عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-13, 11:34 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الخامس.........................



فتحت عيونها بهدوء وشافت نفسها على سرير ابيض وبغرفه واسعه وكلها قزاز يبن الي برى من الي جابها هنا ياربي شصار راسها بينفجر..

هي طلعت من حبس راكان لها هذا اهم شيء هي تتذكر نواف جاء لها بالغرفه الي كانت فيها لا اكيد تتحلم نواف مايقدر يطلع الدرج..

سكتت يوم انفتح الباب ودخلت دكتوره عليها وراحت عند الجدار وظغطت زر وتصكرت الستاير..

كشفت الدكتوره واتفاجات حنان ان هذي ايمان..

حنان /ايمان ...

ايمان / ايه الحمدالله على سلامتك..

حنان / الله يسلمك........

ايمان / لا الحمدالله اليوم احسن..

حنان / اليوم؟؟؟ليش انا طولت ..وانا هنا..

ايمان /انتي جيتي قبل امس الليل مع امك وخالك ونواف.....

حنان / والوقت هذا انا وين كنت فيه..

ايمان /كنتي نايمه ......

حنان / نايمه........

ايمان / نومه اشبه بالغيبوبه كنتي تقومين بس تعبانه فتركي جعين تنامين بعد مانعطيك المنوم ..

حنان / وامي...وينها...

ايمان /اليوم الي جيتي فيه كانت تبي تبات بس رفضت انا لان حالتك ماتسمح وماراح تدرين فيها فخليت تركي كي ياخذها معه للبيت......هو ونواف. وامس جات وماكان مسموح بالاقتركي اب منك فجلست تناظرك من الشباك هي وخالتك بدريه وبعدها راحت..

حنان / وراكان...........

ايمان / حنان انا دريت بكل شيء من دلال وهي تسلم عليك وتركي اها راحت البيت وجهزت لك شناط وفيها اغراضك واعطتني جوالك وتقول اول ماتقومينن طمنيها عليك والشناط ارسلتها لبيت خالتك مع السواق..

حنان / خالي وينه.......

ايمان /ماادري......بس حنان في شيء لازم تعرفينه بما ان حالتك تحسنت انت الحين قدام شيئين ياما تركي فعين قضية اعتداء على اخوك ..او تعفين عنه لان التحقيق بحالتك ينتظر ردك..

حنان /وامي..شقالت هي وخالي..

ايمان / امك مهما كان هذا ولدها وهي تبيك الحين تركي وحين هناك بيت خالتك وهي بتقعد بالبيت مع اخوك.....

حنان / اسمعي انا بتنازل عن كل شيء بشرط مايتعرضلي......

ايمان /اوكي الحين بتركي سل الاوراق لك وبدق ببيت خالتك اعلمهم وانتي اذا تبي تطلعين اليوم عادي..تقدرين لان الحمدالله حالتك صارت تمام..

حنان / ايه ابي اطلع بس قوليلهم يجي خالي تركي كي ياخذني. والحين الوقت وشو.

ايمان / الحين بياذن العصر.

ويله باي شوي واجيلك بس بشيك على الحالات الثانيه لان عندي دوام بمستشفى ثاني اليوم الليل..

حنان بابتسامه /الله يعينك........



************************************************** ******

ام طلال /يمه طلال تركي بيمر بعد شوي وياخذ اختك ..

طلال / ليش وين بيروحون..

امه /بياخذها وبيروحون يطلعون حنان من المستشفى...

طلال / اه يايمه والله مادري شصار فيها الدنيا هذي معقوله يضرب اخته وشوي ويذبحها كله بسب انها تزوجت الي مايبيه..المسكينه توها على مشاكل هالدنيا...

ام طلال / ايه والله صدقت وبعدين تعال انت تفكر بخلق الله كلهم ولاتفكر بنفسك ..

طلال / ليش شفيني انا؟؟

ام طلال /ابي اشوفك متزوج ياولدي تركي اك بتدخل 28 وانت ماتزوجت ..

طلال / يكفيك يمه اصايل ..

ام طلال / اصايل بعيد زواجها لكن انت اذا تبي رضاي خلني اخطبلك..

طلال عجبته سالفت امه /خلاص ولاتزعلين دوري اخطبيلي على ذوقك بس لاتستعجلين الزواج ملكه ممكن بس زواج الحين لا..

امه / خلاص موافقه بس ياحبيبي مايحتاج ادور عروستك جاهزه..

طلال / مخططه من زمان ياحلوه انتي مين عروستي...

امه / والنعم فيها اخت تركي هنادي اكبر من اصايل بسنه .. شقلت..

طلال / خلاص الي فيه الخير الله يقدمه..

ام طلا / خلي الاوضاع تهدى وبخطبها وان شاء الله تكون من نصيبك..

نزلت اصايل مستعجله تاخرت على تركي ,,وسلمت وطلعت بسرعه خايفه يهزئها لانها لاطعته ربع ساعه وهو بس يدق يبيها تخلص............

**************************************************

قامت من السرير تحس انها من زمان مامشت تبي تشوف مرايه تشوف كيف صار فيها هي تحس وجهها يالمها ...توها موقعه على اوراق تنازل عن حقها بس بشرط يبعد عنها ومايدخل فيها..

مشت بتعب الين وصلت للحمام ..فتحت الباب ودخلت شافت المرايه وتفاجات كدمات كثيره في وجهها وراسها ملفوف عليه شاش وشعرها البني مفتوح وتحس انه متشابك يمكن بسب شد راكان له .. ناظرت جسمها يدها مو مكسوره بس لافين عليها شاش ...

رجعت تناظر بالمرايه ونزلت دمعه من عيونها ويوم نزلت على خدها احرقتها بسبب الضربه الي بخدها..اه ياراكان حتى الدموع تبي تحرمني منها لكن انا ابي ابكي وابكي عشان الي بقلبي تسندت على الجدار..وجلست تبكي وتتالم من حالها الي ماتدري شبيصير بس الحمدالل هي بتركي وح تعيش عند خالها تركي كي..الي لو كلفه الشيء انه ياجر شقه لهم ماهمه اهم شيء حنان..

مسحت دموعها وطلعت من الحمام وراحت صلت الظهر والعصر وبدت تسلي نفسها باي شيء فتحت الدرج الي جمبها

لقت اوراق صغيره من الي تتعلق على الورد..وبدت تقرا..

الاولى من امها وخالتها...

والثانيه من اصايل وتركي والثالثه من عمها راشد..

والرابعه من نواف......

وقفت عند الورد الي كان بالزاويه ومحتاره ماتركي دي كل واحد شارسل...

بس هي تعرف امها تحب النرجس وهذي سلة فيها نرجس اكيد هذي من امي وخالتي بس وين تركي كي واصايل ووين نواف ووين عمي راشد..

اندق جرس بالغرفه معناته احد بيفتح باب غرفتها لفت عل الباب وانفتح.

دخل تركي ومعه اصايل ابتسمت حنان وراحت اصايل بسرعه لها وضمتها ..

اصايل ودموعها بعيونها /خوفتيني عليك ياروحي الحمد الله على سلامتك....

حنان / الله يسلمك..

تركي الي كان يصكر الستاره جاء وهو بيقطعه منظر حنان وضمها له وحست براحه كبيره خلاص محد يقدر يعتركي ض عليها الحين....

اصايل / ليش واقفه عند الورد اكيد تبين تعرفين بوكيه كل واحد..

حنان / ايه والله امي عرفتها هذا بس الباقين لا..

اصايل / ايه صح هذا امك جابته وهذا انا وتركي كي جبناه لك كان بوكيه حلو ورد جوري احمر وابيض وكل وردتين مع بعض..فطالع حلو ..

حنان / مره حلو تسلمين..

اصايل / الله يسلمك اكيد قلبك بحتركي ق تبين تعرفين بوكيه نواف..

حنان ابتسمت وهزت راسها..

اصايل / طيب هذا هو حق نواف..لفت حنان ..كان بوكيه كبير شوي وفيه ورد سماوي وورددي والورد كثير بس كان حلو شكله قربت منه حنان واخذتلها ورده منه وشمتها..

ولفت على الاخير /هذا من عمي ..

اصايل هزت راسها..كان عمها جايب لها بوكيه كبير كبير وفيه ورود من كل نوع ولون جنان طالع ..

حنان/ابي اخذهم كلهم معي بالبيت.

تركي / خلاص بناخذهم بس تركي ى انا وانتي بنروح بيتنا ياحنان يومين كذا وبعدين نروح شقه مفروشه..

حنان / شقه مفروشه يله زين مابي اتعب خالتي..

تركي كي / يله طيب البسي عبايتك وبطلع انا الحين بوقع اوراق خروجك وانهي الاجراءات

وبنادي عامل يجي يشيل هالبوكيهات وينزلها السياره وانتي اجهزي يله ..

وطلع وبعد ماطلع بشوي دخلت ايمان وسلمت على اصايل وعلى حنان اعطت حنان جوالها وراحت..وطلعوا هم من الغرفه لان عاملين جوا يشيلون البوكيهات ونزلوا للسياره بعد مامروا على الكفتركي يا وخذولهم كروسانات وكوفي جوعانين ..

قبل مايروحون للبيت مروا على بيت العم راشد..عشان هو طلب من تركي كي يجيب حنان يسلم عليها..

ودخلوا المجلس كلهم تركي راح مع فيصل بعد ماسلم على راشد واصايل دخلت عند البندري..وحنان جلست تنتظر عمها ودخل عمها المجلس ومن شافها راح لها وضمها له حنان ماقدرت تستحمل ونزلت دموعها..

راشد / كيفك يابنتي الحين..

حنان / الحمدالله.

راشد / والله يابنتي اني كنت ابيك تجين هنا عندي بس تركي كي حلف انه ياخذك وماعليك خوف مادامك مع تركي ..

حنان / الله لايحرمني منك ياعمي..

راشد / حنان وانا ابوك سمعيني راكان خلاص مايقدر يجيك ولايلمسك بشيء لا تخافين منه وتى زواجك من نواف قريب ان شاء الله انتي خلك تشفين من جروحك وجهزي حالك ومتى ما خلصتي قوليلي عشان نحدد وقت زواجك..

ابتسمت حنان ابتسامة راحه سلمت عليه ودقت على تركي كي وجاء ونزلت اصايل وسلمت على عمها راشد وجلست تدلع شوي عليه مو هو ابوها من الرضاعه وطلعوا بيروحون للبيت وبالطريق قالتلهم الي قالته لها البندري واستانسوا..

************************************************** ****

كانت تنتظر زوجها تبي تبشره بهالخبر بعد ماقالت لاصايل عنه..

دخل فيصل ولقاها جالسه في الغرفه ..

البندري /فيصل..

فيصل /هلا بقلب فيصل

البندري/انا عندي سالفه ونفسي اقولها لك..

فيصل انسدح على السرير تعبن ماله حيل اليوم رجع من دوامه وتغدى صلى العصر وقابل تركي كي والى الان مانام يبي ينام/حبيبتي اجلي هالسالفه شوي انا تعبان ولو قلتيها مابكون معك..

البندري/ بس هذي مو أي سالفه هذي سالفه تخصنا..

فيصل حس انها تبي تكلمه ضروري فماحب يردها/قولي طيب..

وقفت البندريعند المرايه وحطت يدها على بطنها ..فيصل كان معطيها ظهره منسدح على السرير وكان يشوفها من مرايه قدامه عاكسه صورتها له..وشافها حاطه يدها على بطنها..

فيصل بابتسامة/ البندري لايكون...........

البندري تناظر في بطنه وتهز راسها..

فيصل جلس على السرير /انتي حامل..........

البندري/ ايه حامل يافيصل..بنصير ام واب قريب..

فيصل فز من السريروراح عند البندريفيصل فرحان والدنيا مو واسعته../قولي والله..

البندري/والله انا اليوم الصباح قلت للكل اني بمر على امي رحت لها وانا طالعه مريت المستشفى اخذ نتيجة تحاليل قبل يومين سويتها لاني صرت ادوخ كثير..وعرفت اني حامل بالشهر الثاني وباقي اسبوع وشوي واصير بالثالث قالتلي الدكتوره تعالي خلال هالاسبوع عشان اسوي اشاعه اتاكد من سلامة البيبي الي يمكن انه يكون توم..

فيصل / وتوم بعد الله ..

البندري/ يمكن ويمكن لا؟؟؟

فيصل / مو مهم المهم انك حامل بواحد مسكها ونزلها تحت وهو يصارخ وينادي بصوت عالي ينادي امه وابوه واخته...

ابو فيصل / شفيك خبلت فينا عسى ماشر..

فيصل / يمه يبه خلود مرتي حامل وانا بصير ابو.....

ام فيصل تزغرط/كلللللللللللللووووووش الف مبروك يالبندري..

خلود ضمت البندري / بصير عمه.....

ابو فيصل / تعالي يالغاليه قامت البندري وراحت عنده وسلمت على راسه..

ابو فيصل/ من اليوم ورايح ماراح تشيلين ولاتحطين شيء في هالبيت ..

فيصل / ابد مستحيل اخليك حتى تتحركين وبجيبلك خدامه خاصه لك انتي..

البندري / مايحتاج يالغالي...

ابو فيصل / لا يابنتي انتي اول وحده بتجيب الحفيد لعايلتي وعايلة اخواني,,

ابتسمت البندريلعمها ..

والكل عرف بحمل البندري بعد مازارت امها واستانسوا اخير بيجي صغنطوط للعايله ..



********************************************

دخلت حنان بيتها الجديد الي ماتدري كيف وكم بتعيش فيه سلمت على ام نواف الي قالتلها ان غرفتهااذا حبت بتكون تحت اوا اذا رضت تنام عند هنادي على كيفها حنان قررت تنام مع هنادي..الي فرحت بهالشيء ..

تركي جاء وقالها انه نواف يبي يشوفها دخلت حنان غرفة هنادي تنتظره ..

طبعا في شيء ماذكرته وهوانه يوم رجع نواف من المستشفى رجع بكرسي يعنني بيفاجا الكل الي كانوا جالسين بالصاله ونادى امه وقام من الكرسي وامه من شافته بكت وراحت تضمه وتصيح الكل فرح ان نواف تعافى والكل درى الاحنان,,

تركي اتفق يسوي مفاجاه لحنان لانها ماتدري ان نواف مشى.ولااحد قالها فدخل تركي وقالها انه جايب لها مفاجاه بس يبيها تغمض عيونها طلع تركي كي بعد ماغمضت عيونها وبعد ماقالها لاتفتح عيونها الا لما يناديها ..

دخل نواف الغرفه وصكر الباب ..

حنان ..

سمعت الصوت هذا صوت الانسان الي تعشقه مستحيل يتغير هذا الصوت عليها..فتحت عيونها..وكانت الصدمه..



نواف واقف قدامها............................





************************************************** *


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس