عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-13, 10:57 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,440
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الرابع


غانم بعد الكف اللي جاه من امه توة داخل البيت ولقى امه تكلم في التلفون
ام جاسم: يا يبة اخوك من امس ما جا وقلبي ماكلني عليه
جاسم:......................
أم جاسم: خلاص فديتك هذا هو جا
قامت ام جاسم ولمت ولدها وقعدت تصيح وتعذر منه
دنع على يدها وباسها
غانم: لا يا يمة مب انا اللي انزل دموعج واخليج تعذرين مني انتي يا يمه تسوين اللي تبين ومالج الا اللي يرضيج لكن جانج تبين عذابي يا يمه خليني اطلق نور يمه نور هذي دنيتي يمه والله ما اقدر اوصف غلاها لج ولا لاي احد يمه انا احبها وانتي تدرين شقد الواحد يتعذب لما يفقد اللي حبه وهو يقدر انه ما يضيعه من يده
دمعت عين ام جاسم ولمت ولدها في حظنها اكثر وقالت لها بقلب صادق يلهج بالدعاء: عسى ربي يرضى عليك ويوفقك انت وياها يا حبيبي
وابتسمت له وحطوا الريوق وتموا قاعدين مع بعض

ترن ترن ترن ترن ترن
ام عبدالعزيز: الو
أم احمد: هلا والله حي الله هالصوت
أم عبدالعزيز بترحيب: يا حيالله ام احمد شحالج فديتج اربج بخير ان شاء الله
ام احمد: كلنا بخير فديتج وما علينا منشود انتوا شلونكم وشلون عروستنا اللي ما لها حس ولا تسأل عن ام رجلها
أم عبدالعزيز باحراج: بخير فديتج والله انها لاهية هالايام عندها امتحانات ومتسندرة
ام احمد: الله يوفقها ان شاء الله
الا يا ام عبدالعزيز جايتج بطلب وان شاء الله انج ما ترديني
ام عبدالعزيز: انتي تامرين فديتج ما تطلبين امري
أم احمد: ما يامر عليج عدو بغيت انقدم العرس الصراحه الصيف بعيد وانتي تدرين ان ما عندي الا هالولد وابي افرح وابيه وبنفس الوقت ابي ونيس لي فالبيت ويعلم الله ان من محبتي لحمده ابغيها تجيني بدري
ام عبدالعزيز: ان شاء الله يعني في أي شهر تبغونه
ام أحمد: احنا الحين في شهر 12 ان شاء الله في بداية شهر 2 شقلتي يمديكم ان شاء الله تجهزونها
ام عبدالعزيز: ان شاء الله بشاورها وبرد عليج خبر وانا اقول بعد نسهلهم احسن
ام احمد: يالله عيل فديتج ورديلي خبر باسرع وقت على اساس نشوف حجوزات الفندق
ام عبدالعزيز: ان شاء الله
ام احمد: سلمي على العيال كلهم مع السلامه
ام عبدالعزيز: يبلغ ان شاء الله مع السلامه
وسكرت

لقت دلة القهوة جدامها وقعدت تشرب منها وطرت على بالها مها اللي كل يوم تتصل وتصبح عليها وتسألها عن حالها قالت خل اتصل لها واسأل عنها وخذت التلفون واتصلت بس لقته مغلق استغربت وسكرته
الا بدخلت فيصل عليها
السلام عليكم
ام عبدالعزيز: هلا بالغالي وعليكم السلام
فيصل : شعندج الوالدة الا تقهوين بروحج ما جاتج ام راشد اليوم
ام ه: هههههه لا والله ما جات مشغولة الا تسلم عليك ام احمد
فيصل : الله يسلمها شعندها متصلة
امه: متصلة تبي تقدم العرس
ضحك فيصل وقال مستعجل احمد على العرس لكن احسن لهم الله يوفقهم ان شاء الله
امه: بس اخاف حمدوة ما توافق
فيصل: وليش ما توافق بتوافق غصب عنها ما عندنا بنات تدلع احنا
امه: يا يبه خف على اختك شوي ما يصير كل ما قالت شي جبرتها بالغصب على اللي انت تبيه
الا ودخلت حمده
حمده وباين عليها الضيق: السلام عليكم
فيصل وامه: وعليكم السلام هلا
حمدة وهي رايحة غرفتها : يمه انا ما ابغي غدا
ام عبدالعزيز: عسى ما شر حبيبتي
حمدة والدمعة بتنزل خلاص: ماشر بس راسي يعورني
ام عبدالعزيز: ما تشوفين شر يا نظر عيني
وركبت عنهم
.................................................. .....
أحمد: هلا يمه
ام احمد: هلا بك يبه مشغول
أحمد: امري فديتج
ام احمد: ما يامر عليك عدو بس انا كلمت عمتك علشان نقدم العرس
احمد بصدمة : نقدمة ليش؟؟
ام احمد بضحكة: ادري انك مستحي فقلت اخليهم يقدمونة حاسه فيك يا وليدي وقلت افرحك بهالخبر
أحمد بضيق: يمة الله يهداج انتي تدرين ان حمدة تبغيه فالصيف علشان تخلص الكورس
وتقاطعه امه بفرحة: انا تفاهمت مع امها وهي راضية باللي نقولة وقالت بتشاور البنت وبترد علينا خبر
احمد يزفر زفرة طلعت من صميم قلبة: على خير يمه بغيتي شي الحين عندي شغل شوي ولي رديت البيت بنتفاهم ان شاء الله
امه والفرح مبين على صوتها : خلاص فديتك انا قلت ابشرك يالله حبيبي فحفظ الله
احمد: مع السلامة
سكر التلفون من امه وهو مهموم مب عارف يفاتح امه بموضوعه ولا هو عارف يحله بنفسه أذن الظهر وقام يتجدد ويصلي ابرك له من الهواجيس والهموم


غانم: الو
نور: هلا والله
غانم: شلونج حبيبتي
نور: الحمدلله انت شلونك وشلون عمتي وجاسم
غانم : كلهم بخير الله يسلمج انتي وين في المستشفى
نور: أي والله قاعده عند مهاوي اليوم الحمدلله بعد ما قرى عليها المطوع صارت احسن شوي الحمدلله
غانم والفرحة في صوتة: الحمدلله وان شاء الله تقوم لكم بالسلامة خلاص حبيبتي ان شاء الله بكلمج عقب
نور: غانم
غانم : عيون غانم
نور وخفقات قلبها تدق لكن في خاطرها تقول حق شريك حياتها هالكلمة اللي كل يوم تحسها ناحيتة اكثر: أحبك
غانم بفرحة : آآآآآآآآآآآآآآآآه يا النوري لو تدرين بغلاج شسوى فيني وانا اموت فيج اموووت فيج يا روحي
نور بحيا وابتسامة: خلاص عيل يالله مع السلامة
أم عبدالله: نور فديتج متى بتسوين عرسج مب معقولة نأجل العرس اكثر من هالشكل يا يمه
نور: يمه بس هم يعرفون الظروف وانا مستحيل اعرس ومهوي ما تحظر العرس
ام عبدالله: الله يقومها بالسلامة ان شاء الله وتحظر العرس ويجيها نصيبها ان شاء الله
نور : آمين


حمدة بصراخ: انا مابيه يا يمه ما ابيه وابي اتطلق
امها بحزن: ليش يا حمدة يا يمة احمد ما يتعوض هالرجال اللي قايم بج ومافيه وحدة صاحية تفرط فيه
حمدة بحزن: يمه علشاني انا ما ابيه والله ما ابيه
دخل فيصل: شفيكم صراخكم واصل اخر الدنيا
امه: تعال يا يبه شوف اختك انا عيزت وياها تقول تبي تطلق
فيصل بعصبية: عيدي الشيخه حمدة شبغيتي
حمدة بعصبية: فيصل لو سمحت هذي حياتي وانا حرة فيها
كانت هالكلمات كفيلة انها تزيد غيض فيصل وما يترجمها الا بكف طبعه على خد اخته
امه بصراخ: لا يا فيصل لا
حمده: الله يرحمك يا يبة رحت وخليت الكل يلعب فيني يمه انا زواج من احمد ما راح اتزوج لو تذبحوني
فيصل: والله ثم والله لو سمعت هالكلام مرة ثانية على لسانج مب احسن لج وبتاخذين احمد رضيتي ولا انرضيتي واذلفي حجرتج قبل لا اكفر فيج
راحت حمدة لحجرتها وهي تصيح الهموم تجمعت حواليها من كل صوب ومب عارفة تحمل ايش ولا ايش
ام عبدالعزيز: يا يبه يا حبيبي انا ما ابيك تجبر اختك على حاجه اهيه ما تبيها
فيصل بكل هدوء وركادة: يالغالية لو اني شايف في احمد عيب واحد يخليها تطلب الطلاق منه انا بنفسي بخليها على راحتها لكنها مب عارفة مصلحتها وين هالبنت
امه: الله يهديها ان شاء الله
جاسم: الو
سارة: الو
جاسم بارتياح: تقدرين تكلمين ولا حد عندج
سارة: لا عادي عسى ماشر
جاسم: ماشر بس حاس بشوق لج
سارة بحيا وضيق: وانا اكثر بس لي متى يا جاسم نتحاجى بالخش
جاسم: انتي تعرفين الوضع شلون تبيني احل الموضوع وانا ادري ان امي مهما تكلمت ما راح توافق عليج
سارة والدمعه فعينها وبكل كبرياء انثى مجروحة: جاسم انت تدري بغلاك لكن الكلام اللي انت تقولة هذا يعني انك تنساني للابد وكل يروح في نصيبة لأني كثر ما خنت اهلي ما راح اقدر اخونهم اكثر
جاسم بضيق: انتي تدرين اني اموت والله اموت في اليوم اللي ما اسمع صوتج فيه ما اقدر احنا مب حاولنا الفراق وردينا لبعض في اقل من شهر انا اكابر لو قلت بنساج انا احبج يا السوري وانتي تدرين
سارة وهي تصيح: اسمح لي انا بسكر

جلس جاسم يفكر ومحتار بين رضى امه وبين رضى قلبه اللي متعلق مع هالبنت اللي مب قادر ينساها مهما صار ومهما كان


يا زمان العجايب وش بقــــا ما ظهر
كل ما قلت هانت جد علــــــم جديد
إن حكينا ندمنا وإن سكتنـــــــا قهر
بين قلب عطيب وبين خــــــل عنيد
لو تفيد المدامع كان أسيّــــــــــل نهر
مير كثر التوجد والدمــــــع ما يفيد
اصبر أيام وأشهر وأتصبـــــــــر دهر
وإن حصلّي مناتي جيـت لوني بعيد
أرجي الله وأراقب كل طالــــــع شهر
يجلي الهم عني أو عســـى ما يزيد
يا غزالٍ فضوح الزين عنـــــه اشتهر
في عيوني ملاك ووسط قلبــي وحيد
مخطي اللي يشبه وجنتــــك بالزهر
الزهر ماله رماح تصيـــــب وتصيد
لو جحدت المحبة سقم حالي جهــر
مير ما كل قلب ياصــــل اللي يريد

********



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس