عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-13, 11:58 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

... { البارت السابع } ...



وحظرووو نور وابتسااام " احساس برونزي" وكل البنااااات


والحريم بيت ابو جراح
ام جراح
وام طلال
وام وليد
وام جاسم
وام سلمان
وام نور
والجده


والشباب بيت نواف ونايف
فالمجلس والبنات بداخل البيت ماخذين المكان كله


ملاك وعبير وعلياء ونور وابتسام " احساس برونزي " ورغد ومشاعل ونور وساره وامل
لابسين
فانله " تيشيرت " بعلم السعوديه وجينز لفوق الركبه ابيض وكلهم رافعين شعرهم ذيل الحصاان
والحين تبدلو ولبسووو


واما بدور
ملبسينها ومقعدينها وتحنى لابسه تيشيرت فانله فتحتة الصجر كبيره ومافيها اكمام ولونها امر
ولابسة
جينز ابيض لفوق الركبه وتجنننننن صااايره <<< مادري شرح يصير لو وليد يشوفها


والهنوف والعنود حبو يغيرون لبسو فساتين بيضا وفيها ورود ورديه وحلوووين كيووت ورافعين شعرهم ذيل الحصان


قعددو نور والعنود والهنوف وساره ورغد وعلياء وعبير وامل
يتحنون
اما
ملاك وابتسام " احساس برونزي " ومشاعل ونور


ملاك راحت المطبخ عشان تشرب ماي


عند الشباب
نواف : يا جراح قوم روح المطبخ ابصم لك بالعشر مافي اي احد افهمني يا اخي
جراح : تراك مللتني قايم قايم


 
جراح راح المطبخ وفتح الباب الخارجي وققف
شايف جدامه بنت جذي
ملاك كانت عاطيته ظهرها وتشرب ماء وشكلها جنان من ورة


وجراح فاتح عينه كلهــــــــا ويطال
ملاك دخلت الماء بثلاجه وحطت الكاس على الطاوله اللي قبالها بدون ماتنتبه لاي احد


رجعت على ورى ولفت وجها وتصرخ


ملاك : وآآآآآ......
جراح: اووووووووووش انا جراح شفيك تخرعتي مره وحده
ملاك :حرام عليك اختبصت
جراح : وه يا قلبيييييي ارووح فيها
ملاك مستحيه : ليش
جراح : اااه لا انا اليوم بموووت
ملاك : جراح لاتقول جذي


قرب جراح وملاك ابتعدت


لين وصلو





وملاك على طول باسته بخده وشردت


 
عند ابتسام " احساس برونزي "
تفكر وتمللت حبت تطلع عن البوابه جذي تشم هوااا


وقفت تفكر بحياتها





طلال طلع برى شوي يشم شوية هوااا طل على البوابه لقى بنت واقفه
فهى الولد " هاذي من وليش واقفه " وه يا قلبي لا رحت وطي انا


عند ابتسام :اوووف بدخل لا احد يشوفني واقفه برى ودخلت


عند الشباب
وليد : هلووو جراحووو وين فهييت
جراح: تبي شي
وليد : لا
جراح : بس ابي اقعد كذا انا فيك شي
وليد : يــــه
بدخلة طلال وهوا بنفس الحاله فاتح فمه ويمشي ولا يدري شسالفه
وليد وجاسم وعلي زوج مشاعل
: ههههههههههههههههههههه


نواف : يا ابو الشباب وين رحت
نايف: هلوووووووووو
طلال : خير وش تبوون
فيصل : لا مانبي شي نبي نشوف يوصلك السيرفس بس
سعود : اقووووول طلال شفيك ليكووووووون
طلال : انتو ماتسكتون يعني اطلع عشان تاخذون راحتكم بالضحك
وليد : اووووف خلووه يتحلم بفارسة الاحلام م الاخ جراح
جراح : اي والله قمر الازمان
الكل ضحك عليهم لانهم مفهين ولا يدرون عن روحهم
جاسم : نونو قلبي تعالي بس ابي اشوفك
نور : اي بس دوري اتحنى
جاسم : لا قبل تعالي بسرعه بالغرفة اللي عند المجلس انتظرك


فيصل : هاااه اشوف رايح
جاسم : زوجتي وحرر


محمد : افااا بس لو انا متزوج اشوف زوجتي على راحتي
وليد : اقول اسكت هاااه
محمد : انت اللي اسكت بعد شوي بدخلونك على المدام
وليد : اي احم احم


عند علي
علي : شعولتي قلبي الله يخليك بالصاله بس قبل لا يحنونك
... مافي يالله تعالي .. ترى ازعل . يا قلبي انتظرك بالصاله وسوي لي درب


 
 
عند جاسم بالغرفه بنتظر نور نجي
دخلت نور مستحيه بلبسها لانه قصير الجينز والتيشيرت حلوه عليها
نور : سلام
جاسم مفهي : هــ...
نور مستحيه وقاعده
جاسم : لالالا بس اروح فيها انا نور قلبي
نور : هلا
جاسم : شرايك ماتحنين وتجين البيت معاي
نور فتت عينها : جاسم لا عشاني بكرخ انا معاك
جاسم يازعم زعلاان : لا ابيي الحين الحين مافي زوجتي
نور : عشاااني ترى بكره وغمزت له
جاسم : آآه ياربي
نور : يا قلبي فديتك انا وباسته بسرعه وطلعت


عند علي بالجهة الثاني بالصاله
علي / شعووله يالله تعالي نرووح البيت ويصير خير بكره
مشاهل : لا ابي ارقد مع البنات وابي اتحنى
علي : اي بس انا ابيك انتي
مشاعل : لا بعدين بكره انا عندك


راحو علي وجاسم المجلس وكل واحد وجها


زعلاان




الكل : ههههههههههههههههههههه
فيصل : هاااااه شنووو
جاسم : اقول تسكت لا اخلي حرتي بكبرها فيك
وليد : اوووه شكلهم ابد مو شايفينهم
جاسم : اقول مو تكست احسن لك
وراحو قعدو بروحهم
علي : يا اخي اختك موب راضيه تجي معاي البيت
جاسم : شكلنا نف سالمشكله
علي : اففففففففففف


هههههههههههههههه


عند البنات قعدو يتحنون وكل وحده سدحوها ونامت


 
الحين عند بدور اللي بيدخلون عليها وليد
وليد بالمجلس الارض مو سايعته من الفرحه


فيصل :اووفوليدوو من قطك تدخل على حرمتك الحين
وليد :انت وجهك لاتخرب علي فرحتي
محمد : تصدقون وجه فيصل من الفرحه احسه بينشق
سعود : لالالالا انته شوووفه فمه اللي ابد مو ب راضي يتغير من الفرحه
نواف 2 : اي من قده ياريت احنا وراه
وليد : انتو ماتسكتون تبون كم طراااق
سلمان : اقووول وليد لا تعور راسك ولا تخرب على نفسك فرحتك ماعليك منهم
محمد : اقول بو سلووم اسكت هاااه
سلمان : اسكت ترى اذا سكت ...آآآآآآآآآآآ
محمد : انزين فكنا يا اخي كل كلمه ووآآآ حتى انا بعد
سلمان : اي بس لاتسكتني عشان نكون متعادلين
جراح : اقول انتو هييه مو كأنكم صغار على سوالف الزواج العرس اتركوها لنا انشالله بعد وليد انا والاحمدي وطليل على العرس وفيصلو عشان يعقل اما انتو بزر للحين
محمد : يــه اقوول مو شايف جدتي معاك ترى اروح اقولها اني ابي اتزوج بكره اتخليني
جراح : اقول ماتسكت وتريحنا انت وجهك
وليد : بــــــــــــــــــــــس تراكم بتخربون ععلي فرحتي هذا بدال ماتقومون وتباركو لي وتفرحون ولي وتغنون لي جالسين تهاوشون
محمد بفرح وهو يقوم يبوسه : لالا كل شي ولا وليدوو الحلووو مبرووك يا ولد العم
وليد : الله يبارك فيك حبيبي
محمد : اي عاد هالله هالله اختي بدور غاليه
وليد : بعيوووني
جراح : هييييييه وليد اشوف بكره عرسك مبرووك وهالله هالله بأختي
وليد : فعيوني والله يبارك فيك


وباركو له الشباب


الحين وليد بيدخل على بدور


وليد فاتح عينه كلها : ســ.... < ضاعت الحرف
بدور مستحيه : وعليكم السلام
وليد قعد جمبها : تدري صايره حلووووه
بدور : تسلم
وليد : وه يا قلبي شرايك الحين تقومين تحين معي البيت
بدور : لا شفيك
وليد : هههههههه امزح يا قلبي
بدور برداانه بس ماتتكلم
وليد حس فيها : قلبي بردانه
بدور : امم يعني
وليد اخذ شي يغطيها بس لين ركبها ويدينها وقرب منها


حيث بقعدته خله ظهرها على صدره وهو حاط يده على بطنها عشان يدفيها
وشووي ونامت وسدحها

وراح عنها واتصل لمه يروحون ينامون معاها وراحوالحريم مع الجده وشافو البنات ونامو بعدين مع بدور عشان الصبح يساعدونها عشان تقووم

انتهى البارت السابع

ادري اصغير بس يتبعه الحين البارت الثامن

 
.................


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس