عرض مشاركة واحدة
قديم 14-12-13, 10:09 PM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

خليفة كان داخل البيت شاف امه في الصالة سلم و دخل
أم خليفة: و عليكم السلام و الرحمة .. هاه فديتك اليوم راجع من وقت
خليفة: كنت بمر عربيعي بس غيرت رايي عقب "كان خليفة يقصد مريم طبعا" لانه خاف يمر هالوقت و يلاقي اهلها هناك فالبيت
ام خليفة: تبي عشى فديتك؟!
خليفة: لا اماية مشكورة ما اشتهي
ام خليفة: خير شبلاك .. شي يعورك؟!
خليفة: لا امايا فديتج بصحة و عافية الا مو مشتهي العيشة
ام خليفة: و من هالمزيونة الغاوية اللي حارمتنك من الاكل
خليفة: هههههههههههه فديتج امايا هب سهلة بعد العيوز
ام خليفة: ههه .. خليفة ابويا بغيتك فرمسة
خليفة: خير امايا الشيبة مزعلنج بشي؟؟
ام خليفة: ويه فديت هالطاري .. لا انت سمعني عاد بغيتك فسالفة جادة
خليفة و بان على ويهه الاهتمام: خير امايا شعندج؟!
ام خليفة: علوم الخير فديتك .. انت الحين ما شاءالله متخرج و تشتغل مع عمك و ابوك فالشركة و ما ناقصنك شي
خليفة و شكله فهم تلميح امه: انزين امايا
ام خليفة: ابي اشوف عيالك عاده قبل لا اموت
خليفة: بعد عمر طويل ان شاءالله .. بعدين شتبين فعيالي .. كاهي نورة يابت لكم حمدووه فديتها
ام خليفة: نورة غير .. ابا افرح فيك انت ولدي بجري و اول فرحتي
خليفة: بتفرحين فيني قريب ان شاءالله
ام خليفة: خلاص نخطب البنت لك الحين .. و انتوا حددوا موعد العرس متى ما بغيتوا
خليفة و يحس ان السالفة معقدة و صعبه شوي: و منو سعيدة الحظ اللي بتظويني
ام خليفة: يلا عادة لا تستهبل .. منو غيرها شماس بنت عمك .. مزيونة و غاوية .. و محيرة لك .. و الكل عارف انك تحبها و تبيها
خليفة: و من قص عليكم و قالكم هالكلام
ام خليفة: يلا عاده .. هب وقت المزاح الحين ارمسك برمسة جد انا
خليفة بجدية: و انا بعد اكلمج جد امايا .. منو قالكم و اوهمكم اني ابا شمسة
ام خليفة: شو هالرمسة يا ولدي .. الكل يقول جذه
خليفة: انا ما عليي من الكل .. انتوا قلتوا هالرمسة و ربطتوا البنت بها و انا ما يخصني
ام خليفة و شكلها حست ان ولدها براسه شي و ان السالفة ما بتعدي على خير .. شكله خليفة ناوي يفضحنا بين العرب
ام خليفة: هذه قلتها البنت انربطت يعني ما بتاخذ غيرك
خليفة: برايها بس انا ما اباها
ام خليفة: شوووووووووووو خليفة هب وقت مزاح
خليفة: امايا انا ما امزح انا جاد مابا شمسة
ام خليفة: و منو تبا عيل من خايساتك اللي ترمسهن فالتلفون
حزت هالرمسة فخاطر خليفة فديتها مريامي محشومة عنهن
خليفة: لا حول و لا قوة الا بالله
ام خليفة: شوف يا خليفة ما بتاخذ الا شمسة و الا لا انت ولدي و انا اعرفك
خليفة: لا اله الا الله .. امايا .. لكن امه ظهرت قبل لا تعطيه فرصة يتكلم باي كلمة و دخلت داخل
اما خليفة فتم فحيرة في امره .. لكنها ما بيرمس امه الحين .. لازم يعرف شسالفة مريم قبل عقب بيرمس هله بشكل جدي .. خص ما ظنهم يعارضون و مريم بنت عمه .. خصوصا لو عرفوا انه كان يحبها و ما يبى شمسة .. خليفة خلاص قرر ينهي هالعذاب باجر من غير تردد
....................
باليوم الساعه 10 و نص الصبح مريم كانت راقدة و قحصت على صوت التلفون يرن و شافت رقم غريب يتصل بس ما ردت .. رجعت تبي تنام لكن هالرقم رد يدق و يدق .. شسالفة .. هب رادة احسن .. خله يولي توها بتغلق تلفونها .. الا و بمسج يايتها "مريم ردي ضروري" .. استغربت مريم .. هذا شكله حد يعرفها .. ممم يمكن مغلطين .. لا ما اظن هذي باسمي .. و هي بين حيرتها رد هالرقم يدق مرة ثانية و هالمرة ردت مريم بس ما تكلمت
.......: الو
استغربت مريم هذا صوت ريال
المتصل: الووو
مريم: نعم .. من معاي
المتصل: انا خليفة ولد عمج .. انزلي تحت بغيتج فرمسة
مريم باستغراب و اندهاش: خليفة بعدين تذكرت كلام شمسة و ردت عليه بحدة: خير خليفة في شي
خليفة: هيه في اشياءات .. انزلي بسرعه .. اباج فرمسة
مريم: ما من بينا حجي عشان انزلك .. و لا لك حق تدق لي
خليفة: مرايم انزلي بالطيب احسن لج
مريم: لا و الله و تهددني .. و اذا ما نزلت .. بعدين انت ينيت انزلك جدام هلي
خليفة: محد موجود .. ام شمسة و شمسة عندنا فالبيت .. و فهد و ابوج بالشركة .. نزلي يلا
مريم: و لو حد يا
خليفة و هو يتنهد: لا اله الا الله قلت لج محد موجود .. نزلي عاد لا تذلينا
مريم: ما ابي و قلت لك ما من بينا شي .. و سكرت التلفون
خليفة طرش لها مسج: " و الله يا مريم و هذوه حلفت ربع ساعه لو ما نزلتي بتندمين"
خليفة كان شكله معصب .. خافت مريم تلبست بسرعه و لبست شيلتها و نزلت الميلس
مريم و هي واقفة عند الباب و متخصرة: خير
خليفة: شحالج مريم؟
مريم: ما ظنتي يهمك حالي .. قلت لك خير
خليفة: مرايم شهالكلام .. انتي حياتي و روحي شقايل ما تعني لي صحتج؟؟!!
مريم: خليفة عيب استح على ويهك شهالكلام .. انا بنت عمك ما تستحي على ويهك
خليفة: و قريب زوجتي ان شاءالله
مريم ارتبكت و يت بتطلع من الباب
خليفة: مريامي لحظة اصبري شوي
مريم: ما اشوف عندك شي مهم تقوله .. منزلني من صباح الله خير عشان هالكلام .. اذا ما حشمتني احشم هل هالبيت احشم ابوي اللي هو عمك
خليفة: محشومة الغالية .. و الله العالم اني اريدج على سنة الله و رسوله
مريم سكتت و ما ردت عليه
خليفة: مريامي شبلاج عليه
مريم: يعني شبيكون فيني
خليفة: ما ادري اسالي نفسج
مريم: ما فيني شي قلت لك .. و لا من اختصاصك تسالني عن احوالي
خليفة: مرايم .. انتي قبل كنتي غير .. صح صديتيني فالبداية فالبحرين بس عقب تغيرتي بديت احسج تبادليني نفس الشعور .. و فجاة انقلبتي ابي اعرف ليش
مريم بحدة: اظن يا خليفة عيب تقول هالكلام و انت ببيتنا و انا اخت خطيبتك و مرتك بالمستقبل
خليفة: شووووو مرتي .. منو موصلج هالرمسة
مريم ساكتة
خليفة: قلت لج منو قالج هالرمسة .. انا هب خاطب و اباج انتي
مريم: خليفة عيب عليك احنا بنات عمك لو هب حاشمنا و مسوي لنا قد ر احترمه اهوه
خليفة: و الله حاشمنه .. و الله الشاهد اني ما العب عليج
مريم: و اختي شمسة .. تباني ايي و اخذك منها
خليفة: و من قالج اني لها بالاساس
مريم: الكل يقول و الكل عارف انكم تحبون بعض و بتتزوجون قريب
خليفة طبعا يدري ان شمسة تحبه و شكله فهم السالفة و ان شمسة خبرت مريم بكل شي
خليفة: شوفي مريم هاي رمسة اهل .. و انا ما يخصني انا ما ابا شمسة و لا احبها احسها اختي شرات نورة .. انا احبج انتي و لو ما كنتي انتي كانت بتكون أي وحدة بس مو شمسة
مريم ما قدرت تتحمل و طلعت من الميلس .. بس قبل ما تطلع وقفها خليفة
خليفة: مريم و الله احبج و اباج انتي و محد غيرج و قريب برمس هلي
مريم و دموعها بعينها ما اقدر ما اقدر يا خليفة .. شمسة اختي
و طلعت من الميلس بسرعه .. بالنسبة لخليفة طلع من البيت و هو مرتاح لانه و اخيرا عرف شسالفة مريم .. و بيحل هالسوء فهم عن طريق اخته نورة اللي تعرف بحبه لمريم .. و اكيد بتوقف معاه لانها جربت الحب و محد وقف بطريجها حتى خليفة!!
أما مريم فطلعت ركض من الميلس و هي كل شي فيها ينبض تحس بحرارة و دموعها بعينها .. ما تعرف هيه فرحانه و لا زعلانه .. فرحانه بسبة شعور خليفة صوبها و لا زعلانة لانها عارفة زين شعور اختها صوب خليفة و شقد هي مولعه فيه .. يا ربي .. ما بين كل الناس ما حبني الا خليفة خطيب اختي .. يا رب ساعدني
اللي مو عارفينيه مريم و خليفة ان في حد ثالث كان قاعد يسمعهم ورى الباب
ركضت مريم عالدري و شافت شمسة داخله غرفتها و راقعه بالباب وراها
استغربت مريم .. المفروض شمسة طالعه شيابها .. ركضت وراها و دقت عالباب بس شمسة ما ردت
مريم: شمسة بليز انا مريم
شمسة و صوتها جنها تصيح: ادري انج مريم بليز ابي اقعد بروحي ما ابي اشوف حد
مريم .. يا ربي لا يكون سمعتنا اكيد سمعتنا .. و دشت مريم الغرفة و الحيرة و الخوف ضاربينها .. و ما عرفت شتسوي الا انها تلجا الى ملاذها الوحيد دموعها
اللي ماعرفوه مريم و خليفة انه شمسة كانت طالعه مع امها الجمعية تاخذ غرض بسيط و عقب رجعت و كملت امها الطلعه مع ام خليفة .. و يوم مرت شمسة من غرفة مريم و سمعت مكالمتها مع خليفة عرفت انه هذا خليفة ولد عمها .. و شكت شبينه و بين مريم .. فنزلت ورا مريم بشويش و سمعت كل شي ؟؟!!
......................
مر اليوم و شمسة مثل ما هي ما طلعت من الغرفة ابد و لا كلت و لا شي .. راحت مريم و دقت عليها الباب .. لازم تكلمها و تعرف منها شصار ..
مريم: شماس بليز فتحي الباب ابي اكلمج بليز
شمسة من بين صياحها: مريم بليز خليني فحالي
مريم: ما يصير شمسة لازم اعرف شفيج
شمسة: مريم بليز قلت لج خليني فحالي .. و حلال عليج خليفة
مستحيل يعني شمسة سمعت .. مريم انصدمت و انصعقت بنفس الوقت .. و كلام شمسة ذبحها .. انزين انا شكاري و نزلت دموعها .. طبعا كلام شمسة اكد لمريم انه شمسة سمعت كل شي .. مريم مالها ذنب بس شمسة بعد معذورة .. ما عرفت مريم شتسوي هي تحب خليفة .. أي نعم تحبه .. لكنها ما تبي تخسر اختها و تزعلها و تكسر قلبها .. اتخذت مريم قرار نهائي لا رجعه فيه
الساعه كانت 12 و نص بالليل
نزلت مريم الصالة تبي تكلم ابوها بسالفة مهمة و عرفت ان ابوها و فهد بالمكتب يتكلمون عن امور الشغل .. فهد ردت علاقتها اوكيه بالبيت خصوصا مع مريم ..
دقت مريم الباب و دخلت على ابوها و فهد
مريم: السلام عليكم
فهد و ابوه ابتسموا: و عليكم السلام
بومحمد: تفضلي الريم
فهد: هاه ترى يالسين نسولف عن الشغل
بومحمد و فهد لاحظوا هدوء مريم الغير معتاد و نظرة الحزن و العبرة اللي بصوتها .. و حسوا بحزن و هم كبير على قلبها
فهد: شبلاج مريامي؟؟!!
مريم: يبا ابيك بسالفة ضرورية لو سمحت
فهد و بومحمد حسوا انها جادة و قلقوا عليها .. و فهد حب يخليهم بروحهم بخصوصية
فهد: انا بخليكم براحتكم عن اذنكم
مريم: لا عادي فهد خلك
فهد و هو يقعد: خير
بومحمد: تكلمي شبلاج يا مريم اخترعنا عليج
مريم بعبرة: يبا انا ابي منك طلب او خدمة و ما بيك تردني و ما بنساها لك
بومحمد: امري ابويا .. تبين فلوس ؟؟!!
مريم: لا يبا مشكور خيرك سابق .. انا انا يبا ابي ارد البحرين
فهد و بومحمد انصدموا من طلبها و حسوا انه فيها شي
فهد: شبلاج مريم
بومحمد: ليش ابويا مريم .. خير .. عقب ما لقيتج تبيني اضحي فيج
مريم: يبا ارجوك من غير أي اسباب او مبررات .. انا اشتقت لهلي هناك
فهد: انزين روحي و ارجعي
بومحمد من غير اهتمام لكلام فهد: ليش مريم و احنا هب هلج .. زعلناج في شي محتاجة شي
فهد و بومحمد عيونهم و اذونهم كلها عند مريم
مريم: يبا و اللي يعافيك .. و سكتت شوي و عقبها انهارت .. اي نعم مريم انهارت .. مريم القوية الصابرة انهارت .. ما قدرت تتحمل خلاص بتتحمل شنو و لا شنو .. امها راحت و ابو يديد صح عوضها شوي من حنان امها و يحاول يسعدها و مو مقصر بشي .. لكن سالفة خليفة قلبت كل شي .. و قلبت المواجع و فتحت كل جروح مريم .. ايه نعم انهارت مريم تصيح فحضن ابوها .. بصياح اول مرة فهد و ابوها يشوفونه .. و حزن اول مرة ابوها يشوفه .. حتى يوم شافها عقب وفاة المرحومة ما كانت حزينة جذيه .. مريم مكسورة .. و صياحها هز ابوها و فهد لدرجة انه ابوها دمعت عينه الشي اللي استغربه فهد .. و عوره قلبه على اخته و ابوه
مريم من بين دموعها: يبا و اللي يعافيك هب قادرة اتحمل .. ابي ارجع يبا ارجوك ارجوك
بومحمد: و لو يعز عليي هالشي يا مريم .. لكن اللي تبينه بيصير بس لا تسوين بنفسج جذيه
بومحمد: فهد .. اتصل و احجز لاختك
مريم: فهد اليوم او باجر
فهد: ان شاءالله مريم
اتصل فهد و لقى حجز عالساعه 9 الصبح .. صح انه بومحمد يعز عليه فراق مريم .. لكنه طاوعها لمصلحتها .. لانها منهارة وايد .. بيخليها كم يوم ترتاح هناك .. تالي بيروح يرجعها
مريم: يبا فهد ابي منكم طلب
فهد و بومحمد: امري مريم
مريم: ما ابي احد يعرف بسفري ارجوكم ارجوكم خصوصا شمسة
فهد و بومحمد وافقوا على طلبها ما حبوا يزعلونها و لو انهم شكوا في الامر .. بومحمد عقب ما حجزوا لمريم الساعه 9 الصبح حجز لفهد بعد عساس يوصل اخته و ما تكون بروحها .. خص انها منهارة
لكن هذي مريم بنت الغالية .. محد يقدر يزعلها .. طالعها فهد باستغراب .. مريم القوية كيف انهارت جي .. اتحل مشاكل الناس .. لكن مشاكلها هيه .. مسكينة يا مريم ..
مريم تساعد الناس و تحل مشاكلهم لمنها ما قدرت تحل مشكلتها و انهارت جدامها .. تساعد الناس بس ما لقت من يساعدها و يواسيها و يونس قلبها .. مسكين حالج يا مريم
سافرت مريم البحرين و حاملة معاها آخر موقف حزين صار لها فالامارات
..........................
عقب 3 ايام من الاحداث السابقة .. خليفة يكلم نورة
خليفة: شوه .. مريم سافرت .. متى و ليش؟!
نورة ما ادري .. هذا اللي عرفته دقيت لشموس ما ترد
خليفة بينه و بين نفسه لا يكون انا السبب الا اكيد انا السبب .. عقب ما كلمتها بيوم تروح .. ليش يا ربي يوم قربت منها تبعد
نورة: حووو وينك ارمسك؟!
خليفة: هنيه موجود
نورة: برايك خلوفي .. شماس تدق .. بكلمها و ارد لك
خليفة: برايج بس تردين تدقين لي بترياج فاهمة
نورة: فمان الله
و ردت عالخط الثاني
نوره: مرحبا
شمسة بصوت ذبلان: السلام عليكم
نورة: و عليكم السلام هلا .. شحالج يالقاطعه؟!
شمسة: بخير
نورة: بلاه صوتج .. خير
و خبرت شمسة نورة بكل شي
نورة عقب ما كانت ساكتة فترة تستوعب اللي صار و تتحسر على حال مريم المسكينة و شمسة بعد
نورة: و الله ما ادري شاقولج
شمسة: قوليلي الصج ارجوج .. بغض النظر عن اني ربيعتج و خليفة اخوج .. اعتبري نفسج طرف ثالث و قولي الصج .. حاسة اني ظلمت مريم
نورة: ااااه شمسة ما اعرف صدقيني ما اعرف
شمسة: حسيت نفسي غلطت .. شذنبها مريم .. خليفة و مريم يحبون بعض .. لو تجمعوا بالخير محد بيخسر غيري .. لكن لو خذيت خليفة ثلاثتنه بنخسر
نورة ساكتة
شمسة تكمل: خليفة بيكون عقله عند مريم و انا بتعذب و مريم بعد
نورة: اه شمسة .. كلامج صح .. اخاف اجرحج بس للاسف هذي الحقيقة
شمسة: نورة طالبتنج طلبة و ما ابي احد يدري خصوصا مريم و خليفة
نورة: تفضلي
شمسة: ابا رقم خليفة
نورة باستغراب: خير ليش
شمسة: ارجوج .. لا تكلمينه و لا تقولين له شي انا ابي اكلمه ضروري بليز
نورة: انزين خذي رقمه 050*******
شمسة: مشكورة .. برايج عيل
نورة باستغراب: فمان الله
.....................
في البحرين و فغرفة مريم اللي من ردة و هي على هالحال .. دوم بروحها و ما تبي تكلم حد
هنادي كانت عندها .. و تحاول تقنع فيها تنزل معاها تحت تغير جو
مريم: هنادي قلت لج ما ابي خليني فحالي بليز
هنادي: انسي .. انتي شسالفتج .. كله بروحج .. صح اللي صار لج مو شوي .. لكن قضاء الله و قدره .. و تتمين احسن من غيرج .. يا مريم شفيج .. انتي احسن من غيرج بوايد .. و طول عمرج قوية و صابرة و عاقلة .. و تفهمين فيني .. الحين يت على هالنقطة .. مرت عليج مواقف اكبر من جذيه و صبرتي .. شفيج الحين؟!
مريم: تعبت يا هنادي .. خلاص ماني قادرة اتحمل و انهارت تصيح
هنادي: لا يا مريم .. انتي اكبر من جذيه .. قومي غسلي .. و بنطلع بالسيارة بس غيري جو صدقيني نفسيتج بتتحسن
خضعت مريم لاوامر هنادي .. لانها بالفعل محتاجة تغير جو ؟؟ قامت تغير هدومها
و هيه بالحمام .. سمعوا دق متواصل عالباب .. يوم فجوه كانت الخدامة
تريزا: ماما هنادي يجي بسرعه ماما جواهر في تعبان واجد
تركوا هنادي و مريم اللي بيدهم و طاروا طيران بجواهر اللي يتها حالة الولادة و محد بالبيت .. ام طلال و اليدة طالعين .. و طلال بالشغل
خذوها عالمستشفى و دقوا على طلال و امه ييون
طلال: يما مو جنهوم وايد تاخروا
أم يعقوب من بين دموعها: يا ولدي قيصرية لازم تطول شوي
طلال: هيه كانت بخير .. ليش الحين على اخر وقت قرروا العملية
أم طلال: هيه طاحت طيحة خفيفة .. الله يهداها بس .. فالولد افتر .. الله يقومها بالسلامة
طلال كان رايح وياي مب قادر يقعد فمكان واحد .. يحس الوقت اطول من الطول نفسه .. و الثانية جنها سنة
هنادي: طلال هد اعصابك بتقوم بخير ان شاءالله
مريم: ادعيلها و اقرا لها قرآن احسن
كان طلال ميت من الخوف و ام يعقوب تصيح و تقرى قرآن و ام طلال تهديها .. عقب ساعات مرت كنها دهور طلعت لهم الممرضة و بويهها علامات تبشر بالخير
الممرضة: لك ألف مبروك .. يتربى بعزكن يا رب
الكل وقف و حمد ربه و طاروا ركض للمرضة يسالون عن حال جواهر


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس