عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-13, 08:48 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وهذا البارت الثاالث:


البارت الثالث>>اخيرا جه اليووم الموعود نزل الفرج
^
^
^
^
^
^
^
^

راحت سعاد وعيونها فيها الشرار ومعاهاا الفحمه
تبي تشوه نوور .....................

> _<

نور شافت سعاد
وســــيده فهمت شنو تبغي ســعااد
قامت ركضــت في اتـــجاه البـــاب
وسعــاد تلحقـــها وااذا في نور تـــطلع برى البيــت
الشي الي محد صدقت اعيونه نووور طلعت برى البـيت
سعااد طاحت الفحمه على الرجولهاا من الصدمه
ونحرقت ارجولهاا>>من حفر حفرتا لأخيه وقع فيهاا<
||||||||||
نرجع لبطلتنا ظلت تركض في الشارع وتركض
ووو مره وحده
×××××××××××××
\\\\\\\\\\\\\\\\\
صدمتها سيااره بقووه
نزل صاحب السياره بهلع وسيده شال نور على كتفه
وركبها السيااره وتصل على المستشفى وقال لهم يجهزو
السرير
وصلوو لمستشفى
وحملووها على السرير ودم مغطي وجها
واخفت ملامحها
حسيين :يالله ابسرعه دخلو المريضة
دخـــلت نور غرفه العملياات
((><{}فــــــاصــــل{}><))
ابو حسين :اسمه محمد دكتور وعندا مستشفى خاصه
طيب ويحب الخيير للناس عمره .عمره 47
ام حسين :بعد دكتوره طيبة حيييل اسمها خديجه
عمرها 45

بعد3 أيام
محمد ابو حسين :ها يبه طمنا شخبار المريضه
حسين :يبه وضعها صــعب ونا سويت الي علي
بس اهي ......
ابو حسين :بس شنوو خوفتني يبه قوول
حسين :البنيه صارت ..مكفوفه
ابو حسين :شــــــــــــــنو
حسين :إي يبه هذا الي صااار والله اني أول مره احس بتأنييب الضميير
><><><><><><
بعد مروور اسبووع من غيبوبت نوور
فتحت عينها
عشاان يتسلل نور الشمس لعيونها
بس الصدمه
انه كاااااااان المكان مافي ولا نقطه من النوور
كلا ظلااام
^.___.^
حست بتعب
قالت يمكن الأضواء بنده
كانت تحاول تمشي لاكن للأسف كانت الأجهزه حواليها ماتقدر تتحرك
صرخت عششان احد يسمعهاا
:آه ه ه ه ه ه
ودخلو الممرضات البسرعه

ودخل حسييين مع الممرضــات

وهي تصرخ وتبــــــكي
خاايفة مـــن المســـــتقبل
اشلــــــــون راااح تعيييش
من غييرمـــــــاتشووف
شــــــــــنو راح تــــسوي
فيـــــها ســــــــعاد
ومره وحده لمت حالها وضمت حالها وقامت تبطي بصمت
حسسين اشر للممرضات ان يروحوون
نوورتبكي بصمت
حسين :لييش تبكيين
نور:تبــــكي
حسين بحنــان :خلاص لاتبكين كلشي بنحل من غيير دموع
نور مسحت ادموعهاا
وقووت نفسهااواسندت نفسهآآعلى السرير واهي ضامه رجولها لحضنهاا
نور:ويـــــن انـــ...
حسين قاطعهاا :انتي في المستشفى
نور:مــــن أنـــت
حسين:أنا الدكتوور
نور:طيب من متى انا هني وليش المكاان ظلمه
>>>تبغي احد يقول لهاا على االلأقل انها مو عميه
حسين نزل راسه بأسف:الأربطه اتمزقت الي في عينك وهذا سبب عدم شوفتك للمكاان
نور:اهئ يعني انا الحين اهئ عميـــ..
قاطعها حسين :اصص لا تقولي كذا والله قـــآآل عسى ان تكرهووو شياً هو خيرٌ لكـــم
نور:طيـــب انا متى بطلع
حسين :بعد يوميين
نور:اهئ اهئ
حسين :ليش تبكي بعد
نور:اهئ لأن آنا كنت هاربه من بيت مرت ابوي لأنها كانت تحاول توهني بلفحم اهئ ونا فيني ارووح
حسين :ناخذك تجلسي معنا في البيت
نور:لا لا اخذوني على دار اليتامه
حســــين :مســـتحيل انا غلط وراح اصلح الغلطه بأني رااح اخليكي في بيتناا بس ماقلتي لي انتي شنوو اسمك
نور:اهئ امم اي اسمي نوور
حسين :هههه حتى اسمك مو حافظتناا
نور:لا بس راسي مصدع انزين انتا شنو اسمكـ
حسيين :اسمي حسين الـ....
نورر فتحت عينها من الصدمه :ات حسين الــ....
حسين :إي ليش
نوور:لا بس البنات الي معاي في المدرسه يقوولون انك ثقييل ولا تكلم بنــــات وكل يخافك
بس انت الحيين غير يعني طيب حنون
حسين :احم احم اخجلتي تواضعي طبعا انا لازم اكون معا المرضه طيب لأن ان عاملتهم مثل خواتي بتفلس المستشفى
نور:ههههه
حسين :اخيرا ضحكتي
نور:......ههه
حسين رن البليب مالت حلات الطوارئ
حسين :يالله انا اترخص عندي حاله طوارئ
تحملي في نفسك ولا تبكي كلشي بينحل انشالله
نور :انشالله
حسين عطاها بليب المرضا الخصوصي في ايدها وقال :اذا احتجتي اي شي بس ضربي هل حبه وراح اجييك او بجييك وحده من الممرضات
نور:حآآآضر
توه بطلع
نور:دكتور
حسين لف لهاا :هلا
نور:شــكرا
حسين :العفوو ومره ثانيه ناديني حسين مو دكتوور
نور:حاضر دكتـــ..حسين
حسين رد ضرب البليب ماله
وقال :بااي
وسكر البااب وراا
وهو يمشي في ممرات االمستشفى قاعد يذكر شكلها ويبتسم ههه وطلعت حالت الطوارئ .....
دخل حسين الغرفه واهوو يتأفأف من هل العجوز المعجبه في لازقه في لزاق
العجوز اسمها منيره عمرها 60 سنه بل بل
منيره :هلاا حبيبي
حسين :ههه شخبارك يمه
ليش ضاربه البليب
منيره :انا توني صغيره لييش تقوول ل ي يمه انا ماني امك
حسين :حاااضر ااي شي ثاني
منيره :اي اقعد سوللف معااي
حسيين >>والله بلشا لوزين يضرب البليب
حسين :حااضر
منيره :شخبارك
حسين :زيين
منيره :انزيين سولــــ...
الى البليب ينضرب من غيرر توقف
يعني تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتيت
قام ركض لغرفهه 890
دخل بخفيف
وشاف نوور ناايمه على البليب وهو قاعد ينطق
قال المهم انها انقذتني من منيره
ناظرها وهي نايمه مثل الملااك
كان شعرهااا مبعثر وعيونها مغمضه
ويدهاا على البطانيه وبدله المستشفى عليها كانت
كل لش جمييله
من غير مكــــياج شاله البليب من تحت راسه لأن يدها كانت ورا راسها وماسكه البلييب وهو يسحب البليب تلامست يده يدهاا الناعمه وشاله البليب وكان شهرعا متمسك في البليب شال الخصل
وططلع بره الغرفه
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
وقـــعدت من الــــــنومـــ|..<
سمعت همس
نور بخوووف:مـــــ، ــــن
ريم :هلا احنا خوات الدكتوور حسيين انا اسمي ريم
فاطمه :ونا اسمي فاطمه
نور:اهلا فيكم انا اسمي نوور
&&&&&&&&
^^^^^^^^^
$$$$$$$$$$
@@@@@@@
(((((()))))))))))
!!!!!!!!!!!!
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
_____________--
+++++++++++++++++++++++
انتهى البارت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس