عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-13, 09:58 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



طلع بدر مع بشار وراحوا المجلس واسماء رجعت الصاله مع الحريم ، بعد ما طلعوا اهل بدر وخالتها وعمتها راحت غرفتها تغير ملابسها وترتاح الا دانه تدق على الباب .

اسماء : اللي على الباب يدخل
دانه : .............
اسماء : قلت اللي على الباب يدخل
دانه : .......................
قامت اسماء تفتح الباب الا تشوف دانه واقفه
اسماء : ليش ما تدخلين ، ما تسمعين اتكلم معاج
دانه : بلا ، بس قلتي اللي على الباب وانه وراه مب عليه
اسماء : هههههههههه بايخه ، ليش جايه
دانه : بس كيفي ، قلت اجي اقعد مع اختي العروس العجوز
اسماء : حتى انتي يا دانه تقولين عني عجوز ، اراويج
دانه : بعد هذي الحقيقه المره اللي ما يتقبلها الانسان ، انا بس في بالي سؤال ليش الحريم ما يحبون يعجزون او يعترفون بعمرهم الحقيقي دائما يصغرون نفسهم ، عمرها 50 تقول 20 على بالها الناس ما فيهم عقل .
اسماء : واللي يسمعج الحين يقول مب حرمه
دانه : لا انا مب حرمه بعدي بنت
اسماء : عن السوالف البطاله وقولي ليش جايه .
دانه : ما عندي شيء بس جيت اقولج تصبحين على خير .
اسماء : انا عندي الساعه 9 انتي كم عندج ؟
دانه : 9 ودقيقه .
اسماء : وليش بتنامين الحين ؟
دانه : انا ماراح انام بس ادري انج ما بتطلعين وراح تقعدين تفكرين وما راح اشوفج ، فقلت اقولج من الحين
اسماء : اقول
دانه : قولي
اسماء : الحقي زوجة اخوج وعطيني مقفاج .
دانه : ما الومج رفعتي الراسخلاص بتتزوجين
اسماء : هههههههههههههههههههههههه

من الطرف الثاني في المستشفى ، دخلوا سارة وامها وابوها على يدها اللي كانت معاه زوجته
سارة وهي تبوس راس جدها : شخبارك جدي ، عساك بخير ؟
جدها : بشوفتج يبه ، اشلونج انتي ولهت عليج
سارة : ما صارت يا يبه من يومين انا عندك
جدها : بعد شسوي يا يبه رقدت المستشفى تلوع الكبد
ام سارة وهي تبوس راس ابوها : شلونك اليوم
جدها : بخير دامج بخير
ابو سارة : شخبار صحتك اليوم عمي .
جدها : دامك جنبي آنه بخير الحمد لله .
سارة اللي تطالع جدتها : شخبارج جدتي ، عسى ما خربنا الجو الرومانسي بينج وبين جدي
جدتها : بخير يمه ، اي جو رومانصي ( رومانسي ) يا يمه شايفه لشموع قدامنا ؟
ام سارة : يعني يمه ما تعرفين سارة وحركاتها ؟
جدتها : الا اعرفها زين وموت فيها ، صج اللي بياخذج داعيه له امه من قلبها .
سارة : خلاص شوفي وجهي صار احمر من الخجل .
ابو سارة : من انتي ، صح انا اشهد ههههههههههههه
جدها : حدكم على سارووونه هذي حبيبتي .
سارة : يبه اسكت ترى جدتي تغار عليك ، بعد شوي راح تطردني تراك ما تعرف الحريم كثري .
ام سارة : ما قالوا لك متى بتطلع من المستشفى ؟
جدتها : وين يطلع وهو بالحال يايمه ما تشوفين حالته ؟ هو الحين يتظاهر لكم جذي بس من داخله الام والنار من المرض .
جدها ( بعصبيه ) : خلاص انتي ما تعرفين تسكتين .
سارة : لا يدي خلاص اذا بتعصب آنه بمشي .
جدها : لا وين تمشين آنه ما بغيت اشوفج وتجين لي .
سارة : بس انت قوم بالسلامه ولك وعد مني اجي معاك البيت ابات
جدها : صج يبه ، بس آنه الحين صرت زين يلا نروح البيت .
سارة : ليش على بالك المستشفى حديقه ، تدخل وتطلع على راحتك ، كاهي جدتي فيها الخير امجابلتك .
جدتها : سمعت يا بو جاسم اشلون هالبنت تحس فيني ؟
سارة : ما عليك منها جدي اصلا تخاف تنام بروحها في البيت من جذي جايه معاك ، وبعد تخاف انك تغتزل لك وحدة من هني .
جدتها : صدق المثل اللي يقول ( يبته لي عون صار فرعون )
ابوسارة يكلم ام سارة : متى بتمشين ؟
ام سارة : على راحتك
ابو سارة : يلا قوموا
جدها : وين بتروحون توكم جايين
ابو سارة : بعد نخليك ترتاح ، بعد تدري بسارة ما تبي تفارجك وان طولنا بتنام معاك .
جدها : خلوها تنام معاي .
سارة : شقلنا انت قوم بالسلامه وانه انام معاك في البيت ، بعد تدر سارة بنت عبدالله ما تنام على كرسي
جدها : ايه والله ، انا ما ارضى على حبيبتي تنام على كرسي .
جدتها : يعني ترضى علي آنه ؟
جدها : ولاانتي بس انتي اللي تبين تنامين لانه تخافين تنامين في البيت بروحج صح او لا ؟
ام سارة : يلا مع السلامه يبه ، ما تشوف شر .
جدها : الله يسلمك ، الشر ما اجيك .
ابو سارة : يلا عمي مع السلامه
جدها : الله يسلمك
سارة : مع السلامه يبه يلا قوم بالسلامه والا ما ببات معاك .
جدها : الله يسلمج يبه وحفظج ويرضى عليج دنيا وآخرة


انتظروا البقيه في الجزء السابع

يلا اشوفكم على خير

في امان الله ........

************



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس