عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-13, 11:23 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الثاني.......................

يوم الزواج....

********

أصايل وهي مغمضه عيونها ماتبي النوم يطير/ انتي شتبين داقه علي في هالوقت قلنا عروس تدلع بس مو من صباح الله داقه كم الساعه؟؟؟

البندري / كليتيني الساعه 6 ونص..

اصايل / حرام عليك اليوم يوم عرسك وصاحيتلي من بدري نامي يابنت الحلال ..

البندري / مو جايني نوم تعاليني..

اصايل/ شقالولك انا متى ما بغيتك جيتك طلل مايرضالي اطلع من البيت بهالوقت ولا اخر الليل هالاوقات اوقات محظوره عنده اني اطلع فيها مع السواق..

البندري/ طيب متى تجيني..

اصايل / انا بجيك بعد الظهر بتغدى معك ونروح للقصر والبنات كل وحده بتروح من بيتها..

البندري / اف قلقانه..

اصايل / شي طبيعي بس الحين خليني اكمل نوم لاني تعبت وانا مغمضه عيوني عشان مايطير النوم..

مع السلامه يامرة اوي ويابنت اخت زوج المستقبل..

البندري / ههههههههههه يله مع السلامه ..

نزلت البندري تحت مافي احد في البيت الكل نايم امها حصه الوحيده الي تكون بهالوقت صاحيه..

دقت الباب ولقت جدتها وسلمت عليها..

البندري/ بشريني عن صحتك اليوم..

الجده حصه / الحمدالله زينه جالسه من الحين اجهز عشان ارقص في عرسك الليله..

البندري جلست تضحك من خاطرها على جدتها..

الجده حصه / سمعيني يابنيتي ابي اقولك اشياء حطيها في بالك اذا تبين تكون حياتك سعيده وتحافظين على زوجك..

البندري / قولي يمه..

الجده حصه / الرجال يابنتي الله ميزه بالقوه والقوامه على المره وهذا شي تدوره المره.. لاكن هي الله ميزها بالحنان والنعومه والحظن الدافي الي يدوره الرجال.. لازم تعتبرينه طفلك الي تحبينه وتعشقينه تحنين عليه واذا غلط تعاتبينه وتسامحينه واذا شفتيه معصب تحاولين تهدينه مو تزيدين عصبيته.. اسمعي كلامه وسوالفه مهما كانت ماتهمك فهالشي يسعده........

واهم شيء لاتخلين عينه تطيح على شي وصخ سواء فيك او بالبيت.. خلي بيتك منظف دوم ومبخر حسسيه ان في فرق بين حياته الحين وحياته قبل وان مافي مقارنه بينهم ..عشان لاحس بهالنعمه ماراح يفكر يتخلى عنها ..

اما عن مشاكلكم الي لابد انها تكون في أي حياة زوجيه مهما كانت شدة العلاقه. لان مافي حياة خاليه من المشاكل .ففكري فيها بعقلك كيف تحلين المشكله من دون ماتحصل حزازيات بينكم هذا هو المهم وان شاء الله لله يوفقكم ويهنيكم ولا يفرقكم عن بعض..

البن والدموع ملت عيونها ضمت جدتها وشكرتها بخاطرها من جد هالكلام حست انها لو بتسويه ماراح تخسر فيصل وبتزيد من حبه لها..

طلعوا يسون لهم فطور ...



بعد الظهر جات أصايل عندها وتغدت بالغرفه معها ماتبي تركي يدري انها موجوده.. وبعد ماتغدوا نامت عندها لانهم بيتاخرون عن روحة القصر شوي عشان نفسية البندري ..

اما البنات فراحوا للقصر من بدري عشان الكوفيرى..

وفيصل مستانس محد قده عريس راح وحلق ورد البيت تبح وتكشخ بيرتاح شوي وبيروح بعدها للقصر..



وبعد المغرب كان الكل بالقصر وخلصوا البنات وينتظرون العشاء ياذن وتبدى الكوفيره في البندري ..

كانت أصايل لابسه فستان اسود وفوشي.. وكان جنان عليها..

وحن كانت لابسه فستان مموج بالوان اصفر وتفاحي واورنج..بس خيال..

هنادي لبست فستان اورنج..

ونوره الحامل الي دخلت الرابع كانت لابسه شيال زهري فاتح..

وخلود لبست عودي اعطاها اناقه ورزه..

وبعد ماصلوا العشاء طلعوا البنات لصالة الاستقبال عشان الكوفيره تاخذ راحتها..

كانوا الحاضرين كثير ومر الوقت عليهم بسرعه ماحسوا فيه من وناستهم من زمان ماحظروا عرس احد من قرايبهم اخر عرس عرس نوره الي كان قبل 5 سنين..

راحت أصايل عند البندري لان الكوفيره دقت تقول خلصت كانت البندري تبي تروح للمرايه تشوف نفسها يوم دخلت عليها اصل..

اصايل / واو بسم الله عليك من العين يالغاليه ماشاء الله عليك بتعذبين اخوي الليله..

البندري / والله حلوه ماشفت نفسي..

أصايل / تعالي اوريك نفسك ومسكتها ووقفتها قبال المرايه..

البندري جلست تناظر نفسها مومصدقه انها لابسه هذا الفستان واليوم وانها خلاص راح تكون زوجه لفص..

البندري كان فستانها ابيض وفيه ورد ناعم فوشي منفوش ومن فوق حاطه الحبال كذا حبل مو واحد وشرعتها كان فيها نفس الشيء ورد فوشي صغير..

مكياجها كان فوشي كانت ناعمه وحلوه مرررررره تسكت..

البندري / خايفـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه..

اصايل / ليش؟؟

البندري / اخاف مايعجب فص..و

أصايل قاطعتها/ الا بيعجبه ونص وبعدين هذا شي طبيعي انك تخافين وتقلقين..اذي ليلة عمرك على مايقولون وبعدين جهزي حالك نص ساعه كذا ويجي وقت زفتك بس عطيني الشريط عشان اخليهم يشغلونه لاجات وقت الزفه..اخذت الشريط وابتسمت لها وطلعت ..

جاء وقت الزفه..



حد منكم شاف بالدنيا بدر..

مقبل يمشي ومن حوله بشر..

من حلاه يزيد للناظر ضياه

ان ظهر للناس ولا ماظهر..

هذا ماهو بدر ليل يختفي..

مع طلوع الشمس وبزوغ القمر ..

اوبدر يصبح بعد مده هلال..

هذا بدر مكتمل طول الشهر..

ولا ايلاه الا الله..

عالنبي محمد يله صلوا عليه..


وعلى اغنية البدر الي عمت بصوتها القاعه انزفت البندري وهي مستحيه وقلبها يرجف من الخوف بس مع ذلك كانت فرحانه..

وصلت للكوشه ووقفت شوي وجوا الكل وسلم عيها وباركلها كانت تحس انها بتبكي وماتدري ليش يمكن لانها تمنت ابوها معها يشوفها بهاللحظه بس الله ماكتب ويمكن خلاص لانها بتطلع من بيتها الي عاشت فيه ايام طفولتها .. ويمكن لانها راح تبدى حياتها الجديده مع انسان غريب عنها قطع تفكيرها صوت امها وهي جايه لها..

ام نواف/ الحمد الله ياربي انك خليتني اشوف بنيتي عروس مبروك يالغاليه..

البندري / الله يبارك فيك يايمه..

اصايل/ واو فله متى اتزوج انا ويقلون لي هالكلام

البندري / قريب وتغمزلها...



نص ساعه وطلعوا الناس للعشاء ..

وراحت البندري لغرفتها الي بالقصر عشان اشوي وبتسري مع زوجها..

ودخل فيصل عليها وكان وده يركض بسرعه للمكان الي هي جالسه فيه بس مسك نفسه..

يوم وصل عندها سلم على راسها وابتسم كانت جنان واحلى من كل مره

فيصل/الف مبروك يالغاليه..

البندري وهي مستحيه/ الله يبارك فيك..

فيصل/ بس الله يبارك فيك مابعدها شيء..

البندري قلب وجهها لالوان الطماطم..

ظحك فيصل من قلبه عليها (حسها لايقه له وهي نفس الشي)....

ودخلوا اخوانها يبون يسلمون عليها بعد ماسلموا عليها ووصوا فيصل عليها طلعوا ماعادا تركي كان جالس لانه هو بيوصلهم للبيت راح وركب في السياره سلمت البندري على اهلها وطلعت هي وزوجها وراحوا لبيتهم..

الكل دعالهم بالسعاده اما ام نواف من راحوا جلست تبكي وتحمد ربها ان باقي لها بالبيت هنادي وانه ماراح يفضى..بس حتى هي بيجيها نصيبها..

فضى القصر والكل راح لبيته..



************************************************** *********

دخلت البندري الجناح وجلس فيصل بالصاله الخارجيه الي فوق عشان يخليها تاخذ راحتها فصخت عبايتها وعلقتها بالشماعه شمت ريحة العطر والعوده هذي العوده الي قالت للخلود تبخر فيها قبل ماتروح القصر...

شافت الغرفه وشافت التسريحه كيف البنات مرتبين اغراضها عليها..جلست على السرير يوم سمعت صوت الباب ..

دخل فيصل الجناح وجلس جمب البندري ..

فيصل / ها اعجبتك الغرفه...

البندري لفت حولها الغرفه جنان كانت بالاثاث / حلوه ..

فيصل /اكيد حلوه مو على ذوقي...

ابتسمت ابتسامه خفيفه..

فيصل / البندري حبيبتي الحياة الي بتجمعنا مع بعض طويله ان شاء الله وانا ابي هالحياه تكون مبنيه على الصراحه والحب وزياده على كذا ابي التفاهم بيننا هو يكون الشيء الي بينتج عن أي حوار بيننا ..

البندري يالغاليه هذا وعد مني بهالليله لك اني ماراح اقصر عليك بشيء واني بحطك بهالعيون(وياشر على عيونه) وبفضل احبك دوم وابي منك نفس الشي..

البندري /الله لايحرمني منك ياحبيبي.........ااااااا(انتبهت البندري لكلمتها الي قالتها ياربي يكون فيصل مانتبه هي منحرجه)..

فيصل شاف احراجها وسكت وهو سمع الكلمه وبغى يموت من السعاده..

فيصل /انا بدخل الحين الحمام باخذ لي دش وبنزل اجيب عشانا وبعدي دورك انتي روحي الحمام اذا ماقدرتي تستحملين من الجوع تراني اليوم الصبح جايب حركات شوفيها بالثلاجه الي جمبك شوي شوكلت وشوي غازيات وفي بعد سلة فواكه تغذي وخذي راحتك ترى هالجناح جناحك من الليله هذي.. ادريبك جوعانه..

البندري استحت وضحكت بهدوء على طريقة يصل بالكلام وهو يوم دخل الحمام طلع بسرعه ناظر فيها وبخبث..

فيصل / حلوه كلمة ياحبيبي مرررره حلوه اب اسمعها كثير ياحبيبتي ودخل الحمام وترك البندري بالوان الطمام الي بدت بوجهها.. يوم سمعت صوت المويه راحت لدولابها الملابس بتفتحه بس تذكرت ان البنات حطولها ملابسها بدرج الحمام فغيرت فستانها حق العرس وحطته على السرير ولبست بجامه سكري لين مايطلع هو من الحمام وتدخل تتسبح وتلبس ملابسهها الي بالحمام..يوم سمعت صوته يغني ابتسمت ورفعت يدها للسماء تدعي الله انه يحفظ لها اياه...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس