عرض مشاركة واحدة
قديم 14-12-13, 08:14 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الخامس
الساعة 2 بالليل الليت مسكر بس هو مو قادر ينام يتقلب مرة يمين و مرة يسار .. بس وين النوم !! مو قادر ينام
مايد: يا ربي انا شسويت اليوم؟ معقولة نورة زعلت مني!! يا ربي انا بعد لما اعصب ما اشوف جدامي حطيت حرتي بالبنت.. يا رب بس ما تكون زعلت.. هي لو تدري بغلاتها عندي و شكثر غرت يوم شفتهم يغازلونها جان عذرتني.. بس احين اكيد بتكرهني عقب حركتي البايخة اليوم.. اه يا ربي شقايل اتصرف الحين.. احسن شي باجر اعتذر منها. سمعت امايا تقول انهم باجر بيردون لازم اعتذر لها لازم
.................................................. .................................................. ....
اليوم الثاني الصبح في البحرين الاستعدادات كانت على اكمل وجه .. الكل كان قاعد .. اللي يجهز ثيابه .. و اللي يجهز الاكل .. و غيره
هنادي: أووف هذي طلالوه لازم ياخرنا .. خله اهوه يي عقب احنا بنروح الحين
أم طلال: هنادي و ويعة .. شفيج ملقوفة جذيه .. يعني شفيها لو أخرنا الروحة لي الساعة 5
هنادي و هي مبرطمة: بيضيع العصر كله
أم طلال: اقول انطمي و قومي حطي العصير في الثلاجة
هنادي و هي تحط العصير في الثلاجة: انا بروح ارقد احسن لي
أم طلال: انزين انا بروح بيت يدج
هنادي: بروح معاج عيل
أم طلال: توج يازعم بترقدين!!!!
هنادي: هونت بروح عن مريوووم
..
راحت هنادي مع امها بيت يدها سلمت على يدها و يدتها و عمتها و ركبت فوق حق مريم .. يوم دخلت لقت مريم ترتب أغراضها في الشنطة
هنادي: السلام
مريم: بل شفيج لايعة جبدج .. و عليكم .. السلام و الرحمة .. شفيج يا حظي
هنادي و هي تقط عمرها على السرير: و لا شي بس كان خاطري نروح من وقت
مريم: يالحنانة انتي .. الروحة ما بتطير مردنا ان شاءالله بنروح
هنادي و هي تلعب بشعرها: عاد انتي يالباردة
مريم: لا تحنين وايد الحنة مب زينة
هنادي: انزين يالله خلصي بسرعه خل نحول نتريق .. ما تريقت للحين شنو ريوقكم ؟؟
مريم: أظن أمي مسوية عصيدة
هنادي: اللاي يالله انا بسبقج .. و انتي لبقي براحتج
مريم: رزالتج انزين
نزلت هنادي تحت و لحقتها مريم و قعدوا يتريقون مع مرت خالهم و أمهم لأنه اليد و اليدة تريقوا من الصبح و طلعوا يسيرون على بيت ناس من معارفهم
.................................................. ......................
في بيت بو محمد شمسة قاعدة تتصل في بنت عمها نورة بس محد يرد
شمسة: غريبة شفيها ذي ما ترد و لا حتى اتصلت امس !! لا يكون لا قدر الله استوى بها شي ؟؟
بسم الله انا شفيني أفاول على البنت .. اكيد هم بخير بس الحمارة اكيد انشغلت و نستني معليه انا براويها
و فجأة قطع عليها حبل افكارها صوت امها و هي تنادي عليها
شمسة: هلا أماية خير شبغيتي؟
أم محمد: قومي فديتج عاونيني فالمطبخ بنسوي حلويات و فوالة
شمسة: ليش منو بيينا اليوم
أم محمد: محمد فديته بيظوي اليوم هو حرمته و عياله
شمسة: فديته و الله .. ولهنا عليه من زمان ما يانا
أم محمد: هيه فديته كلم ابوج اليوم و قال بيظوي
شمسة: خلاص بس بغير ثيابي و بلحقج
.......................................
في العين و في غرفة فاطمة بالتحديد
فاطمة: صدقني نوروه مايد قلبه طيب بس هو عصبي شوي و لا هو مافي اطيب منه
نورة: لا و الله اونه طيب .. عيل انا اسوي عرض ليش شو شايفني بنت شوارع و لا مغازلجية مثلا
فاطمة: محشومة .. بس هو يمكن عصب من حركة الشباب .. بصراحة وقاحة فيه يحط الرقم عدالج
نورة: فاطمة لا تدافعين عنه عشانه اخوج
فاطمة: ما ادافع عنه .. خلج منه انتي الحين و نزلي كلي شي من امس و انتي على لحم بطنج
نورة: ما ابي اكل شي
فاطمة: حتى هلنا بيشكون عنبوه من امس و انتي حابسة عمرج
نورة: ما ابي انزل و اشوفه
فاطمة: هو فالدوام احين
نورة: خلاص عيل قومي ننزل تحت
نزلوا الصالة تحت و لقوا أم خليفة مع أم سعيد و معاهم ظبية حرمة سعيد
نورة: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
أم سعيد: وينج فديتج حتى امس ما نزلتي عالعشا
نورة: كنت تعبانة خالتي من رديت من المول ضربني صداع
ظبية: هيه و الله الواحد من حشرة المول لازم ما يرد الا بصداع
أم خليفة: نورة فديتج ترى خليفة يالس في الميلس بنروح بعد شوي
فاطمة: وين خالتي حرام ما يلستوا؟
أم خليفة: يا بنتي خليفة مشغول ما بيروم يي بعدين
فاطمة: نحن بنوصلكم بعدين .. تغدوا عندنا على الاقل
أم خليفة: لا فديتج ما نبي نعبل عليكم
أم سعيد: لا عبالة و لا شي
نورة: اماية سرتي عن يدووه
أم خليفة: هيه أمس يت و زعلانة عليج عنبوو ما نزلتي تسلمين عليها
نورة: غصب عني أمايه راسي كان مصدع
أم خليفة: خلاص و نحن طالعين بخلي خليفة يخطف و سلموا عليها .. و سيري ازقري فطووم لا تاخرنا
نورة و هي تقوم: ان شاءالله أمايا
.................................................. ..................................
الساعة ست المغرب بتوقيت البحرين بيت بو أحمد وصلوا جزيرة حوار عقب رحلة قصيرة قضوها بالقارب عشان ييون حوار
الكل كان مستانس صح حر بس بعد المكان ينن و يشرح الصدر
بيت بو أحمد كانوا حاجزين ثلاث غرف
غرفة حق بو أحمد و أحمد و طلال .. و الثانية حق أم طلال و أمينة و اليدة أما الثالثة فكانت حق مريم و هنادي و فيها سريرين بس
نزلت العايلة كلها كل حد دخل اغراضه في غرفته و مريم و هنادي صلوا المغرب و نزلوا تحت قعدوا في المظلات اللي عند المسبح يشوفون الناس و يسولفون و هم في نص سوالفهم ياهم طلال
طلال: انتوا هنيه و انا ادوركم
مريم: تعال اقعد معانا
طلال: لا انتوا اللي قوموا .. بنتعشى
هنادي: تو الناس توها 7 و نص
طلال: تراهم يواعة يلا عاد هدوا عنكم الهذرة و قوموا قاعدين ينطرونكم
قاموا ثلالثتهم و راحوا داخل عند مطعم الفندق طلبوا مشاوي و تعشوا كلهم بس اللي فاجأ مريم و هنادي عقب العشى ياب لهم الجرسون كيكة كبيرة مكتوب عليها مبروك النجاح كانت مفاجأة من بوطلال لهم .. استانسوا من الخاطر .. حتى أم مريم استانست و دمعت عيونها يوم شافت بنتها مستانسة .. فرحت لانه اخوها مو مقصر مع مريم بشي .. و قد ما يقدر يعوضها حنان الابو اللي انحرمت منه من و هي فبطن أمها
.................................
في العين مايد انصدم يوم رد الظهر و اكتشف انه بيت خالته روحوا و هو ما شاف نورة و الاهم انه ما اعتذر منها

أما نورة فمن أول ما رجعت تغدت و رقدت .. راسها كان يعورها من القهر و من صياح البارحة .. قعدت عالساعة 8 و نص قامت غسلت و توضت و صلت المغرب اللي فاتتها و العشا و اتصلت بموبايل شمسة بس محد كان يرد
في بيت شمسة البيت كان محتشر بفرحتهم بيية محمد و مرته و ولده خلفان ..
أم محمد: ليش يا بويه ما تيي تستقر هنيه .. على الاقل تكون تحت نظري
محمد: و الله يا أماية تعرفين شغلي خلاص هناك و انا مستقر و مرتب اموري
أم محمد: انتقل بوظبي .. الوظايف مو مقصرة هنيه
شمسة: الله يهديج اماية بهالسهولة تبينه يغير مجرى حياتة .. خلاص هو تعود صار له 6 سنوات عايش هناك
شوي و ان حادرة عليهم روضة مرت محمد و فيدها يوسف ولدهم الصغير .. روضة كانت من هل دبي و يوم تزوجت من محمد الله ما رزقهم بعيال .. لانه روضة عندها شوية مشاكل بالحمل .. بس عقب فترة الله رزقهم بيوسف
أم محمد: هلا بالغالي شو وعى من النوم
روضه: هيه توه أكلته و يبته
بو محمد: هاتيه عندي
و هم في نص سوالفهم رن تلفون الصالة و قامت شمسة ترد عليه
نورة: الو .. السلام عليكم
شمسة: نوروه .. تو الناس جان نطرتي بعد يومين .. و لا احين تفيجتي لي؟
نورة: بسم الله .. شوي شوي علي شحالج
شمسة: هيه الحين تذكرتي !! يومين بكبرهم لا دقيتي و لا شي .. حتى موبايلج مغلق .. الحبيبة ما تبي ازعاج
نورة: و الله لو تدرين باللي صار لي جان عذرتيني .. و خنقتها العبرة
شمسة: بسم الله نوروه شفيج ؟؟ تدرين صبري بروح داخل هنيه ما اسمع من الحشرة
و دخلت داخل و قالت لها نورة كل اللي صار لها من أول ما دخوا العين مول لين ما نازعها مايد
شمسة: لا تقولين يعله الماحي .. ما عليج منه منقهر منج
نورة: سكتي بغيت آموت .. عيل انا اسوي عرض !!
شمسة: كلن يرى الناس بعين طبعه .. خله يولي عنج و الله طبيه .. الا تعالي .. فهود كان يسال عنج و يسلم عليج
نورة: فديته و الله شحاله ؟؟
شمسة: بخير كله طالع ويا ربعه
نورة: يحليله خل يستانس
شمسة: زين أقولج أنا بسكر شكلهم بيحطون العشا .. ترى محمد و حرمته عندنا
نورة: سلمي عليهم .. فمان الله
شمسة: فمان الكريم
.................................................. .........
تحت في اللوبي كانت عايلة بوطلال مجتمعين مع عايلة بو يعقوب .. بويعقوب من هل المنامة يعرف بوطلال عن طريق الشغل بالتجارة لأنه له تعاملات مع شركة بوطلال .. عنده من العيال يعقوب و عمره 26 يشتغل بشركة ابوه .. خالد و عمره 24 و يشتغل بعد بشركة ابوه .. و اصغرهم جواهر عمرها 21 تدرس سنة ثالثة طب بجامعة الخليج .. جواهر كانت بنت هادية و راقية بطبعها .. الله عطاها جمااال غير طبيعي تبهر من يشوفها ..
جواهر: انتوا اول مرة تيوون هنيه؟
مريم: ايه .. انتي ييتي قبل؟
جواهر: ايه انا ييت قبل مرتين مع اهلي يوم يوو من الكويت .. بس هالمرة مليت شوي لانه يايين بروحنا
هنادي: جم يوم صار لكم يايين؟
جواهر: أمس يينا و انتوا؟
هنادي: اليوم بس
و خذتهم السوالف و الكل راح يرقد الا الشباب يعقوب و طلال و خالد كانوا يلعبون ورقة عالبحر .. و مريم و هنادي و جواهر خذتهم السوالف جواهر حبتهم و هم بعد ارتاحوا لها وايد
جواهر: شرايكم لو باجر تقعدون من الصبح و نروح عالبحر نشوووف الشرووق؟
مريم: الله انا احب الشروق وايد
هنادي: و الله متفرغين ثنتيناكم
مريم: عاد انتي يالدفشة .. خليها عنج متى بتقومين؟
جواهر: خلاص بنصلي الصبح و بنقوم
مريم: اوكي
هنادي: انا بروح ارقد تصبحون على خير
جواهر: يالله احنا بعد بنقوم الساعة صارت 2
قام الكل و راح يرقد
و ثاني يوم من الصبح قاموا مريم و جواهر و قعدوا هنادي بس ما قامت تبي تكمل نومها
راحوا عالبحر و شافوا الشروق و كان وايد حلوو عقبها راحوا تريقوا
و كل وحدة راحت غرفتها عساس يكملون رقادهم و هم داخلين طلال كان طالع من الغرفة
طلال: السلام عليكم
مريم و جواهر: و عليكم السلام
جواهر: يالله مريم انا بروح ارقد تصبحين على خير
مريم: انزين جواهر لي قمتي اتصلي فيني باي
طلال و هو منعجب فيها: اسمها جواهر و هي صج جواهر
مريم: عفوا
طلال: انطمي انتي و روحي انخمدي الا وين هنوود عنج
مريم: راقدة
طلال: و سوي خير و روحي رقدي انتي بعد
مريم و هي تطالعه بنص عين: تصبح على خير
.................................................. ....................................
في الامارات نورة كانت قاعدة من الرقاد و تحن عليهم تبي تروح بيت عمها .. و طبعا هي تبي تروح لغرض في نفس يعقوب و هو ان فهد كان قاعد .. لانه خلال روحاتها القليلة ما كانت تشوفه .. يا طالع يا راقد
نورة: اماية اخوهم محمد و حرمته هناك .. فشلة ما نروح نسلم
أم خليفة: احد يسير الضحى ؟ عقب صلاة العصر بنسير
نورة فخاطرها اووه عقب صلاة العصر اكيد بيطلع: اماية خل نسير احين ابي اشوف شموووس
أم خليقة: توج من يومين شايفته قومي عني خل اسير اتصل بخالتج و قلت لج بنروح عقب العصر
نورة و هي تتافف و تركب فوق: ان شاءالله
ركبت و اتصلت بشمسة: الو
شمسة: هلا ها شو بتيين؟
نورة: لا اماية ما طاعت قالت عقب العصر
شمسة: يالله مو مشكله بيكون موجود ان شاءالله
نورة: الله يسمع منج .. شو متى بيروحون قوم محمد اخوج؟
شمسة: جني سمعت امايا تقول باجر
نورة: اها انزين بخليج احين و خلاف برمسج
شمسة: اقول خليفة اخوج شخباره من زمان ما يا يسلم علينا؟
نورة: بخير هو اليوم بييبنا ان شاءالله .. طبيه عنج احسن لا تفكرين فيه هالكثر
شمسة: لا و الله و شمعنه انتي و حبيب القلب فهود
نورة: فديته احنه غير
شمسة: لا و الله اقول ذلفي احسن
نورة: هههههه يالله باي
.................................................. ....................
في حوار الجو كان من احلى ما يكون .. و عايلة بوطلال و بو يعقوب اغلب وقتهم كان مع بعض و و الكل مستانس بالضحك و السوالف
تغدوا مع بعض عقب ما طلبوا ماكولات بحرية و مر الوقت سريع عليهم
في الليل تموا العايلتين يشوون حق العشا
اما الشباب فراحوا يلعبون بالدراجات و البنات يشوفونهم و يشجعونهم
يعقوب كان وايد اوكيه و يسوق بركازة اما خالد و طلال فكانوا وايد يشاوحون و يخمسوون بالدراجات لين ما انقلبت دراجة طلال و لفت لفتين و طاح هو من على الدراجة
الكل صرخ و خاف و راح يركض عند طلال
يعقوب: فيك شي طلال؟
طلال: لالا ما فيني و هو يتالم من ريوله .. الم خفيف بس
يعقوب: أي خفيف الله يهديك .. طالع ريولك قوم لازم تروح العيادة
طلال: أي عيادة الله يهديك وين عيادة احين و احنه فحوار؟
يعقوب: هب مشكلة بنرجع
طلال: وين نرجع .. ما فيني شي الم خفيف و بيخف
يعقوب: خلاص قوم بنروح نقعد ريح احسن
و قاموا يعقوب و خالد حملوا طلال
طبعا امه و ابوه خافوا عليه بس طمنهم انه ما فيه شي تعشوا و عقب راحوا البنات يبدلون عساس بيردون ينزلون يكملون السهرة
مريم: هنوود بصراحة ما تستحين .. عنبووه تخزين الريال خز
هنادي: انا ما كنت اشوف حد كنت اطالع طلول اخوي
مريم: قصي على هندي .. محد يعرفج كثري
هنادي و هي مستحية و حاسة انها انكشفت خلاص: بصراحة هو جنتل وايد
مريم و هي مبتسمة: لا و الله .. عاشوا هنوود تحب
هنادي: أي يالخبلة أي حب .. هو اعجاب بس .. شفتيه يوم طاح طلال كان يبي يكنسل و نرجع عشان طلال بس
مريم: انزين حتى خالد كان خايف عليه؟
هنادي: لا بس هو غير شفتيه شلون كان
مريم: انزين قومي جواهر تنطرنه تحت .. و خفي من نظراتج لا حد ينتبه لج
هنادي: انزين
نزلوا تحت و كملوا سهرتهم كانوا الشباب يلعبون ورقة و شطرنج و البنات يشجعونهم و يشاركونهم ساعات
مر اليوم سريع عليهم و ثاني يوم الصبح رجعوا العايلتين مع بعض بنفس القارب عقب ما قضوا مع بعض احلى رحلة
.................................................. ..............
مرت الايام سريعة في الامارات و البحرين بين الجامعة و التجهيزات و طلعت نتايج القبول .. قبلوا مريم بكلية الهندسة .. اما هنادي فقبلووها بكلية الادب .. و كانت التجهيزات على اتم الاستعداد .. مريم و هنادي حنوا على اهلهم عشان يروحون السعودية يشترون للجامعة .. بس الشي اللي زعلهم انه موادهم كانت تتطلب ان مريم تكون في فرع الصخير و هنادي في فرع مدينة عيسى .. يعني ما بيكونون مع بعض
و في الامارات نورة و شمسة بعد انقبلوا بكلية التقنية .. و خليفة سافر البحرين حق التسجيل

...............................
نهاية الجزء الخامس


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس