عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-13, 11:47 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

المره الثانيه
اللون الاحمر عند بدور
واللون الازرق عند سلمان

وليد : هييييييييييه شصاير زووجتي
بدور : قلبي بس بسأل عادي
وليد : لا يا عمري مافي انتي لي انا
جاسم : انت تسكتني من قبل شوي والحين مع زوجتك قلبي وقلبي مو شكلك مصختها وبزيااده
وليد : اخلصو علينا زوجتي لي انا
سلمان رافع يده وكان شكله يضحك : يارب ارحمني مع هالوليد يارب ارحمني مع هالوليد
والكل ضحك
سلمان : خل تسألك ريحني زوجتي وزوجتي
وليد : اي يالله بدور حبيبة قلبي تكلمي يا بعد روحي انتي
بدور : امممم
وليد : وه فديتك بس سألي اللي تبين
محمد : هلووو مو كأنك زودتها توك تسكت جاسم من قبل
وليد : انتو يعني ماتخلوني على راحتي مع زوجتي ابد
محمد : اخلص علينا بدووور حبيبتي قولي له
وليد : شنووو حبيبتي
محمد : هلووو اختي شفيك
وليد تفشل /: انزين انزين
بدور :محمد ماعليك حبيبي
محمد : شدراني عن زوجك شوفي له صرفه
وليد : انت زوجتي اغااار
محمد : ياخي مصختها زوجتي وزوجتي يا اخي زوجتك اختي شفيك
وليد : انزين \:

بدور : اممم وليد شنو شعورك ليلة العرس
وليد : احس اني راح اطير من الفررررررررحه معااك يا قلبي بعدين راح تصيرين لي انا وبس محد ياخذك مني
جااااسم : وليدوووووو لاتدخل بساالفه عيييب تسكت احسن
وليد : اوووف شهل الناس ماتخلي الواحد يكلم زوجته براحته ابد
جاسم : اخلص جراح عيد اللعب
جراح : يالله
لعبوو
الورقه الحمره صار عند العنوود
والورقه الزرقه عند نايف
العنود : نايف
نايف : هلا والله
العنود : شنو تتمنى يصير لك فحياتك
نايف : اتزووج اللي احبها
العنود استحت وسكتت
الشباب : اووووووه الاخ يحب
نايف : اي بعد
جراح : شباب انا بطلع من اللعب كملو لعب لاتقومون
نواف : اووك
راح جراح لعند جدته
جراح : جدتي
الجده : هلا
جراح كان يبي يقوول انه يسرع خطوبته من ملاك بس سكت
مر هاليوم على خير
وفالليل الكل جهز اغراضه ونامووو
وقعدو الصبح
طبعاً الكل حزين
لانه اللي بيروح على شغله واللي على دراسته بالجامعه واللي مدرسته وبيشتاقون للايام الحلوه هاذي
وبس الشياب الوحيدين المستانسين ليشنهم بيرجعون للتجارة
عند البنات بالسياره كلهم ساكتين وطبعن هالمره سلمان واخته علياء قعدت معاااه بالمقدمه لاكن وهي تتحلطم

وسساره كانت ورى سلمان فطالع عينها وشغل المسجل على خاطره حلوه


حبيبتي
لا تسألوني ... ما اسم حبيبتي
أخشى عليكم ... ضوعه الطيوبِ
زق العبير .. إن حطمتوهُ
غرقتم بعاطرٍ سكيبِ
و الله .. لو بحت بأي حرفٍ
تكدس االليلك في الدروبِ
لا تبعثوا عنه هنا بصدري
تركثه يجري مع الغروب
ترونه في ضحكة السواقي
في رقة الفراشه اللعوبِ
في البحر , في تنفس المراعي
و في غناءٍ كل عندليبِ
في أدمع الشتاء حين يبكي
و في عطاء الديمة السكوبِ
لا تسألوني عن ثقرهِ .. فعلاً
رأيتمُ أناقة المغيبِ
و مُقلتاهُ شاطئاً نقاءٍقضيبِ
محاسنّ .. لا ضمنهاا كتابّ
و لا أدعهاا ريشة الأديبِ
و صدرهُ .. و نحرهُ .. كفاكمّ
فلن أبوحَ بأسم حبيبتي


وبسسسسسس


توقعاتكم

جراح راح يعرف ليش ملاك ماتبيه ؟
طلال شنو راح يسوي بالحب اللي بقلبه ؟

وتعبت ونا كتب واللللللللللله كفايه علي الاختبارات وبس عشانكم وبحاول انزل بارت السادس
تحياتي

غريبة بدنياها





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس