عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-13, 11:46 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

باك
تكملة البارت الخامس



لقت شي علارض راحت شافت
لقت ملاك منسدحه نزلت دمعه من عينها
ابتسام : ملاك
ملاك : نايمه
ابتسام : ملاك قوووومي ماتسمعين اندورك
ملاك قامت
ابتسام تصااارخ عشان يسمعومنها
ابتسااام : ملااااااااك اهني لقيتها
نواف والشباب كلهم سمعوا وراحو
ملاك كان راسها يدور ماتعشت وكانت تصيح وقفتها ابتسام كانت بتطيح
ابتساام : ملاك انتبهي تعالي عندي
نواف : ملاك فيك شي


ملاك : بس حاسه بدواار
جراح : من قالك تطلعين بروحك قولي
طلال : جراح هد لا ماصار الا الخير شسمك ياااا
ابتسام : اسمي ابتسام
طلال : تسلمين احنا ندور عليها مالقيناها ونتي جيتي لقيتيها تسلمين
ابتسام وهيا بداخلها وه فديته : الله يسلمك
طلال بقلبه لله يحفظها : نواف يالله
ملاك كانت تعبانه راحو الجده على طول خذت ملاك بحضنها ياقلبي وين رحتي
ملاك : مادري غفت عيني وناقاعده عرمل
الجده :لاتخوفينا عليك مره ثانيه
ملاك : جدتي حاسه بتعب ابي ارجع البيت


الجده : يالله نرجع


رجعو االكل بس هالمره كانت ملاك مع الحريم واللي يسوق الحريم طلال
طلال كان خايف على ملاك وكان يقدر يشوفها من المنظره
طلال


ااااه يا ملاك ليش تسوين فنفسك كذااا ادري انك ماتبين راح بمعاملته بس جراح خوش رجال انا مادري ليه اتمناه لك بس يمكن لانه يحبك ومايبي غيرك
لاتخلين عنه الله يخليك


رجعو الشاليه اللي اهما فيه بجده
نااام الكل البنات الحريم الرجال
ماعداا اثنينه
طلعت ملاك ورى الشاليه مكان مافيه احد مافيه الا بس صوت البحر القريب ينسمع بس


طلال كان يطالعها وخايف عليها
راح لها
ملاك كانت تصصيح صياح يقطع القلب كانت واقفه رفت وجها ماكانت لابسه لثمة ولا عبايه بس شيله
على راسها
انتبهت لطلال قعدت تطالعه وعينا تصيح
طلال فتح ذرااعه وملاك راح عنده وظلت تصيح
ملاك : طلال انا ما ابيه دايماً يظلمني بكلاامه وبحركاته لي قسوته علي انا شسويت له يعاملني جذي ليش يغصبوني على شي انا مابيه








طلال : ملاك لاتبكين
ملاك : تعبت والله تعبت
طلال : لاتخافيني صدقيني جراح مافيه شي بس هذا من لانه منقهر يبي يعرف ليش انتي ماتبينه وهو يمزح كذا مزحه ثقيل
ملاك سكتت وبعدت عنه ظلت قاعده معاه عالبحر ويسولفون ويضحكون لين الفجر




رقدت وهيا مستانسه وفرحاانه


الصبح


الكل قعد ماعدا ملاك
الجده قالت خلوها على راحتها


عند البنات


الهنوف : بنات انا صراحه الملل داخل براااسي
العنود : شنسوي
عبير : اقول
علياء : شنو
عبير : شرايكم نتصل للشباب ونشوفهم شنو يسوون
علياء : اي بس من يتصل
الهنوف : انا اتصل لطلال او احمد وماراح يقولون شي


عند الشباب
احمد : لالالالالا يدي
محمد : الا اغلبك
رن تلفون احمد وكان عند نواف
نواف : احمد الالاهل يتصلون
احمد : رد رد
نواف : الووو
الهنوف استغربت : منوو هذا تلفون اخوي من معااي وكيف اخذت التلفون وووو ......
قاطعهاااا نواف : نونتي انا نواف
الهنوف استحت وظلت ساكته
نواف : امري اخوك يلعب
الهنوف وهيا متملله من قلب : متمللين ونبي شي يسلينا قلنا انت شتسووون
نواف : امممم شرايكم تلبون عباياتكم وتجون عندنا وحنا نلعبكم
الهنوووف : واااااااي شكراً يا قلبي
نواف فاتتح عينه : نعم ما سمعت
الهنووف : هااا بااي بنجي
وسكرت
الهنوف : بنااات لبسو عبيكم يالله بنروح للعيال يسلوننا او يطلعون لنا لعبه شي
وقامت كل وحده تلبس
عند الشباب
نواف : انزين شنو اللعبه
جراح : شرايكم نسوي دائرة كلنا ونلعب لعبة بلاوراق الصغيره
كلهم بداخل في لون اسود وبس اثنينه ازرق واحمر اللي يلطلع له ازرق يجاوب واللي احمر يسأل اللي عنده الورقة الزرقاء


طلال : اووووووك شرايكم
محمد : حلوووه
سعود : اي
سلمان : اووكي
نايف : كلنا موافقين
وليد : ايي اووكي بس بشرط زوجتي تقعد جنبي
جاسم : ونا بعد
علي زوج مشاعل : ونا بعد
نواف : خلااص اتفقنا وين نوافو
محمد : ماعليك منه يتكلم مع حبيبته
وليد : وهذا ما يجوز عن طبايعه
سعود : لا هذي حبيبته ما يكلم غيرها


جو البنات انقولكم من
ساره
نور
ابتسام
عبير
علياء
امل
الهنوف
العنود
بدور
مشاعل
نور
رغد
الشباب
جاسم
فيصل
علي زوج مشاعل
وليد
نواف
نايف
محمد
سعود
سلمان
طلال
جراح
احمد
مشعل


كلهم قعدو دائرة
جراح سوا الاوراق وجااا
جراح شوفوا بنات شباب
عندي اورااق بداخلها لون اسود
وكل الاوراق على عدددنا وفي ثنتين منهم ازرق واحمر واللي يطلع له الاحمر يسأل اللي عنده اللون الازرق خلاااص


الشباب
13 واحد
البنات
12 بنت
جراح
عدد الاوراق 26
الهنوف : لا احنا 25
جراح : انتو البنات 13 ولالا
الهنوف : ملاك مو معانا
نواف : وينها
الهنوف : مرهقا شوي ماحبينا نقعدها
نايف : شنوو فيها شي اختي
العنود : لالالالا بس جذي
طلال بقلبه خلها ترتااح يمكن تستجمع افكارها
جراح بخوف عليها فيها شي : شنو اذا هاذي نوديها المستشفى
الهنوف : لالالالا ماله داعي
وقبل لاتكلم نواف راح جمبها وضغط على يددها وقال : اي ماله داعي انا الحين ونوالإ نروح نشووف وحاول يقول لهنوف تعال
والهنوف لحقته
نواف : احنا رايحين نشوفها
وصلو
نواف : نايف دخل الغرفه بلحقك
نايف : اووكي
نواف ظل مع الهنوف بروحهم وكان متأكد ان الهنوف زعلت عالحركه
نواف اخذ يدها وباسها : هنووفتي لاتزعلين قلبي
الهنوف ساكته ومبووزة : همممم
نواف :قلبي نوني اسف حياتي والله غرت يوم انك تتكلمين مابيك تتكلمين مع احد غير
الهنوف : اي بس مو تمسك يدي وتعورها
نواف اخذ يدها وبوووس فيها والهنوف مستحيه
نواف: راح الالم ولا لا
الهنوف تحرك وجها بمعنى اي وهيا مستحيه
نواف : ااااه انا خلااااص تعبت
الهنوف بخوف :ليش فيك شي
نواف : لا يا قلبي بس متى راح تخلصين درااسه راااح اجنننن حرام عليك وعلى مدرستك اللي ماتخلص
الهنوف استحت
عند ملاك ونايف


نايف : ملووكه متأكده مافيك شي
ملاك : لا بس تعباااانه
نايف : متأكده
ملاك : اي
دخل نواف
نواف : هااااا فيك شي ولا لا
ملاك : لا يا روحي مافيني شي ليش كل هالخوف
نايف : اوكي براحتك يالله رايحين


ورااااحو
قعدو البنات يلعبون
اللي صار عنده لون احمر محمد
واللي صار عنده لون ازرق عبير


محمد : وه يا قلبي اروح وطي انا
سلمان : عيب اخلصص هاذي اختي
محمد : اووف سلمان حس شوي ترى الاحساس نعمه ولاااااااا
سلمان اتذكر انه قال عن انه يحب اخته ساره
سلمان : انزين بس بسررررعه
وليد : محمد
محمد : نعم , انتو ماتخلو الواحد على راحته
جاسم : اخلص وسأل
محمد : عبوورة قلبي تحبيني
وليد : مو شكلك مصختها اسأل سؤال زي النااااس
محمد : اوووف انزين عبووورة شنو تتمنين هاللحظه
عبير : امممم بصراااااااحه بصرااااااااااااحه نسااااافر كلنااا اي مكان حلو ونستانس هناااك
محمد : من عيوني بس نتزوج نروح شهر العس..............
وطرااق على رقبته
وليد : محمد جوووز تراك مصختها
محمد : ياربييي شنو ماتحسون ابد


كملو كملووو
اخذ جراح الاورااق وزعها علاكل


صارت الورقه الحمره عند نواف 2 والورقة الزرقه عند نور زوجة جاسم
طبعن نور ماتبي تبي زوجها
جاسم : انا اعترض ابي زوجتي
نواف 2: ما باكلها انا بسألها
وليد : اول شي نور توافق على انها تبي زوجها وبس جاسم اللي يسألها
جاسم : بدون سؤال زوجتي تبيني
وليد : لاتثق بنفسك جراح اسألها
جراح : نور تبين مع زوجك ولا نواف 2
نور هزت راسها بمعنى اي
جراح : يعني مع نواف2
نور بسرررعه : لالالالا ابي زوووووجي
جاسم : وه يا قلبي فديت زوجتي
محمد : عيب
جاسم : وننت شلك دخل زوجتي ونا حررر
محمد : انزين
جاسم : قلبيييي
نور : هلا حياتي
جاسم : عمري اممم شنو تتمنيني الولد الثاني لو جانا
نور : اي شي اللي يجي من الله حياه الله انت شتبي
جاسم : انا ماعندي اختيار بعد اللي يجي من الله حياه الله ولو ابي
ابي بنت مثلك وتشبه لك وحلوه مثلك
طبعن الكل فاطس ضحك بس ساكتين
نور : هههه يا قلبي انا الحمدلله عندي عبوود فديته مثلك يا قلبي
جاسم : يا حبني لك واله..........
وليد : هلوووو احنا هني مو شكلكم مصختوها شباب مراهقين عيب
سعود : نعم
سلمان : ليش شايف المرضعه بيدنا ونمشي واحنا ماندري
وليد : لا ونت الصادق تبكي عند امك
سلمان : يييييه هيييه
وليد : هوووش اسكت لاتزوجت تكلم يالله
محمد : انزين ريحنا خلااص بسك حنه



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس