عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-13, 10:22 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصل الخامس والاخير من هذا الجزء...............



دخلوهم المجلس بعد مصورتهم المصوره كم صوره ..عشان يكونون لحالهم..ويوم جلسوا

فيصل/ مبروك يالغاليه مره ثانيه..

البندري/الله يبارك فيك يافيصل..

سكتوا شوي ..

البندري كان في خاطرها كلام تقوله من زمان في بالها وهي عهد بينها وبين نفسها انها تقوله للانسان الي بيشاركها بحياتها الي ماكانت تتوقع انه يكون فيصل بس بما انها اليوم صارت زوجته فلازم تنفذ وعدها وتقول الي بخاطرها....

البندري/ فيصل...

فيصل / عيون فيصل..



البندري استحت بس كملت كلامها..فيصل انا كنت حاطه في بالي ان في كلام لازم اقوله للي بيتزوجني فاول ليله لنا مع بعض وانت الحين زوجي ولازم اقوله لك.......

فيصل ماتكلم بس ناظرها نظره تحثها انها تكمل كلام..

البندري/ انت تعرف يافيصل اني انولدت من دون ابو ابوي مات قبل مايشوفني قبل مايدري اذا الي في بطن امي بنت او ولد.. ومن انولدت فقدت حنان الاب كبرت وانا ناقصني حنان كنت ادور هالحنان من خالي واخواني .. نواف ماقصر معي وبرغم حنانه الي انه كان ينقصني الامان الي تدوره أي بنت بهالدنيا امان غير يعيشها براحه كبيره.. نواف من صار له الحادث انعزل عن الكل تخلى عني ..فقدت الحنان وفقدت نواف ..سعود ماكان يعرف كيف يعبر عن الي بقلبه وماكان يقدر يعرف الي ابيه لاني مستحيل اقول لاحد اني ابي حنان ..

خالي تركي ماقصر معي بس حتى هو راح يروح ويتزوج ويشوف حياته.. انا كنت ادور حنان الرجال الي مايتخلى عني يافيصل وابي امان يلمني من كل جهه يحسسني انه مافي شي يبعدني عنه مابي الدلع والكلام الحلو ابي انسان يعاملني بحنان احس انه مايقدر يعيش من دوني مثل مانا ماقدر اعيش مندونه ابي القى فيه الاب والاخ والزوج والحبيب ابي القى الحظن الدافي والصدر الحنون ابي القى فيه المشاعر المحبه والكلمه لحلو باختصار ابي انسان يعوضني يافيصل عن الي فقدته.....



كان فيصل يسمع لها حس بالي بقلبها ولما خلصت لف عليها ومسكها من كتفها ولفها عليه..

فيصل وبكل حنان/ البندري يشهد الله علي وانا اكلمك الحين اني احبك حبيتك من اول مره شفتك فيها وحسيت الحين وانتي تكلميني ان بداخلك انسانه حلوة المشاعر..

البندري اوعدك يالغاليه اني احطك بعيوني واكون معك دوم احسسك بالامان الي فقدتيه وصدقيني وثقي فيني اني ماراح اتخلى عنك وراح اكون لك الحبيب قبل الزوج ..وهذا وعد يالغاليه..مسك ايدها ولبسها الدبله وسلم على ايدها وبكل حب وحنان..الحمد الله انك صرتي من نصيبي..

ابتسمت البندري والدموع في عينها حست ان قلبها بدت فيه مشاعر غريبه تعلمها انها بدت تحب هالشخص الي جالس قدامها...

************************************************** ***********

لما دخل فيصل والبندري المجلس ...طلعوا الشباب برى اما تركي تشجع بزياده على الي نواي يسويه مع ان فيه قص ارقاب لو دروا عنه..



راح عند اصايل الي كانت سرحانها تتفرج على الي صورته بكميرا الفيديوا وحست بالي قرب منها لفت لقته تركي يبتسم انصدمت هاذا شيبي جاي لي لفت تناظر حولها لقت سعود ونواف راحوا بس هذا ليش قاعد ياربي... ياقواة عينه..

طيح بوكه تركي ودنق بياخذه وهي اعطته ظهرها زقالها بصوت واطي بس هي سمعته..

((((((((((((ترى بتلحقينها))))))))))))))))) ..



طلع وهو مايدري أي جرأه الي جاته يقولها هالشي بس هذا الي هو معزم عليه..

اما اصايل كانت منصدمه شيقصد وليش قال هالكلام ومن كثر تفكيرها وانشغالها مانتبهت لام نواف الي لها ساعه تناديها ..ويوم قربت ام نواف توقعت اصايل انه تركي الي رجع لها بس هي لازم تهزئه على الي صار ..

اصايل بعصبيه ولفت على الي وراها/ انت شقصد..... بس المفاجاه ام نواف الي كانت وراها..

اصايل/ سامحيني خالتي بس توقعت فيصل طلع وبغيت اهزئه على الكلمه الي قالها لي ..

ام نواف/هههههه لا يابنيتي ماصار الا الخير بس يمه ابيك تودين العشى لفيصل والبندري..

اصايل/ يله طيب ودخلت العشى لهم وهي بالها مشغول وماهتمت لتعليقات فيصل عليها لان ماكان في بالها الا شيقصد تركي بكلامه...



مرت الليله وكانت من احلى الليالي على الكل وخصوصا العرسان فيصل والبندري ..

************************************************** ***********

بعد اسبوع من حوسة البنات في السوق عشان يكملون اغراض البندري الي بعد ماتفاجأو بخبر تقديم الزواج من البندري.. في الليله الي بعد الملكه الي كانوا يتفرجون على شريط الفيديو وشافوا شهقتها ويوم سالوها عن السبب قالت لهم ومن ذاك اليوم وهم يروحون من بعد صلاة العصر ومايرجعون الا الساعه عشر واحدعش ومن سوق لسوق احيانا يروحون كذا سوق باليوم وبعدها البندري توصل كل وحده لبيتها وترجع هي للبيت مع هنادي..وبدوا يخلصون بعض بعض الاغراض..



كان سعود جالس في الحوش تحت توه صاحي من النوم على العصر وشاف السواق يوقف السياره ونزلت الخدامه ميلينيا ومعها ظرف ابيض..........وبدا عرق اللقافه يشتغل عند سعود.

شاف ميلينيا بتدخل البيت..فنادها/ ميلينيا تعالي ..تعالي بسرعه ويوم جات سالها شالي معك..

ميلينيا / هذا سور ماما هق ملكه..

سعود/ وانتي ليش جايبتها..

ميلينيا/ ماما بندري ودتني للمشغل معها بعد مانزلت البنات للسوق واخذزتها واعطتني ايها قالت وديها للبيت وخلي السواق يرجع..

سعود/ خلاص هاتيها انا لارجعت البندري اعطيها اياها ..

ميلينيا/ بابا انا اعرف انت تبغا تشوف سور مال بنات بس مافي انا في ودي السورلماما بدريه

سعود/ هاتي يله بس وبلى بربره روحي داخل سوي لي غدا جوعان..

اعطته الظرف وراحت شافت تركي توه نازل وقالتله عشان البندري موصيتها ماتعطيها احدعلى طول توديها لامها وتخاف لاشافت الصور مع سعود تهاوشها..

اما سعود فتح الظرف فيه البوم كان احمر وفيه ورد هذا كانت كل الصور للبندري وفيصل اما الثاني لونه ابيض ووردي ..هذا اكيد صور البنات الي كانوا متفقين ان كل صوره تكتب اسم صاحبتها عليها..حركه يعني..اول صوره كانت لخالته هنادي يعيني ياخاله كل هذا الحلا والصوره الثانيه كانت صاحبتها حلوه قرى الاسم هذي خلود وكبرتي والله يابنت العم واحلويتي وعلى فتحته للصوره الثالث طلع تركي..

تركي/ سعودوووه خس الله ابليسك شتسوييالي ماتستحي..

كان في هالوقت فاتح على صورة اصايل سحب تركي الابوم وصكره وجلس يهزء سعود وخلاه يدخ للبيت ويوم دخل فتح الالبوم وشاف اصايل ابتسم وصكر وراح يكمل تهزيء لسعود على انه قاعد يتفرج بصور بنات عمانه..اعطى تركي الظرف لام نواف وراح لغرفته



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس