عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-13, 10:19 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصل الثالث.....................



بكـــــــــــــــــــــــ ـــــره الصباح..



كانت جالسه على السرير قايمه من بدري وماتدري وش بتسوي دقت عليها امها الباب ودخلت..

البندري/ هلا يمه صباح الخير وقامت تسلم عليها..

ام نواف/ هلا يالغاليه صباح الورد قلت اجي اشوف اذا صاحيه عشان تنزلين تفطرين معي تحت ...

البندري/ ان شاء الله يله مشينا

نزلت تحت وتفاجات ان البنات كلهم موجودين وجالسين على طاولة الطعام..



البندري/ شجايبكم........

حنان/ الناس تقول السلام عليكم تصبح اما انتي تبين الفكه ماعندك وقت..

اصايل/ على الاقل جاملي..

خلود / بديتي من الحين شغل مرة الولد اجل بعدين شبتسوين فينا انا وامي...

البندري/ حرام عليكم شفيكم علي ماقصد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباحكم ورد وريحان شلونكم ارتحتوا الحين ؟؟؟

البنات ضحكوا عيها وبدوا يفطرون.

البندري/ لاوالله من جد شجايبكم بدري امس كنتوا سهرانين معي واليوم قايمين بدري..

اصايل/ اول ملكه في العايله وماتبينا نراقب الحدث عن كثب..

البندري / لاوالله تصلحين تروحين العربيه ولا الجزيره وشو(وتقلد طريقة اصايل) نراقب الحدث عن كثب ........

حنان/هههههه ايه وهي صادقه ..وبعدين ترى الكوفيره بتجي الساعه 3 وماراح تخلصنا الا على 7 او 8.... وحبينا نجي نساعدك ولاتخافين ترى بنام الظهر هنا ..

ام نواف/ حياك يالغاليه انتي وهم البيت بيتكم..

حنان استحت/ تسلمين والله..

خلود/ هامرة اخوي اغراضك حقت الليل جاهزه..

البندري/ وشو مرة اخوي بدري عليها ..

اصايل/ ططططططططاط لا صادقه خلود لازم تتعودين على الاوضاع الي قاعده تعشينها وبتدخلين فيها بعد فتره اقصر من القصيره..

البندري/ اما انتي يالاصيل عليك كلمات حربيه وقتاليه بصراحه شجايك وش متحلمه فيه ..

اصايل/ لايكثر بس الحمد الله وقامت وجلست على الكنب القريب من الطاوله,,



ام نواف/ معليش يالبندري لكن الخدامات مشغولات اليوم بالتنظيف عشان الرجال بيجون على الساعه 4 يركبون الكوشه الي مهديها لك عمك في الصاله فابيك ترتبين انتي غرفة تركي وغرفة نواف ..

البندري/ ابشري يمه..

اصايل/ لاياخالتي البندري ماتلمس شي انا وحنان بنقوم نرتبها والغرف الي باقيه ماتبينا نرتبها..

ام نواف/ لا سعود للحين نايم اذا قام هنادي ترتب غرفته.. بس تعبتكم يالغاليات..

حنان لا يالغاليه لاتعب ولاشي..

ام نواف/ عاد تدرين ياحنان نواف مايحب أي احد يرتب غرفته مع انه دوم يقربع الا انه يحب الي يرتب يرجع كل شي بمكانه احنا مانرتب الا غرفته بس الحمام الشغاله تنظفه بس الغرفه الثانيه ولا احد يلمسها..

حنان/ ليش؟؟؟

ام نواف/ هو مايحب احد يدخلها انا ماعرف شفيها حتى ماعرف شكلها من جوى هو غير اثاثها من داخل بعد ماسوى الحادث بس ماخلى احد يدخلها غير امك..

حنان/ امي...

ام نواف/ هو وامك علاقتهم قويه وهي الوحيده الي دخلت الغرفه غيره هو انا ماحاولت ادخلها مع انها مو مقفله بس هذا شي خاص فيه..

حنان/ لاتخافين ماراح المسها..

قامو االبنات وهو بيطلعون فوق مرو على غرفة الجده حصه وسلموا عليها

اصايل/ كيف اصبحتي يايمه حصه..

الجده / الحمد لله طيبه ولازم اكون طيبه لاننا اليوم بنفرح بالغاليه بنت الغالي..

البندري بالاول كانت تحزن لما يجيبون طاري ابوها وتتمنى وجوده بس الحين صار عندها شيء عادي وتقبلت هالشي / الله يرحمه ويدخله الجنه..

الكل/ امين..

جلسوا شوي عندها واستاذنوا وطلعوا البندري وخلود راحوا يقومون هنادي على انها نايمه بس هي كانت صاحيه وكالعاده تتابع المنتدى الي هي فيه عضوة شرف.. جلسوا سولفوا معها شوي ويوم شافوا انها ماعطتهم وجه طلعوا لغرفة البندري يجهزون اغراضها..

اصايل على طلب من حنان اخذت غرفة تركي بالترتيبمع انها دخلت غرفة نواف على انها بترتبها بس طلعتها حنان وراحت لغرفة تركي مجبوره يفشلها ذاك اليوم وترتب له غرفتها خلصت ترتيب بسرعه وبخرتها وطلعت وقبل ماتطلع لفت بوجهها للصوره الكبيره ابتسمت وطلعت بتودي المبخره لغرفة نواف,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



************************************************** ************



اما حنان من دخلت صكرت الباب كان الجناح فيه حمام واسع يناسب حالته وكان قباله الغرفه الي قالت عنها خالتها وبعدين غرفة النوم وهي كبيره ويمكن تكون اكبر غرفه بالبيت وفيها شباك طويل اى الارض يودي على جلسه بره تظهر كل الفله من ورى.. هذي الجلسه قد شافت نواف فيها قبل الحادث يمكن بسنتين لما ماكانت تتغطى عنه لما ناداها ودخلت له فوق وجلس يسولف معها ياه ايام حلوه ماكانت هذي غرفه هذي كانت صاله فوق بس تغير كل شي لما كان نواف بالمستشفى بعد الحادث..لفت على الغرفه شافت الاثاث كان يوحي بالراحه هاديه الغرفه بطريقه كلاسيكيه كل شي فيها يوحي بهدوء صاحبها ورومنسيته...



تاملت في الغرفه فيها تلفزيون كبير واستريوا على طاوله بعيد شوي عن التلفزيون وعلى الكومدينه لابتوب باين عليه انه ماستعمل من زمان مغبر...

جلست تفكر معقوله هذي هي الغرفه الي كان حابس نفسه فيها سنتين كيف ماحس بالطفش والوحده لا اكيد كان في شيء ثاني يسليه نفسي اعرف وش الي بالغرفه الثانيه وليش مو مخلي احد يدخلها غير امي معقوله امي بالنسبه له شي ثاني.. الكل يقدره ويحترم رايه والدليل محد حاول انه يشوف هالغرفه شفيها..مع ان الباب مو مقفل .......

راحت للاستريو كان على طاوله كلها رفوف الرف الي تحته كان مفتوح وموجود فيه اشرطه بالهبل مكتوب عليها التاريخ واليوم..شغلت الاستريوا سمعت صوت رجال يتكلم صكرته عرفت انه نواف بس ليش يسجل بالاشرطه معقوله كل مذكراته تتسجل عشان كذا هذي الاشرطه

...نفسها تعرف أي شي عنه عن هالشخصيه المجهوله والغامضه بس هذا شي خاص فيه ياربي حتى وهو مو موجود يفرض على الواحد مايتدخل بخصوصياته لفت انتباهاا شريط مكتوب عليه ((يوم الحادث)).....كان نفسها تسمعه بس لا ...... بدت ترفع الاشياء الطايحه الاغنيه وشافت درج صغير فيه صور فجلست تناظرها كانت الصور الي معها لنواف قبل الحادث مع زملائه واعجبتها صوره له كانت مع طلال اخو اصايل لما سافروا ماليزيا ضمتها لصدرها وبدت الدموع تسيل كيف الحين يانواف تغيرت ولا انت مثل مانت ماعاد الكرسي الي تجلس عليه..

وشغلت الجهه الثانيه من الاستريو كانت موجوده فيه اغنيه عرفتها من موسيقتها اغنية علي بن محمد الروعه (عيال حارتنا).. وبدت تتامل الصور وبدت الاغنيه الي حست انها جات بوقتها ....





الا ليت الزمن يرجع ورى والا اليالي تدور..

ويرجع وقتنا الاول وننعم في بساطتنا ..

زمان اول احس انه زمن مافيه نفاق وزور..

ياليته بس لو يرجع ونسترجع طفولتنا..

صغار قلوبنا بيضا نعيش بعالم محصور ..



وكملت الاغنيه الى المقطع الي هيج كل مشاعرها (((((هالمقطع عذاااب بالنسبه لي)))))ولاكن دارت الايام وبان الخافي المستور ..

وصار الهم متعلي على قمة سعادتنا..

وكبرنا وصارت الدنيا تصف احزاننا بالدور..

وتهدينا الالم والهم غصب عن عين غربتنا..

تعبنا من بلاوينا احد ضيق واحد مقهور..

وكلن غارق بهمه وبالاخر تشتتنا..

وانا ماقول غير الا الا ليت الزمان يدور..

ويرجع للورى فتره نعدل وضع عيشتنا..

اه يانواف ..
شافتها تبكي بحرقه./ حنان شفيك تبكين؟؟؟

خافت لاتكون خالتها ولفت لقت اصايل الي موجوده..

اصايل/ شفيك حنون ليش هالدموع ؟؟ وطاحت عينها على الصوره الي بيدها..

اصايل التفت لحنان/ تبكين عشان نواف هذا الي مقدر له الحمد الله الحين هو احسن بكثير طلع من عزلته وصار يروح ويجي وصار يكمل علاج عشان يقدر يمشي..



في هالوقت كان نواف بيروح لغرفته يبي يغير ملابسه ويكمل اغراضه من حلاقه وتسبح ..مر من عند البندري لقى الغرفه مصكره توقعها نايمه فمر بيروح لغرفته وشاف بابها مفتوح توقع ان امه الي فيها فقرب للغرفه لكن وقف والي وقفه صراخ حنان الي هو مايدري من هاذي قرب من باب غرفته وسمع الشي الي صدمه...............



حنان/ لا انتوا ليش ماتحسون فيني وبعذابي.. انا مابكي عشان نواف معاق ومايقدر يمشي بعكس ماكان عليه قبل الحادث..لا انا ابكي عليه لانيمشتاقتله من زمان ماشفته انا احبه..

اصايل انصدمت بس مو مثل صدمة نواف .....

انتي شقاعده تقولين من جدك تحبين نواف ماقصد الاهانه له بس ابي اعرف انتي تحبينه لانه ولد خالتك ولا..



حنان بابتسامه مره../ لا احبه احبه واتمنى يحس فيني ..فرحت لما طلع بعد عزلته اكثر من أي احد اكثر حتى من خالتي وحاولت اشوفه وجه لوجه بس ماقدرت بس جاتني فرصه وهاذا انا بغرفته وحاظنه صورته احس اني لاقيته من بعد فراق..

اصايل / والله البنت تحب من قلب طيب يالرومانسيه لو يدري نواف كان يموت من سعادته ..

حنان/ ليش؟؟؟؟؟

اصايل/ في واحد يكون له وحده توفيله وتحبه حتى وهو في اضعف الاوقات وراح تتحدى الكل عشانه ومايفرح..

حنان/ يله عاد لاتبالغين...

اصايل/ انا ماابالغ بشي انا اقولك الحق ياحظك يانواف بس ياحنان انتي لازم تحافظين عليه وماتفرطين فيه ابد مهما صار لان هذا حبك وحب قلبك.....



مايدري ليش حس انه فرحان ....بس مامداها الابتسامه تنرسم على وجهه الا وتروح وصار حزنان اكثر من قبل..

لانه تذكر او هو مانسى بس تناسى عشان يفرح قلبه انه مشلول وانه ماراح يسعدها ماراح يقدر يفرح قلب حنان .. امنيته يشوفها.اذا كان حسابه صحيح فهي لما صارله الحادث كانت عمرها16 أو 17 وهي تغطت عنه من كان عمرها 14 ..والحين هي بتدخل العشرين ......................................

...................... لحظه لحظه لحظه انا ليش افكر بهالاشياء كلها مو مهمه المهم اني اوصلها انها مستحيل تلقى سعادتها عندي كلها احلام مراهقه.. وبتروح....(هل تتوقعون صدق ان مشاعر حنان مشاعر مراهقه فتره وتروح))



نزل ورجع جلس مع تركي وطلال الي كان جايب اخته وعزموه على الغدا ووافق ..

طلال/ الاماعندك اخبار عن ولد اختك..

تركي/ راكان كلمته وقالي انه عنده دوره وبتبدى بعد بكره وماراح تخلص الا بعد وقت زواج فيصل بكثير فقال عادي هو ماراح يقدر يحضر.

طلا/ اها كل واحد ومشاغله اولى..

وجلسوا يسولفون شوي وتغدوا وبعد الغدى دق طلال على اصايل وكان تركي توه داخل المجلس بس ماشافه طلال فجلس يتسمع تركي للمكالمه..

طلال/ هلا الاصيل .....ايه تغديت يالغاليه بس يله ماكفاك.....وتخلين اخوك يرجع للبيت ويقعد لحاله...... مايقصرون بس انتي غير انتي الاصيله.......طيب خلاص بكيفك ارد للبيت واجلس لحالي من دونك.......لامو زعلان.........والله هاه والله مو زعلان ......ادري خلكعندها البنت محتاجه لك....

طيب تبين شيء ........لا يالغاليه بس انتبهي لنفسك.........فديت الاصيل انا......يله باي....

لف طلال لقى تركي يبتسم له سلم عليه وطلع وترك تركي يفكر ..شكثر طلال واصايل علاقتهم قويه مع بعض وهو باين انه يغليها كثير ..تستاهل الصراحه.....هيه شقاعد اخربط كثرت هالايام خرابيطي خلني بس اروح اشوف بدريه اوخيتي..



************************************************** *****



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس