عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-13, 01:27 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــــــآرت الرآبـــــــــــــــع :




طلعت برا مخيم البنات وحصلته واقف بروحه ويتأمل ..

مها : هلا هلا بدور

بدر : منو .؟؟ ( ما عرفها لانه ظلام وماشافها عدل )

مها : انا مهوي بنت عمك طلال ..

بدر : هلا اختي .. بغيتي شي ..؟؟

مهآ انقهرت من ذي الكلمه بس طنشت ..

مها : بدوري ..

بدر ( خير ان شاءلله اضغر عيالها بدوري ) :اسمي بدر ..

مها : ممكن اسألك سؤال ..؟؟

بدر : آمري

مها : هو سؤال محرج شوي ..

بدر ( شتبي ذي ) : تفضلي ..

مها : بدر انت تحب .؟؟

بدر : ليش ناويه تخطبين لي ( قالها ولو مبتسم )

مها وهي مقهوره لانه نرفزها : لا بس اسأل ..

بدر :ااهاا ( ورجع حق المخيم )

مها : اموت واعرف من اللي في باله ..



.....................


عند البنات ..

مشاعل : شوشو .. ابي جوالج .. في مقطع صوت عجبني ..

شموخ ( وهي منبطحه على ظهرها لانه يعورها ) : تلاقينه فوق عند المرايه ..

وراحت وخذته مشاعل ..

شموخ في خاطرها .. هع هع مسكينه اذا شافت ثيم الجوال ( لاها حاطه ثيمها صوره بدر وراكب الخيل وشكله خيااااااال )


مشاعل اول ما اخذت الجوال .. انصبغ وجهها .. وارتبكت وطاح منها الجوال .. وطاحت البطاريه منه ..


شموخ : حسبي الله على ابليسج ..هذا كله عشان بدوور ( محد كان بالخيمه )


وفي هاللحظه دخلت مها ..

وسمعت اسم بدر..

مها : شفيه بدر ..؟؟

شموخ : وانتي شكو ..؟؟ آخوي وكيفي اقول اللي اقوله عنه ..

مشاعل بعصبيه : مها انتي ليش ملقووفه ..!

مها : لا يا بنت العم مب لقافه .. بس بدور يهمني ..

شموخ وبعصبيه اكثر : اسمه بدر .. ما يشتغل عندج عشان تقولين له بدور ..

مها تضحك ضحكه قهر : هههه طيب يالغاليه ..

شموخ بقلبها : عمى اللي يعميج ..

مها : يووووووه .. ليش الجوال كذا .. وراحت تشيله ..

مشاعل بسرعه تروح تاخذه تخاف تشوف صوره بدر ..

شموخ : شعولتي حبيبتي ركبي جوالي ..

مها : معليه انا بركبه ..

شموخ بقلبها ركبوا عظامج وهي مكسره .. الله يفكني منج .. : خلاص مها اتركيه ..

مها : ليه ان شاء الله خايفه عليه .. اعترفي وش فيه .. هآآه ..

شموخ وبعصبيه وبصوت عالي : هيييه انتي كل(ن) يرى الناس بعين طبعه ..

مها : وشقصدج يعني ..؟؟

شموخ : انتي ادرى بسوالفج ..

( صوت صراخهم بدى يعلى )


تدخل شوق ..

شوق : هي هي صوتكم واصل لين خيمه الرجاجيل ابوي يقول خفوا صوتكم ..

مها : قولي حق هاذي ..

شموخ ببرود : عندي اسم و انتي اللي باديه استحملي ..

مها بغضب : كيفي اقول اللي اقوله وشعليج ..ولا تكذبين انتي اللي بادية ..

شموخ بنفس البرود : هههههاااااي .. آخر زمن طلع من اللي يتكلم ..

شوق بنفاذ صبر : خلااااااص ما ابي اعرف السالفه وطوا صوتكم ..

وتصرخ شوق : شعوووووول ..

شعول سرحانه بجوال شموخ : ............................

شوق تمسك المخده وتحذفها على شعول ..

شعول ببرود غير طبيعي : هاااا .. بغيتوا شي ..

شموخ خافت شوق تصيدها وبسرعه تاخذ الجوال من ايدها ..

شموخ : شعول وجع ..!!

شعول : شفيج انتي ..ابي هالصوره دزيها لي بلوتوث

شوق : شعندكم .. رنات فله ..

( طقعوا حق مها وحست بإحتقار وطلعت وهي معصبه )

شعول اول ما وصلت لها صوره حبيب القلب راحت وتبي تنقز حق شموخ بس المشكله شموخ ما تحس بشي ..

.......

شعول : شموخ استقبلي

شموخ : وشو اخاف فايروس

شعول : وجع اقبلي ما راح تندمين ..

طوووط طووووط ( رنه المسج )

شموخ تفتح الرساله وتنصدم وتمت تطالع ومره وحده ترفع عينها على شعول ( الصوره كانت صوره طلال وهو قاعد في السياره ولابس نظاره شمسيه وشكله عذااااااااااااب )
يس شموخ ما اهتمت ..

شموخ : تعرفين انج سخيفه

شعول : استحيتي ..

شموخ : ليش استحي

شعول : يبين انج ما تستحين هههاااااااي

شوق بلقافه : اشووف شنوو هاااي

شموخ يسرعه سكرت جوالها وقالت : هين هين ما أكون بنت راشد ان ما رديتها لج ..


فجأه شوق وصل لها شي ببلوتوث ( × آسايرها تعاندني ×)



* توقعاتكم من هذا الشخص اللي مطرش لها ؟ !
* وليش هي بالذآت .؟!




نهااااااااااااااايه البااااااااارت الراااااااااابع ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس