عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-13, 09:56 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



االبارت رقم:سبــ 7 ــعه

|
|
|
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||
||||||||||||||||||||||||
||||||||||||||||||||
|||||||||||||||
|||||||||||
||||||||
|||||
||||
||
@@#@#@

في بيت محمد آلـ..
مر 14 يوم ونوور
مع فطوم وريمي ماخلو ولا يووم الا ورااحو السووق فييه عشاان يشتروون لها هدووم \ملابس\ثياب\
الساعه 10:00 في صبح
الصاله :
يوم السبت {ماعدنا مدرسه يوم السبت}
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام حسين خديجة:قومي قعدوو العله مادري وش اسمهاا
سارة بخبث:انا الي بقعدهاا

ام حسين :رووحي وش تنتظريين

ريم :لا يمه انا الي بروووح

ساره /انا الي قلت

راحت ريم بتركب الدرج لأنها تدري انه ساره بتسوي شي في نوور

راحت ساره ودفت ريم وطاحت على الأرض بألم
وركضت ساره فووق

ريم ضلت ممده على الأ{ض بألم

جه وليد :وش فيش ريم

ريم بألم :ساروو الله يلعنش قومني

قومها ولييد وفي وجها علامه استفهاامم

ريم
تبي تركب ظهرها يعورها

صرخت :فطووم فطووم

جت فطووم :نعم

ريم :الحقي نوور شوفي وش بسوي فييها ساره

ام حسين بحده :اقعدي محلش فطووم احسن لييش

فطووم بخوف:انشالله يمه

ريم :اووف ..

ركب ولييد فووق

بل بل بل

دخلت سارة حجرهة نور
وصفعت الباب

انزهقت نوور :وش صاير بسم الله الرحمن الرحيم

ساره :قومي قوومي الساعه عشر وحضرتش في ساابع نومه

نور:انا ماكنت نايمه بس كنت انتضر احد ينزلني

ساره :نعم نعم وليكوون تبيني انزلش وصيير عندش خداامه لا عيووني

نور بعصبيه وهي ترص على اسنانها من القهر >>مسكينه:اوكي خلــاص مابي شي تقدرين تتفضليين
ساره بقهر اخفته وراء العصبيهة:ايــأ الكلبة وعطت نوور سطاار
خلت خدها يصيير احمر وشفاتها انشقت وطاحت على الرض بضعف
سارة :تطرديني من بيتي يا××××المفرووض انا الي اطردك يابنت الشواارع
مانعرف قرعه ابوها من ويين الا انتي حرراميه \
:بــــــــــــــــــــس ساارة اتعالي معي نطلع بره
ساارة تعلثمت شنو اتسوي بيفضحها:انــ انت مـ مـ من متى اهنــي
وليد:من لمه طلردتك حضرت جنااب بنت الشووارع
ساارة ارتااحت انه في صفها وتوجهت للبابوردت رجعت لحل نور شاتتها وتفلت عليها وكانت تها بتمشي
نور:يااحقييرة
طالعتها سارة بنظرات اهي ماتقدر تشوفوهاا
دخلت ريمي وقطوم
وهم حاضرين كل شيي ضمت ريم
نوور لحضنها تهديها وتمسح على شعرهاا بحنان
ليين ماهدت وسمعو انتظاام تنفسها
بمعني ناامت
خلووها على السريير وحطو عليها البرنص|لحاف|بطانية|
طلعوو من الباب بهدووء فتحتت اعيووونها نور يعني رااحو سووت روحها نايمة عشان ماتعبهم ولا تشغل بالهم وفي باللها ترجع كرامتها بطريقه صحيحه دقت حبة الفلبينيه الي دايما معاهاا
بس كانت رايحه تجيب فطور نوور
جت الفلبينيه حاامله الفطوور
الفلبينيه:آسف آسف ماا انا مافي اخر مرة تانية
نوور:نو برووبلم ديد يو كاان هيلب مي اي واانت قو تو مييك اشااور
الفلبينيه :يس افكوورس ماام بت يو مييك اشوور ات سفت اوكلوك
نور:يا اي نوو لولا >اسم الفلبينيه
بت اييفييل اي نييد ون موور شااور اي فييل سااد لولا

لولا:اووه ماام ام سوسو سوري دوونت بي سااد
نور:نوو ايتس نوت ابااوت يووه اتس ابااوت مي
لولا :وت هاافن مام
نور:ديد اي كان تل يوو اين اربك
لولا :يا افكوورس

^^في شي مافهمتوو لا تستحو اسألوو

نور:قالت لي لوولا السالفه
لولا :اووه هذا حمااره كلبة هذي ساارة موزيين انا برووح شاوت هيير
نور:لا لا لا ترووحيي مانبي شااكل
لولا :اوكي مام بس ادا في مره ثانيه سوي جدي انا بيقوول لبابا هسين
نوور:هه اوكي لولا محد فاهني غييرش
اخذت نوور شوور بمساعده لولا
يطييح هوومهاا ويريحها كرامتها فوقو كل شي والصطار الي عطتها اياه ساروو بترجعه ليها
وفي بالها \| انــــتقآآمـ..!! |/
نشففت شعرها بالفوططه |قطعه قمااش متينه |
وطار لها كيررلي يناسبها
>> [[{{ملاااحظه ::. نوورشعرها موو حرير حرير شعرها متيين ودايما كييرلي وهذا ا الشي محلنهاا }}]]<<
لبست فستاان لتحت الركبة وطوول بشري لونه ابيض منقط بلأحمر وحزاام تحت الصدر سترييج اسوود الفستان عااري الأكماام بس في خييط يحاوط الرقبه
الفستاان خفييف لولا حطت لهها مرطب احمر
وبلشر احمر بعد على خدوودها وعلى خشمها شووي
ورست اعيونها بلكحل وحطت لعا مسكره
ولبست صندل اجمر كعب خفيف في سيوور لفنص السااف وفي نص السيوور في ورده بيضه فيها نقطه سوده ولبست اكسسوارات احمر وببييض واسود وشعرها مالته مثل العاده وحطت لهاا صبغ اظاافر احمر في ايدها ورجولها واضافرها كانت مقصصتهم وحطت لها خط سماوي جنب الكحل تحت العيوون يبرز لوون اعيوونها
لو انهه منه لولا جاان خقيت عليهاا
لبست عبااتها ناعمه اهي بس محدده بخطين فوق بعض لونهم احمر في العباية وشيله حطت لها ريشه ضغنوونه ولبست كلبسة عشاان تمسك الشيله وطلعها ناايس
ورشت لها من عطرها المفضل 212
||اليوم هم بيروحون بيت اهل الدكتور محمد ||
نزلت وهي رافعه العبايه وماسكه اييد لولا وينزلوون من الدرج خديجه وريمو وفطووم ووليد بعد
طالعوها بإعجاب
لولا تهمس لنور:نور كله فيه طالع انته انته وااجد هلوو
نور مشت بغرور مايلييق علييها
سارة طالعت نور بقرف
وليد يخفي اعجابة:توه الناس لما قلنا ليش كانت الساعه جم والحين السااعه ثنتيين
نور بلع ربااني :سووري ماكان قصدي
ولييد خق علييها وعجز عن الكلام
سارة مقهووره لأنها ماتأثرت بلي صاار
فطووم:وااي نوور طالعه رهييبه
ريم :ابهرتيين بتسدحيين الرجاال
ترررنن تررررن
"تلفون د.خديجه "
ردت : آلوو .......ايه انشالله ثوان وحنا في السياره .........فمان الكريم
صكت التلفوون وقالت :يالله حسيين وبووكم بره
طلع الكل ونور ومييري كانوو اخر نااس
سيارتين
سياره ابو حسين :
ام حسين +ساره+فطوم
سياره حسين :
وليد+ريم+نور+لولا
دخلت نور سياره حسسين
وملت ريحه عطرها ارجااء السياارن
لحظات صصمت
حب حسيين يقطع الصت وشغل
اغنية الحلو حلو ...وكان يقصد نور


الحلو حلو لو يقعد من النوم
والمو حلو لو لبس احلى هدوم
حبيبي لاتطلع بعد الناس لحسدونك
ماكو امان بهل البلد بالعين ليصيبونك
انته حلو وتبقه حلو وماتكبر انته بيوم
انته قمر لا مو بشر وعيونك احلى عيون
عالماتو انته لو تمر كلهم تره يقعدون
الرسام حاول يرسمك حار بجمالك ماكدر
والشاعر بوصفك تعب بطل شغلته واعتذر
طولك حلو وشعرك حلو وتبقه حلو للدوم
حتى الورد عطره انفقد ومنك حبيبي يغار
انته جمالك معجزه وبالدنيه ابد ماصار
حبيبي اني اتوسلك ارحمني فدوة وكافي
اتمنه ابوسك بس خفت شفتك تذوب شفافي
انته حلو وتبقه حلو وماتكبر انته بيوم


ريم :اكييد ها الغنيه حقي
حسسين :ريمو لاتصدقيين نفسش واايد
ريم :الحلو حلو حلو حلــ... شنوو شنو انا ريمو ان ارااوييتك ماكوون انا رييم عجل انا ريمو هيين ياحسنوو
حسيين :منهو حسنو جب ولا كلممه
صيري رزيينه مثل نوورالكل طالع نوور
نور استحت لانه قال عنها رزيينه
ريم :شووفي نونو ترضيين حسينوو يقول ليي ريموو
مو ان حلوه
نور:لا حشى شلون ارضي علييش انتي روورو ريمي الجيله
ريم :احم احــم
نور بعصبيه مصطنعه :حسوون شلوون جدي تقوول حق رريم هاا وهي تغمز لييه يمكن اشووفها
حسين خق عله كلمه حسوون منهاا وقعت يتبسم

ولييد وريم ماافااتتهم الحرركه ابدا لما قالت حسوون ما زفها وقعد يتبسم ولما غمزت له
وليد تنرفز ونقهر

وقعدت ريم تخطط >>مجرمه

ومره وحده سمعووها تصارخ في السيااره :الحلو حلو حلو حلو يضل حلو لو قعد ن النوم الكل قاام يطالعهاا حتى نوور توجهت اعيوونها لمصدر الصووت ولولا
ريم وتعت على حالها :يووه
الكل قاام يضحك :ههههههههههه
نور انتبهت انها قالت له حسوون كانت بتتعتذر بس حست انه الولييد انقهر
وصلوو ونزلوو
استقبلووهم البناات وركبو فوق الغرفه
بعد ماسلمو على الحرييم وكلل وحده طالع نور لأنها جديددع ووجم جم جمميله هع
طبعا اهي شالت العبااة كان شكلهاااا رووعه
ركبو فووق
وبدا التعرييف

العماات : اسلام \عائشة \سمية
اسلام :
عمممرهاا 45
زوجها حمد
بناتها :
اسيل عمرها 26 مزوجه وشهد 24 مخطوبه
ااماني 18 ولدها نايف 19 ونواف 18
العمه عائشة : زوجها كريم
جنات 24
سكينه 20
حسام :26
ناصر:18
يوسف:19
وسام :16
العمه سميه |زوجها حمدان مات
عندها بت وحده اسمها
ملاك20
بعديين بنتكلم عن شخصياته وبعضهم بتعرفونهم من الروايه
+++++++++
شهد واماني وجنات وسكينه وملاك ونور وريم وفطوم
اذا سألتم عن سااره قااعده تلعب وييا الصبياات كووره
صدق صبييو هع

^^^^^^^^^^^^
تركي حملها للمستشفى وهمووم الدنييا كلها على رااسه
ركبها السيارة
ولما وصلو المستشفى
حلها وقام يركض وهو يصاارخ يجيبوون سررير
متحرك وجابوو وحطووهاا علي
وخدووها غرفه الفحص
علماا يفحصوونها رااح للغرفه الدكتوور الي حق امه
دخل
تركي:السلاام علكم
الدكتور:وعليكم السلام
تركي:دكتور اي عندك مرضه اسمها سعااد الــ..
الدكتوور:ايه صح انا الدكتوور محمد
تركي:انا تركي
الدكتوور:امك صار عندها سكته قلبيه مفاااجئة ووللأسف مالحقنااها لما وصلت المستشفى كانت تتحتضر ووووووو الله يرحممها اهي في المشرحه الحين
تركي:.............................


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
انتهى البارت
نهايه البارت


لا تحرمووني منن طلتكم وردوددكم وتوقعااتكمم تترى خلااص اي وييل ستووب ><





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس