عرض مشاركة واحدة
قديم 14-12-13, 08:23 PM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الخامس عشر
اليوم ثالث ايام العيد .. و فهاليوم ام خليفة كانت سايرة ويا نورة و فطوم و سلطان و سيف بيت امها فالعين عسب تعيد عليهم .. و هناك كانوا موجودين بيت اخت ام خليفة بيت ام سعيد
عقب الغدا البنات طلعوا الحديقة .. لانه الجو كان حلوو
فاطمة: بس وااااايد ضعفتي .. شسالفة لا يكون تسوين رجيم
نورة: لا بس تعرفين الدراسة تعب خصوصا برمضان
فاطمة: الله يعينج ..متى يخلص الكورس؟؟
نورة: يعني اسبوعين جي
و فالصالة
اليدة دخلت تصلي فتموا ام سعيد و ام خليفة بروحهم بالصالة
ام سعيد: و الله يا ختي في موضوع بكلمج فيه يمكن المكان مو مناسب بس احنه اهل
ام خليفة: افا عليج احنا خوات و ما من بينا هالرمسة .. قولي اللي بخاطرج
ام سعيد: عاد انا رمستج من قبل ان نبا نورة لمايد .. تدرين الولد يبي البنت و هي بنت خالته اولى فيه .. و هو مستعد يخليها تكمل دراستها
ام خليفة استانست من داخلها يمكن هالموضوع ينسيها فهد: و الله ياختي مادري شقولج .. البنت بنتكم بس بعد لازم اشاورها و اشاور ابوها
ام سعيد: خذوا وقتكم .. بس ترى الولد شاري البنت
ام خليفة: مايد ريال و النعم فيه ما عليه كلام
و هم بنص كلامهم دخلوا البنات
ام خليفة: يلا عيل احنا نترخص منكم
ام سعيد: يالسين .. تو الناس
ام خليفة: نييكم مرة ثانية ان شاءالله .. تدرين سلطان بيسافر باجر .. و البنات دوام باجر .. ورانا درب
ام سعيد: خلاص اتريا منج تلفون بخصوص هذيج السالفة
ام خليفة: ان شاءالله خير .. فمان الله
........
انتهت ثلاث ايام العيد عقب ما الكل استانس بالاجازة و مرت الايام بين الامتحانات لين ما وصل اخر يوم
مريم كانت تتمشى فالجامعه و تدور على لولوة بس ما حصلتها .. و هي بمشيها شافت خليفة واقف مع سلمان تمت واقفة فترة تتامله و يوم لف و شافها نزلت عيونها بسرعه .. تفشلت و راحت بسرعه
خليفة: فديتها
سلمان: صج ما تستحي .. احاجيك بصوب .. تقوم و تلف عني
خليفة: اسمعك .. اسمعك
سلمان: مبين
خليفة: اقولك انا بروح المكتبة
مشى خليفة حتى قبل ما يسمع رد سلمان .. هو كان متاكد ان مريم هناك راح و شافها .. يلس عالطاولة اللي هي قاعدة عليها
خليفة: احم .. السلام عليكم
مريم بابتسامة خفيفة و اللي كانت تجذب وايد: و عليكم السلام
خليفة: شحالج؟؟
مريم و هي تطالع بالكتاب: الحمدلله
خليفة: شحال الامتحانات وياج
مريم: الحمدلله اوكي
خليفة: مريم ابي اقولج شي
مريم بابتسامة: اشش احنا بالمكتبة .. انت ياي تقرى و لا تسولف
خليفة و هو خلاص بيموت من ابتسامتها: انا ياي عشانج
مريم و انحرجت و ما عرفت شتقول .. تقوم او تقعد
خليفة: مريم انا و الله احبج صدق و ما اضحك عليج .. و ربي شاهد عليي .. و اول ما اتخرج بتحصليني ببيتكم
مريم هنيه خلاص ما قدرت تتم اكثر .. انحرجت قامت بسرعه حتى ما ردت عليه .. و لا طالعت بويهه .. مشت بسرعه و شافت لولوة بدربها .. قعدت معاها شوي تالي ردت البيت
............
في الامارات و بعد ما طلعت نتايج نورة و اللي كانت عالحافة و قررت توقف الكورس الياي
ام خليفة: و بعدين معاج يا نورة
نورة: امايا انا تغيرت خلاص و صرت بخير .. بس الدراسة ما ابيها .. على الاقل هالفترة ارجوج امايا ارجوج
ام خليفة: زين في موضوع ثاني برمسج فيه
نورة: تفضلي امايا
ام خليفة: اختيه ام سعيد ردت رمستني بالموضوع .. و قالت تباج
نورة و هي تقطع رمسة امها: امايا تعرفين رايي زين فهالموضوع
ام خليفة: انا ما كملت رمستيه
نورة: ما يحتاج اكملها اعرف شبتقولين
ام خليفة بحزم: قلت لج اسمعيني للاخر .. مايد شارينج .. و امه قالت هو ما عنده مانع تكملين دراستج .. و اظن بروحج قلتي بتوقفين دراسة الكورس الياي!!
نورة: بس انا ما ابي اعرس امايا دخيلج
ام خليفة: و ان شاءالله بتتريين فهد لي ما يرجع لج عقب ما يودر حرمته!!
نورة و هي خلاص بتصيح: انا ما ابيه فهد و لا ابي مايد
ام خليفة: الشور هب عندج .. هذا اللي ناقص تتنقين فالرياييل
نورة: امايا شو هالرمسة .. دخيلكم انا مابا مايد ماباااه و ركبت غرفتها فوق و تمت تصيح
........
فبيت بو محمد كانت العايلة مجتمعه بالصالة قاعدين يسولفون و فهد كان يالس وياهم بس حرمته كانت طالعة تزور وحدة من ربيعاتها ماخذة مواطن بعد!!
فهد: ابوية انا اعتذرت لك .. و خلاص اول ما اشتغل و احصل سكن مناسب بنتقل
ام محمد: هالبيت بيتك .. و ما راح تطلع منه
بو محمد: اظن انا قلت الكلام اللي عندي و ما بعيده
ام محمد: الولد خلاص تزوج لي متى بنعاقبه!!
بو محمد: و تسمين هذا زواج و هله ما يدرون
ام محمد: الولد تزوج .. و هي تطالع بو محمد بنظرة تذكره باللي طاف .. و اظن هو مو اول واحد يسويها
بو محمد: انتي الكلام وياج ضايع
شمسة: امايا و ابويا صلوا عالنبي
بو محمد و هو طالع: اللهم صلي و سلم عليه .. انا طالع و انتي خلج ويا ولدج .. لي ما تضيعينه
و طلع بو محمد و هو معصب حده .. هالمرة بتذبحه .. كل مالها و تذكره باللي طاف مع انه ما نساه يوم .. ااه يا ذيج الايام ليتها ترجع بس .. تنهد و ركب سيارته .. و راح
.........
بعد ما طلع بو محمد الجو كان متوتر .. كانوا قاعدين بالصالة و شمسة خايفة على ابوها .. هي تحبه وايد .. و هو اقرب لها من امها .. و اليوم طلع متضايق
شمسة: امايا اتصلي بابوي شوفيه وينه ؟؟
أم فهد: ما عليج بيرجع بروحه مثل ما طلع بروحه
تنهدت شمسة و عرفت انها امها مثل ما هي و معاملتها مع ابوها ما تغيرت: شلت تلفون الصالة و اتصلت بابوها بس ما رد .. خذت موبايلها و جربت تدق و رد عليها ابوها على طول
شمسة: ابويه وينك .. انشغل بالنا عليك؟!
بو محمد: امج اللي قالت لج تدقين؟!
شمسة بارتباك: هيه
بو محمد عرف انها تجذب: انا سرت المزرعة ببات لي يومين هناك و برد
شمسة: باباتي الله يهداك شموديك المزرعة الحين؟
بو محمد: تعرفيني ما اعزي عنها .. عموما قولي لامج عشان ما تحاتيني .. مع انها ما ظن مفتكرة
شمسة: خلاص اوكي و انت دير بالك على نفسك
بو محمد: ديري بالج على خوانج و امج و البيت
شمسة: فمان الله
ام محمد و هي تلف صوب شمسة: قلت لج ما فيه شي
شمسة بضيج: امايا ابوي سار المزرعة .. بيبات هناك
ام محمد: ابوج هذا حاله .. يستانس عالبوش و البقر
شمسة: امايا الله يهداج .. انتي عصبتي به .. و لا هو ما يستغنى عن البيت
ام محمد: ابوج هب ياهل مثل ما راح بروحه بيرد بروحه
بو محمد كان بالفعل يعتبر المزرعه ملجاه الوحيد وقت الضيق .. التفاهم بينه و بين مرته اللي هي بنت عمه و انغصب عليها معدوم .. فكان يحب يروح المزرعه و هناك يعيش عالم ثاني .. يمكن لو حد شافه بيقول عنه مينون .. بس هو كان يعيش هناك عالم ثاني "معاها" و مع صوررتها المحتفظ فيها و ذكرياتها اللي ما بينساها لين ما يموت
قامت شمسة بضيج .. بس سمعت امها تسولف عن شي مهم فوقفت عطرف الصالة
ام محمد: الا ما دريت نوير بنت عمك انخطبت
شمسة استغربت اما فهد فالتفت على امه و قال: و هم وافقوا؟!
ام محمد: قالت لي ام خليفة انهم بيردون عليهم قريب
فهد وقف و هو معصب: و كيف يوافقون عليه .. و هم يدرون ان نورة لي!!!!!
هنيه شمسة ما قدرت تسكت تدخلت و قالت: لا و الله .. مو انت اللي قلت نورة مثل اختي و تزوجت وحدة ثانية
فهد: و الله الشرع محلل اربع
شمسة: مو نورة اللي ترضى بواحد باعها
فهد: نورة لي من و احنا صغار و مجرد ما تولد حرمتي انا باخذها
شمسة: و الله هي مو لعبة عندك
ام محمد: و الله ولدي ما يعبيه شي .. و تحمد ربها يوم هو بيظويها
شمسة انقهرت و ما قدرت تسمع اكثر ركبت غرفتها فوق و هي مقهورة من اللي قاعد يصير بهالبيت .. شمسة صح من النوع الهادي .. بس ما تحب تسكت عن كلمة الحق .. و هذا هو سبب خلافها الدايم مع امها .. عكس ابوها اللي تعتبره اقرب لها من امها .. لدرجة انها تسولف له عن ربعها و سوالفهم بالكلية
اما فهد فطلع من بيتهم و هو متجه لبيت عمه و بباله يكلم عمه و يقوله انه يبا نورة .. فهد شخصيته كانت متقلبه .. و اناني بطبعه .. و هذا طبعا من دلع امه له اللي عمرها ما قالت له لا
وصل بيت عمه و شاف فطوم قاعدة بالصالة تلعب بلاي ستاشون مع بنت جيرانهم
فهد: السلام عليكم
فطوم بدون ما تشل عينها عن اللعبة: و عليكم السلام
فهد: فطوم تعالي .. اباج
فطوم و هي تتافف لان ما تحب حد يقطع عليها البلاي ستاشون: هلا
فهد: وين هلج عيل؟؟
فطوم: ابوي و امي و سيفو راحوا بيت عمووه فاطمة
فهد بتردد: و نورة؟؟
فطوم: بغرفتها
فهد: احم فطوم طالبنج بطلبة
فطوم: شو
فهد: اباج تزقرين نورة و تقولين لها تروح الميلس
فطوم: ليش؟؟؟؟
فهد: اباها بسالفة ضرورية
فطوم: بس هيه ما تبي تشوف حد .. و لو درت انك ياي مستحيل تنزل
فهد: انزين قولي لها شمووس يت تحت فالميلس
فطوم: اولا ما اقدر لانها بتنزل من غير وقاية ثانيا ما عرف اجذب
فهد و هو يحيس بوزه: هذي مو جذبة بس انا اباها بسالفة وايد وايد ضرورية
فطوم كانت متمللة من فهد و تبي تفتك منه عشان ترد تلعب فراحت تنادي نورة
في غرفة نورة
نورة: فطوم تراج لوعتي بجبدي
فطوم: اووه اقولج فهد يباج تحت
نورة بعصبية: شيبي؟؟
فطوم و هي طالعة من الغرفة: شدراني فيكم انا .. اذا ما تبين ترمسينه .. انزلي و قوليله بنفسج
نورة بالاول فكرت تطنش فهد و تخليه يولي بس عقب خذها الفضول و قررت تنزل تشوف شيبي؟؟
نورة و هي تنزل من الدري: السلام عليكم
فهد و هو يوقف على طوله و يبتسم: هلا و الله و عليكم السلام
نورة: شتبي؟؟
فهد: احم ممكن تيين الميلس برمسج بشي ضروري
نورة: ما من بينا شي عشان اقعد معاك "بروحنا" بالميلس .. و كون انك ولد عمي ما يعطيك الحق بهالشي
فهد عقب ما فقد الامل انها تيي وياه: شحالج؟؟
نورة و هي تطالعه: بخير .. ممكن تقول شعندك لاني مو فاضية
فهد: سمعت انج انخطبتي
نورة: و شالغريب بالسالفة .. و لا قاصرني شيء
فهد: محشومة .. و سمعت انج وافقتي!!
نورة بتحدي: و ليش ما اوافق .. ولد خالتي و اولى فيني من الغريب و مايد ما يعيبه شي
فهد: بس انتي تدرين اني ابيج
نورة: هذاك اول .. بس الحين انا مثل اختك .. مو هذا كلامك
فهد: بس الحين غيرت رايي .. انا اباج و انا اولى فيج
نورة و هي توقف و بكل عصبية: لي هنيه وحدك و ما اسمح لك تكمل .. انت مالك حكم عليي و عندي ابو و اخوان الله يخليهم لي .. انساني و شلني من بالك .. انا خلاص صرت ملك شخص ثاني .. مايد بيصير ريلي .. و محد له حق عليي غيره هو و هلي .. و انت انا نسيتك و صرت فقلبي مجرد ذكرى سودة ..
و هي تركب الدري: حياك الله .. و البيت بيتك
نورة قالت هالكلام .. عشان تقهر فهد و تتحداه .. وافقت و هي ما تدري على مايد .. و السبة ردة فعلها على فهد!!
.......
كانت قاعده فالصالة و فايدها كتاب .. فالاجازة اغلب وقتها تقضيه بالقراية او التلفزيون و الاكثر مع بنت خالها هنادي
دخلت امينة الصالة و شافت مريم: شتقرين يما
مريم و هي تنزل عينها عن الكتاب: هلا يما مسامحة كنت مندمجة ما انتبهت لج
امينة: ههه قوليلي عاد شتقرين
مريم: اقرى كتاب عن عجائب الدنيا السبع
امينة: حلو
مريم: تصدقين يما .. حدائق بابل المعلقة شي واااايد غريب سبحان الله .. الواحد يستغرب شلون جذيه متعلقة
امينة: ما في شي بعيد عن ربج .. سبحانه قادر على كل شي
مريم: و لا تاج محل .. الواحد يستغرب معقولة فيه حب جذيه بهالدنيا!!!
امينة: اكيد فيه .. ما عليج من خرابيط هالايام لما واحد يقول لوحدة احبها و تالي يقص عليها ذي مو حب .. لكن بعد الحب موجود
مريم: ممم بس هالايام ما نشوف هالحب اللي نقرى عنه بالروايات
امينة: دشي أي بيت و بتلاقينه .. بعدين الحب مو بس الا حب الريال و المرة .. حب الاهل و الاصدقاء و غيره .. و ترى الحب اللي يبقى بين الريال و المرة هو الحب اللي عقب الزواج
سرحت مريم بافكارها شوي تفكر بخليفة .. يا ترى صج يحبها .. و لا مثل حب هالايام !!!!!
......
فبيت بو خليفة نزلت نورة تحت و شافت الصالة هدوء .. دخلت غرفة امها و ابوها
بو خليفة: هلا و الله ببنيتي .. تعالي يلسي
ام خليفة: خير نورة شكلج عندج رمسة
نورة و هي منزلة راسها و مرتبكة: هيه
بو خليفة: ارمسي قولي شعندج؟؟ و اذا عن مايد .. تونا انا و امج كنا نرمس نحن ما بنغصبج على شي
ام خليفة: خلاص يا بنتي دام ما تبينه .. انا برمس اختي و بعتذر منها اهم شي سعادتج
نورة بارتباك واضح و هيه منزلة راسها: احم لا انا كنت ياية اقولكم اني .. اني موافقة
بو خليفة: نورة احنا ما بنضغط عليج لو ما تبينه عادي .. احنا للحين ما عطيناهم كلمة
نورة: لا انا فكرت و اقتنعت .. مايد ولد خالتي .. و بيصوني احسن من الغريب
ام خليفة بابتسامه شاقة الحلج: الله يبارك فيج يا بنتي و يريح بالج مثل ما ريحتي بالي
نورة: عن اذنكم .. تصبحون على خير
ركبت نورة غرفتها و قعدت تصيح لانها خلاص بالفعل نهت كل امال فهد عليها .. ما تقدر تنكر انها للحين تحبه .. لكنه جرحها جرح لا يمكن تنساه .. لكنه للاسف عالجت الغلط بغلط اكبر .. لانها ظلمت نفسها و ظلمت مايد وياها يوم وافقت عليه بس عشان تقهر فهد!!! عكس مايد اللي الدنيا مو شايلته من الوناسة عقب ما ردوا عليهم بيت خالتهم بالموافقة!!!!!!!!!
........
مرت الايام سريعة فالبحرين بين التجهيزات لعرس طلال و جواهر اللي اصر طلال انه يعرس فشهر 2 عقب ما جدموا الدورة مالته .. اما نورة فكل يوم يمر عليها تذبل فيه اكثر و تحس انه نهايتها جريب بهالعرس اللي ما تبيه .. و وافقت عليه من باب "التحدي" .. امها كانت ملاحظة حزنها و قلبها يعورها عبنتها بس ما باليد حيلة .. ملجة نورة و مايد كانت بنفس يوم عرس جواهر و طلال و العرس عقبه بيومين .. مايد بعد ما عرف بموافقة نورة و انها وقفت دراسة هالكورس .. استعيل بالعرس .. لانه ما يقدر يبعد عنها .. و وده بقربها اليوم قبل باجر
.....
من تحت الغشوة و بصوت مرتجف و بكل حيا قالت: هيه
و ركبت فوق و الكل يبب و الاغاني بدت تشتغل
و مع هالكلمة ارتسمت ابتسامة فرح على ويه مايد اللي ياما و ياما انتظر هاللحظة .. و عقب هالكلمة اللي طلعت من نورة .. بدت مظاهر الفرح اللي ارتسمت على ويوه الكل الا نورة!!!
..
أما فالبحرين فكانت جواهر قاعده بالغرفة عقب ما ودعت اهلها و اهل طلال .. شعرها طول لحد جتوفها .. و كانت نازلة منه خصل على ويهها .. يا طلال و قعد يمها
طلال: مبروووك
جواهر و هي منزلة راسها من الحيا و بصوت مبحوح عقب الصياح و بابتسامة باهتة: الله يبارك فيك
طلال: احم .. رفعي راسج عاد ابي اشوفج
اكتفت جواهر بابتسامة بس و بعدها منزلة راسها
طلال: و ليش هالدموع .. كل هذا فرح عشان تزوجتيني؟! .. طلال كان يقول هالكلام عشان يخفف جو التوتر بينهم .. خصوصا عقب ما شاف دموع جواهر على وداع اهلها لأنها اول مرة تفارقهم
جواهر: هههه .. اول مرة افارقهم
طلال: كلها شهر و نرجع لهم .. بعدين لا تخافين انا بحاول قد ما اقدر اسعدج .. و اكون لج مثل اهلج و احسن
ابتسمت جواهر و ارتاحت بنفس الوقت من كلامه
طلال: تعشيتي
جواهر: ايه .. مع انها مو ماكلة شي من الصبح بس قالت جي لانها تستحي تاكل جدامه
طلال: خلاص انا بطلب عشى و بتاكلين وياي .. ما احب ااكل بروحي
تركها طلال و راح الصالة يبدل ثيابه .. و خلاها بالغرفة عشان تاخذ راحتها و هي تبدل ثيابها
و من عقب هاليوم راح يبدؤون بحياة يديدة الله العالم اذا راح تكون سعادة و حب مثل ما ابتدوا .. او راح يتخللها بعض النواقص و المشاكل!!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس