عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-13, 10:17 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الثاني..............

في الصاله....





البنات جالسين لحالهم على زاويه والحريم في الجهه الثانيه ..البنات كانوا البندري وخلود واصايل ونوره وحنان وهنادي ..

جات ام نواف عندهم

ام نواف/ البندري حبيبتي قومي روحي شوفي الخدامات جهزوا السفر ولا لا؟ واذا خلصوا قولي لنواف وتركي ييدخلونهم هم في المجلس الي برى ..

البندري/ من عيوني

اصايل/ روحي وبلحقك الحين ...

دخلت البندري للمجلس وجلست تعلم الشغالات كيف ووين يحطون الاغراض..شالت سلة الفواكه من على الطاوله بتحطها على السفره بس علقت جلابيتها برجولها فبغت تطيح وطاحت منها سلة الفواكه.. وجلست تلم الفواكه الي طاحت...



اما عند الرجال فكان فيصل يدور جواله مالقاه تذكر انه كان جالس بالمجلس يوم طلعه اخر مره

فقال لسعود يروح يجيبه له..

سعود/ ياخي روح مافي احد ادخل مع الباب الخارجي للمجلس فيصل / سعود عفيه روح

سعود/ اقول سالفه مهمه ابي اسمعها روح انت وبلى ازعاج

طلع فيصل وراح للمجلس دخل وشاف واحده تلم الفواكه شكلها مثل اصايل اخته

فيصل/ اصايل يالبطه..

رفعت راسها تبي تعرف مين وشافته هو انحرج وهي استحت بزياده لا هذي ثاني مره اشوفه وبسرعه طلعت من المجلس وتركت الفواكه..

البندري قابلت اصايل واستحت تقولها عشان ماتمسك عليها شي..فقالتلها سمعت صوت اخوك بيدخل المجلس وطلعت..

دخلت اصايل وشافت فيصل جالس يجمع الفواكه الطايحه ويحطها بالسله

اصايل من شافت شكله طلعتها من الخاطر/ههههههههههههههههههههههههه ههههههه شلونك اخت فيصل من زمان عنكي..

فيصل رفع راسه/ لا والله تطنزين انت ووجهك ويقلدها بصوتها: شلونك اخت فيصل:

اصايل قربت تسلم عليه وهي تضحك /شجايبك هنا؟؟

فيصل/ جاي اباخذ جوالي نسيته .. و واعتذريلي من البنت الي كانت هنا

اصايل بنظرة شك وخبث/ قصدك البندري يعنني ماتعرفها ليش شمسوي وتناظر فيه ؟

فيصل/ هيه هيه وش هالنظرات انتي يعني شبسويلها يله بس انا بطلع ولايكثر هرجك اعتذريلها

بعد ماطلع فيصل نادت اصايل البندري

اصايل/ لا والله الاخت تحب ولاتقول

البندري / احب مين حبتك القراده

اصايل/ يعني مين تحبين اخوي ياحظي لا وتترصدين حركاته عشان تشوفينه مرتيين يالظالمه ماكفتك الاولى وبالبجامه ولا لازم تورينه كشختك

البندري شوي وتصيح/ حرااااام عليك لا تقولين كذا وبعدين لحد يسمعك

اصايل/هههههه امزح عليك بس حبيت اجس النبض

البندري/ أي نبض انتي ووجهك يله بس خلني ادق على تركي اقوله الغدى جاهز وطلعوا وراحوا للصاله...



بعد ماتغدى الكل طلب راشد كالعاده يشوف بنات اخوانه البندري وحنان وبنته اصايل وسلم عليهم وسالهم اذا محتاجين شي ولا لا وسولف معهم وطلعهم وهالمره خلاهم يجون ماعادا البندري طلب يشوفها لحالها وطلب منهم ينادونها لانه يبيها يوم جات البندري...

ابو فيصل/ هلا ببنتي هلا يابنت الغالي تعالي اجلسي بحظني..

البندري وهي تجلس في حظنه/ يهليبك ياعمي طمني عليك؟

ابو فيصل/ الحمدالله بس اناعندي شي واحد يالغاليه لو صار الله بكون مرتاح ومستانس

البندري بابتسامه حنونه/ وشو ياعمي علمني عليه الشي مادام فيه راحتك لازم يصير ؟؟؟

ابو فيصل/ يابنتي انا رجال كبير وابي افرح قليبي ابي ازوج ولدي فيصل واشوف عياله قبل لاموت..

البندري بخوف وحنان/ بعد الشر عنك يالغالي ان شاء الله تشوف عياله وعيال عياله وان شاء الله تشوف عيالي انا بعد وتراني حالفه على نفسي اول ولد بجيبه بسميه على اسمك..

ابو فيصل/ بعد قلبي والله بس انا اذا تبين الصراحه ابيك انتي حق ولدي ...

البندري انصدمت يمكن ماتوقعت هالشي وبهاليوم انها تنخطب ..ماتدري شتقول

ابو فيصل/ يبه البندري اسمعيني هذي حياتك انتي وانتي قرري الي تبينه فيها صحيح امنيتي تكونين لفيصل وتكونين في بيتي بس اذا رفضت ماراح ازعل لان هذا من حقك فكري بكلامي والي انتي تبينه بيصير وانا بمر عليك بعد يومين واسمع ردك ..

طلع عنها وماحبت تقول لاي احد عن هالموضوع لازم تفكر واذا قررت تعلمهم..



************************************************** *******



في بيت راشد بن عبالله



ابو فيصل/ هاه شقلت؟

فيصل/ والله يبه البنت ماتنعاب و الكل يمدح فيها والي تبيه بيصير هي خلها تفكر وترد وان شاء الله خير..

طلع فيصل وهو مستانس هو طول مايكلمه ابوه مسوي نفسه عاقل وهي جاته من الله وابوه كان خايف انه يرفض فجلس يحليله البنت في عينه وهو مايدري ان فيصل من شافها انخبل عليها واعجبته وابوه وفر عليه المشوار بس خوف فيصل كان في انها ترفضه؟؟؟؟





************************************************** **************بعديوميـــــــــــ ــــــــــــــــــ ـــــــــــــن********************** ************** ************************************************** ******



وافقت البندري على فيصل الي كان بيطير من فرحته وانتشر خبر الخطبه وكان اليوم ابو فيصل وفيصل جايين يتكلمون في هالموضوع



طبعا البندري كانت تبي تعرف وش يقولون بس ماتقدر تروح عند باب المجلس لانه مفتوح فجلست في الصاله تستنى اصايل الي قايلتلها انها بالطريق..

شوي وجات اصايل ودخلت / السلام عليكم

البندري / وعليكم السلام

اصايل/ ترى ياقلبي البنات بيجون اليوم حنان وخلود بس وين هنادي ؟؟

البندري/ هنادي فوق على النت

اصايل/ ياربي من هالبنت دومها على هالمنتديات ماشاء الله ماتمل بس خلينا منها انت ليش جالسه على اعصابك شجالسه تسوين

البندري/ قلقانه وابي اعرف شيقولون

اصايل/ اهاااااااااا

دخل تركي الي ماكان يدري ان في احد لانه قبل شوي كان مع البندري وشاف اصايل رجع

البندري/ تركي صبر شوي عندي الاصيل ..

اصايل انقهرت من تركي داخل من المجلس المفروض يسال في احد لفت على البندري

اصايل/ مالت عليه خالك هذا مره ثانيه خليه يتنحنح قبل مايدخل..

تركي سمعها ورد عليها/ ان شاء الله الشيخه اصايل اوامر ثانيه بي ابي اكلم البندري شوي روحي المطبخ

اصايل استحت وقلب وجهها احمر معقوله سمعها وبعدين شلون يسمح لعمره انه يكلمها بهالاسلوب

لاويناديها باسمها من هو وزياده على كذا يامرها تروح للمطبخ اش شايفني قدامه ..

اصايل من قلبها تكلم البندري وهي حاقده عليه/ ياثقل دمه انابروح المطبخ ولاراح علميني مالت عليه وتعلي صوتها

دخل تركي عليها وهو ميت ضحك

البندري/ يانك رفعت ظغطها

تركي بصوت عالي/ تستاهل الي تحط راسها من راسي

البندري/ تراها حتى هي قويه وماعندها شي يصعب عليها بس خلنا منكم علمني شجايبك

تركي /ايه نستني هالبنيه يله قومي بسرعه معي اوديك لزوج المستقبل

البندري بلمت/ نعم..

تركي وهويناظرها/ الاخ يبي يشوفك ومهذا من حقه يبي يتاكد يخاف فيك فيك شي ولاعيب

البندري/ لا ..احلى منك ومنه وانا اوريه

تركي/ طيب يله تعالي معي..

البندري/ لا بروح اعدل شعري واحط لي شي بوجهي عشر دقايق بالظبط واطلع من المجلس بتلقاني استناك..

راح للمجلس واخذت البندري اصايل من المطبخ الي كانت محترقه على تركي وودها لو تعطيه كف .. جلست تعدل بالبندري ويوم خلصت نزلت البندري وجلست اصايل بغرفتها..



طلع تركي من المجلس ولقى البندري موجوده ابتسم لها ودخل وهي وراه..

دخلت ومعها صينية العصير الي امها مجهزتها وسلمت بهدوء ورد عليها فيصل السلام ورفع راسه

يشوفها وتخبل كانت لابسه جلابه منقوشه بالوان كثيره اخضر ووردي فاتح واصفر وبني بس اللون الغالبندري للجلابيه الاخضر كانت فاتحه شعرها البني الي ل ظهرها وماسوت بوجهها شي بس حطت كحل اخضر وقلاس خفيف بلمعه ..بس كانت قمة الانوثه..

حطت صينية العصير على الطاوله وجلست جمب تركي..

فيصل جلس يحمد ربه على انه اعطاه هالانسانه..

اما البندري فما قدرت ترفع راسها تشوفه لكنها لمحته يوم دخلت ولو ماشافته في البدايه كان ماقدرت تشوفه كان اسمر سمار خفيف وكانت ملامحه حلوه هو وهالعوارض الي محليته ...

فيصل قطع تفكيرها/ شلونك البندري؟

البندري/ الحمدالله..

فيصل حب يحرجها / منتي ساله عن اخباري؟؟

البندري استحت وباحراج واضح / شخبارك؟؟

فيصل/ تمام لله الحمد ..

تركي كان يناظر بالبندري نظرات تضحك وهي يوم التفتت له قرب من عند اذنها وقالها بهدوء بس تعرفون انتوا هدوء الرجال كيف يسمع الجيران هاذا وهو هدوء اجل كيف لو كان بصوت عالي حشى جرس انذار .....قرب منهاوقال/ يعيني يالهدوء والركاده ماكنك قبل شوي بس خلني ساكت ياناعمه انتي..

البندري ناظرت فيه بعصبيه ولفت عل فيصل الي شافها وجلس يضحك لانه سمع كلام تركي هي انحرجت وعصبت وطلعت بسرعه ..راحت غرفتها لقت امها واصايل وهنادي يستنونها علمتهم وش صار وبعدها طلع تركي يعلمها ان الملكه تحددت الاسبوع الجاي وان الزواج بعد شهر من موعد الملكه..(الاخ مستعجل) .





اما البنات على موعدهم جوا وباركولها ..

كانت المده قليله والعرس قريب فساعدوها البنات..

فقسموا الاشياء الي بيشترونها على البنات..

اصايل//// للفساتين ..

البندري//// للملابس..

حنان//// للمكياج ولان ذوقها حلو خلوها تشتري الهدايا والشموع

خلود//// للعطورات والكريمات والبخور والعوده (لانها تعرف ذوق اخوها وتعرف ذوق البندري)

هنادي//// مسكوها الاكسسوارات واشياء الشعر ..

نوره//// خلوها تشتري لهم الشنط والجزم والايشاربات..يعني الكماليات..

اما الذهب فهو بين ام راكان وام نواف



طبعا قسموا كل شي عشان يخلصون بدري وكلهم منقهرين من فيصل الي رفض تاجيل الزواج شوي ((حتى هو بدى ياثث جناحه الي في بيت ابوه للزواج..)) حتى خلود منقهره منه خلود الي كانت منعزله والحين بهالفتره الي مالها الا5 ايام باديه صارت تحس ان البنات شي اساسي بحياتها من بعد الوحده الي عاشت فيها..بالول ماكانت تجي الابالعزايم لكن الحين كثرت جمعاتها معهم ..

كانت الليله هذي كل البنات مجتمعين عند البندري لان بكره الملكه..فكانوا يطلعون معها اغراضها

اصايل/ هاناقصك شيء لبكره..

لبندري/ لا كل شي تمام جهزت فستاني والاغراض هنا بغرفت الجلوس الي بجناحي بس اكدي حجز الكوفيره بكره..

اصايل/ لاتشيلين هم ..

خلود / يله بنات خلونا نروح الحين ونجي بكره الصباح ..

البندري/ لا خليكم...

حنان/ لاياشيخه يله مع السلامه قوموا بنات خلوها تنام ..

البندري/ مافيـ..

اصايل قاطعتها/ لايكثر بس تصبحين على خير ياعروصصصصصه..وصكرت الباب بعد ماطفت اللمبه على البندري..



***********************************************



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس