عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-13, 12:31 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــارت الســــابــــــــــــع
حبيبتي تكفيـــن لا تصديني..
صدقيني أموت باليوم ألف مرة من صدك لي..
تكفين أرحميني وتعالي بحظني..

بقلمي..

في قصر فيصل بالحديــقة..
شافها فيصل وهي تمشي بسرعه وماسكة شنطتها بســـرعه أقترب لجهتها وقال:انتي ويييين راايييحة إن شاء الله؟؟؟!!
نجلاء ببرود:ماالك دخل بعد عن طريقي..!
فيصل بحدة:طلعة من هنا تحلميين يا مداام
واخذ شنطتها:ويلااا دخلي لدااخل و(وابتسم بخبث عشان يخوفها)ولا بدخلك بطريقتي وما اظن بتعجبك ..!
نجلاء:ولييش إن شاء الله مو أنت ما تبيني وشايفني شي ثقييل علييك والاهانات اللي تقولها لي وكأنك تطردني بشكل غير مبــاشر
فيصل بنظرة حادة ويناظرها من فوق لتحت:أنتي شي من أملاكي حتى ترجع ذاكرتك واملاكي أتصرف فيها مثل ما ابي مثلا اهينها اسبها اشتمها اضربها ..تصير حلالي..هذااا شي راجع لي و بكيفي فاااهمة..!
نجلاء خافت من نظرته ورجعت للقصر ولجناحها بســرعه ودخلت وقفلته.. وحط فيصل الشنطة قدام جناحها وراح لجنـــاحه وكان بينسدح السرير بس لفت نظره صورة طايحة عالارض أخذها وأنسدح عالســـرير وتأمل الصورة..ااااه يا أروى مشتــاق لك حييل الله يرحـــمك ويغفر لك .. انتي حبيبتي ورحي ومستحييل اخلي احد ياخذ قلبي غيـــرك..!

ركض كان يركض بسرررعه هائلة والرجال ورااه حتى مسكه واحد وحط يده لورا ورفع السكين بيطعنه على كتفه...
رائد بدأ يطيح عالارض ببطئ ومسك ذراعه بألم وأنسدح بأرض الشوارع يمثل على الرجال أنه خلاص بيمـــوت وغمض عيــونه بقـــوة وبألم وراحوا كل الرجال لسيارة سوداء

بجهة ثانية كانت توها طالعه من الصيدالية وراحت تتمشى بما إنه الشقة قريــــبة من الصيدالية وقفت و شافت منظر بعمرها ما شافته بحياتها ولا بإحلامها وحطت يدها فوق فمها بــذهول وصــدمة..
شافت رجال بالارض ويده اليمين تنزف دم وبكتف يده اليســـار ينـــزف..قربـــت بخـــوف وشـــافت عيــنه مغمضها بقـــوة بألم وقالت بالفرنسية:هل أنت بخيــر هل أتصل على الاسعاف؟
فتح عيـــنه وناظرها بس ما دقق بملامحها وقال:لا أنا بخيـــر
قام ووقف ومسك يده
وريم أخذت الشــال اللي بكتفها وقالت:هل يمكنني أن أساعدك قليلا
رائد:طيب....
شال جاكتيه ورماه في الارض
وريم لفت على كتفه الشال اللي كان على رقبتها حتى يوقف نزيف الدم وهي بتشيل الجاكيت حقه طاحت بطاقة الاحوال وبطاقة إقامة بفرنسا شالتها بتدخلها الجاكيت أنتبهت أنها من السعودية يعني هالرجال سعــــودي..!
دخلت البطاقة للجاكيت وأعطته الجاكيت
رائد من دون ما يناظرها قال بالفرنسية:شكرا
ريم دققت بملامحه حست أنه تعرفـــه..معقـــولة يكــون هو هو نفسه الشخص اللي كان يجيني دايما في ديرتي لا لا اكيد اكون مشبهة عليـــه وقالت بالفرنسية حتى تظهر له أنها مو سعـــودية ولا تثير الشكــوك له حتى تتأكد من شي في ببالها:العفو ولكن يجب أن تذهب الى المستشفى حتى يكون حالك أفضل
رائد ما رد عليـــها ومشى قدام عمارة شقته وبعدها أتصل على فارس..
فارس بصــوت فيه النعــاس والنـــوم:هلا رائد
رائد أنتبه على صوته وقال:اوووه انت كنت نـــايم اســـف أزعجتك بس ابيــــك تجي عالشــقة وتجيب معك دكـــتور خيــاطة للجلد
فارس أستغرب:هاااه خيااطة جللد لييش وشفييه وش صااير عسى ما شر
رائد:الشر ما يجيك بس صار(وحكى له كل اللي صار)
فارس:اوووووه والله الســــالفه كبيـــــرة..اوك الحيين جااايك وبشــوف لك دكتور يعتمد عليـــه
رائد:طيب يلا باي
أغلق جواله وشــاف البنت الي ساعدته لســا واقفه ما تحركت من مكانها
ريم كانت تسمع صـــوته بإهتمــام وهي تركز بصــوته عشان تتأكد وبالفعل كانت ظنونها صحيحة وكــان هالشخص نفســـه وبســرعه أنتبهت أنه يناظرها بإستغراب وبسرعه راحت لشقتها..

رائد ما ركز في ملامحها لانه كل تفكيـــره باللي صــار
دخل للعمارة وشافها قدامــه تمشي بنفس العمــارة وشافها ركبت الاصنصير وبسرعه ركض قبل لا ينغلق وضغط بإصبعه عالدور الثاني..وهي ضغطت عالدور الرابع وقف الاصنصير وانفتح وطلع رائد وبعدها أنغلق وأخذت نفس عميــق وبعدها أنفتح الاصنصير وطلعت وراحت لشقتها..وفتحت البــاب وبعدها فتحت الانوار..
وراحت لغرفة النوم شالت الجاكيت والشوز وانسدحت عالســرير وقالت بداخلها:معقوولة يكوون رائد هو نفســـه ولا انا مشبــهة عليـــه..
سمعت رنين جوالها برقم عمها ردت بســـرعه:نعــــــم!!
.....:النـــاس يسلموون مو يقولون نعم
ريم:لو سمحت قــول اللي تبيه ولا بقفل مو فاضية لك
.....:طيــب طيــب أعصـــابك شوي شوي(وبسخرية) بس حبيت أتطمــن على حبيبتي بنت أخوي
ريم ببرود:بخيييير وبأحسن حال
.....:زيين ريــم أنا أتصلت حتى أحذرك أنك ما تســافرين خارج فرنســـا وبالذات للسعــودية والا بتمـــوتين
ريم:الف مرة تقول هالكــلام خلاااص فهمممت واصلا انت كرهتني بديرتي وبأهلي ولا ابي ارجع
.....:اييه كويييس خلييك دووم مطيـــعة وتسمعيين الكلمة والحين بقفل و
قاطعته ريم:وشلووون اختي؟؟
.....:ههههههه توك تسأليـــن (وبكذب)هي بخيير
ريم:ابي اكلمها
.....:لا
ريم:ليييش
.....:بمزاجي كذا ماابيك تكلمينها
ريم:عســى ما تتهنى بحياااتك قوووول اميين وربي بيرجع لنا حقنا انا واختي وبتشووووف
(وأغلقت الجوال بسرعه )
وتنهدت واخذت الفراش وغطت نفسها وحطت راسها على المخدة وجلســــت تفـــكر شوي حتى نـــامــت


بشقة رائد ..
دخل فارس وشاف الشقة مفتوحة ومعه الدكتور الفرنسي..
دخلوا للصالة وكان جالس رائد التفت لهم واقترب الطبيب وبدأ يفتح جرحه ويخيط له الجرح وبعدها خيط له راحة يده وعقم المكان ولفها بالتجبيرة وبعدها قال:حسنا أنت بخير لكن عليـــك أن لا تفك هذه التجبيرة الا بعد مرور شهر
رائد:حسنا شكرا
الدكتور:لا واجبي انا الان استأذن
قام الدكتور وشكره فارس وطلع من الشقة
فارس:الحمد الله عدت على خيير رائد تعاال اسكن معي هناا خطر عليــــك
رائد:لا خلاص تركوني على بالهم الحين أني ميت
فارس:لا رائد يمكن يعرفون أنك عايش
رائد بإصرار:فااارس خلااص ماابي قلت لك على بالهم أني مييت ومستحييل يجوون وأتوقع رااحوا بطيارة خاصة على السعودية ومافي داعي اسكن عندك
فارس:طيب براحـــتك
رائد:اييه بكرة بنروح للجامعه
فارس:وانت بالحالة هاذي لا
رائد:لا عاادي أنا بخيير ما فيني شي
فارس بعناد:لا
رائد:فااارس والله انا بخيير كانت خفييفة ومرت على خيير لييش مو مصدقني
فارس:طييب دامك مُصِر نرووح إن شاء الله بمر علييك الصباح الساعة 8 يلا أنتبه على نفسك واذا صار شي اتصل فيني
رائد:إن شاء الله


بيــوم جديــد وهو يوم الاحد على مديـــنة عروس البــحر الأحمر..جدة
الســـاعة : 6:50 صباحا ً

كانت توها صــاحية وتوضت وصلت الفــجر ولبســـت تنورة سوداء وبلـــوز طويــلة لونها أزرق حريـــر وشافت الســـاعة 7 و10 دقايق نزلت بســرعه وبإيدها الشنطة والعبــاية وشافت جدتها تشرب الشاي بالصالة:صباااح الخيير يممه
الجدة:صبااح الخيير يا بنيتي تعالي فطري معي
بتول:معلييش يممه المرة الجاية الحيــن بتأخر يلا مع السلامة
الجدة:الله يســلمك ويوفقك ياارب
طلعت بــتول وركبت للبـــاص الجــامعة ووصلت للجامعة ودخلت وشالت العبــاية وراحت تشــوف ويــن نورة جاتها بنت تمشي بغــرور وقــالت:لو سمحتي أنتي بــتول؟
بتول التفتت لها:أيــه
...:سمعت انك تروحين للبنات اللي يطلبون منك تدرسنيهم ويدفعــون لك صح هالكلام ولا؟
بتول:ايه صح
.....:أنا أسمي نـــوف وابيـــك تجين عندي اليـــوم وتفهميني
بتول:بأي قسم تدرسين؟
.....:بقسم ادارة اعمال
بتول:اممم سووري والله بس انا ادرس قسم الادب وماعرف شي بقسم ثاني
.....:اهاا اوك
راحت البنت وهي تمشي بتعالي بكعبها العالي ..
بتول..مغرورة وشاايفه نفسها على اييش
قطع تفكيرها نورة:هلااااا بتوول
بتول سلمت على نورة:اهليين نوورة
نورة:أخباارك؟
بتول:تماام وانتي؟
نورة:الحمد الله بخيـر
بتول:يلا مشيــنا عالمحاظرة


بدر كان بمكتبه يشــرب القهـــوة رن تلفـــون مكتبه وفتح ورد
بدر:نعم
...:بدر فيصل شريكك جا ادخله غرفة الاجتماعات؟؟
بدر:اييه
قام ومشى بهيبته المعتادة وراح لغرفة الاجتماعات وشاف فيصل جالس وبيده ملف يقرأ فيه..
بدر:السلام عليكم..
التفت له فيصل:وعليكم السلام
بدر جلس بالمقعد وقال:هاا لقيــت مشــروع جديد نسويه؟
فيصل:ايه فيه الوفد الفرنسي وافق يتعــامل معنا عشــان يعطينا البضاعة ونرسله لمحل ال... اللي بكل مجمع موجود وبكذا بترتفع الاسهم المالية بشركتك وبشركتي
بدر:فكرة حلـــوة يا فيصــل بس إن شاء الله تكثر الطلبــات
فيصل:إن شاء الله
بدر:اوك كلمت رازي اللي بفرنسا وشرحت له كل شي؟
فيصل:أيـــه كل شي بالتفصيــل واييه بعد قال نهاية هالاسبــوع لازم نســافر لباريس في إجتمــاع مهم لازم نحضره
بدر:اوكك


بأراضي باريس.. صباحا ً
الساعة 7

بشقة مـــرام..
كانت مرام تسوي الفطـــور وحطته على الطاولة وأتصلت على ريم:رييم يلا تعالي أنتظرك سوييت فطور
ريم:اوك الحيــن جايتك
اغلقت الجوال وحست انه ريم صوتها مو بخيير جلست على الكنبة تنتظرها..


بشقة ريان..
كان لابس بلوزة بيضا رسمية وفوقها بلوزة شتوية لونها اخضر غاامق ولبس فوقه جاكيت طويل وثقييل لونه اسود ولبس الجزمة السوداء وبعدها طلع ما كان له خلق يسوق سيــارة وشاف الاجواء حلــوة قرر يمشي برجله .. مشى حتى وصل لباب الجامعة شــاف عبد الله جــاي عنده:هلااا ريااان
ريان:هلا فيك
عبد الله:رؤى اليـــوم مزعجتني بس تسأل عنك
ريان:وش تبي
عبد الله:ماادري
ريان وعبد الله دخلوا على حديقة الجامعة وبعدها كانت رؤى واقفة مع شذى وأماني اول ما شافت ريان بسرعه ركضت وقالت:هلاا رياان
ريان:هلا ساامع عنك انك سأله عني خير بغيتي مني شي؟؟!!
رؤى:هااه لا بس كنت ابي اسأل عن اخباارك
ريان:بخير الحمد الله شكراا عالسؤال
رؤى:عفووا اييه بتحضر الحفلة التنكرية؟
ريان..اووف من هالنشبة الحين مين يفكني منها:ماادري ما فكرت
رؤى:اهاا اوك يلا باااي اييه الييوم بنرووح للكافيه وأنا ورفيجاتي وعبد الله وصالح بتجي؟
ريان:ماادري اذا كنت فاضي يمكن اجي
راحت رؤى عند صديقاتها وهو راح بعدها عند عبد الله اللي يضحك عليه:هههههه وشفييه حبيبي قالب وجهو علي
ريان:اسكت بس مالي خلقك.. الا اقوول جات مرام
عبد الله:ميين مرااام اااءء تقصد شريكتك؟
ريان:اييه يعني مين مثلا جات ولا لا؟
عبد الله: لا لساا ما شفتها
جاته كرستينا
عبد الله:كملوا معجبينك الحين هههههه
ريان التفت لكرستينا وقال بالفرنسي:نعمم ماذا تريدين
كرستينا بجراءة أقتربت منه وباست خده:اريدك أنت يا حبيبي اريدك أن تكون ريان الذي عرفــته
ريان بقرف مسح خده بيده وعبد الله كان مييت ضحك عليه:لا انا كما انا ورجاء أبتعدي عني انا لست حبيبك
كرستينا:ماااذا!!! كييف هل أنا فعلت شي سيئا ً؟؟!!
ريان:كرستينا ارجووك اتركيني في حالي
كرستينا نزلت دمووعها:انا اكررهك اكرهك
ريان بالعربي:أنقلعي عني قال اييش قال اكرهك والله اذا انتي تكرهيني مرة أنا اكرهك الف مرة وما اطيقك
كل العرب اللي واقفين من سمعو رياان تجمعوا وضحكوا عليه
وكرستينا مو فاهمة شي بس اللي فاهمته انه يسبها ويستهزأ فيها من نظرت السخرية والاستهزاء ومن ضحك الناس بســرعه راحت عنه وهي مفتشلة..
عبد الله ضربه بكتفه بمزح:هههههههه لا اليوووم انت موب صاااحي ابد
ريان:والله قهرتني ياااخي وهي تقول(وهو يقلد صوتها بالفرنسي)انا اكرهك
هههههههههه
عبد الله:ههههههههه يلا بس بدأت المحاظرة امشي لا نتأخر


بشقة مرام .. الساعة 7 ونص
رن الجرس فتحت الباب وسلمت على ريم وبعدها دخلوا على الشقة وجلسوا على الطاولة
ريم:ماشاء الله تعرفين تسوين فطور من شكله واضح انه لذيذ
مرام:أيـــه أكييد
وبدأو يفطرون شوي وبعدها وقفت ريم
ريم:تسلم يدك والله الفطوور مررة يجنن
مرام:ريموو ما كلتي شي كملي اكلك
ريم:لا والله اكلت وشبعت يلا امشي لا نتأخر عالجامعة
مرام:اوك
طلعوا من الشقة وركبوا بسـيارة ريم وراحوا للجامعة..


كان تووه طالع شــاف سيــارة فارس جــاية لعنده فتح باب السيــارة وركب وجلس وقال:السلام عليكم..
فارس:وعليكم السلام..كيفك اليـــوم وكيف كتفك؟؟
رائد:بخيير الحمد الله
واستند رائد على كنبة السيــارة بتعب واضــح وعيــنه تسكر وتفتح
فارس:راائد قلت لك بلاهااا اليوم نروح بيوم ثــاني حالـــتك ابد مو عاجبتني
رائد:اقوول كمل طريقك وأنا بخيير ما فيني الا العـــافية
وصلوا للجــامعة وقال فارس:يلا قــوم وصلنا
نزلوا من الســيارة ودخلوا لداخل الجامعة ولمكتب الادارة ..سوا كل الاجراءات اللي لازم يسويها وبعدهــا اعطوه الجدول والكتب وطلعوا من مكتب الادارة..
فارس:مبرووك قبوولك للجامعة
رائد:الله يبـــارك فيـــك..انت ما عندك أصحــاب بالجامعه يعني كل يوم تجلس لحالك؟
فارس:لا عندي خويي خالد بس اليــوم مو مداوم
رائد:غريـــبة لييش؟
فارس:يــقول تعبــان من الزكــام والسعال وكلها يومين وراجع
رائد:اهااا
مشى مع فارس للكافتيريا..

توهم دخلوا الجــامعة ..
مرام:يوووه الحيين بتبدأ المحاظرة يلاا سلااام نتلاقى بالكافتيريا
ريم:اوكك
راحت مرام وريــم اليـــوم ما كان عندها محاظرات راحت للكافتيريا وجلست بوحده من الطاولات وبعدها شــافت نفس الشخص اللي شافته أمس وكانت يده فيها تجبيرة وكــانت تتأمل ملامح وجهو وحركات وجهو وهو يتكلم مع واحد شكله صاحبه..
..معقــولة هذا أنت يا رائــد يا ترى وش تســوي هنا كييف جييت هنا والديــون اللي عليــك وعلى اهلك ما تخلص..!
قطع تفكيـــرها صالح وهو يجلس قدامها بالطاولة وقال:وشفيييها القمر سرحــانه ومو على بعضها
ريم:صاالح رووح مو فااضية لك
صالح:لا ما بقــوم حتى أتطمن علييك
ريم:صااالح تراااا مالي خلقك أتركني بحالي

صالح...لو تدرين بحبي لك وش كبره ما كان منعتيني عنك..وقف وقال:اووك براحـــتك
صالح مغازلجي شوي وحـــنــون وعـــاطفي ويحب ريــم من ســنة بس محد يدري وما يبي يقول لها حتى يخليها تحبــه و..وطوله عــادي وجذاب بغمازته اللي على اليــمين خده وشكله عادي ..وعمره 24
كـــانت ريـــم تحس نفســها تعبــانه وتبي ترجع لشقتها..قامــت من مكـــانها وهي ماسكه راسها بيدها اليمنى وتحس بتعب شديد ولأول مرة تحســه وفجأة وهي تمشي طـــاحت عالارض مغمى عليـــها..
التفتوا كل اللي جالسين وبسرعه تجمعوا عندها ورائد أنتبه عليها وقام وشــافها وعرفها وقال بنفسه بما انها أمس ساعدته لازم اليوم يساعدها وقال بالفرنسية:أبتعدوا أنا سأهتم بها
وسعوا له حتى دخل بين الزحمة وشالها بيديه رغم الالم اللي يحسه بكتفه الايسر يزيد بس ضغط على نفسه وأخذ تاكسي وركب وقال له بالفرنسية:اذهب الى اقرب مستشفى ..


وصل للمستشفى ودخل وحطوها بالسريــر ودخلوها لغــرفة الكشف ورائد كــان واقــف ينتظر..شاف جواله منور بإسم فارس....اففف مو وقتك يا فارس....ما رد عليه حط الجوال سايلنت..وبعدها طلع الدكتور وقال:لديها ارهاق بسيط بسبب قلة النوم ولكنها بخــير وهي مستيقظة يمكنك أن تأخذها الأن
رائد:حسنا
دخل للغرفة وشافها توها قامت من الســريــر والتفــتت وشــافت رائد واقف وقال رائد بالفرنسية:شكــرا على مساعدتك لي بالامس وفكرت بإن ارد لك هذا المــعروف
نزلت عينها بالارض وكل شعرها غطا وجها وقالت:عفوا هذا واجبي لم أفعل شيئا يستحق كل هذا الشكر
رائد أستغرب من حركتها بس ما اهتم ودخل واحد واضح عليــه حق بريد..كان ماسك ورد وبيده ورقة وقلم:هل يمكنك أن توقعي يا ريم ال...
رائد كان بيطلع بس شده ولفت نظره أسمها وأسم عايلته و.....


نرجع لجدة..بالقصر فيصل..الساعــه 8 صبـــاحا..
كانت نجلاء تشـــوف البلازما بطفش حســـت بالجــوع لبست العبــاية والحجـــاب ونزلت للمطبخ وميري جات قدامها وقالت:نجلا في يبغا انتي شي
نجلاء:ايه لو سمحتي ابي كارسون بالجبن ونسكافيه
راحت ميري للمطبخ وتسوي لها اللي تبيه بعدين جات واعطت التبسي لنجلاء اخذته وشافت الجو حلـــو طلعت برا وجلست بوحده من الكراسي الحديقة القصر بالجو الحلو وشوي بــارد وبدأت تاكل بهدوء وتشرب النسكـــافيه ..

دخل فيصل للقصر وبيده كيس وشــاف نجلاء بعيدة شوي جالسه بالحديقة تفطر راح لعندها وحط الكيس بالطاولة وجلس بالكرسي امامها وقال ببرود:اخذي هذا جوالك
نجلاء ناظرته ببرود وسفهته ..!
فيصل بإستهزاء:طيب قولي شكرا قولي مشكوورة ما تقصر احمدي ربك اني اخذتك ولا رميتك بالشارع ولا بدار الايتـــام
نجلاء ببرود:والله موب غصب تخليني ببيتك دامك ما تبيني وتذلني
فيصل ضحك بسخرية وقال:ههههههههههه والله كيفي انتي مثل الشي اللي ابي استفزه بأي وقت ابيه اللي اضربه ارميه اكسره هههههههه او اذُلك
نجلاء بقهر:غبي حيوااان حقييير
فيصل:اقووول حسني الفاااضك لا بكف يرميك بالارض (ووقف من مكانه)واليوم بالليل بعد صلاة العشا بتروحين مع ميري والسواق للمجمع تشترين اللي تبينه والفلوس عند ميري وغصبااا عنك بتــــروحين ولا بوديك انا بنفسي
نجلاء ناظرته بقهر وحقد
فيصل:وايه نسيت شي اخذي هذا ايفون جوالك الجديد ومسجل بأسمي وفيه رقمي اتصلي اذا في شي ضروري
وأعطاها نظرة سخرية وراح عنها لداخل القصر ..


بباريس .. الساعه 10 صباحا ..
توها مرام طلعت من محاظرتها الثـــانية وراحت تتمشى بالجامعة تدور على ريم ما لقتها توقعت انه يمكن رحت لشقتها ..
وبعدها شافت ريان جاي عندها
ريان:هلاا مراام واخييرا لقييتك كيفك وشخبارك؟
مرام:تمام .. فيه شي..تبي مني؟؟
ريان:نسيتي مشروعنا ..!
مرام:ايه تذكرته صح
ريان ببإبتسامة:طيب يلا مشينا
راحوا للغرفة اللي دايما يسوون فيها المشروع ورؤى كانت تناظرهم حتى اختفوا من عينها بقهر وبحقد ...!
شذى:رورو انتي معاااي الووو سلام عليكم ههههههههه ردي علي يا مهبوووله
رؤى أنتبهت لها:هاااه نعممم وش تبين
شذى:هههههه جالسه اسولف لج وانتي مو مركزة معي حتى انتبهت انج سرحاااانه
رؤى:طييب يلا نمشي
أماني جات عندهم:هاااي قاايز
شذى:هاايات
اماني:تعالوا بـــنات بنروح لمطعم رووووعه
رؤى:وش هووو
اماني:تعالوا وبعدين تعرفوا
شذى:اووك يلا مشينااا

بالمكتب بدر كان جالس على أعصابه من بعد ما عرف أنه ابوه غير رأيه وبيجيه الحين من المطار الى المكتب بيقوله شي ضروري
وبعدها شاف الباب ينفتح دخل ابوه قام بدر وتقدم عند ابوه وباس راسه إحتراما وتقديرا له ..
بدر:شخباارك يببه؟؟
أبو بدر جلس أمام مكتب بدر:بخيير يلا تفضل اجلس وببدء بالموضوع من دون مقدمـــات
بدر..حتى ما كلف نفسه يسأل عني كل اللي يهمه نفسه وبس أستغفر الله بس ..
راح بدر وجلس بمكتبه على الكرسي وقال:سم يبه
أبو بدر:بدر لازم تحل هالمشكلة بأقـــرب وقــت
بدر بإستغراب:وش هي..!
ابو بدر:بنات عمك تركي
بدر بدهشة:هاااه أي بنات عم!!!
أبو بدر:لا تسأل ولا شي بس ابيك تلاقيهم وحده على ما اظن اسمها بتول والثانية مرام
بدر:........................................... ... .


وأنتهى البـــــارت ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً