عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-13, 09:34 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ووووووووووصل البارت ::.

::.

هههههههههههه وصل الباارت طوييل ونشالله يعجبكم
::.


البارت الســ 6 ـــادســ..
-
-
-
-
-
-
-

سعاد وعت من افكارها على صوت دق الباب راحت تفتحه الا تشووف رجال ومعه هنوود ورااه
سعاد:خيير انشالله

الرجال:احنا جايي انشييل عده الطبااخ

سعاااد:ليش بالله

الرجال :لأنهم مو مرخصين ونتي ماعندك ترخييص الشغل

سعااد:خييييييييييييير

الرجال :جت علييك شكوى

سعااد:منهي طايحه انصبه الــ×××× الي اشتكت

الرجال:ام راشد اسمهاا اي ام رااشد ويالله عمال شيلووو العده وقامو دخلو وسعااد تلحقهم

:هي انتو بعد ايااديكم هدووم مالي غييرهم هددو
و
وهم يشيلو وطلعو من الشقه وهم كاسريت غرور سعاد
>>شفقت عليها <<اصلا اهي ما تستاهل الشفقه

++++++++++

0000

في بيت االدكتور محمد الــ.......
الساعه :9:56
غرفه نووور حبيبتي...3>
""""""
سندت ظهرهاا للمخده واغلقت اعيونهاا وناامت
اوتعت على صيااح بطنهاا الساعه 12:03
قوت نفسهاا وقامت من السرير قامت تمشي بحذر ويدها الرقيقه تلامس الجدار وتمشي وتمشي وصلت لييه الباب طلعت ووصلت عند باب حست كبيير وقامت تلمسه تدوور قبضه الباب مو لاقيتهااا
فجأه من غيير ساابق انذار انفتح الباب وطيح على الي قدااامهاا... وبحركه سريعه مسكها الشخص الي قدامها عن لا طييح حست بحرراره جسمها ترتفع

قالت بخوف :مــ مـ مـــن !!

قال لها ببروود عكس الحراره الي يحسها من داخله :آنآآ حسيين

نور بخووف:آسفه ماكنت اقصد احسبه المطبخ

حسين :لييش!
!
نور:جووعاانه ..
.
قالتها يطريقه خلت حسسين يضحك علييها
حسين :هههه زيين اشلوون ترووحين لوحدك

نور:ما كنت ابي اضايق احد

حسسين :لا عادي انا راايح اووردي المطبخ عشان اسوي لي نس كاافييه شنو تبين شي!!

نور وبكل غباء العالم :لااا ابي ارجع الغرفه

حسين :طــــــــــيب

ومسك يدها وخلا جسمها يرتعش وترددت في مخها جمله "ما على المريض حرج "

ووصلهاا لي بااب الغرفه وفتح الباب ووصلها لسريرونسدحت على السرير

وفي شي فضحهاا !!
صوت بطنها "غرغررغررغرر">>هع

حسيين /هههههه يالله انا برووح اجييب لك فوواكه تسكت جوععك وما خلا لييها مجاال للكلاام طلع برى الغرفه وهو حاس بشعوور غرييب يتخلله

طلع برى الغرفه وجاااب لهاا فوااكه مقصصه

وحطاها عليها وقال لها:كلي وبكره بجيب لك فلبينه تجلس معااك 24سااعه ترافقك

نور:مايحتااج

حسين /ااصص تصبحي على خيير

نور:ونت من اهله

وطلع من الغرفه
حست انا دخوول حسين غرفتهاا غلللط . . . .
>>صح هو اكبر غلط
&&&&&
روان – تركي
ساعه :7:00
صباحا
غرفه روان
جالسه على الاب مالها
وشابكه النت بلفلاش [فودافون ]
قاعده على المسن
تسولف مع ربعها

هي :من كثر ماكان طيفه دايم قبالي

Her frind:I love u

I love u:hi

من كثر ماكان طيفه دايم قبالي:hayeen

I love u:sh 5barsh

من كثر ماكان طيفه دايم قبالي:mashe al 7aal

I love u :leesh shno feeh

من كثر ماكان طيفه دايم قبالي:a7na trkna al
beet
I love u :shloon ma fhmt

من كثر ماكان طيفه دايم قبالي:amee 6radtna mn al beet l2nee knt a9ee7 3la noor l2na noor hrbt mn al beet wlma 8lna lha ana wtrkee ww8fna 9’dha 8amt 39bt wo trke 6l3na mn al beet walla ana ame wa7shtna
Mhma kan hi ame wna a7bha moot he ale 7mlt fine ts3 shohor
I love u :waalla ansh msh wsh tnee moot al 9ra7a amsh mo 6bee3yaah asfah bs ana ashhof
Shde


من كثر ماكان طيفه دايم قبالي:mskena al7een wash atswee

I love u:ok t3alee noor 9d8 hrbt wa7shtnee moot

من كثر ماكان طيفه دايم قبالي:ma3lee wane ma2w7sh

I love u :balah bs noor AKTHR

من كثر ماكان طيفه دايم قبالي:aya al5ayna

I love u:hhhhhhhh

من كثر ماكان طيفه دايم قبالي:yalah bay trkee ynadeene

I love u:ok bayat teek cker


تم تسجيل خروج: من كثر ماكان طيفه دايم قبالي:

()()()()()()()

روان :نعم ترووك

تركي:امي ..

روان :وش فيها امي !!

تركي:....................
$##$#$#$#$#
@@#@#@

في بيت محمد آلـ..
الساعه 10:00 في صبح
الصاله :
يوم السبت {ماعدنا مدرسه يوم السبت}
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام حسين خديجة:قومي قعدوو العله مادري وش اسمهاا
سارة بخبث:انا الي بقعدهاا

ام حسين :رووحي وش تنتظريين

ريم :لا يمه انا الي بروووح

ساره /انا الي قلت

راحت ريم بتركب الدرج لأنها تدري انه ساره بتسوي شي في نوور

راحت ساره ودفت ريم وطاحت على الأرض بألم
وركضت ساره فووق

ريم ضلت ممده على الأ{ض بألم

جه وليد :وش فيش ريم

ريم بألم :ساروو الله يلعنش قومني

قومها ولييد وفي وجها علامه استفهاامم

ريم
تبي تركب ظهرها يعورها

صرخت :فطووم فطووم

جت فطووم :نعم

ريم :الحقي نوور شوفي وش بسوي فييها ساره

ام حسين بحده :اقعدي محلش فطووم احسن لييش

فطووم بخوف:انشالله يمه

ريم :اووف ..

ركب ولييد فووق

بل بل بل

دخلت سارة حجرهة نور
وصفعت الباب

انزهقت نوور :وش صاير بسم الله الرحمن الرحيم

ساره :قومي قوومي الساعه عشر وحضرتش في ساابع نومه

نور:انا ماكنت نايمه بس كنت انتضر احد ينزلني

ساره :نعم نعم وليكوون تبيني انزلش وصيير عندش خداامه لا عيووني

نور بعصبيه :.........................

(_____________________)

(---------------------------------)

تركي:امي في المستشفى ويقوولون حالتها خطير

قامت روان تصفع وجها :امي امي للا لا كنت حاسسه اميي

تركي:هدي رواان

انهارت رواان عى الأرض بتعب
وقاامت تهذي:

امي مسكيينه انا كنت حاسسه انه بصيدها شي انا احبها والله احبها اهي الي حملت فيني تسع شهوور اهي تحبني بس كانت معصبه انا كنت اوقف معا نوور لأنها مسكيينه مظلوومه بس امي مادري لييش جدي اهي فيها طيبه اهي تحبنا كله من نوور لا لا نور مسكينه نو اختنا اهي كانت تعاملها مثل الخدامة
نور نور امي لالــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــا اهئ اهئ

حملها تركي وهموم الدنيا كلها فووق رااسه
وطلع من الشقه .......

++
++
++
++++++++++++
++++++++++
++++++++
++++++
++++
+++
++
+


انتهى البارت

تووقعااتكم :
نور وحسيين شنو سر هل الأحساس الغريب الي يحسون وشنو سر بروود حسين ؟؟

ولييد ومرااهقه شنو مصييرهم وشنو بيصيير اذا دخل علييهم ؟؟

بل بل نور عصبت ياترى شنو بتكوون رده فعلها شنو بتقوول؟؟

سعااد شنو فييها وش صاادها بضبط وهل بتعييش او تمووت ؟؟

روان هل رااح تكره نوور المسكيينه ؟؟

ريم وفااطمه هل بيضلوون في صف نوور؟؟

ام حسيين لييش تكره نوور وتعامله جدي مسكينه نور هل بتقدر تتحمل؟؟

بشااير وينهي اختفت والعجووز هل رااح يكوون لييهم دوور ؟؟

تحيااتي كاتبه ..3>



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس