عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-13, 11:59 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سحر:أوف صارت الساعة1 للحين ما جاوا..
شروق بحماس وهي واقفة عند النافذة:أبي أشوفها..تقول أمي هي بعمري يــاي وناسه أخيرا بيصير عندي وحده بالبيت بعمري؟
نزلت صفاء من فوق و ابتسمت لما شافتهم:أو ما نمتوا..
سحر بطناز:أنتي تشوفينا نايمين يعني..
صفاء:ها ها ها يا كرهي..أقول بس لا تزعجون أمي و أبوي..
شروق ناظرت ساعتها:يوه متى بيجي خويلد..ترا شكله الأخ طيح معها تأخروا..
صفاء قعدت بابتسامة:فاتكم يا ليت شفتوا شكل خالد اليوم كيف كان فرحان..
سحر لفت لها بقهر:والله كان ودي أجي أشوفها بس قهر..
صفاء:طيب خلاص الحين بتجي و بتشوفينها..
سحر:بس يمكن ما يجي..
صفاء:أتوقع بيجي لأن بكرة بعد المغرب بيسافرون وأغراضهم كلهم هنا..
سحر قعدت:أوف والله بشتاق له الحمار..
شروق ملت من الوقفه و جات قعدت يمهم وهي تتنهد:أوف مليت و أنا أنتظر..
صفاء ابتسمت:ترا البنت نعومه مو مثلكم دجه لا تصدمونها فيكم من أول لقاء..
سحر رمت عليها المخده:يا حمارة مو لهالدرجة حنا وحووش نخوف..
بنفس هالوقت انفتح الباب و دخل خالد و تكلم:يللا دخلي..
لفوا كلهم للباب و شافوا ريم تدخل و هي لما شافتهم وقفت يم خالد و كنها تحتمي فيه..
مو خوفا منهم..
خوفا من أول لقاء..
صعبه عليها فجأة كذا دخلت بحياتهم و بتعيش معهم بعد..
أقرب واحد لها خالد..
يمكن عشانها كانت تعرفه من زمان..
بالنسبة لسحر و شروق نطوا و تسابقوا لها و لما وصلوا عندها سلمت عليها شروق بهدوء أما سحر ضمتها وهي تضحك بفرحـ..
صفاء و خالد ضحكوا على سحر و حركاتها بس ريم انحرجت و لما بعدت عن سحر ضلت تناظرهم بصمت..
خالد تكلم وهو يناظرها بابتسامة:هذي أختي سحر..أصغر وحده من خواتي..وهذي شروق هي بعمرك تقريبا..وهذي صفاء تعرفينها؟
سحر تكلمت بلقافه:أختي ليلى مشت من ساعتين و أختي سارة فوق نايمة..
ريم ابتسمت لها بهدوء و خالد تكلم:أمي و أبوي ناموا؟
صفاء هزت راسها بالإيجاب:أي من زمان نايمين..
خالد لف لريم:يللا نصعد..
ريم نزلت راسها تحت بصمت و خالد مشى جنبها و مسك يدها:يللا تعالي..
مشت بجنبه وهي تحس رجولها مو شايلتها..
تبي تطلع الغصة اللي بقلبها..
من صحت اليوم الصباح وهي حابستها و الحين تحس إنها مو قادره تحبسها أكثر من كذا..
صعد معها لفوق و لما وصل لجناحهم فتحه بابتسامة هادية:اتفضلي..
ريم لفت له و ناظرته و هو ضل يناظرها بابتسامة يطمنها..
دخلت بهدوء وهي تبلع ريقها و تحاول ما تنزل دموعها الحين..
مو الحين..مو الحينـ..مو الحينـــ..
دخل خالد وراها و سكر الباب و ريم لفت تناظرهـ بصمتـ..
خالد تكلم وهو يناظر عيونها المرتجفه:شفيك ريم..



ريم ما قدرت تمسك نفسها أكثر و نزلت راسها لتحت لأن دموعها سالت على خدها..
خالد قطب حواجبه باسغراب و مشى لها و وقف قبالها و مسك راسها و رفعه و عوره قلبه لما شاف دموعها و تكلم بهدوء:خير ريم في شي مضايقك؟
ريم هزت راسها بالنفي:ما فيني شي..
خالد ابتسم لها بهدوء و مسح دموعها:أجل ليه هالدموع؟
ريم رجعت نزلت راسها لتحت..بحزن..بخجل..بارتباك..بض ياع..بشتات..
خالد تكلم بهدوء:لو في شي مضايقك قولي لي..من لما جيت لك اليوم و حنا بالمستشفى لاحظت أنك مو على بعضك بس الحين تأكد لي هالشي..
ريم شتسوي..
ما عندها غيره..
وهي محتاجة له الحين..
تبي ترتاح..
من غير شعور منها حطت راسها على صدره و شهقت بقوة وهي تتمسك فيه:أنا تعبانه..أبي أرتاحـ..
خالد استغرب منها بس ما لقا قدامه شي ثاني يسوية غير إنه حوطها بذراعه..
كان مستغرب من حركتها اللي سوتها..
أول مرة يشوف عروس ترمي بنفسها بحضن زوجها بهالشكل في ليلة زواجهم..
أي ليلة زواجـ..
قصدي ليلة الملكهـ..
ريم جريئة شوي عنيده و هالشي اكتشفه أثناء الفترة اللي عاشتها ريم بالمستشفى تحت إشرافه..
بس حالها مو عاجبه..
اليوم الصباح مر عليها و شاف حالها بس حط بباله إن اللي فيها لأنها مرتبكة شي طبيعي..
ولاحظ الارتباك يزيد مع مرور الوقت..
و لما أخذها من المستشفى و طلع معها زاد ارتباكها و زاد توترها..
بس الحين تبين له إنهـا تعاني..
من أيشـ؟..
أكيد من الحياة اللي عاشتها..
البنت هذي من يوم شافها قبل خمس سنوات حلف إنها ما راح تمر بحياته مرور الكرام..
هالبنت غير..
الحين هي زوجتهـ..
وهو بيكتشف كل شي بحياتها..
من لما كانتـ طفله مولوده إلى اليوم اللي وصلت فيه للمستشفى..
وصارت بيدهـ..
خالد ضمها بقوة أكبر و زاد شهيقها..
كنها خايفة و تدور من تلجأ له..
قطب خالد حواجبه وبهدوء:ريم حبيبتي اهدي..
ريم بدت تهدا شوي و كنها بدت تستوعب شقاعد يصير..
بعدت عنه و وجهها مغسول بالدموع..رفعت يدها و مسحت دموعها بصمت وهي تناظره..
خالد ضل يناظرها شوي بصمتـ..
كان وده يتكلم معها بأمور مختلفهـ..
وأولها تفاصيل حياتها و حياتهـ..
بس مو وقتهـ..
قدامهم العمر كلهـ..
ابتسم لها خالد:ما في غيرنا هنا خلاص شيلي العباية أنا زوجكـ..
ريم هزت راسها بالإيجاب و لفت عيونها تناظر الجناح و اللي يشوف عيونها ييقن إنها تحمل كل معاني الحزن..
خالد ضل يناظر بعيونها و بكل تحركاتها و تكلم بابتسامة:عسا عاجبك الأثاث..
ريم لفت له و ابتسمت ابتسامة خفيفة:حلو..
صدت عنه و بدت تفتح أزارير عبايتها وهي ماشية للعلاقهـ اللي كانت بجهة لحالها بالغرفة..
خالد ابتسم وهو يناظرها..
هالبنت يتيمة..وحيدة..حزينة..عنيدة..ق وية..حساسة..طفلة..جمي لة..وفيها ذرة من الغرور..
ما كان واضح عليها إنها مستحيه منه بالعكس كانت تتصرف و كنها تعرف هالمكان من زمان..
ليه بس مع خالد تكون كذا و قبل شوي لما كانت مع خواته ما قدرت تفتح فمها و تتكلم..
يمكن عشانها طلعت الغصة اللي كانت تحبسها و ارتاحت شوي..يمكن لأن خالد شي ثاني بالنسبة لها..مو هو زوجهآ..
فصخت العباة و الشيلة و علقتهم على العلاقة الطويلة..
خالد ما قدر يبعد عينه عنها..
بصراحة أول مرة يشوفها كذا..
كان دايما يشوفها بلبس المستشفى و متحجبة..حتى الليلة من بعد ما ملكة للحين وهي متحجبة و لابسه عبايتها..
جسمها مغري ولبسها كان مفصل جسمها بقوة..
لفت له و ضلت تناظره بصمت بوجهها الطفولي المستدير الحزين و شعرها القصير كان منسدل على كتوفهآ..
خالد ابتسم لها بهدوء و مشى لها و هو ينزل شماغة من راسهـ بهدوء..
خالد لما وصل عندها ما قدر يسوي شي غير إنه حضنها مرة ثانية و تكلم بهدوء:ريم سامحيني..ما كان ودي يتم زواجنا بهالشكل بس أنتي أدرى مني بالظروف..كان ودي الليلة هذي تكون بشكل غير..كان ودي تكون الليلة هذي تحقيق حلمك..بس ما حصل..بس أنا أوعدك أني راح أريحك معي..لما تحتاجين شي أطلبيه لا يردك إلا لسانك..
سكت شوي و تكلم وهو يبتسم:ما تدرين شقد أنا فرحان يا ريم..من خمس سنين كنت انتظرك..حتى و أنتي نايمة و مو حاسة باللي حولك أنا كنت منتظرك..
كنت منتظرك تصحين..ما راح تصدقيني لو قلت لك أحبك من سنين..بس أنتي غير يا ريم..أنتي شي ثاني..اليوم أحلى يوم بحياتي..
رجع خالد سكت و ريم أرخت راسها على صدرهـ..
كانت مقطبة حواجبه و شعورها متناقض وهي بحضنه..
هذا زوجها..
وعدها..
يا ترى بيكون قدها و ينفذ وعدهـ أو لا؟..
هل خالد غير عن الرجـال المعدومين الإحساس أو لا؟..
هي عطته ما بقى من عمرها..بس ما تدري كيف بتكون حياتها معه..
وافقت تتزوجه و هي ما تدري هو من أي نوع من الرجال..
ما تدري هل بيقدر ينسيها أحزانها أو بيزيدها عليها..
بيريحها من آلامها ولا بيشعلها أكثر من كذا..
هي تعذبت من زمآن..وتبي ترتاحـ..
غمضت عيونها وهي بحضنهـ و نزلت دمعه حاره حرقت بقاياها..
همست وهي تغمض عيونها بقوة و تلم نفسها بحضنه:لا تخليني لحاليـ..
***طلبتك يـا زمـن وقـف قبـل مـا تنهـي أيامـي بعيش اللي بقى من عمري ترى باقـي أمـل فينـي عدمت الفرحة في عيني و بعد ناوي علـى إعدامـي
حرام تسوي كل هـذا تـرى اللـي فينـي يكفينـي أشوف و مـا أشـوف إلا عـذاب بداخلـي حامـي يجـي أحيـان يخليـنـي بغيبـوبـة و ينهيـنـي أبـي مـره و لـو مـره أشـوف الفرحـة قدامـي و لكـن وينهـا الفرحـة أمـوت و مـا تعزيـنـي كبيرة حيل طعناتي و كبيـرة ارماحـي و اسهامـي أطيـح و رافـع ٍ إيـدي أبـي أحــد ٍ يقويـنـي أبي أي شخص يفهمني و يواسـي جرحـي الدامـي أجي كـل يـوم متضايـق و أبـي مـن يواسينـي ملامح وجهي عطاهـا الشقـى و الهـم و اوهامـي كأن الوقت فـي عمـري خلـق ضيقـة تخاوينـي أجي بك يا زمن أركـض أسابـق خطـوة أقدامـي و مصيبة يوم انـا جيتـك مـن الأحـزان تسقينـي وصلتك يا زمن ميـت أبـي تجمـع لـي احطامـي وصـلت لرحمتـك و أنـت و ضميـرك لا تخلينـي و ربـي قمـت احـس إن الألـم يفـرح بـآلامـي و حتى أصابعـي بيـدي تسـاوت عنـدي بعينـي***
.
.
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس