عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-13, 11:58 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.
/
.
\
.
سحر وهي قاعده على الكنب بملل:أوف..بالله هذي حاله ملكة أخونا و ما نحضر..
ليلى لفت لها:خلاص سحر أنتي عارفة الظروف ما يحتاج نقول و نتكلم..
شروق بقهر:واللي قاهرني ما في زواج..بالله شنو هالظروف ياخي ما عندنا إلا هالأخو ونبي نشوف زواجه حرام..
سحر بقهر أكبر:طيب ليه صفاء تروح و حنا لا..
سارة تنهدت:استغفر الله منكم..شفيكم أنتوا مو مراعين البنت..مسكينة والله حتى ملكتها بالمستشفى و تبون تسوون لها زحمة هناك..
سحر:يا ربي طيب ليه ما يسوون الملكة هنا..
ليلى تنهدت:يعني أنتي تشوفينها عدله يسوون ملكتك ببيت زوجك..أكيد مو حلوة..
سارة:خلاص بنات شفيكم كذا الحين بيسون الملكة و خلاص انتهى الموضوع ما له داعي تسوون كذا..
ليلى:أي صح كلام سارة بعدين البنت حالتها ما تسمح عشان نسوي حفله كبيرة..ودام خالد راضي هذا أهم شي..
سحر مكشرة:طيب الليلة بيجيبها معه هنا؟
ليلى:إن شاء الله..
شروق:بالله هذي حاله حتى البنت اللي بتصير زوجة أخونا ما شفناها ولا ندري كيف شكلها..
ليلى بدت تعصب:كلنا ما شفناها..خلاص عاد..
سحر:لا بس صفاء شافتها..طول الاسبوعين اللي مضوا و صفاء تروح لها و تطلع معها و حنا..
سارة وهي تقلب بالتلفون:أوهــ طفشتوني أنتي وياها قاعدين تحاسبون على كل شي لو إنه هالقد قده..
رن التلفون و نطوا سحر و شروق بسرعة يتراكضون للتلفون وسبقت سحر و ردت:ألوووووووو..اهلين صفوووي ها بشري شصار..وآآآآآآو يا قلبي يا خويلد الحمار..طيب طيب سلمي عليه و باركي له و سلمي على زوجة أخوي بعد..هي كيف شكلها..يمــآآ شوقتيني أبي أشوفها يالحمارة..طيب طيب خلاص باي..
سكرت سحر و لفت لخواتها بفرح و الابتسامة شاقه وجهها:تقول صفاء خلاص ملكوو و خالد متشقق من الفرحه..
ليلى ابتسمت:الله يهنيه..
شروق وهي ترجع تقعد:وبعد شقالت؟
سحر لفت لها:تقول هم الحين جايين بالطريق أما خالد بياخذ عروسته و بيطلع معها و يمكن يرجع و يمكن لا..
سارة لفت لها:شنو يعني لا..
سحر:مدري يعني يمكن ياخذها فندق شدارني أنا هذاني قاعده معكم؟
ليلى ابتسمت و هي توقف و تمسك جوالها:بكلمه ابارك له..
.
.
.
فستانها كان عبارة عن تنورة قصيرة للركبة بيضا و بدي علاق وردي و كانت لابسه فوقهم عباية كتف و متحجبة..
وهي بصراحة ما كانت تبي تلبس هاللبس بس صفاء هي اللي اجبرتها تكشخ شوي..
طول الاسبوعين الماضين صفاء كانت تجيها و تطلع معها السوق عشان تجهز لها..
و ما تخفي عليكم أغراضها اللي شرتهم شقد كانوا كثـــــــــــــآر لآن ببساطة هيـ الحينـ ما عندهآ شيـ..
فوق كذا رفضت رفض تام تاخذ مهر من خالد..
هو راعاها بس كل الاشياء اللي شرتهم بحسابه هو..
كـ ـمهر لهآ..
وبما أن صفاء هي اللي كانت تطلع معها هي بدت تاخذ عليها شوي..
حبتها..
لأنها من جد حبوبة و ما حسستها إنها غريبة عنهم بالعكس كانت تضحك و تسولف معها و كنها تعرفها من زمان..
طبعا خالد كان موصيها و حتى لو ما وصاها صفاء بطبعها حبوبة و طيبة..
قبل شوي كانتـ ملكتهـآ بهالغرفهـ هذيـ..
اللي قضت فيها ما يقارب الـ3 شهور..
يمكن هي أول بنت تكون ملكتها في مستشفى..
هي أول بنت تتخذ رايها بالزواج لحالها..
هي أول بنت تتم ملكتها بدون أهلها..
بس مو بيدها..
هذي ظروفها..
وهذا المكتوب لها..
بعد الملكة باركوا لها أبو خالد و أم خالد و أخته صفاء و قعدوا معها شوي و بعدها مشوا..
بصراحة هي ما كانت عارفة تقعد معهم..
مستحيهـ منهمـ..
بس ما تدري ليه وجود خالد هو اللي كان مريحها..
يمكن عشان الأيام اللي مضتـ..
يمكن عشانهـ الحين زوجهآ..
عمومآ..
الحين هي وياه لحالهم بهالغرفة..
بالله متى صارت هذي..
بدل ما تكون قاعده مع خطيبها بأرقي الأماكن بهالليلة..
قاعده معه بأحد غرف المستشفى..
كانت قاعدة على طرف الكنب المنفرد و يدينها بحجرها و تفرك فيهم بقوة..
فيها غصهـ..
ودها تطلعها..
بس مو وقتهـ..
خالد كان يناظرها بابتسامة حلوة..
مو أول مرة يشوفها..
بس هالمرة هي زوجتهـ..
الاسبوعين اللي مروا كانوا طوآآل بالنسبة لهـ..
لأنه كان ينتظر هاليومـ..
مع بساطة هاليوم إلا إنه ما كان يفكر بشي غير أن ريم بتصير ملكهـ..
ما كانت حاطة مكياج فخم لان المكان مو مناسب..
مكياجها كان خفيف جدا و بسيط..
بس كان ساحر بالنسبة خالد..
خالد تكلم وهو يناظرها بابتسامة:كنك متضايقة؟
ريم رفعت راسها و ناظرته و بلعت ريقها:مو متضايقة..
خالد:بس شكلك يقول غير كذا..
ريم شوي و تصيح:ما فيني شي..
خالد قام و قرب منها ومسك يدها و وقفها معه و تكلم بهدوء و هو يناظر بعيونها:عارف إحساسك..عارف أن كان ودك الليلة هذي تكون أحلى و أرقى من كذا..
بس هذا اللي مكتوب لنا..قبل شوي لما كانوا أهلي موجودين حسيتك مرتبكة و مو مرتاحة..أدري مو سهل عليك تتأقلمين معهم بهالسرعة..بس لا تخافين دامي معك..وأهلي بتحبينهم لما تتعرفين عليهم أكثر..
أوعدك يا ريم أني راح أسعدك قد ما أقدر..وبحاول أريحك معي..
ابتسم وضرب خشمها بهدوء:و ما أبي أشوف دموعك خلاص شبعت منها..
ريم ضلت تناظر عيونه بخوف..وكنها تبحث عن الأمان فيهم..
دموعها جاهزة بس ما تبي تنزلهم الحين..
مـــــــــــــــــو وقتـــــــــــــــــــهــ ..
خالد ابتسم ابتسامة حلوة وهو يناظرها:يللا خلينا نطلع من هنا..
ريم نزلت راسها تحت بصمتـ و خالد تكلم:شفيك..يللا مشينا؟
هزت راسها بالإيجاب وهي تتكلم:طيبـ..ما عرفتـ شي عن محمد..
خالد ارتخت ملامحه بس ابتسامته لا زالت مرسومة:أنا وعدتك أني راح ألقاه لك..أول ما أعرف عنه أي شي بعطيك خبر..يللا تعالي..
ما تحركت ريم و خالد مسك يدها بابتسامة حلوة و مشى و هي مشت معه غصب عنها بما إن يدها بيدهـ..
وبما أن عبايتها عليها..
.
.
.
ندى ناظرت ساعتها بملل(أوف صارت الساعة11وللحين ما دخل مدري شفيه؟)
تأففت(وأنا شدخلني فيه دخل ما دخل بالطقاق..أشوف هالأيام صايره أراقب وقت دخوله و طلعته..يخي كيفه)
قامت تبي تسكر جهازها بس بأخر لحظة شافت نافذة صغيرة تعلن عن دخولfaisal...
ما تدري ليه ابتسمت و رجعت قعدت مكانها وهي تناظر بالمسن وخصوصا في الرمز الخاص فيه..
بدون شعور منها مسكت جوالها و اتصلت على صديقة عمرها مرام و ما طولت مرام في الرد عليها:أهلين ندوو..
ندى بفرح:مرام فيصل دخلــ..
مرام ضحكت:أوه أشوف هالأيام في تطور..صايره تراقبينه و تفرحين لما يدخل..ها حبيتيه؟
ندى ضحكت:يا حمـارة أنا كم مرة قلت لك أني ماسحه فكرة الحب من راسي..بلا هم و بلا أوجاع..كل ما في السالفة أني أحسه قريب مني مدري ليه؟..بس مو أسمه حب..
مرام:ما فهمت وضحي لي أكثر..
ندى:يوهـ يا مرام كيف أفهمك و أنا نفسي مو فاهمه..
مرام:أفهم من كلامك أنك تبين تكلمينه؟
ندى تنهدت:لا..خلينا كذا من بعيد لبعيد أحسن..
مرام:وشو من بعيد لبعيد هذي جديده؟
ندى:بس كذا..خلينا هو يراقبني و أنا أراقبه أما أني أكلمه لا..
مرام تتصنع الجدية:ياخي رحميه مسكين حرام كذا خلاص روحي كلميه و صارحيه؟
ندى عصبت:أقول لا يكثر..
مرام:هههههههههههههههههههه� �هههههههه يعني شتبيني أسوي لك متصله تعلميني أنه دخل؟
ندى:يا حمارة هذا جزاي أبيك تفرحين معي..
مرام مسكتها:أيوا وليه أنتي فرحانه عشان أفرح معك؟
ندى انحرجت:لا مو فرحانه..خلاص مرام بكلمك بعدين..
مرام بضحكة:لحظة ندوي..تراك بديتي تحبين..أنتي ما تدرين عن هالشي لأنك ولا مرة حبيتي..سأليني أنا..باي..
سكرت مرام و تركت ندى في بحرها(معقولة أنا أحب..و مين..فيصل..
لا مستحيل..ما أعرفه ولا يعرفني..هه يمكن هذا اللي يسمونه حب من أول نظرة..
لا مرام تلعب علي أنا مستحيل أحب أحد غير زوجي..هذي فكرتي من لما كنت صغيرة و مستحيل أغيرها عشان إنسان أنا مدري وش أصله؟؟)
صحت على صوت إشارة تنبيه وصلت لها من شخص ما..
و هالشخص>>faisal...
دق قلبها وهي تشوف المحادثة و صورته اللي للحين ما غيرها..
هذي مو أي صورة رمزية..
هذي صوة الشخص اللي قاعد يكلمها..
بضحكته و بملامحه و بوسامته..مزيــونـ..
انتبهت للمحادثة اللي اهتزت للمرة الثانية و ناظرتها بهدوء..
القلوبـ بعآد:مسـاء الخير..
ندى ضلت تناظر المحادثة و تنهدت وهي ترد عليه:مساء النور..
انزعجت من نفسها لما ردت عليه..
كن مو هي اللي قاعده تتصرف..هذا قلبها..
ندى مع إنها مغرورة و تصرفاتها طفولية إلا إنها عقلانيهـ بوقت الجد..
والحين بدت تفقد عقلانيتها..
القلوبـ بعآد:أخبارك؟
ندوو:بخير..
سكتت..
ما سألته عن أخبارهـ..
خل هو اللي يبدا دايما هي ما تبي تسأله بشي..
القلوبـ بعآد:شمسوية مع الدراسهـ؟
ندى بققت عيونها بالشاشة و ردت عليه:شعرفك أني أدرس؟
القلوبـ بعآد:عرفت بطريقتي الخاصة(*وجه مبتسم بخبث*)..
ندوو:ممكن تعلمني وش هي طريقتك الخاصة؟
القلوبـ بعآد:مو مهم كيف عرفت أهم شي أني عرفت..المهم علميني شخبارها معك؟
ندوو:خصوصيا..
القلوبـ بعآد:أمممم اوكي على راحتك لا تجاوبيني..أقدر أعرف بطريقتي الخاصة(*وجه مبتسم بهدوء*)
ندى ضلت تناظر الشاشة شوي بصمت و هي تناظر النك نيم حقه(القلوب بعاد..من يقصد..معقولة هذا يحب وحدهـ..مو باين على شكله أبد)
بدون شعور منها كتبت:أنت تحب؟
بالنسبة لفيصل استغرب سؤالها بس ابتسم و رد عليها:على وشك..
ندوو:شقصدك؟
القلوبـ بعآد:ما كنت أحب..بس فجأة كذا الحب دخل قلبي..
ندى رفعت حاجب وهي تناظر الشاشة:أممممم..طيب ليه النك نيم حقك كذا..
القلوبـ بعآد:لأن فعلا القلوب بعاد..أنا أحبها وهي ما تدري عني..وحتى لو عرفت أني أحبها ما راح تصدقني..مية بالمية ما راح تصدقني..
ندوو:وليه؟
القلوبـ بعآد:لأن الطريقة اللي حبيتها فيها طريقة غريبة..و أكيد كل البنات اللي مثلها ما راح يصدقون..هي تفكرني ألعب عليها..
ندى اشتعلت اللقافة عندها و رسلت له:تقرب لك؟
فيصل ابتسم على تفاعلها معه و رسل:لا..
ندوو:أجل كيف حبيتها؟
القلوبـ بعآد:قلت لك طريقه غريبة عجيبة..أنا نفسي مدري كيف حبيتها..صدفهـ جمعتني فيها؟
ندوو:أممممممممممممم..
فيصل ابتسم و كتب لها:ما ودك تعرفين أسمها بعد..
ندى رفعت حواجبها و بلقافه رسلت له:لو تبي تقول قول كيفك؟
فيصل كتب لها بابتسامة حلوة:أسمها ندوو..
ندى فتحت عيونها بقوة وهي تناظر الشاشة(من جدهـ هذا قاعد يلعب علي..يعني أبد مفكرني بصدقه)
ندوو:شقصدك؟
القلوبـ بعآد:أنتي ذكية و فاهمتني..
ندوو:من جد أنت شتبي مني؟
القلوبـ بعآد:افا..كل الكلام اللي قلته لك و مو فاهمه قصدي؟
ندوو:شوف إذا قصدك إنك تحـ.... فـأحسن لك روح ألعب على غيري لأني ما راح أصدقك؟
القلوبـ بعآد:قلت لك أن اللي أحبها ما راح تصدقني؟؟؟
ندوو:والله ما أنلام أنتوا يالشباب لعابين ما ينعرف لكم..
فيصل ابتسم:أصابعك مو سوا..مو كل الشباب لعابين لا تظلميني..
ندوو:كلكم تقولون هالكلام؟؟
القلوبـ بعآد:بس أنا غير عنهم..أنا مو صغير عشان ألعب عليك..أنا كبير و عقلي براسي و عندي خوات أخاف عليهم..لا تخافين أنا دايما حاط خواتي بعيني..ما راح أضرك عشان محد يضرهم..
ندى ضلت تعيد و تقرا كلامه شوي و بعدها رسلت له:أجل ليه عاطيني ايميلك؟
القلوبـ بعآد:لأني جاد مو قاعد ألعب عليك..صدقيني مو قاعد ألعب عليك..أنا ودي علاقتنا هذي تنتهي بشي سآمي..
ندى وسعت عيونها وهي تناظر الشاشة..
لأن على حسب ما ترجم مخها الكلام أن فيصل يبي يتزوجها..
القلوبـ بعآد:وينــــــــــــــك؟
ندوو:هنا..
القلوبـ بعآد:أنتي بأي سنهـ؟
ندى ردت عليه ومشاعرها متضاربة:بآخر سنهـ..
فيصل ابتسم:شدي حيلك أبي نسبه حلوة..
ندى قطبت حواجبها(مطيح الميانة الأخ..من جده هذا)
ندوو:طيب أنا طالعه الحين..
القلوبـ بعآد:وين تو الناس؟
ندوو:تعبانه أبروح أنام..
فيصل ابتسم:سلامات..
سكرت ندى بسرعة و ضلت تناظر بالشاشة بصمتـ..
(يحبني..لا مو مصدقته..أكيد قاعد يلعب علي ولا من جده يعني بس شافني مرة وحده و حبني)
وقفت تدور بالغرفة(وليه لا..ما في شي مستحيل..هذي خلود تزوجت سلمان اللي ما كان بالحسبان..يعني مو مستحيل أن هذا يحبـــنـــ..ـيـ...)
رجعت تمددت على الكنبه اللي بغرفتها و ابتسمت(أنا ليه مانعه نفسي أحب..ما فيها شي..مشاعر حلوة..الحياة كلها حب..بس أنا اللي قافله قلبي..ليه؟)
مسكت خصله من شعرها(هههههه..مدري أضحك على نفسي ولا أضحك على اللي حولي..مافيهاشيـ..مـافيهاشيـ ..مــافيهاشيـ..مــــافي هاشيـ)
.
.
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس