عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-13, 12:15 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وعد وتمسح دموعها : رغـد لا يمكن بتخضع لهم .. وبتمنع هالشي يتم .. ( وتذكر حالها .. استسلامها للقدر .. هجرانها للحبيب .. الفراق .. العذاب .. وتصارخ بقوة ) جذبت عليك .. علشان ما ابيك تضايق .. ما ابي قلبك يتألم ويقول اه ..

( تمسح دموعها وتخفض على صوتها ) جذبت عليك .. لأن رغد حلفتني ما اقول لك .. خافت عليك .. خافت عليك تضايق .. لكني ماضنيت ان هاذي ردة فعلك .. هذا الحب الي تضن تكنه بنفسك لها ؟؟ يعني حتى لو كانت تتغلى ؟؟ هذا رايك فيها ؟؟ ( وبنفس هدوء صوته ) انا اسفة يماجد ..

اذا تدخلت في شي من خصوصياتك .. لكن اعذرني .. ما اقدر اشوف صديقتي بهلحال .. وما بيدي اسوي لها شي .. ( ويرتفع صوتها ) تحرك .. اذا كنت تحبها ليش ما تدافع عن حبك ؟؟

ليش تبقى قاعد مكانك بدون ما تسوي شي .. ( وتخلي يدها على كتفه ) يماجد انا احبك .. واحب رغود .. وما ابي لكم الا الخير ..

خل يده على يدها الي على كتفه .. راح غرفته .. اخذ سويج السيارة .. ونزل من على الدرج تحت انضار وعـد .. الي ما قدرت تقول له شي ..

..

يبـــه ..

ابو علي : خير ؟؟

دعاء : يبه في خاطري اقول لك شي .. وموب عارفة شلون ..

ابو علي : قولي يبنيتي ..

دعاء : بس ما ابيك تقاطعني الا اذا كملت كلامي ..

ابو علي يضحك عليها : ان شاء الله .. بس قولي لي ..

دعاء وتنزل نضرها في حضنها : يبه .. اخو وعـد صديقة رغـد .. قال لوعـد انه يبي رغـد .. قبل ما يسافر يدرس .. ورغـد قالت انها موافقة ..

وبعد ما اخذ موافقتها مبدأيا .. قال انه من بيرجع من السفر بيخطبها رسميا منك .. واليوم وعـد جت البيت لـ رغـد تقول لها متى يقدرون يجون يزورونك علشان يخطبونها منك .. لكن رغـد قالت لها انك تبيها تاخذ ولد صديقك ..

( وترفع راسها لأبوها ) يبه .. رغـد طول ذي الأشهـر .. ترسم أحلامها على هذا الانسان .. وبعد ما رجع .. وغمرتها الفرحة بأن قريب تتحقق أحلامها .. تجي وتصدمها بأن تبيها تاخذ ولد صديقك الي ابدا موب متقبلنه قلبها ..

انا ما اقول لك انك غلطان يبه .. ولة رغـد غلطانة .. لأن كان من المفروض عليه .. ان يجي ويخبرك اول .. بس يبه .. فكر في بنتك الصغيرة .. الي طول هسنين ربيتها وخليتها في عيونك .. وكل شي تبيته تعطيها اياه ..

واخر شي .. تمنته تحققه لها .. تخذلها فيه ؟؟ يبه صعب على القلب الي يرسم احلامه على شخص .. ينسى .. ويزيل هاذي الأحلام بدون أي سبب يقنع القلب بزوال هذي الأحلام ..

( وتبتسم في وجه ابوها وتمسك يده ) تكفى يبه .. لا تخليها تقبل على شي هي ما تبيه .. هي تحبك .. وتعزك .. وما ترفض كلمتك على حساب سعادتها ..

فليش ما تجازيها وتقول لصديقك ان بنتك موب موافقة .. وصدقني .. تراك بتفرح فينا مع بعض حتى لو رفضت هذا الي متقدم لها .. لأني ما راح اقبل بأي يتقدم لي .. الة لما تقبل رغـد .. وتفرح فينا انا وهي مع بعض ..

وضع يده اليسرى على خده الأيسر وضل غارق في افكاره .. يحلل كلام بنته .. ويفهم مضمونه .. وتوه بيتكلم .. سمع صوت الجرس .. وقام يشوف من عند الباب .. بدون ما يلتفت لبنته الحائرة من هدوء ابوهـا !

فتح الباب .. ولقى شاب في ريعان شبابه ساند ضهره لجدار البيت .. ينتظر احد يفتح الباب .. حاول يعرف منو هذا .. لكن ما استطاع .. وتوه بسلم عليه .. اللتفت اليه .. وابتسم في وجهه .. قبله في جبينه ..

ابو احمد ببتسامة : حي الله ماجـد .. الحمد لله على السلامة ..

ماجد يرد عليه الابتسامة : الله يحيك ويسلمك ..

ابو علي ويفتح الباب ويشير له بالدخول : تفضل ..

ماجد وينزل راسه : انا اسف .. جيتك بدون موعد .. وما ابي اعطلك .. فبقول لك الي عندي وبمشي ..

ابو علي ويخلي يده على كتف ماجد : لا تتأسف ولة شي .. وما عندي شي علشان تعطلني .. على العكس انت جيت بوقتك .. كنت افكر ادق عليك واكلمك ..

حس بلارتباك والخوف وبدأت دقات قلبه تدق بقوة حاول يبين نفسه طبيعي بس ما قدر .. يبي يكلمني .. ليش ؟؟ شنو الي صار .. استر يارب ..

دخل داخل المجلس .. وقعد على الكرسي .. ينطر ابو علي الي راح يجيب الشاي .. وكلها دقايق .. ودخل ابو علي بكوبين شاي .. عطى كوب ماجد .. واخذ الثاني ..

احتسى منه قليل .. وكأنه يرتب افكاره ..

عم المجلس الهدوء لمدة 5 دقايق تقريبا .. وقطع ابو علي الصمت وقال : يوليدي .. انا ما كنت ادري بأنك تبي بنتي رغـد .. وتوني قبل دقايق خبرتني اختها .. وقالت لي انك قلت لأختك تقول لها واذا وافقت بعد ما ترد من السفر بتخطبها مني ..

من جذي لما جى ولد صديقي يبيها .. وافقت .. لأنه انسان محترم ويعتمد عليه .. وقلت ما يحتاج استشير بنتي .. لأني لو شفت فيه شي ينعاب ما وافقت عليه .. وعلشان يصير فرحهم اهي واختها جميع .. لكن اللحين والله ما ادري شنو اقول لك ..

( يحتسي شوي من الشاي ) كلام بنتي خربطني شوي .. ضنيت ان ما في احد بحياتها .. فتخذت هذا القرار الأحسن لها .. لكن بعد ما عرفت انك الانسان الي يخليها ما توافق انها ترتبط بولد صديقي .. يمكن لأنها عطتك الموافقة ..

وخلتك ما تفكر بأحد غيرها .. فهي حاسة بالذنب او ما شابه .. فقول لي .. اذا للحين تبيها .. خبر اهلك وتعالو بأي وقت .. واذا ما تبيها يوليدي ..

لا تخليها توقف حياتها علشانك .. وقولي .. وصدقني ما فيها شي .. لأن هذا زواج .. مسؤولية .. وموب أي انسان يقدر يتحمل مسؤولية زوجة واعيال ومصاريف بسهولة .. وبنتي غالية علي .. وانا ما ابي لها الا الستر .. سواءا كنت انت ولة غيرك ..

ابتسم ماجد ابتسامة راحة في وجه ابو علي : يعلم الله اني ما قلت لها جذي اللعب عليها او استغلها في شي .. ويعلم الله اني ابيها تكون زوجة لي وتربي لي عيالي .. وصدقني يا ابو علي .. من اول يوم وصلت فيه البحرين خبرت ابوي ..

وقال لي انت بس قول لنا متى نروح وعلى طول بنروح نزورهم .. لكني ما اشتغل .. توني مخلص الجامعة .. فقالت لي اختي على الأقل قدم اوراقك وانتظر يقبلونك ولة لا .. لأن انت تعرف يا ابو علي .. محد اللحين يبي واحد ما يشتغل ..

والحمد لله بـ بركات دعاء الوالدين .. اتصلو لي امس علشان المقابلة يوم الخميس .. وانا بحاجة لدعائكم .. ( وقام له وباسه مرة ثانية على جبينه ) انا اسف مرة ثانية .. وانت بس قولي اي وقت فاضين .. علشان نجي نزوركم ..

ابو علي بإعجاب : الله يخليك ويحفضك يا ولد الغالي .. ان شاء الله بدعي لك .. وربي يوفقك دنيا واخرة .. حياكم الليلة .. اذا ما عندكم شي ..

ماجد بفرح كبير : صدق والله .. مشكور وما قصرت .. ما تتصور اي كثــر فرحتني ..

ابو علي يضحك : ههههه .. والله شباب هلأيام سوالف .. لو ادري اني بخليك فرحان هلكثر .. كان قلت لك من زمان اني موافق عليك .. يشرفني والله تكون زوج بنتي ..

..

وعد وهي تضم اخوها بفرح : الف الف الف مبرووك ..


ماجد ببتسامة : الله يبارك فيج حبيبتي .. بس للحين ما صار شي .. باركي لي بعد ما نزورهم الليلة .. ونسمع الرد النهائي منها ..

ابو ماجد وهو يدخل الصالة بستغراب : شصاير عندكم ؟؟

ماجد ويروح يبوس ابو ماجد في راسه : يبـه .. الليلة .. الليلة خلنا نروح نزورهم .. ونخطبها ..

ابو ماجد بفرح : صدق يوليدي .. بس ما يصير .. خلنا ناخذ من عندهم موعد اول ..

ماجد : اخذت موعد انا من عند ابوها اليوم الصبح .. وقال لي جيب اهلك بعد صلاة المغرب ..

ابو ماجد ويقعد على الكرسي وبيمينه ماجد ويساره وعد : اصير خير ان شاء الله .. الله يحيينا الى بعد الصلاة .. ونروح ..

ماجد وهو طاير من الفرح : صدق يبه .. والله ان اليوم احلى يوم بحياتي كلها ..

ابو ماجد يضحك عليه : اثقل شوي يوليدي .. ( وبمكر ) تحبها ؟؟

ماجد ينزل راسه بخجل : اييييه يبه ..

ابو ماجد ببتسامة : الله يحفضك يوليدي .. وتصير من نصيبك .. ( ويكلم وعد ) شخبارج يبنيتي ؟؟

وعد بفرح : انا بخييير .. فرحااااااانة يبه لأقصى درجة ..

ابو ماجد ويخلي يده اليمين على كتف ماجد والثانية على وعد : دووم الفرحة يارب ..

يتبع .. في الحلقة السابعة


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس