عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-13, 12:13 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثامن عشر



يوم الأربعا العصر راحت هناء غرفة اخوها يوسف ولقته منسدح على فراشه يطالع السقف و يفكر، و لما جاف هناء داخلة عليه اعتدل و قعد على طرف لفراش...........
هناء: هلا بأخوي ....... هلا بالمعرس ههههههههه
يوسف:هههههههه شنو بعد معرس و انه للحين ما خطبت
هناء: انشاالله بتخطب جريب
يوسف:الله يسمع منج
هناء: انزين ما قلت لي اشرايك في منال انشاالله عجبتك؟؟
يوسف: بصراحة منال وايد حلوة و حبوبة
هناء:يعني انقول مبروك
يوسف:ههههههههه..... اول خل توافق
هناء: انشاالله بتوافق
يوسف: انزين انه الحين شلون بعرف رايها فيني؟؟
هناء:اممممم......... انه عندي حل
يوسف:شنو؟؟
هناء: بتصل في فاطمة و بخليها تتصل في منال و تعرف منها رايها فيك...... ها اشرايك؟؟
يوسف: اوكي بس بشرط انها ما تعرف إن انه بخطبها
هناء: اوكي
وقامت هناء رايحة غرفتها واتصلت في فاطمة و قالت لها السالفة...........

عقب ما اتصلت هناء في فاطمة راحت فاطمة ادورأمها علشان اتقول لها السالفة ولقت سارة قاعده بالصالة اطالع التلفزيون فسألتها......
فاطمة: سارة وين أمي دورتها فوق و مالقيتها؟؟
سارة: انتي ليش تبين أمي؟؟
فاطمة: مو شغلج في سالفة بيني و بينها
سارة: و شنو هالسالفة؟؟!!..... لازم تقولين لي
فاطمة: انتي مالج دخل فيها
سارة: ليش انه مو بنتها علشان ما تقول لي
فاطمة: هالسالفة مو مالت يهال
سارة: و انه ابي اعرف
فاطمة: اووووووه مللتني انه بس سألتج وين أمي طلعتي لي سالفة
سارة: ابي اعرف شنو السالفة بعدين بقولج وين أمي
فاطمة: مب لازم تقولين لي انه بدور أمي بروحي

وراحت فاطمة ادور أمها و لقتها بالمطبخ، ويوم جافت سارة إن فاطمة تكلم أمها قررت إنها اتعرف السالفة و راحت وقفت عند باب المطبخ من بره بدون ما يجوفونها علشان تسمع السالفة إلي صايره و اهي ما تدري عنها...........
فاطمة: الله يعطيج العافية يا يمه
أم محمد: الله يعافيج
فاطمة: انزين بقولج يمه عن سالفة يوسف و منال
ومن سمعت سارة اسم يوسف استغربت اشفيه يوسف مع منال وكانت حاسة إن في شي بينهم من البارحة يوم اجوف نظراته لها.........
ام محمد: خير انشاالله شنو صار عليهم؟؟
فاطمة: هناء سألت يوسف عن رايه في منال وقال إن معجب فيها وبس باقي إن منال اتوافق عليه و خلاص
ومن سمعت سارة هالجملة حست بالقهر و الغيرة وعرفت إن يوسف يبي يخطب منال، و ما قدرت توقف و تسمع اكثر من جذي وبسرعة راحت غرفتها تركض و اهي تصيح.......
ام محمد: اي انه بكلم ام منال الليلة و بجوف شنو رايها
فاطمة: بس يوسف يبي يعرف راي منال فيه قبل لا يتقدم لها رسمي، انه اقول يعني لو اتصل فيها و اسولف معاها و اعرف منها رايها في يوسف يكون احسن، علشان اذا ما عجبها ما يحتاج يروح يتقدم لها
ام محمد: اي و الله صح كلامج، عيل اتصلي فيها بس لا تبينين لها إن اهو يبي يخطبها
فاطمة: اوكي


وراحت فاطمة غرفتها واتصلت في منال............
منال من جافت الرقم استغربت لأن فاطمة ما تتصل فيها ودايما تتصل في مي يعني شلي يخليها تتصل فيها الحين؟؟.......... و ردت عليها..........
منال: الو....... هلا فطووووم
فاطمة: هلا و غلا فيج... شخبارج؟؟
منال: الحمد الله
فاطمة: انزين انه متصلة اسألج عن الزراعة لأني ابي ازرع ورد ومب عارفة شلون ازرعه؟؟
منال: اسهل شي انج تزرعين ورد بس اهم شي تتبعين التعليمات المكتوبة ويه البذور مالت الورد، و تخلين كل شي مناسب لزراعة الورد من درجة الحرارة و الضوء
فاطمة: بعد ما يبي له شي؟؟
منال: لا بس هذا اهم شي وجوفي الوقت المناسب إلي لازم تسقين فيه الورد
فاطمة: اوكي
منال: بعد ما تبين تسألين عن شي؟؟
فاطمة: مشكورة حبيبتي بس انه متمللة يصير اسولف معاج و لا ما عندج وقت لي؟؟
منال: افا عليج...كل وقتي لج
فاطمة: تسلمين لي......... انزين بسألج اشرايج في العزيمة البارحة انشاالله استانستوا؟؟
منال: اي بصراحة واااايد كانت حلوة و ياليت كل مرة تصير عزيمة جذي
فاطمة: انشاالله كل مرة بنسوي.......... اي تعالي بسألج من غلب امس بالشطرنج انتي و لا يوسف؟؟
منال: هههههه تدرين إن شكل يوسف ما يعرف يلعب
فاطمة: ههههههه صج و الله؟؟ يمكن ناسي اللعبة لأن يقول من زمان ما لعبها
منال: يمكن، بس انه اشك في هالشي لأن قواعد اللعبة ما يعرفها اصلا
فاطمة: هههههههه، انزين ومن غلب تالي؟؟
منال: اصلا ما كملنا اللعبة للنهاية لأن سارة و مريم و محمود و عماد يو صوبنا يلعبون و رموا الكرة بالغلط على الطاولة و تنثر كلشي
وقامت فاطمة تضحك و تقول في خاطرها اشوه إن العبة اختربت علشان لا ينكشف يوسف على حقيقته مع إن منال شاكة فيه ما يعرف يلعب...........
فاطمة: انزين بس اهم شي إن يوسف ما مللج يوم قمنا انه و هناء و خليناج بروحج معاه؟؟
منال: بالعكس يوسف كان وايد طيب و خلوق وحبوب وما عليه قاصر
فاطمة: يعني يوسف عاجبنج؟؟
منال: شنو هالسؤال يا فاطمة؟؟
فاطمة: مسامحة بس فضوول اسأل........ اوكي عيل انه بخليج الحين
منال: اوكي
فاطمة: بااااااااي
منال: بااااااااااااااي


ومن عقب ما سكرت فاطمة التلفون من عند منال اتصلت في هناء و قالت لها كل شي قالته منال عن يوسف، وبعدين راحت حق امها و قالت لها إلي قررت انها تتصل في أم منال و وتخطب منال حق يوسف...........
وأما هناء فراحت ليوسف و قالت له الكلام إلي قالته منال عنه، و هالكلام خلاه يفرح وايد و يصير عنده أمل إن يمكن منال اتحبه ويمكن توافق عليه و بتخليه ينسى منى............
وعقب جم يوم ردت أم منال على أم محمد الخبر إن منال اموافقه على يوسف، ويوم عرف يوسف بالخبر طار من الفرح وما صدق عمره وحس إن روحه ردت له مرة ثانية.........
وبجذي حددوا يوم الملجة و الخطوبة، و الكل بدا يستعد لهالمناسبة....................

وكانت حفلة الخطوبة بتصير عقب اسبوع يوم لربعا ليلة الخميس، و خلال هالفترة كانت فاطمة وهناء و منال ومي و مريم دايما مع بعض ويطلعون يروحون المجمعات علشان يشترون لهم أغراض و ثياب حق الخطوبة، ما عدا سارة إلي كانت منقهرة و لا طلعت معاهم و كانت كل بروحها قاعده تفكر في يوسف و الكل مستغرب منها يعني ليش ما تجهز روحها و تطلع تشتري لها أغراض... بس خلوها على راحتها و لا قالوا لها شي، حتى إن اهي قررت ما تروح الخطوبة.............



ويوم الخميس كان الكل مستعد ومجهز نفسه.............
يات أم محمد لفاطمة وقالت لها: يلا فطوووم خلينا نروح الصالون ما في وقت
فاطمة: اوكي يمه الحين بايي بس بخلي لي كريم أساس
أم محمد: عيل ليش إحنا رايحين الصالون مدام بتتعدلين؟؟
فاطمة: لازم اتعدل شوي مو احنا في طريجنا لازم بجوفونا الناس، ما يصير يجوفوني مو حلوة ههههههه
أم محمد: يلا خلصينا بسرعة اأنه بروح أجوف إختج سارة وبايي لج..... أبيج بارزه
فاطمة : اوكي
راحت أم محمد لغرفة سارة ولقتها اطالع التلفزيون و لا على بالها
أم محمد: سارووو؟..... شنو قاعدة تسوين؟؟!!
سارة: ما اجوفيني..... أطالع التلفزيون
أم محمد: يلا قومي بنروح الصالون
سارة: أي صالون أي خرابيط؟؟؟
أم محمد: ما تبين تسوين شعرج؟؟ وما تبين تتعدلين؟؟
سارة : لا..... أو لا انه راسي يعورني وثانيا مالي خلق أسوي شعري واتعدل
أم محمد: الحين تروحين أعراس كل الناس و تسوين شعرج حالج حال أهل المعرس والعروس والحين عرس بنت خالتج ما تسوين شعرج؟؟؟
سارة: قلت لج يمه راسي يعورني ومالي خلق..... أصلا العرس كله على بعضه مب حابه أروحه بس شاسوي غصب عني بروحه
أم محمد: إنتي تقولين هالكلام ما أصدق!!
سارة: وليش ما أقوله؟؟
أم محمد: على الأقل مب تسريحة بس ستشوار
سارة: انه بسويه في البيت
أم محمد: على العموم على راحتج إلي تبينه سويه
ومادام إهم يتكلمون يات فاطمة وقالت: يمة كاني جاهزة خلنا نروح
أم محمد إطالعها بإستغراب : وين نروح العرس ولا الصالون؟ كل المكياج إلي حاطته وبتروحين للصالون عيل شنو خلتي لهم؟؟؟ هههههههههههههههه
فاطمة: يمـــــــــــــــــــــــ ه
وركبت أم محمد وفاطمة سيارتهم رايحين الصالون و تمت سارة قاعدة في البيت بروحها وقعدت تقول: أف انه مب طايقه منال بنت خالتي أخذت مني يوسف
وقعدت تفكر في مقلب أو شي علشان تمنع أمها من الروحه للعرس و أخيرا حصلت شي، قامت سارة وراحت حجرة أمها وقامت ادور عن الفستان إلي بتلبسه أمها وأخذت المقص وسوت فتحه في الفستان بحيث إن إهي تبين مو من فعل فاعل وقالت : الحين أمي إذا شافت فستانها اليديد فيه هالفتحة مستحيل تروح........ وراحت بعدين اطالع التلفزيون فرحانه........
بعد أكثر من ساعتين رجعت أم محمد وفاطمة من الصالون كانت الساعة 8 ونص، دخلت فاطمة حجرتها تجهز نفسها ونفس الشي أم محمد أما سارة فكانت اطالع التلفزيون ولا على بالها وكأنها ضامنه إن إهم ما بيروحون العرس، بعد مدة جذي يمكن نص ساعة طلعت أم محمد من حجرتها وإهي لابسة فستانها و قالت لسارة : ها سارونه قولي لي شنو رايج فيني؟؟؟
تعجبت سارة لأن الفستان إلي لابسته أمها مو أهوه الفستان إلي خربته وقالت: إي إي يمه حلو
بس إنتي متأكدة إن هذا الفستان أهو إلي راح تلبسينه؟؟!!
أم محمد: إي هذا أهو
ودخلت سارة حجرة أمها وراوتها الفستان إلي خربته وقالت عيل هذا الفستان؟
أم محمد: إي هذا الفستان إلي لبسته في خطوبة بنت إختي ندى بس الفستان صار ضيج علي مب عاجبني وكنت أبي أقطه
إهني سارة تذكرت إن هذا الفستان أمها لبسته من قبل وقالت في نفسها: أوووو خسارة بس لو ذاكرة الحين..... راحت علي يعني لازم أروح الخطوبة علشان أغث نفسي ....... وقطع سلسلة أفكارها صوت إختها فاطمة تقول : ها يمه جوفيني مو طالعة أحلى من العروس؟؟ ههههههههه
أم محمد: الله عليج يا فطوم قمر 14 هههههههههه
فاطمة : إنتي بعد يمه طالعة حلوة وتبينين أصغر ههههههه
أم محمد مستانسة: صج؟؟!!
فاطمة: إي صج يمه
وإهم يتكلمون إلتفتت أم محمد لسارة وقالت : سارة إشفيج شنو تنطرين روحي لبسي
سارة : ما شريت لي ثياب
أم محمد: بلا عيارة لبسي لج أي شي
طلعت سارة من الحجرة تفكر في حل علشان ما تروح العرس و ما حصلت إلا غير إن إهي تروح العرس وترضى بالأمر الواقع .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس