عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-13, 09:17 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السابع

ملاك : شنو ؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!! ......... اقول لمحمووووود ؟!!!!!!!! ........ بس انا ما ابي اخرب بينهم ..
جهاد : انتي ما راح تخربين بينهم ... انتي راح تنقذين نفسج بدون ما تتأذين ... إذا قلتي له راح يكلمها و ما راح تقدر تتكلم مرة ثانية .... راح تسكت عنج او ما يصير لها طيب ..
ملاك : بس جذي احس ان راح يخترب اللي بينهم ....
جهاد : يخترب اللي بينهم بسبتها و لا تخترب حياتج بسبتهم ... خلج في الأمان احسن لج .
مسحت دموعها : يعني تقولين جذي ؟
جهاد : و نص بعد ... إذا اهي مستعدة للمشاكل احنا بعد مستعدين اكثر منها ...
ملاك : خلاص عيل بس ارد البيت بكلمه ..(( حسيت انها بدت تصر )) ... و راح اراويها منو انا ... ما ابي مشاكل بسبة وحده ضايعة بسبتها ... جهاد انا وايد خايفة عليه منها ... هاذي البنية سمعتها خايسة ...
جهاد : الحين ما علينا هالكلام بعدين راح نتكلم فيه اهم شي االحين نعالج مشكلتج اول و بعدين راح نتفرغ لهالسالفة اوكي ؟
ملاك : اوكي .
جهاد : الحين يلا ابتسمي .
ابتسمت بس على خفيف ...
ضحكت في ويهها : ابتسمي صج موب جذي ...
ابتسمت عدل الحين ... قرصت خدها : فديتها اختي ...قومي خل نروح نشتري ماي انا عطشانة ...
مشيت و انا حاطة يدي على كتفها و مشينا .. لما كنا راح ندش الكافيتيريا وقفت لها السم اللي اكرهها : اووووووووووه.... تصالحتي مع الحب ؟؟؟؟؟.... الحين يا حرام اكيد راح تهيدن حنان مرة ثانية ..
جهاد : انتي شكلج ما بتيوزين عني كلش ... سكتي بليز صوتج يعور راسي .. بايخة .
مشيت عنها .. رحنا شربنا ماي و طلعنا ... حسيت ان راسي يألمني ... وقفت في نص الطريج عقب ما طلعنا من الكافيتيريا ..
جهاد : ملوك .. راسي مرة وحدة المني ..
ملاك : انزين قعدي ..
جهاد : ما يفتر بس يألمني ..بس تعرفين يلا يلا عادي ..
و انا امشي حسيت ان صار عادي و راح الالم بس و بشكل مفاجئ .. طحت و اغمي علي .. ملوك قامت تطقني على ويهي ببس ماكنت احس .. بشي ... راحت ركض غرفة المرشدة الاجتماعية و خذت وييل جير .... راحت بسرعة لي لقت ان في بنات حواليني .. ساعدوها و حطوني على الكرسي بسرعة و ركظت فيني غرفة الممرضة بسرعة .. حطت على خشمي شي خايس بس صحاني .. فتحت عيوني لقيت ملاك ... عطوني عصير برتقال مر بدون سكر علشان يردني لوعيي بسرعة ... المهم ... شوي و وصل صقر ..و طبعاً بدت نحاسة ملاك ..: انا بروح البيت .
المشرفة النحيسة حصة : اسفة ما اقدر اطلعج معاها .. و ليش اصلاً تطلعين ؟
ملاك : ما اقدر اخلي جهاد بروحها ... بروح معاها ..
حصة : و ما راح تقدرين تطلعين بدن اذن مني و ما راح اعطيج ..
و بدو سالفتهم و في النهاية ملاك كلمتها بخياس نفس : انزين راح انطر لنهاية الدوام ... صقور نعال لي انت بعدين البيت اوكي ؟.. انا ابي اروح حق جوجو ... انا رايحة صفي ..
راحت و حنا طلعنا وراها على السيارة ...
صقر : سمعي الحين بروح البيت تبدلين بسرعة و بنروح المستشفى .
جهاد : سوري ما اقدر انا اليوم معزومة .. عند بنية و ما اقدر اقول لها لا .
صقر : العزومة موب اهم من حياتج ... راح تروحين المستشفى .
جهاد : و انا قلت لك ان انا موب رايحة ..
صقر : و انا قلت لج انج رايحة ...
احس اني لو قلت له ان البنية اهي حنان ما راح يقول لي لا : يعني شتبيني اسوي ؟.... انا من اول امس قايلة حق حنان ان انا رايحة لها و علشان اعطيها هديتها .. الحين بتزعل علي ..
صقر : يعني بيت حنان ؟
جهاد : اي بس انا بس اطلع من بيتهم انت راح توصلني المستشفى ..
صقر : دام ان بيت حنان اوكي ..

مر باقي اليوم و انا احس ان راسي يعورني ... بس في الليل عطيت صقور الهدايا و خليته يروح محل يغلفونهم و انا رحت بدلت .. لبست قميص ابييض و ساعة بيضا و جبنز ازرق بس فاتح و جوتي ابيض و جزام ابيض و سلسلة جلد ابيض .. طلعت انا و ملوك .. و قعدنا في الصالة ننطر صقور يوصل من محل الهدايا ... دش ابوي الصالة قمت له و بست راسه ..
جراح : هلا جهاد ... شلونك ؟
جهاد : تمام يبة انت شلونك ؟
جراح : الحمد لله ... ها وين رايح ؟
جهاد : طالع ويا عزوز و ملاك و صقور .. و بعدها رايح ارقد في بيت خالي ..
جراح : ايي ... شنو هاذي ؟
كان يأشر على رقبتي : هاذي ؟
رفعت السلسلة له .
جراح : أي هاذي ... شنو ؟
جهاد : لا يبة .. الحين هاذي موب الشباب اللي يلبسون السلاسل يمكن اكثر من البنات ... حتى عزوز ولد خالي .
جراح : لا شيلها موب حلوة على ريال .
جهاد : يبة مكتوب عليها ماد بوي ... يعني صبي ..
جراح : انزين و خل نشوف شنهاية هالسلاسل ..
طق لي صقور رنة و طلعت له
ركبت السيارة .. شغلت اغاني مفرفشة و سولفنا و ضحكنا لحد ما وصلنا بيت حنان ..
طقيت الجرس .. شوي و طلع لي خليل و طالعني بطريقة استفهام ..
جهاد : مرحبا ..
خليل : يا هلا .
جهاد : انا جهاد رفيجة حنان...
خليل : تفضلوا ..
دشينا الصالة و حطينا هديتها على الطاولة .. و ظلينا واقفين يم الطاولة بس ما قعدنا ننطرها اتيي لنا بعدين..
شوي و دشت علينا و ابتسامتها عريضة تأكد لنا انها قاعدة ترحب فينا ... راحت لها ملاك و حظنتها و تمنت لها سنة سعيدة بالرغم من انها ثلاث مرة تمنت لها ... و بعدها يات سلمت علي و حظنتني لانها وايد مستانسة ..
شوي و قعدنا ...
جهاد : قلت لج يايه يايه ...
حنان : و يا ليت كل يوم اتيون بعد و الله بيتكم انتو الداشين و انا الطالعه ... انا ما فيني صبر ... بشوف هديتي ..
ابتسمت لها : لا لا ما تفتحينها .. مخسرين على التغليف فلوس ..
حنان : و انا بخسر على فتحة الهدية طاقة ..
ملاك : خلاص تعادلتوا ...
فتحت هدية ملاك و كانت علبة من بدي شوب .. شور جل و بدي بتر ... و هالحركات ..
طاعتها بنظرة مؤنبة : يا حمارة شايفتني ما اتسبح ؟
ملاك : شهالسخافة اعرف انج تتسبحين بس عجبني .
حنان : انزين اعرف انا موب لهالدرجة سطحية و ما افكر ..
فتحت الميك اب و وايد عجبها : هاي منج جهاد ؟
جهاد : يقولون ..
فتحت العطر : هاي بعد منج جهاد ؟؟
فكرت انا ليش اجذب خل اقول لها الصج : لا .. الله يسلمج من عند صقور اخوي .
حنان عبالها اني امزح : لا صج ؟
جهاد : يعني شهالسؤال ؟... مكتوب على العلبة جهاد ليش تسألين ؟
حنان : اممم ... ثانكس حبايبي ..
جهاد : و لو حاظرين لج في أي وقت ...
اتصلت فيني سوسن رديت : هلا ..
سوسن : هلا .. سمعي كلميني على اساس ان انا اخوج ولد خالج أي احد بس موب انا سوسن ..
جهاد : هلا هلا فهيد ..
سوسن : هلا بيج ... معاج ملاك او انتي بروحج بعدين ملاك بتروح بروحها ؟
جهاد : لا و الله موب في البيت .
سوسن : يعني معاج ؟
جهاد : أي .. بس ليش تبي يصير جذي ؟
سوسن : انتي ما عليج من اللي يصير انا بعدين بفهمج بطريقتي ... المهم سمعي .. ابيج تاخذين حنان بروحج مكان غير الصالة اللي انتو قاعدين فيها و انا بكلم ملاك و بفهمها اوكي ؟
جهاد : تمام ... اوكي يلا باي ..
سوسن : بااي ..
خذيت تلفوني و حطيته في مخباي ...: حنان ابي اقول لج شي .
حنان : شنو ؟
وقفت و مديت لها يدي : قومي .
وقفت ..
ملاك : لا و الله و انا ياللي ما تستحين ؟
حنان : عيب جهاد .
جهاد : انتي جب و تعالي ..
غمزت لملاك بدون ما تحس حنان : انتي خلج هني ما نبيج .
فهمت علي ملاك : خلكم ..
سحبت حنان من يدها و دخلنا المطبخ اللي يم الصالة مباشرة ..و ظلينا واقفين مجابلين بعد ...
حنان : شنو ؟
جهاد : امم .. انا ابي اقول لج كلام و توقعات انج ما تبين ملاك تسمعه ..
حنان : شنو ؟
جهاد : اممم ... اليوم صقور قال لي كلام و قال لي اوصله لج ... يعني اهو موب مثله بالضبط لاكن .. يعني قريب له او اقدر اقول .... بس بس خلاص اعتبريه ان مثل الكلام اللي كان يبي يقوله ...
حنان ابتسمت : انزين شنو الكلام ؟
جهاد : امم .. قال لي ..
رن تلفوني مسج : طلعي الصالة بس اول غطي عيون حنان و إذا سألتج حقريه .. بس تعالو بسرعة ..
جهاد : او تعرفين .. بس خلاص بعدين اكلمج و اقول لج ...
سحبتها من يدها بنروح للباب و لما صارت جدامي غطيت عيونه بإيديني .. شهقت ..
جهاد : امشي جدامي و انتي ساكته ..
مشت و اهي مستغربة و لما وصلنا الصالة انا تفاجأت كانو مبندين الليتات و مشغلين شموع على الكيك ... و لما رفعت يدي عن عيونها و شافتهم دمعت عيونها من كثر ما اهي مستانسة ... و عقب ما خلصت اغنيتهم قامو يصفقون و يصرخون لها مثل ايام ما كنا يهال ... قامت سوسن و شغلت الليت ... و راحت حق حنان و حظنتها ... و ظلو فترة جذي .. تعرفون حركات بنات ... قعدنا و سولفنا و استانسنا مع بعض وايد و اهم شي كلينا كيك .. على الساعة 11 مشت سوسن ... و على الساعة 12 مر علينا فهد ...
فهد : ها شنو استانستو ؟
جهاد : الحمد لله كان الجو حلو ..
ملاك : الحين على طول بيتنا .
جهاد : لا بيتنا ... انا صار لي اسبوع في بيتكم ابي ارد بيتنا شوي عاد .
فهد : بكيفكم ؟... اصلاً انا ما عندي وقن بقطكم بيتنا و بعدين دورو لكم احد يوصلكم بيت خالي ..
وصلنا اليت و لما دشينا بدلنا شوي و رقدت ملاك من كثر ما اهي تعبانه .. اما انا فطلعت برع و قعدت في الصالة اللي فوق علشان اشوف التلفزيون و احس ان للحين ما فيني رقاد ... شوي و دش علي صقر قعدنا نسولف شوي و سألني عن الجو هناك و هالاشياء ...
صقر : اي صج انا تو الحين تذكرت .. مو انتي قلتي بتروحين المستشفى ؟
رن تلفوني ...: ما لي بارض ..... (( رديت )) هلا حناني ...
حنان : هلا و الله ..
و تعرفون ظلينا نسولف يمكن عشر دقايق ربع ساعة .... و صقر يشوف التلفزيون مع ان انا حاسة ان باله معاي ...
حنان : اممم بقول لج شي بس لا نفهميني غلط .
جهاد : افا عليج موب انا ..
حنان : اليوم لما كنا في المطبخ .
ابتسمت لاني اعرف اهي عن شنو تبي تتكلم : ايي ..
حنان : و صقر ما اعرف شقال ..
احب العب في اعصاب صقر : صقر اخوي ؟
رفع راسه يطالعني و انا مطنشة ..
حنان : لا ولد الييران ؟؟... اي صقر اخوج ... قلتي لي انه قال شي ما اعرف شنو شسالفة ؟
حاولت اصطنع الجد : لا لا صج تقصدين صقر اخوي ؟
حنان : افف يا جهاد موب بدينا السخافة ... تعرفين خلاص سكري الموضوع .
جهاد : ابد ابد ما توقعت منج هالكلام ...
حنان : افف خلج تولين ... ايي صج تذكرت ثانكيو حبيبتي على العطر وايد حلو ... يمكن ما تعرفين هاي العطر وايد احبه بس اخر مرة رحت و كان مخلص ...
احب إلا اموت و انا العب في اعصابه خصوصاً لما كنت اتكلم عن موضوع و هو يفهمها شي ثاني ... فتحت عيوني ع الاخر : تحبينه ؟؟
احس ان عقله و عيونه و قلبه و باله كلهم معاي ...
حنان : اي احبه شفيج جذي مستغربه ؟... كله عطر ..
جهاد : هالمرة صج ما توقعت منج هالكلام .
حنان : اف يا جهاد الحين شكلي بسكر لان صج مللتيني و انتي تستهبلين علي ..
جهاد : لا لا صج ... اي تذكرت ... على طاري هاموضوع ... صقر اخوي يقول لج سوري على يوم كنت مريضة يعني لما قال لج لا تزعجينا كان يمزح قال يمكن اخذتيها جد و لا شي ...
حنان : و انتي قولي له ان انا تعودت على مزحه الثقيل و صار عادي لاني اعرف انه يمزح .. بس لو يحلم انا ما راح اقول له اسفة و لا حتى سوري لاني و مثل ما تعرفين ما اعتذر حق احد ..
جهاد : هههههههههههههههه ... حلوة .. اوكي راح اقول له ... يلا روحي الحين انا تعبانة .
حنان : صج ما تستحين ..
جهاد : من زمان ما استحي .. باي .
سكرت في ويهها نذالة ابي اتفرغ لنذالتي مع صقر ...
صقر حسيت فيه بلع ريجه : شقالت لج ؟
جهاد : يعني شقالت ؟... قالت عادي اعرف انه يمزح و جذي بس لو يحلم انا ما اعتذر له ...
صقر : انا اقصد في البداية .... حنان قالت لج انها تحبني ؟
يس هاذي النقطة اللي انا ابي اوصل لها : شنو ؟... تحبك ؟ هههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههه .. يالاهبل من وين اتييب هالافكار ؟... اهي تقصد العطر انت شدخلك في الموضوع ؟
صقر : بس اتي كنتي تقولين اسمي في البداية ..
جهاد : لان كانت تسألني منو اللي معاج ..
انا صراحة ما اعرف متى بتوب عن الجذب ...
جهاد : اصلاً ما يصير تحبك .
صقر : ليش اهي تحب صبي ثاني ؟
جهاد : اي في واحد تحبه ... خليل .. خليل رفيجك ... اللي يصير ولد خالها ..
و ابتدت النذالة : وااااااايد تحبه ... صج صج اكثر صبي تحبه في هالدنيا ... تعرف ما عندها اخوان و تعتبر خليل اخوها ..
حسيت انه راح يقوم يكفخني ...
جهاد : اي و نسيت في صبي ثاني .. خالها واااايد تحب خالها .
حسيت انه بدا يعصب : ما تبين تقولين انها تحب ابوها بعد ؟
جهاد : لا حنان ما تحب ابوها .. انا بخليك تولي و بقوم .
طالعني بنظرة ... تبون الصج ؟... انا احس انه لو بعد قعدت معاه ثواني زيادة راح يكفخني علشان جذي انا قلت بقوم .... رحت فتحت إيميل شيماء و قعدت اكلمها ...
شيماء : حمد صج ان احنا تصالحنا الحمد لله بس انت للحين ما راويتني صورك ... ترى راح ازعل ..
حمد : برب ..
شيماء : و مثل كل مرة ... تقول برب و ما ترد .
حمد : لا و الله هالمرة برد صج ..
شيماء : اوكي .. تيت ..
ما لي إلا هالحل .. صبي ما يشبهني و لا يصير لي ...
طلعت برع جفت ان صقر للحين في الصالة ...
جهاد : عطني رقم سلام ..
يمكن تذكرونه .. سلام اخو سوسن ...
صقر : ليش ؟
جهاد : كيفي شلك خص ؟
صقر : عيل حصليه بكيفج .
جهاد : اوكي ..
بيي هاي جبريت للحين معصب ... ما اعرف اهو ليش حارق اعصابه ... و على شنو اصلاً ...
قعدت على الكرسي اللي يمه : هلا سوسن .
سوسن كان صوتها كله رقاد ... : شتبين ؟
جهاد : عطيني رقم سلام .
سوسن : ليش ؟
طالعت صقر بنذالة و تكلمت : صقر طايح تلفونه بالماي و احترقت البطاقة ... و يبي يكلم اخوج ..
عطتني الرقم اتصلت و انا اتحرك لحجرتي ..
سلام : هلا .
جهاد : اهلين ... شلونك ؟
سلام : تمام الحمد لله ... منو معاي ؟
جهاد : امم . انا جهاد اخت صقر .
سلام : يا هلا و الله ... شلونج ؟
جهاد : تمام الحمد لله ..
سلام : دوم انشا الله .
جهاد : معاك ... إلا اقول سلام ... ابي استغلك بس اللي تبيه انا حاظره ... مسأله حياه او موت .
سلام : افا عليج استغليني بدون حساب ..
جهاد : اممم ... ابي صورتك براويها بنية على اساس انك حبيبها .
سلام : و ليش يعني .؟؟
جهاد : امم شغلة ... اول انت تحب احد ؟.. ما ابي اسوي لك مشاكل .
سلام : لا ما عندي احد ..
جهاد : اوكي عيل ابيك الحين تطرش لي صورك على إيميلي .
عطاني إيميله و عقب دقايق كانت كل الصور عندي ...
حمد : باك .
شيما حطت لي فيس مبتسم .. طرشت لها صور سلام ... : الله ماشا الله عليك حلو .
حمد : و ذوقي حلو لاني اخترتج ...
و ظلينا نسولف مع بعض شوي و بعدين سكرت الايميل بدون ما اقول لها باي ... رقدت و قمت يوم ثاني للمدرسة و انا حدي تعبانة .....

في الليل صار ملل حده و ما في شي اسويه .. قعدت اشوف التلفزيون .. يات ملاك ..
جهاد : إلا اقول ملاك ... كلمتي حمود ؟
ملاك : لا ما كلمته .
جهاد : و انشا الله متى ناوية تكلمينه ؟
ملاك : لا خلاص شكلي ما بقول له ... ما ابي تصير بينهم مشاكل بسبتي ...
جهاد : أي بس تبين تصير لج مشاكل بسبتهم صح ؟... انتي هبلة .. يعني ما تعرفين ان مريم حقيرة و ممكن تسوي أي شي ايي في بالها .. لو عساها تحرقج ... هاذي مينونة و انتي ساكتة عنها .... خلج ..بعدين إذا صار شي و تكلمت لج لا تقولين لي جهاد صار جذي .. انا من البداية كلمتج و قلت لج ..
قمت عنها و من ملل لإلى ملل اكبر ... فتحت النت و شفت سلام اون و قعدت اسولف معاه و احاول ان ما يبدي لي موضوع شيما ... اهو حاول يستفسر بس انا كنت فاهمة عليه و ما جاوبته مثل ما يبي !1 ان ليش انا خذيت صوره علشان اادب اللي اسمها شيما ...

شوي و اتصلت فيني سوسن ... يمكن شخصية سوسن انا ما قلت لكم عن دورها القوي في حياتي ... بس انا اعتبرها من افضل الناس بالنسبة لي ككل .. قعدنا نسولف ..
سوسن : افف جهاد موب عارفة شلبس ؟
جهاد : أي صج نسيت اليوم طلعت المنتدى لا.؟؟
سوسن : أي و موب عارفة شلبس ..
جهاد : امم ما اعرف بس لبسي شي واسع موب ضيج .
سوسن : اصلاً انتي متى شفتيني لابسه شي ضيج ثيابي كلها واسعة .. ما ادري ببدل و بتصل فيج اوكي ؟؟
سكرت عنها ... خل اقول لكم شوي عن سوسن .. سوسن طيبة و حبوبة بس تنقلب جلبة لو دست لها على طرف ... اهي مشتركة في منتدى نص اهالي البحرين مشتركين فيه و اليوم في عندهم ملتقى و اهي اول مرة تروح معاهم للملتقى ... خل نجوف شيصير بعدين .. مللللللللللللللل ...
طلعت و دورت فهد ... طبعاً صقور موب في البيت الحين ... جفت فهد : هاا فهيد شعندك ؟
فهد : سلامتك ... شتبي ؟
جهاد : ابي اروح البحر طقت جبدي من الملل ..
فهد : روحي ويا صقر .
جهاد : صقر طالع و عزوز ما مر اليوم .
فهد : انزين روحي بدلي انتي و ملاك و يلا ..
رحت بدلت لبست كل شي اسود و ملاك لبست ثيابها و طلعنا ... وناسة البحر .. استهبلنا و لعبنا بس ما سبحنا علشان ما نتبلل نبي نطلع بعدين ... قعدنا ناكل حب عند الشط ..
فهد : شرايكم اتزوج ..؟؟
جهاد : و منو الحمارة الللي بترضى تاخذك ؟
طالعني : و ليش انشا الله شفيني ما ترضى فيني ؟
جهاد :دراسة و موب مكمل ... و شغلة و ما عندك .. بالله ما تقول لي من وين تصرف عليها ؟...و لا تاخذون مصروفكم من عند ابوي ؟... حشى موب ريال .
فهد : كلها شهرين و الشهادة بإيدي ... انا مع ابوي ما راح اشتغل .... راح اشتغل في أي شركة ... و ثاني شي انا محاسب ... دارس اكاونت يعني بسهولة احصل لي شغل ... و ما راح تقول لي لا ..
جهاد : انزين في تعيسة حظ انت حاطها في بالك ؟
فهد : تعيسة حظ في عينج ... تبوس إيديها ورا و جدام ان انا رضيت اتزوجها ..
جهاد : شيخ ناصر حبيبي خف على روحك شوي ... انا اعرف لو ما كنت بمزلة شيخ ناصر انت اكيد منزلة فزاع ... شهالهبالة ..
فهد : تتطنزين حظرتج ؟
جهاد : لا اتكلم جد ... انزين منو هاذي .؟
فهد : راح اقول لج منو بس موب الحين ... بعدين ... لما يصير الوقت مناسب ..
جهاد : و هو كل ما اجلت اللقاء احسن ما ابي تلوع جبدي من الحين ...
شوي و قمنا رحنا دومينوز بيتزا عقب ما رشينا روحنا من فوق لي تحت عطر علشان ما تطلع من ثيابنا ريحة الزفر جدام الناس و نتفشل ... تعشينا و ردينا البيت ... احس ان انا موب قادرة ارقد ما اعرف ليش ..
كانت الساعة 10 .... اتصل فيني رقم ما اعرفه ... رن رنتين و قطع .. اتصلت فيه ... شوي و رد علي : هلا .
جهاد : اهلين ..
......: شخبارج ؟
جهاد :تمام الحمد لله ... منو معاي ؟
استغرب : ما عرفتيني ؟... صوتي ما تذكرتيه ؟
جهاد : لا و الله .. منو ؟
: انا اميين ..
قام قلبي يدق بسرعة ... لما اكلمه قلبي بسرعة يدق لاني اخاف انه يذكرني بأصلي مرة ثانية ..: يا هلا .. شلونك ؟؟
امين : تمام الحمد لله .... على المرة اللي راحت صج خوفتينا عليج ... شخبارج الحين ؟... صرتي احسن ؟
جهاد : اممممم ... الحمد لله .. احسن بس للحين يعني احياناً يغمى علي .. و افرغ و راسي يدور ... يعني .. للحين ما صرت احسن بوايد بس الحمد لله ..
امين : الحمد لله ... معطلج عن شي ؟
جهاد : لا ابد .. اصلاً ما عندي شي اسويه من ساعة احاول ارقد بس موب قادرة لاني اروح المدرسة دايخة .. قلت يا زعم اعدل نومي بس ... يعني ..
امين : اها ..
جهاد : متى بترد المانيا ؟
امين : افا تمللتي مني ؟
جهاد : لا افا عليج تشيلك عيوننا لو ما تشيلك الارض بس اسأل يعني ..
امين : امم يعني عقب شهرين و اسبوع تقريباً ... هالمرة موب طالع مع ربعي ما بنسافر ... خل اقعد هني شوي ... ناكل اكل عدل مثل الاوادم .. كل من مطاعم و انا ما اكل لحم و دياي ... علشان تعرفين يمكن خنزير و جذي و موب اسلامي بعدج ما يصير اكل طول الوقت خضار و ما اعرف شنو ..
جهاد :صحي ..
امين : أي صحي ... ناكل لحم و لا دياي مرة كل شهر و لا إذا كلش مرتين و في العيد ... لان المنطقة مال المسسلمين بعده عن منطقتنا شوي ... فما نقدر نروح على طول .. نروح بس في الويك اند ... و طول الاسبوع ناكل خضار و بيتزا ... و موب أي عصير نشرب بعد ... الحياة هناك صعبة .
جهاد : تعرف ؟... كنت افكر اني ادرس برع .
امين : كلش ما انصحج .... تبين تدرسين برع اوكي بس بلد اسلامي او اجنبي بس مسلم ... و يفضل بلد في الخليج علشان اسهل حق التنقل .. تقدرين تزورين اهلج بين فترة و الثانية .. انا ما اقدر إلا مرة في السنة ما عندي وقت ...
جهاد : للحين باقي علي هالسنة و السنة الياية بعد ... بعدها انشا الله يصير خير ... انا اورادي موب بعثة لان في احلامي انا في الثمانين المعدل يعني انا بختار الجامعة اللي انا ابيها ...
امين : احسن لج .. بس لا تستانسين وايد لان ياخذون على المعدل ... و في بعض الجامعات اول يعطونج كورسات علشان يعادلون شهادتج بشهادة الثانوية عندهم ..
جهاد : بيييي ... امين بس عاد خلاص لا تحبطني اكثر ..
امين : اممممم ... تعرفين ؟
جهاد : شنو ؟
امين : احياناً احس ان على كل اللي فيج و اللي صاير اكتشف جوانب انثوية بحته .. يعني نبرة صوته و كلامج ... ابداً ما يدل على شخصيتج ..
افففففففففف يا ربيييييي ليش هالعذاب ؟... و امين ما ايوز ؟... كل مرة راح يتكلم في هالموضوع ؟: شوف ... انا لو شنو سويت اظل بنية ...لو شنو سويت .. و انا ما لي ذنب باللي قاعد يصير الحين ... الله كريم ..
امين : الله يساعدج ..
قعدنا فترة طويلة شوي نسولف و نستهبل ..
امين : امم بسألج سؤال . .. بس لا تزعلين يعني او تحطين في بالج ..
جهاد : اوكي عادي قوول .
امين : اممم يعني الحين انتي شلون يعاملونج في البيت ؟
جهاد : امم امي و ابوي انا صبي ... صقر و فهد انا بنية بس جدام امي و ابوي انا صبي .. و بيت خالي كلهم انا بنية بس مع امي و ابوي انا صبي ..
امين : اها .. انزين و الناس ؟
جهاد : إذا اعرفهم بنية بس إذا مثلاً في مجمع ممشى او شي جذي اخلهم يكلموني على ساس ان انا صبي لاني ما احب نظراتهم ..
امين : اها ... انزين ربعج ... صبيان او بنات ؟
جهاد : لا كلهم بنات بس ابوي و امي ما يعرفون عنهم ... عبالهم ان ربعي صبيان بس فهد و صقر يعرفون ربعي زين ..
امين : يعني لو انا و انتي صرنا ربع عادي ؟
جهاد : ههههههه أي عادي امي و ابوي ما يقولون شي ... شنو يعني لو صبي صار رفيج صبي ؟
امين : انزين و اخوانج ؟
جهاد : اممممم ما ادري .
امين : انزين شرايج نجرب و نشوف شيقولون ؟
قام قلبي بسرعة يدق ... ما كنت اعرف انه يبي يوصل لهالنقطة ابد .. انا ولا مرة في حياتي صرت رفيجة صبي ..: ما ادري بس احس انهم موب ساكتين لي
امين : خلهم يتكلمون احنا موب ناقصنا شي ... و ثاني شي اهي فترة بسيطة و انا بعدها مسافر خلاص ..
فكرت شوي : اوكي بس موب الحين .... انا تعبانة و باجر وراي مدرسة ... اكلمك باجر اوكي ؟
امين : اوكي .. يلا تصبحين على خير .
جهاد : تلاقي الخير ... باي
امين : بااي ..
سكرته ... كنت تعبانة و ابي انام بس الحين موب قادرة حتى اسكر عيوني .. افكر .. اول مرة في حياتي يكون عندي صديق صبي .. اففففف يا ربي شهالحظ ؟؟؟؟ شهالسوالف ؟... شاللي نزل امين في حياتي ؟... الله انت كريم و احنا نستاهل ...
رقدت و خليت امين و افكاري يولون ...

يوم ثاني ... رحت المدرسة و انا بالي للحين مشغول بسالفة اميين ... شهالسالفة اللي وقتها غلط ؟؟
ملاك حست ان فيني شي بس لما سألتني قلت لها تعبانة و ما شبعت رقاد .. في حصة الادر المعلمة غايبة عندها حاله وفاة ...
جهاد : امم ملاك .
ملاك : هلا .
جهاد : اممم لوو صار عندي ربع صبيان عادي ؟
ملاك : اممم ما ادري بس ... شمناسبه هالكلام ؟
قلت لها سالفة امس كاملة و شقال لي و شلون سكرته ... طالعتني بنظرة .: انزين و اهو ليش متصل لج اصلاً ؟
جهاد : و لا شي بس يسأل عني على اخر مرة لما كنت مريضة و جذي .... ملاك لا ييروح فكرج بعيد ترى انا اعتبر صبي موب بنية فلا تفكرين مثل ما تفكرين في نفسج ...
احمرت : لا ما فكرت جذي .
جهاد : حبيبتي لعبي غيرها موب علي انا ..
ملاك : انتي بكيفج محد راح يتكلم لج ... انتي شتفكرين فيه سويه ...
رديت البيت و انا بالي للحين مشغول .. على العصر جذي اتصل فيني امين ..
جهاد : هلا .
امين : هلا و غلا شلونج ؟
جهاد : تمام الحمد لله انت شلونك ؟
امين : تمام الحمد لله ... شلون المدرسة ؟؟
جهاد : اممم اوكي .. تمشي الحال .... امين انا فكرت في كلام امس ... و صار خاطري اعرف اخواني شنو ممكن يفكرون فيه ... علشان جذي انا بقول لهم ان انا و انت ربع من زمان نكلم بعض على النت اوكي ؟
امين : امم .. اوكي ... شعندج الليله ؟
جهاد : ما عندي شي .
امين : عيل بمرج و خل ملاك اتيي معانا .
جهاد : امم .. انا ما اخلي ملاك اتيي في طلعة صبيان .
امين : خلاص امرج اليوم و انتي شوفي شنو يناسبج .
جهاد : اوكي .. وين و الساعة جم ؟
امسن : ما اعرف وين بس بعد صلاة المغرب .
جهاد : على خير عيل ..
امين : اوكي .
جهاد : انا الحين برقد .. بااي
امين : بااي ...
رقدت شوي العصر و قبل الصلاة بساعة قمت من النوم .... نزلت تحت .. امي و ابوي يشربون جاي ..
سلمت عليهم و قعدت ..
جراح : جهاد .. انا اليوم رايح بيت يدك اتيي وياي ؟
جهاد : لا يبة انا اليوم طالع .
جراح : ويا عيال خالك ؟
جهاد : لا يبة شنو عيال خالي ؟... طالع مع رفيجي ..
طالعني مدة : استانسو ... و لا تنسى تتصل في يدك تراه يشره عليك لانك ما تسأل عنه .
جهاد : انشا الله يبة ..
رحت فوق و صليت و وقفت جدام الكبت محتارة موب عارفة شلبس ..
ملاك : بتطلعين ؟
جهاد : أي طالعة .
ملاك : ايي معاج ؟
جهاد : لا ..
ملاك : مع منو ؟
جهاد : مع امين ..
طالعتني : جهاد .. انا حذرتج و قلت لج لا تغلطين .
جهاد : و انا موب مسوية شي غلط ... لو عزوز صار عنده رفيج من الشباب بتقولين له لا تغلط ؟
ملاك : بس عزوز غير .. انتي لو شنو تسوين تظلين بنية .
جهاد : اكرمينا بسكوتج لو سمحتي .
بدلت ثيابي لسبت جينز اسود و فانيلة لكوست بنفسجية و جزام اسود ... و جوتي اسود فيه خط فضي على جنب ... لبست سلسلة جلد اسود و فيها مثل ناب الفيل ابيض و سلاسل في يدي حملت بوكي و حطيته في مخباي مع التلفون و عقب ما عدلت شعري .. طلعت ... قعدت شوي في الصالة و بعدها اتصل علي امين :هلا.
امين : يلا انا عند باب بيتكم .
جهاد : اوكي بس شنو سيارتك ؟
امين : اتش 3 زرقا ..
جهاد : اوكي .. تأمر علي شي يبة ؟
جراح : سلامتك بس حط بالك على روحك ..
جهاد : و انتي يمة ؟
سعاد : سلامتك .
طلعت برع .. بس شفت السيارة حسيت بنغزة في قلبي ... الله يستر ..
فتحت الباب اللي جدام و قعدت : سلام .
امين : و عليكم السلام ... شلونج ؟
جهاد : اممم اسمع ... قبل ما ابتدي اسولف معاي اول كلمني على اساس ان انا صبي ما ابي احس نفسي غلط يعني ..
امين : اوكي ... و قبل ما ابتدي ..
جهاد : ههههه ..
امين : وين نروح ؟
جهاد : امم ما ادري .. خل نروح مجمع شي .
امين : انا اقول نروح السينما و بعدين نروح مطعم و بعدين بوديج ... سوري .. بوديك محل حده حلو .. و اممم
جهاد : و بعدين برد البيت لازم ارد البيت قبل الساعة 12 .
امين : ليش بيتكم ما يرضون تظل لي بعد الساعة 12 برع ؟
جهاد : ليش عبالك بنية ؟.. ملاك ما يخلونها لي بعد 12 برع إلا إذا كانت في بيت ... بس انا صبي ارد وقت اللي ابيه بس باجر وراي مدرسة و عوار راس ابي ارقد زين .
امين : افا عليك اردك البيت ...انزين ما قلت لي شخبارك ؟
جهاد : و الله الحمد لله تمام التمام ... انت شخبارك ؟
امين : انا و الله .. الحمد لله ..
قطع عليه كلامه تلفوني ..: هلا و الله .
سوسن : اهلاً اهلاً .. شلونج ؟
جهاد : انا تمام الحمد لله ... انتي شلونج ؟
سوسن : اممم ... اوكي ... وينج انتي .
جهاد : طالعة ..
سوسن : معاج ملاك ؟
جهاد : لا ملاك في البيت .
سوسن : جم مرة اتصلت على تلفونها بس مقفول ..
جهاد : ما اعرف بس انا يوم طلعت كان مفتوح .
سوسن : اسمعي ابي اقول لج شي ضروري ..
جهاد : شنو ؟
سوسن : بس يبي له وقت .
جهاد : لا عيل دام انه جذي خليه لوقت ثاني ... في الليل الساعة 1 اتصلي و هذري بكيفج لحد ما تملين .
سوسن : صج ما تستحين ..
جهاد : افا عليج من زمان ما استحي موب خبر يديد ..
سوسن : تفتخرين .
جهاد : و بكل فخر بعد .
سوسن : ههههه .. اوكي .
جهاد : يلا ذلفي .. بااي .
سوسن : متى بتيوزين عن هالالفاظ .
جهاد : ما اعتقد ايوز .
سوسن : عيل يلا ... بااي .
جهاد : هههه بااي ..
سكرته ... : سوري .. بس تعرف البنات وايد يهذرون ... إلا ما قلت لي شخبارها نور ؟... صار لي اسبوع اتصل فيها يا مغلق او فشل الاتصال ...
امين : ما ادري عنها ... صار لي يومين ما جفتها
جهاد : اها ... ما ادري بعدين بتصل فيها و بجوف .... إلا اقول امين انت أي برج ؟
امين : انا جوزاء ..
كشرت : جوزاء ؟
امين : ليش شفيه الجوزاء موب عاجبج ؟
جهاد : لا موب جذي بس انا دائماً مختلفة معاهم على كل شي ..
امين : بس انا غير ... انا ما راح تختلف معاي ... انت أي برج ؟
جهاد : انا برج الحمل ..
امين : اممممم .... انا موب من النوع اللي وايد احب الابراج بس اعرف عنهم .... اكثر صفة معروفة عند الحمل انه مظلوم ..
جهاد : و اكثر صفة معروفة عن الجوزاء انه نحيس ...
امين : هههههه .. شكلك كلش موب عاجبك الجوزاء .
جهاد : لا موب جذي بس موب أي احد يقدر يفهم الجوزاء .. .. يقول لك الجوزاء مثل اللغز موب أي احد يقدر يحله ...
امين : في المستقبل راح تحلوني ...
التفت يطالع الشارع اما انا التفت اطالعه ... امم شكله غير ... وايد غير ... اول مرة اكتشف انه حلو لهالدرجة .. خشمه طويل و شفايفة وردية و عيونه واسعة و محددة ... موب اسمر و لا ابيض ... لون برازيلي ..
التفت علي و شافني اطالعه : شفيج ؟
جهاد : سلامتك ... بس تذكرت شي ..
رد رن تلفوني كلنت سوسن : هلا سوسن .. شصاير بعد ؟ سيارتج احترقت و تبين اطفيها ؟
اللي ضحك موب بس سوسن حتتى امين ضحك ...
سوسن : ههههه لا سيارتي ما احترقت خليها اتيي اول بعدين يصير خير .. سمعي سلام يقول لج متى راح تكلمينه ؟
جهاد : ما ادري انا رادة البيت في وقت متأخر ... ما ادري يمكن ما اقدر اكلمه .
سوسن : اها ... إلا صج انتي طالعه مع منو ؟
جهاد : كلمي ملاك و تقول لج ..
سوسن : اوكي .. بااي .
جهاد : بااي .
ظلينا نسولف لحد ما دشينا المجمع رحنا السينما و قطعنا تذاكر فلم هندي رومانسي كوميدي ...
رحنا كوفي شوب و قعدنا شوي .. و قمنا نتمشى .. لقينا صبيان اثنين حاطين تلفون نوكيا قدييييم حده اعتقد انه انقرض و محد يشتريه ... حاطينه على الارض و بلعبون فيه قدم ... : إلا اقول امين نروح نلعب معاهم ؟
امين : من صجج ؟
حطيت صبعي على شفافي : اششش ... لا احد يسمعك ... أي من صجي .. خل نلعب ..!!!







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس