عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-13, 09:00 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع
******
*****
****
***
**
*

÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
وقـــعدت من الــــــنومـــ|..<
سمعت همس
نور بخوووف:مـــــ، ــــن
ريم :هلا احنا خوات الدكتوور حسيين انا اسمي ريم
فاطمه :ونا اسمي فاطمه
نور:اهلا فيكم انا اسمي نوور
ريم :عاشت الأسامي
فاطمه :ماشالله عليش كلك على بعضحك حلوه واسمك اجنن
ريم :الصراحه جماالك ماشالله مو طبيعي
نور:هههه تسلموو ...بس الله يعطي شي وياخد شي
ونزلت راسها بألم
ريم وفاطمه تمو يخزرو في بعض
فاطمه بهمس:شوفي كل منك اني الي قلتيها >وتقلدها< السراهة جمالك مو طبيئي
ريم :لا ومنو قال >وتقلدعا < ماسالله عليك كلك عببعضك هلوه
فاطمه :كـــــاك كااك
نور سمعتهم :هههه
ثنتينهم طالعوهاا
وهي ماحس عليهم
ريم تساسر فاطمه في اذونها :بي حلوه ماني قادره
فاطمه :الصراحه جد جد جميله
سمعو نور تقول :تسلمو هههه
ريم :بي ماشالله سمعك مره قوي
نور:ههه

سمعو دق الباب
طـــق طـــق طق
نور :من
:انا الدكتوور حسين
نور:تفضل
حسين :سوري بس كنت ابغا الثنتيين الي عندش
نوور:هه اوكي
(فديت هضحكه )
^
قالتها ...({حقوق الطبع محفوظه})
ريمو :حسوون خلنا نقعد اشوي
فطوم :اي ماملينا منها
حسين خزر في ريم
وعرفت ن يقصد كلمه حسوون
بعد يومين
بتكلم بلسان نور
قعدت ونا حيل تعبانه
قمت من السرير ونا المس الجدار مشيت مشيت ومره وحده طرااخ طحت تعولرت ارجوولي قمت اتأوى من الألم :آه آه وتذكرت البليب قمت ضغط علي 3 طقات
من الألم ودخلت علي الدكتوره ..
الدكتوره بشاير :ها شنو صايــرشتبين
[[فـــــــــــــاصل ]]
بشاير :
بنت حنطاويه عيونها بنيه فاتحه شعرها بني فاتح حرير جسمها حلوو بشرتها نقيه عمرها 23 سنه
تحــــــــب الدكــتور حسين اهي مو شيطانه بس تكره كل البنات الحلوين >>عقده نفسيه
عشان تبي اهي الوحيده الحلوه في المستشفى عشان تعجب حسين اما حسين مايعطيها وجه يعاملها كدكتوره وصديقه لا أكثر واهي لا حظه اهتمامه الزايد بنور عشان جدي ماتحب نور [[///مسكينه يانور من الحين عندش اعداء\\\\]] ونسيت اقول بعد ابو خطبها له بس بشكل غيير رسمي

[[[عـــــــــــــــدنــــا]]...

نور:آه طحت آه يارجلي ساعديني
بشاير :ليييش شايفتني خدامه عندك ونا مادري
ويالله بلا دلاعه اوقفي ولا تبين تثييرين انتبااه حسوني عليك
++++++++++
((((((((
))))))))
**********
&&&&&&&&&&
^^^^^^^^^^^^
%%%%%
$$$$$$$
@@@@@@@@
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
ليش مفققين عيوناتكم

ماكمل البارت
((((في بيت العفريته ام السعف وللييف سعادو))
مسامحه اذا في وحده اسمها سعااد
مو قصدي انتي قصدي اهي الي في الروايه
[[[مو كأني مصختها نرجع للروايه ]]]..
روان تصييح :ماما اهئ حرام علييش اهئ ابي اهئ ابي نور يمه حرام عليش
سعاد :جب جب مابي اسمع اسمها الي يظلم البيت مو ينوره ون سمعت احد يتكلم عنها الباب يوسع جمل
تركي:يمه حرام علييش احنا ظلمنها واايد ونتي تقولي لنا الباب يوسع جمل يمه هااي اختنا ونهي ميه انتي ظاللمه اصلا انتي مو ام الي تسوينا كلا عيب غلط يمه شوفيني كنت بسوي علــــاقه مع اختي مو حرام علليش يمه انتي ربيتنا على اساس غلط
سعاد عطت تركي كف:جـــــــــــــــــب
تركي حط يده على خده وقال :حصل خيير يمه رواان لمي اغراضش ما لينا قعدا في هذا البيت
رروا ن :حااضر وراحت الغرفة ركييض
سعاد :احسن هااي الساعه المباركه طلعت بنت ال..××××× وشوشتكم علي موو هذا جزاي اني ضفيتها من الشارع تقوم تسوي فيني شدي
تركي:هي اصلا نور ما شافت عندش يوم هنييئ حتى الخدامه تعاملينها احسن من معاملتش اياها
نزلت روان ومعاها شنطتين وحده لها ووحده لتركي
تركي:يالله باي البيت بيفضى لش لوحدش عيشي مع الجن
ومشى اهو روان
^^^^^^^^^^^^^^^
نور :شنو !! من انتي
بشاير :انا الدكتوره بشاير [شدت على كلمه الدكتووره ]و خطيبه حسوني هههههه
نور حست قلبها يعورها ماتدري لييش:خيير يااطيير وضغطت على البلييب وسمعو دق الباب
ودخل الدكتوور حسين اقصد حسين >>عايشة الدور
دخلو الشقه بقرف
روان :الحين احنا من عييش اهني
تركي:والله هااي الي اقدر علي الحين
روان :اوكي بروح غرفتي
ثواني الى روان تصرخ
وتطلع من الغرفه
روان:آه وزغه وزغه آه
تركي:شنو في
روان وبعدهي تصرخ :وزغه آه
شوي الى يطالع جوتي وزغه وصرصور عليه سيده رفع رجله كأنه يشوت احد عشان اتروح الوزغه وتصيير علي ايد روان
روان حركت ايدها بسرعه :آه وتصييح
روان :تركي مانقدر انعيش اهني ماقدر ماقدر
تركي:إلى بتعيششيين ونص وراح نعدل البيت
وقامو ينظفوو ويصبغو ويعدلوو
لي الساعه 10 اليل وقعدو على الأرض بتعب
روان :وه واخيرا كملنا
تركي:شوفي آه ظهري شوفي النتيجه لاكن
اي والله
سمعو دق الباب طق طق
طالعو بعض بستغراب
تركي:بروح افتح انتي اجلسي
فتح الباب
ابو خلف :هلا ياوليدي انا صاحب الشقه احنا جيرانكم تحت بس اشتهينا لكم عشا لأنكم تعبتو
تركي:تسلم والله واخذ الأكل
دخل عليها
روان :اللاه شنو هريحه الرووعه
تركي:هذيلا صاحبين الشقه جيراننا اشتهو لنا
يالله جهزي السفره
فرشو لهم جراايد واكلوو
++++++++++
اذلــّ نـــفـــسيـ ولـــا انــــآإآإ آآلنأأأس تـــذلني
دخل حسين
حسين :نور فيش شي بشاير شنو هذا هذي مريضة عدنا قوميي ساعديها
بشاير :والله ماساعدها قليله الأدب تعاملني مثل الخدم تقول هي انتي ومادري شنو
حسين :,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

+++++++%%%%%
انتهي البارت
دعواتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس