عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-13, 11:32 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الثالث............

دخل هو ومرته وماقال لاحد انه بيجي...دخل البيت وهو ينادي على امه....

ام راكان الي كانت توها بتنزل تحضر الغدا بتتغدا هي وبنتها.. من سمعت الصوت فزت هذا صوت ولدها........

مريم / راكان يالغالي.....

سلم هو على امه وقربت دلال وسلمت عليها....

راكان / يمه انا جوعان ومشتهي اتغدى من اكلك...

مريم / خلاص يمه اطلع انت ومرتك جناحك وانا بجهز الغدا وبقولك لاخلصت..

طلع هو ودلال الي كانت خايفه من شيء هي ماتدري وشو؟؟ تحس ان اليوم بيكون اول يوم لها بهالبيت كيف بتكون العيشه............



وعلى الغدا...............

حنان الي توها جات بعد ماسلمت على اخوها ومرته وقلبها يرجف من الي بيصير لو درى راكان انها ملكت لاكن هي لازم تكون قويه وتقول قدامه انها ملكت نواف معها وماراح يتركي كها عشان كلام راكان ..

حنان / يمه نواف يسلم عليك............

راكان / وانتي مين قالك؟؟؟

حنان / هو..........

راكان / وانتي باي صفه تكلمينه ان شاء الله...

حنان وبشجاعة جاتها من حبها لنواف / حلوه هذي باي صفه نواف زوجي ياراكان واذا مادريت الحين دريت انا ملكت عليه..

راكان يناظر فيها وفامه والشر يتطاير من عيونه/ يعني زوجتيها وما سمعتي كلامي..

ام راكان/ ايه هذي حياتها وهي حره فيها وهذا ولد عمها اولى من الغريب والبنت خلاص تزوجت..

راكان / مو بكيفها ولابكيفه يطلقها واليوم بعد.....

حنان تدافع عن حبها / وشو هو على كيفك انت يطلقني انت مالك خص ورايك مو مهم وطلاق من نواف ماراح اطلق تفهم..

راكان قام ومسكها من شعرها / وتركي فعين صوتك بعد يالي ماتستحين ..

ام راكان قامت وراحت عند راكان / راكان خلي اختك...

راكان / انتي مايخصك قلتلك لاتزوجينها وزوجتيها ان ولي امرها وانا الي بطلقها منه.

حنان وهي تبكي / قلتلك ماراح اتطلق وانا تزوجت بموافقة عمي وخالي وانت مال رايك اهميه...رضيت ولا انرضيت..

راكان /لا والله امشي معي انتي ماتركي بيتي وانا الي بربيك زين........

وهو يسحب شعرها الي شوي وينقطع وباقوى ماعنده طلعها فوق للغرفه الي بجناحه زايده ودخلها وصكر الباب ومسك شعرها وضربها كف حست انها بتدوخ منه

راكان / اسمعي عنادك ماراح يفيدك اليوم ورقة طلاقك بتجيك تفهمين وهالغرفه ماراح تطلعين منها سواء وافق يطلق ولا لا..خلي هالحب الي في هالراس ينطحن دفها على الارض ولو بتموتين في هالغرفه ماراح اطلعك واذا ماوافق بخليك انتي تركي فعين دعوه تطلبين الطلاق وبالغصب.. وطلع قفل الباب وراح عنها وهي تصيح بحرقه..



ام راكان من شافت ولدها / راكان مالك حق تسوي الي تسويه..

راكان / لا لي حق اني اخوها..

ام راكان / وانا امها وامك..عطيني المفتاح وفك عن اختك..

راكان / ماراح اعطيك المفتاح وخلي عمها راشد وخالها ينفعونها وطلع من البت بعد ماوخر امه عن طريقه..

ام راكان راحت عند الغرفه الي فيها بنتها وسمعتها تبكي بحرقه لا ياربي ماقدر على كل هذا جلست ام راكان تبكي ..ودلال حست قلبها بيطلع منها مو معقوله الي صار..صحيح هي ماتبي زوجها يتركي كها مثل ابوها وامها وبتسوي أي شي عشانه بس هي مو قاسيه وهي ماهان عليها الي سواه راكان في اخته وقامت جلست عند ام راكان ومن جلست بكت عندها..

ام راكان / يمه انتي مالك ذنب بشيء لكن الله يهديه ..

قامت ام راكان وراحت للتلفون ودقت على اخوها تركي كي......

تركي كي ..هلا مريم..

مريم وهي تبكي/ تركي كي تعال وانا اختك بسرعه تعال شوف سوى راكان باخته تعال بسرعه.

.تركي كي/ شفيك مريم شصار وراكان متى رجع.....

مريم / تعال وبتعرف راكان بيذبح اخته حابسها ومايبي يتركي كها..

تركي كي / مريم هدي انتي والحين بجي انا لك.هو موجود الحين..

مريم /لاطلع..

تركي كي /طيب يله مع السلامه..

لف مستعجل ولى يشوف نواف الي شكله سمع المكالمه..

نواف / تركي كي شفيها خالتي وراكان شمسوي...

تركي كي / نواف بعدين اقولك........

نواف / بروح معك ....

تركي كي / ماينفع الحين باخذك بعدين.........الحين خلني ادق على راشد....

تركي كي دق على راشد..هلاعم راشد شلونك .عسى ماكنت نايم ..الحمدالله .....عم ابيك اذا فاضي تمر العصر على بيت اختي مريم.....ايه راكان رجع...... يعني ...مادري بروح اشوف........انا اذا رحت وعرفت بقولك.......خلاص مع السلامه..

واخذ مفتاح سيارته وطلع.....

راح لبيت اخته ولما وصل دق على اخته الي كانت دلال للحين معها وقالتله بتنزل له وقالت لدلال تركي وح غرفة حنان عشان تركي كي بيجي.......

نزلت ودخلته..

تركي / شفيه؟؟

مريم / راكان يبي حنان تطلق من نواف.....

تركي / نعم؟؟

مريم وهي تصيح / ويوم قالتله ماتبي وردت عليه ظربها واخذها فوق وحبسها واخذ مفتاح الغرفه معه....

تركي / وينها باي غرفه ..

مريم / تعال معي........ وطلعته....



حنان كانت جالسه بزاويه من الغرفه وتصيح حظها الي فرحها يوم وبين لها الفرح وصفعها صفعه قويه اليوم هي تحقق حلمها مستحيل تتتخلى عنه نواف ماراح يطلقها هو وعدها مايبعد عنها ..لكن ان هدد راكان انه ياذيني راح يطلق بس عشان ماأتاذى لا يانواف انا ماقدر اكلمك الحين بس الي اقدر اقوله هو اسمع قلبي شيقولك نواف لاتتخلى عني وجلست تصيح سمعت صوت يناديها سكتت وسمعت لين ماميزت هالصوت وراحت تركي كض للباب..

تركي / حنان حبيبتي ردي علي..

مريم / ياربي شمسوي فيها...

تركي / حنان ردي علي والي يسلمك..

حنان / خالي تركي .....تركي .تركي كي...

تركي كي / ايه ياروح خالك..

حنان وهي تشهق / خالي شفت راكان بيخلي نواف يطلقني قوله لايطلقني حتى لو بيذبحني راكان مابي اتطلق خالي والي يسلمك...

تركي كي/ حنان لا تخافين نواف يحبك وماراح يطلقك وانا بقوله ولاتخافين من راكان تركي اه مايقدر يسويلك شي...

حنان تصيح بحرقه ,تركي كي من جد لو يشوف راكان بيذبحه...

تركي / حنان هدي نفسك انا بروح الحين واعرفي ان راكان مابيطلقك ..وانتي يامريم هدي نفسك وهدي بنتك وماراح يصير الا الخير..واذا جاء راكان علميني وراح......بعد مالقى نظره على الغرفه الي فيها حنان وقلبه يغلي من حقده على راكان..........



************************************************** ***

لما دخلت غرفة حنان راحت على السرير ولقت دفتركي مفتوح كانت حنان كاتبه فيه خاطره..

..حبيب روحي .. اشعر بالسعاده تركي فرف في دنياي واشعر بحب يملىء قلبي ...احبك لحبك احبك ومهما رددت هذه الكلمه فلن اصف لك مايدور في قلبي الصغير من مشاعر الحب المتجه لك انت وحدك..

حبيبي نواف ..في كل لحظه يمر طيفك بعيوني وفي كل وقت ادعو ربي ان يحفظك لي...

نواف احبك.................محبتك حنان...



دلال عرفت حنان ليش رفضت الكل عشانه هي تحبه حرام ياراكان الي تسويه ..

شافت جوال حنان..وفتحته لقت فيه 6 مكالمة لم يرد عليهاوشافت من مين لقته من اسم مكتوب عليه(( ملك هالقلب )) عرفت انه نواف لقت مسجين منه الاول ((حنان ..فيك شي ياقلبي قوليلي)) والثاني.((حنان ردي علي والي يسلمك لاتعذبين قلبي فيك شيء صاير شيء احد مضايقك ))..

موبس حنان الي تحبه حتى هو .حرام الي جالس يصير بس مابيدي شي وصل مسج للجوال فتحته وهي داريه من مين...((حنون يابعد هالروح احس اني بموت ردي علي مو عارف شفيك ..واللي يسلملك غاليك بس ردي او ارسلي مسج فديتك لاتعذبيني اكثر ))

حن قلب دلال زياده هي لازم توصل الجوال لحنان تكلم زوجها بس لو درى راكان شبيسوي فيها بيطلقها لا ماراح تسوي شيء بس حرام ...لا يادلال واذا طلقك..محتاره طلعت من الغرفه وشافت ام راكان بغرفتها وتدعي اذن العصر راحت تصلي ودعت حتى هي ربها..حاولت تنام تعبانه بس مو قادره تنام لازم تساعد حنان..قامت وخذت جوالها دقت على زوجها لقته مقفل جواله خذت جوالها وجوال حنان وراحت للغرفه الي فيها حنان..بتدخل لها الجوال ..بس جوالها مايدخل كبير جوال دلال يدخل لانه رفيع مره ..دقت الباب ونادت على حنان..

حنان من بعيد / شتبين يمه .. راكان ماراح يطلعني من هنا الا اذا طلبت الطلاق وانا مستحيل اطلبه..

دلال انكسرقلبها / حنان انا دلال تعالي كلميني من عند الباب بقولك شيء بخصوص نواف..

فزت حنان وراحت للباب../ نعم يادلال..

دلال / حنان انا رحت غرفتك واسمحيلي شفت جوالك نواف داق عليك اكثر من مره ومرسلك كذا مسج ..يبيك تركي دين عليه ادري ماتقدرين تكلمينه بس خذي ودخلت جوالها..خذي هذا جوالي جوالك ماقدر ادخله..كلمي نواف قد ماتبين ولاتورينه راكان ..حنان لاتحسبيني راضيه على الي صار..

حنان / دلال مادري شاقولك بس الله لا يكسرلك خاطر ابد هذا الشي هو الي كنت محتاجتله,,

دلال / اذا دق راكان دقي الباب وحطي الجوال تحت الباب..تبين شيء ثاني..

حنان / ابي اصلي ابي جلال للصلاه ..

دلال / ماظن يدخل من تحت الباب اسمعي دوري بالغرفه شيء تصلين فيه اكيد فيها لانها غرفة جلوس وانا بحاول مع راكان اني ادخل عليك اكل ومويه والحمام بالغرفه عندك توضي وادعي ياحنان...

حنان / مشكوره بدق على نواف الحين..

دقت حنان على نواف الي كان ماسكه جواله وينتظر حنان تدق او تركي كي بس يوم شاف رقم غريب طنش..ماله خلق..

دقت مره ثانيه وهي تناجيه بقلبها يرد عليها..ولا رد.....

ارسلت مسج ((انا حنان رد..))

ومن جاه المسج وقراه على طول دق عليها..

حنان .ونواف بنفس الوقت/نواف..حنان...

نواف / حنان ليش ماتركي دين علي علميني شصار...

حنان / نواف انا ماقدر اطول عليك لاني اخاف راكان يجي ..

نواف /ليش راكان شمسوي فيك..

حنان / مو مهم هذا نواف انت تحبني........

نواف / ايه يابعد نواف انتي..

حنان بابتسامة الم /لاتطلقني نواف وبدت تصيح..

نواف / حنان شفيك ومن قال اني بطلقك....

حنان / يعني انتي ماراح تتخلى عني ابد وانت وعدتني لاتنسى..

نواف / مو ناسي بس علميني شالي صاير..

حنان / تركي كي بيجي ويقولك..

نواف / وهذا رقم مين..

حنان / رقم دلال مرة راكان الله يسعدها عطتني جوالها..

وبعد صمت قليل..حنان/ نواف احبك...............

نواف / وانا اموت فيك ياروح وياعقل وياقلب وياكل نواف انتي ياحبيبتي..

حنان ضحكت ضحكه خفيفه لنواف وهالشيء خلى دلال الي كانت تسمع من ورى الباب ..

تركي تاح جزئيا..لكم مسرع راحت الراحه لما شافت الي قدامها............

دلال............./راكان.؟!...............

*********************



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس