما فهمت عليك وشو شتسوي بعد؟
خالد:أحسها متضايقة مني..مدري من أي ناحية بالضبط بس هي متضايقه يا ليلى..ودي أعرف شفيها؟
ليلى للحين مبتسمة تكلمت بهدوء:الله يا خالد الحين انت اللي تعالج الناس مو قادر تعالج هالبنت..شكلها هي اللي بتعالجك؟
خالد:هههههههههههههههههههه� �هههههههه أنتي ما تتركين سوالفك..أنا الحين متصل أبيك تساعديني تعطيني حل مو تقولين لي هالكلام..
ليلى:وانا صادقه ما كذبت..
خالد هز راسه بالنفي بابتسامة:أقول برايك الملكة الحين ولا بعدين؟
ليلى:لا أخوي مو صاحي..الحين تكلمني أنا بموضوع الملكة تعال كلم أمي و أبوي خذ رايهم..ولا من جدها هذي خذت عقلك؟
خالد:هههههههههههههههههههه� �هه ليلى خلاص حطي عقلك براسك و انتي تكلميني بلا هالكلام..من جد أبي رايك و بعدها بكلم أمي و أبوي؟
ليلى ضحكت:أنا رايي سو اللي تشوفه صح..وبعدين أنا أبعرف أنت رايح الدوام عشان تشوف شغلك ولا عشانها..
خالد ضحك و تكلم بهدوء:الصراحة الاثنين..
ليلى:بس اللي سمعته غير..خواتك يقولون ما كنت ناوي تروح و فجأة كذا غيرت رايك..
خالد ضحك:وذيلي ما خلوا شي ما قالوا فضحوني..
ليلى:هههههههههههههههههههه� �هههههه أقول لو ما عندك شي تعال من زمان ما شفتك خل عنك حركات المراهقين..
خالد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه خلاص عشانك بس..ساعة ساعتين و بكون بالبيت..
ليلى:اوكي لما تجي البيت نتفاهم..
خالد:على شنو نتفاهم بعد..
ليلى:على سالفة خطبتك هذي..المفروض أكون أنا أول من يعلم ولو مو أول من يعلم المفروض أسمع الخبر منك مو من خواتك..والحين جاي لي و تبيني أعطيك حل بعد..
خالد بابتسامة:آسف حقك علي..بس مدري كيف صارت كذا..خلاص امسحيها بوجهي بس لا تزعلين عاد ما عندي غيرك يفهمني..
ليلى:هالفترة بس بعدين لما تجي ريم بصير بالهامش صح؟
خالد:هههههههههههههههههههه� �ههه والله أنتي بكلامك هذا بتخليني أنفذ اللي تقولينه لأنك قاعده تنبهيني على أشيا أنا ما فكرت فيها..
ليلى ضحكت:أتحدى مو منتبه لها..عموما انا انتظرك لا تتأخر..
خالد بابتسامة:اوكي..
ليلى:باي..
سكر منها خالد و بس سكرت تلاشت ابتسامته بالهوا(آخـ منك يا ريم شسويتي فيني..و شتبين تسوين فيني أكثر من كذا..بس أنا لك؟)
.
.
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس