عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-13, 11:49 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... { البارت السادس } ...
علياء : اقول سلووم ليكون تحب ونا مادري
سلمان : خير
علياء : مشغل لنا خاطرة حب ووو عاد من اللي تبها تكلم
سلمان تتدهوده: شنو اقول تسكتين احسن لا اقول لسعود
علياء : عداال بالنهايه بعرفها بنشوف
الكل كان ساكت
بسيارة الحريم
اللي يسوق جراح وطلال
الجده :شوف يا جراح لو تبي بس نعقد العقد والعرس بعجين مافي مانع
جراح : لا جدتي ملاك يمكن تببي تتجهز شي جذي

بسيارة وليد
بدور : قلبي وين غرشة الزيتون
وليد : يمكن نسيتيها
بدور : ابي زيتون انا
وليد : من عيووووني الححين نوقف عند محطه واخذ لك كم بدور عندي يا حلوه
بدور : تسلم لي يا بعدهم
وليد : لا خلااص اروح فيها
بدور : ماعليك يا قلبي العرس بعد اسبوع الحين
وليد : ليش مو اليوم
بدور : ولييد حبيبي ما يصير
وليد : انزين عشانك ترى متحمل
وطبعاً
رغد ومشعل طاقينها سوالف

عند البنات

عبير : اي الحين ما يمدينا نجهز شي لازم نروح الصالون ونأكد عليهم
ملاك : اي

وصلو

والكل راح على بيت ماعدا عايلة بو جراح والجده ونواف ونايف وملاك بيت ابو نواف الهوا بيت ملاك ونواف ونايف
ابو جراح : يمه الحين شنو على جراح وملاك
ملاك ساكته
جراح : بعدين يصير خير يمر عرس بدور على خيروبعدين نشوف شنو يصير

ساره : جدتي طلبتك
الجده : امري
ساره : ابي ملاك تنام معانا بس اليوم
بدور : اي جدتي الحين انا عروس جديده وافقي
الجده: ياربي ما شبعتو منها يعنني
ساره : لا
الجده : اووكي بس تحملون فيها
ملاك : ساره انااا
ساره وبدور يسحبونها

محمد : يالله تصبحين على خير
الجده : ونت من اهله حبيبي
محمد : هلووو نونو ونينو << يقصد نواف ونايف >> تصبحون على خير
نواف ونايف : ونت من اهله
جراح مستانس ليشنه ملاك بتبات بيتهم : يالله تصبحون على خير وحب راس جدته ومشى
ونفس الشي بو جراح

..
بيت بو جراح
كانو سارة وملاك وبدور تحت بصاله
والكل ركب فووق
وطبعاً جراح يحووس فوق ينتظرهم يركبون بس ماركبو فقال انه بيرووح المطبخ اللي فوق بياكل له شي

ملاك : بدور ابي شاحن لتلفوني مافيه
ساره : اشوووف
ملاك : شوووفي
ساره : هذا مثل جوال بدور
بدوور : روحي غرفتي وبتلقينه
ملاك : اووك

ركبت فوووق
قعدت تدووور قالت بتدخل الغرفه الي جنب غرفة ساره لانها تعرف غرفة ساره
دخلتها لقت الغرفة حمره وحلوه ومرتبه مانتبهت لشي قعدت على السرير واخذت الشاحن وركبته على التلفون << للعلم جوال بدور مثل جوال جراح

ملاك كرمكم الله راحت الحمام اللي بالغرفه

دخل جراح غرفته وسكر الباب
وملاك فكرتها بدور
جراح كان منسدح ومتغطي
جات ملاك : بدور ليش جيتي وين ساره ليكون خليتيها بروحها
جراح فت عينه كاااااااامل
بقلبه هاذي ملاك ولا انا اتخيل ععلى طول قام
ملاك صرخت
وجراح : ملاك هدي شفيك تخرعتي كان الليت مسكر
قام جراح عليه ثوب النوم < الحمدلله ههه >>> وفتح الليت << وعلى فكرة جراح متعود يقفل الغرفه مايحب احد يدخل عليه
ملاك ساكته وخايفه
جراح : ملاك شفيك هدي
ملاك حست بشعور ولاول مره تحس فيه : ابي اطلع
جراح لقى الفرصه انه يكلم ملاك : انزين ممكن دقيقه من وقتك
ملاك خايفه : لالالا الله يخليك ابيييــــ...
جراح وقف قبالها وحط يده على فمها : جراح ابي اتكلم معاكي بس كم كلمة لاتخافين مني
وبعج يده عن فمها
ظلت ساكته وموب عارفه شتقول ودها تصيح وخايفه
جراح : ملاك انا حبيتك صدقيني ماكانودي اعاملك بمزحي الثقيل بس كنت امزح معك بالبدايه بس بعدين يوم عرفت انك ماتبيني عصبت وقعدت اعصب عليك بأي لحظه وكان ودي انك تفهميني او تحسين بقلبياللي يحبك وبموت فيك بس ابد كنتي تقولين وبسهوله ما ابيه تدرين انها كانت تجيني طعنات بقلبي ماكنت اتحمل
اقول وشلون اللي احبها وابيها تقولي جذي
فتعمدت وقلت لجدتي ابي نعقد العقد وبسرعه بس بعدين قلت بعطيك مهله تفكرين معني ادري حتى لو انا ما غصبتك علي الجده تبينا لبعض
جراح والدمعه في عينه : ابي اعرف ليش تقولين ماتبيني يوم انك قلتي لي ماتبيني قطعتي قلبي قطعه قطعه










ويوم انك خفتي على طلال بسياره حسيت انك تحبين طلال وخفت خفت اني افترق عن صديقي والسبب هذا الحب
خفت يا ملاك
وواذا على الاعتذار فأنا اســـــــــــــــــــــف
اســــــــــــــــف يا ملاك
بس ليش تحبين غيري

وماقدر ظلت الدموع تنزل من عينه وقعد علارض وحضن
رجوله




والصدمه الكبرى لملاك
جراح
يبكي

جراح
يبكي

ومني انا
ليش انا ماكنت احس فيه بس اهوا اللي عاملني هالمعامله
ملاك قلبها عورها : جراح لاتبكي الله يخليك
جراح كان يبكي من قلب
ملاك : جراح لاكن انا ماحب طلال اعتبره اخو لي بس
جراح رفع راسه وقف هز كتوف ملاك : ملاك لاتكذبي علي قولي وربي
ملاك ودموعها بعينها : اي جراح انا ماحبه اعتبره مثل اخوي صدقني ماحبيته كثر ماني حبيتك انا اصلن من يوم شفتك حبيتك بس انت اللي من معاملتك لي خليتني ماحس باللي فيك
جراح لا ارداياً حضن ملاك




..........................................
ما خلص البارت

شنو توقعاتكم جراح وملاك صج يحبون بعض ؟
طلال شنو مصيره بعد اعتراف ملاك وجراح انهم يحبون بعض ؟
ملاك هل راح تتقبل جراح وبسرعه ؟

تحياتي
غريبة بدنياها



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس