عرض مشاركة واحدة
قديم 14-12-13, 08:24 PM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء السادس عشر
في صالة بيت بو خليفة فوق نورة كانت تكلم شمسة و هي تصيح
نورة و هي تصيح: ما ابيه و الله ما ابيه
شمسة: نورة شهالكلام؟؟ انتي تلعبين .. باجر عرسج .. هالكلام خلاص ما منه فايدة ابد
نورة و هي تشهق: مو قادرة اتقبله و الله
شمسة: نورة .. انتي وافقتي من البداية عشان تقهرين فهد صح .. و تثبتين له انج قوية و عادي عندج فراقه .. و انج قادرة تتزوجين من عقبه صح
نورة تكابر: لا
شمسة: عيل ليش وافقتي .. نوار انا قريبة منج وايد و يمكن اكثر وحدة افهمج .. لا تكابرين
نورة و صياحها يزيد: شماس .. مو عارفة شسوي بموت
شمسة: ارضي بالامر الواقع .. انتي اللي دخلتي عمرج بهالسالفة و محد اجبرج .. و حسب كلامج مايد يحبج .. يمكن نصيبج وياه احسن من نصيبج مع فهد اللي باعج .. خلاص ارضي بالواقع .. و عيشي حياتج .. و مصيرج بتتعودين عليه و بتحبينه
شمسة تعمدت تقول "باعج" عشان نورة خلاص تشيل فهد من بالها .. اما نورة فكانت تدري ان كلام شمسة كله صح .. لكن هي مستحيل تحب مايد
نورة: مستحيل احبه .. يعله الموت
شمسة: بسم الله .. استحي على ويهج و خافي ربج .. شذنبه الريال تدعين عليه؟؟
نورة: ما ابي اعرس ما ابي .. شمّاس دخيلج تعاليلي الحين
شمسة: تدرين مع ان الوقت متاخر بس عشان خاطرج بستاذن امايا و بييج
نورة: خلاص اترياج
سكرت شمسة عن نورة و قلبها يعورها على بنت عمها .. الله يسامحك بس يا فهد .. مع ان الساعه تسع و اهلها مستحيل يرضون تطلع بهالوقت .. بس شمسة تمت تحن على امها .. و اللي انقذها ان ابوها موجود فاقنعته ان بنت عمها محتاجتها في ترتيب الاغراض .. راحت لنورة و نامت عندها و تمت تهديها و تقنعها بمايد و ترتب معاها الاغراض .. ارتاحت نورة شوي من عقب يية شمسة .. اما شمسة فقعدت ثاني يوم من الصبح عساس ترد بيتهم و تتجهز "للعرس"
و هي نازلة الصالة ما شافت حد و سمعت صوت بالمطبخ فراحت تسلم على مرت عمها قبل لا ترد
شمسة: السلام عليكم
بس اتفاجات ان اللي فالمطبخ مو مرت عمها .. اللي فالمطبخ كان "خليفة" اللي رد من البحرين حق عرس اخته خصوصا ان هالكورس ما عنده الا بحث التخرج و بس .. فمو مضطر يداوم
خليفة و هو يطالعها: و عليكم السلام .. هلا شمسة
شمسة و قلبها يدق من الفرحة: شحالك ؟؟ و الحمدلله عالسلامة
خليفة: الله يسلمج .. و انتي شحالج؟؟
شمسة: بخير ربي يعافيك .. عيل وين عمتي؟؟
خليفة: سارت الخياط تقول اليوم بتزهب كندورتها
شمسة: برايها عيل سلم عليها
خليفة: و مع منو بتسيرين؟؟
شمسة: فهد يترياني برع مع السلامة
انقهر خليفة من عقب ما سمع اسم فهد .. ما يداني يشوفه من عقب اللي سواه باخته .. و من عقب ما طلعت شمسة بينه و بين نفسه .. ما احلاها .. كبرت و تغيرت من زمان ما شفتها .. انا شو خصني فيها حلوت و لا لا .. انا ما ابي الا مريومتي فديتها .. ابتسم يوم تذكر مريم .. و راح فوق يرمس مع اخته شوي
......
في بيت بو احمد دخلت هنادي و حاست بالبيت و ما حصلت احد .. سمعت حوسة بالمطبخ و دخلت شافت مريم محتشرة بين الاغراض بالمطبخ
هنادي بصوت عالي: صباح الخير
مريم عقب ما نقزت: بسم الله .. خرعتيني .. و هي حايسة بوزها: صباح النور
هنادي: ههههههه .. شدعوة اوي البك "قوي قلبك"
مريم: شنو .. تسوين دعاية "ديو" حضرتج
هنادي: هههههههههههههههه
مريم: الحمدلله و الشكر.. يالله بنعمة العقل .. شفيج منشكحة اليوم
هنادي: و لا شي بس قاعده نشيطة .. الا شتسوين
مريم: اسوي كيكة تمر
هنادي: عشتوا شعندج؟؟
مريم: ما عندي شي بس مليت و ما عليي دراسة السبت
هنادي: انا عندي بروجكت ادب
مريم: ايهه عاد انتي بتستذبحين عليه عشان تاخذين علامة كاملة
هنادي بارتباك: شقصدج؟؟
مريم: لا سلامتج .. بس من فترة ما عندج سالفة الا الدكتور محمد و مادته
هنادي: عادي اتحجى عنه مثل ما اتحجى عن غيره .. و انتي تعرفين انه كل المواد تهمني .. الا انتي تتخيلين و تتوهمين
مريم: اتمنى .. انزين قومي يالله خلصت قومي نروح الصالة
هنادي و هي تقوم: عيل وين عمتي؟؟
مريم: راحت مع يدي و يدتي سوق السمك
و طلعوا و قعدوا بالصالة يشوفون التلفزيون
................
كانت واقفة جدام المنظرة بكامل زينتها .. اليوم خلاص راح تصير زوجة مايد و راح تعيش معاه ببيت واحد و غرفة وحدة!!
دخلت عليها امها و قعدت تكلمها و تنصحها عشان تكون ربة بيت سنعة .. نورة كانت تسمع امها و دموعها تنزل على خدها و عقب حضنت امها و تموا يصيحون هم الثنتين .. ام خليفة كانت اغلب طلعاتها مع نورة و الحين بتطلع من البيت و بتسكن فالعين .. اما نورة فمصيبتها مصيبتين .. راح تفارق اهلها اللي تحبهم .. و الادهى انها بتتزوج واحد ما تحبه!!
دخلت القاعه و العيون كلها عليها .. الكل يناظرها .. كانت محلوة وايد و تسريحتها و مكياجها وايد حلوين .. حتى فستانها اللي اضطرت تصممه بسرعه كان وايد حلوو ..
نظرة الحزن ما فارقت ويها و اكثر وحدة كانت حاسة فيها هي ربيعتها شمسة .. شمسة ركبت عالستيج .. و راحت تسلم على نورة
شمسة: مبروك
نورة: الله يبارك فيج .. وينج من اول ما دخلت ادورج
شمسة: كنت موجودة بس انتي اللي ما انتبهتي .. وايد مرتبكة .. بس ما شاءالله عليج قمر
نورة: تسلمين .. من ذوقج
شمسة: يا بخت مايد فيج و الله
نورة و هي تنزل راسها: لا تيبيلي طاريه
شمسة و هي تتنهد: انا بنزل الحين و بييج عقب شوي
عقب فترة من الرقص و الاغاني .. دخل مايد و معاه ابوه و ابوها و اخوانها .. باس راسها و وقف عدالها .. عقبها سلموا عليها اخوانها و ابوها و باركوا لها و تصوروا وياها و طلعوا
مايد: مبروك
نورة من غير ما تطالعه: الله يبارك فيك
مايد كان فرحان و يسولف مع نورة .. و هي يا اما ترد بردود مختصرة .. او ما ترد من الاساس .. هو كان يتحسبها مستحية منه .. و هي كان مخها بمكان ثاني!!
عقب ما زفوهم .. طلعوا من الخيمة .. و ودعوا اهلهم .. راحوا العين على طول .. و بالطريق
مايد: اسف الغالية اني ما بقدر اسفرج شهر عسل .. تعرفين ظروف الشغل .. بس اوعدج اول ما احصل فرصة .. بسفرج احلى شهر عسل
نورة بابتسامه باهته: لا عادي
و لفت الصوب الثاني .. و حطت راسها على الكرسي .. مايد تحراها نامت .. بس هي كانت قاعده .. و تفكر بحياتها اليديدة كيف راح تكون عقب ما صارت حرم مايد!! و هل راح تقدر تتقبله!! و كيف راح تكون حياتهم اليديدة!! كل هالاسئلة كانت ببال نورة و تفكر فيها لين ما نامت
........
في مدينة الضباب .. جواهر كانت متكشخة فالصالة و تنتظر طلال ايي من الدورة و يبدل .. عشان يطلعون و يتغدون برع .. و رن تلفونها و المتصلة كانت امها
جواهر: هلا و الله يما
ام يعقوب: هلا و الله ببنيتي .. شلونج يما
جواهر: بخير الحمدلله .. و لهت عليج وايد
الام: و انا اكثر يما
جواهر: انتوا شلونكم و شلون ابوي و خواني و شلون البحرين؟؟ .. ولهت عليكم وايد
الام: كلهم بخير و يسلمون عليج .. عيل وين طلال عنج
جواهر: فالدورة انا لابسة و انطره بنطلع
الام: خلاص عيل سلمي عليه .. و تحملي بروحج حبيبتي
جواهر: ان شاءالله يما .. سلمي على اللي عندج
سكرت الام عن جواهر و قلبها مرتاح على بنتها عقب ما حست من صوتها انها سعيدة و مستانسة و مرتاحة
شوي و دخل طلال .. بدل و عقبها طلعوا يتغدون و يدخلون السينما .. طلال مو مقصر عن جواهر بشيء .. و ما باقي لهم الا اسبوعين و يرجعون


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس