عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-13, 09:51 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بعد عشر دقايق تقريبا وصلت سارة الى منى وركبت منى السيارة
منى : سلام ،شخبارج خالتي ؟
ام سارة : الحمد لله ، شخبارج انتي ؟
منى : آنه بخير .
سارة : اشوفكم طلعتوني من القائمه ولا كأني موجودة .
منى : افا عليج وحنا نقدر ، شخبارج عساج بخير ؟
سارة : احم احم .. بخير عساج بخير .
ام سارة : آنه بنزلكم واذا خلصتوا سوي لب ميسكول
سارة (الي كانت تدري ان امها مستحيل تنزل معاهم لانها ما تحب المجمعات بشكل عام ) : ليش يمه ما بتنزلين معانا ؟
ام سارة : سارة تدرين اني ما احب المجمعات وترى ضمان معاج منى خوش ابنيه .
سارة : يمه الحين عاد بتنفخ نفسها علي ليش تقولين قدامها جذي ؟
وتموا يتكلمون ويضحكون لما وصلو المجمع ، نزلت منى وسارة ودزت سارة الى طلال مسج تقوله انهم وصلوا .
قغدوا منى وسارة الا بثنين فيهم الا بوصول طلال يود واحد من ثيابه والثاني هرب
طلال (بعصبيه) : ما تستحي على ويهك ؟
الولد : وش لك خص ، آنه ما كلمتك .
طلال ( الي فقد اعصابه ) هذي زوجتي ؟
الولد : ههههههههه وين الدبله ليش مب لابستها ، اكيد لما اخذتها كانت ضعيفه والحين صارت دبه .
طلال : لا معاها حساسيه .
وشال طلال يدة عن الولد وقام يركض الى صديقه .
من الجه الثانيه كانت سارة خايفه ان طلال يسوي في الولد شيء لانه تعرفه اذا عصب ما يقدر يمسك اعصابه .
طلال : سلام ، شخباركم ؟
منى وسارة : عليكم السلام .
منى : آنه استأذن بروح الحمام شوي وراجعه .
سارة تهمس الى منى : لا تخليني بروحي معاه .
لكن منى عاندت ومشت .
طلال طالع سارة وقال لها : شنو تشربين ؟
سارة : طلال ارجوك عن اللف والدوران قولي الي عندك بسرعة ابي امشي .
طلال : ادري اني غلطان ، بس صدقيني سارة مب في يدي .
سارة ( الي مب عارفه عن شنو يتكلم طلال وتبيه يقول لها ليش سوى فيها جذي بسرعه ) : طلال ابي الزبدة بسرعه خلصني .
طلال (الي حاول يلطف الجو ) : الزبدة في الثلاجه في البيت .
سارة (بعصبيه) : طلال بتتكلم ولا اقوم ؟
طلال : لا خلاص راح اتكلم ، قبل لا املج بسبوعين تقريبا اتصل فيني ابوج قالي انه يبيني ، تبين الصراحه آنه كنت فرحان قلت بالمره احجزج منه ولما رجت له قالي : شرايك انروح البحر ، قلته : اوكي .
طول الطريج كان ساكت في السياره ولما وصلنا فاجأني وقال : طلال انت اتحب سارة ؟
ذيج اللحظه ارتبكت وترددت وخفت وسكت ، قال لي : لا تخاف قول الصراحه انا شفت رقمك امس وانت متصل في ساره لانها كانت ناسيه تلفونها في الصاله .
تشجعت من كلامه وقلت له : ايه .
قال : بس يولدي آنه ابي ازوج سارة واحد بخير ويا ولدي انت مثل اخوها وما تصلح لها ، حاول تنساها ودور لك على وحده ثانيه وعتبر سارة اختك لا اقل ولا اكثر .
والصراحه من الصدمه الي خلاني فيها ابوج ما عرفت شسوي ، رجعت البيت وقلت الى امي ابي اتزوج بس حق اقدر اني انساج وتذكرت وحدة ويانا في الشغل قلت الى امي عنها .
عرفتي يا ساره ان ما كان بيدي شيء لانه ابوج يبي لج واحد غني مب مثلي معاشي 200 دينار (2000 ريال) على ايجار الشقه والفواتير يخلص ولو ما خلود تشتغل ما عشنا ، بس اوعديني انكون اخوان مثل ما قال ابوج .
سارة كانت منصدمه من الي قاله طلال وفجأة يات منى وقعدت .

طلال : سارة سامحتيني او لا ؟
سارة : لا
طلال : قلت لج كل الي صار شنو تبيني اسوي بعد ؟
سارة :ليش ما قلت لي ؟
طلال : كنت ما ابي يصير شيء بينج وبين ابوج وتخسرينه ، هذا ابوج ومحد يقدر يعوضج عنه ، لكن انه الف واحد بدالي .
سارة كبر طلال في عينها : اذا تبيني اسامحك اتدخلنا السينما على حسابك .
طلال : انشاء الله ، تآمرين شيء بعد ؟
سارة : لا سلامتك ، بس قوم احجز التذاكر لا بعد شوي اطلب اكبر ما تقدر اتييبه .
وقاموا ثلاثتهم ...


بعدما خلص الفلم سوت سارة الى امها ميسكول حق اتيي لهم .
بعدما رجعت البيت حست براحه وكسبت اخو وخصوصا انها وحيدة امها وابوها ومسحت كل شيء كانت تحمله الى طلال وخلت مكانه مشاعر الاخوه وهي قاعده على النت تدرون الناس عطله ، تذكرت الي صار في بيت دانه وحست بالخجل وقامت سوت الى دانه ميسكول .
دانه لما شافت الرقم على طول اتصلت الى سارة
سارة : هلا حياتي
دانه : هلا وغلا فيج ، سارة آنه آسفه .
سارة : آنه الي المفروض اتأسف ، بس لانه تذكرت شيء خلاني ابجي .
دانه : يعني انتي مب زعلانه مني ؟
سارة : لا حبيبتي ، ونسي السالفة الي صارت .
دانه : اقول لج شيء وما تعصبين ؟
سارة :قولي .
دانه : محمد من امس وهو رايح وياي يسأل عنج .
سارة : قولي له اني آسفه على الي سوته فيه ، ما كان قصدي .
دانه : يوصل انشاء الله ، بس لا تنسين بكرة الشهادات .
سارة : زين ذكرتيني بس الليله ما راح انام من التفكير بالنتيجه
دانه : اذا انتي الشاطره تقولين جذب آنه شقول الي اييب في الثمانين .
سارة : ومن شر حاسد اذا حسد ، تحسديني وانا صديقتج ؟
دانه : ههههههههههههههههه ما كان قصدي .
سارة : يلا باي .
دانه : بيباي .


في بيت طلال اقصد شقته
رجع وقال الى خلود الي صار وفرحت خلود وايد لانه طلال قدر انه يتخلص من تأنيب الظمير
طلال من اول ما خطب خلود قال لها عن كل شيء لانه ما كان يبي يبدأ حياته على الجذب ..


وفي غرفة سارة الساعة 12 الليل
تلفون سارة يرن
سارة بقلبها :من متصل لي هالوقت ورقم غريب بعد ؟



ياترى من اللي متصل في سارة ...

اكمل لكم في الجزء الرابع




************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس